DigiPen Institute of Technology

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معهد DigiPen تقنية ليست كلية النمطية الخاصة بك. تقع في ريدموند، واشنطن، مركزا عالميا للتنمية لعبة فيديو مع أكثر من 350 شركة وسائل الإعلام التفاعلية في مكان قريب، DigiPen تعد الطلاب لدخول هذه الصناعة كما المبرمجين على مستوى عالمي والفنانين والمصممين والمهندسين على استعداد لمواجهة تحديات خلق المتطورة البرمجيات وسائل الإعلام والترفيه.

تقدم DigiPen نهجا فريدا في التعليم. بدلا من اختيار اختصاصهم بعد يبدأون دراستهم، وتطبيق طلابنا مباشرة إلى واحدة من ثمانية الجامعية والدراسات العليا اثنين من برامج درجة DigiPen وبدء بتعلم أساسيات مجال عملهم من اليوم الأول من الصف. يجمع بين المناهج DigiPen في دورات صارمة الأكاديمية في المواد الأساسية مثل الرياضيات، والفيزياء، وعلوم الكمبيوتر (على بكالوريوس في علوم الحاسب في عدد الطلاب في الوقت الحقيقي المحاكاة التفاعلية) أو اللون، لهجة، وتكوين (لمنتدى بواو الاسيوى فى الفن الرقمي والطلاب الرسوم المتحركة) مع عملي، مشاريع الفريق القائم حيث خلق طلاب الألعاب الخاصة بهم، والرسوم المتحركة، وحتى أجهزة الكمبيوتر في ظل ظروف العالم الحقيقي. طوال تعليمهم، يستفيد الطلاب من أحجام الفصول الصغيرة والاهتمام الشخصي من أعضاء هيئة التدريس الذين استثمروا بعمق في نجاحها.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

أعرض برامج الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Master

ماجستير العلوم في علوم الحاسب الآلي

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 4  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Redmond + 1 المزيد

ماجستير العلوم في علوم الحاسب الآلي يتيح للطلاب لزيادة فهمهم للعلوم الكمبيوتر مع التركيز على تطبيقاتها في لعبة فيديو وتطوير البرمجيات والمحاكاة [+]

ماجستير العلوم في علوم الحاسب الآلي يتيح للطلاب لزيادة فهمهم للعلوم الكمبيوتر مع التركيز على تطبيقاتها في لعبة فيديو وتطوير البرمجيات المحاكاة. موجهة نحو مهندسي البرمجيات المهنية والمرشحين مع درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو في ميدان ذي صلة، وهذا البرنامج يوفر المعرفة والمهارات اللازمة لإنتاج أحدث تكنولوجيا البرمجيات في بيئة مهنية تطلبا. الطلاب لديهم خيار التسجيل في هذا الوقت الكامل برنامج لمدة سنتين أو الالتحاق بدوام جزئي ونشر تحميل مسارها على مدى أربع سنوات. دوام كامل وخيارات بدوام جزئي الطلاب لديهم خيار التسجيل في هذا البرنامج بدوام كامل لمدة سنتين، أو الالتحاق بدوام جزئي ونشر تحميل مسارها على مدى أربع سنوات. معلومات القبول وسيكون المرشح المثالي للماجستير العلوم في علوم الحاسب برنامج يكون إما بكالوريوس العلوم في علوم الحاسب الآلي أو في ميدان ذي صلة، أو درجة أكثر عمومية وخلفية قوية في تطوير اللعبة المهنية. الموضوعات التي تغطيها المناهج الدراسية للماجستير في العلوم في برنامج علوم الحاسوب ويشمل الموضوعات التالية، تبعا للمصالح الطالب واختيار مسار استكمال درجة: - الرياضيات والفيزياء، بما في ذلك المنحنيات الضمنية والسطوح، ونظرية وتطبيقات كواتيرنيون، والهندسة الحسابية، والمنطق الضبابي و مجموعات، ونظرية الأعداد، والتشفير. - علم الحاسوب المتقدمة، بما في ذلك الرسوم المتحركة المتطورة والخوارزميات النمذجة، وتقديم التقنيات المتقدمة، والذكاء الاصطناعي، تصميم محرك اللعبة، خوارزميات النمذجة أساس جسديا، وتعقب الشعاع. - إنشاء لعبة، بما في ذلك المتقدمة تصميم اللعبة، والوثائق، وإدارة المشاريع، والتسويق، والشبكات، وتدفق اختبار وسائل الإعلام، والعمل مع مقاولين خارجيين. التوقعات المهنية خريجي هذا البرنامج على استعداد لمتابعة عدد من الأدوار المتوسطة المستوى في شركة اللعبة المهنية، بما في ذلك: - مهندس البرمجيات - لعبة الرسومات مبرمج - محرك وأدوات مبرمج - مبرمج الذكاء الاصطناعي - الشبكات مبرمج - حلول المعماري - اللعب مبرمج - مبرمج الصوت - مطور ويب [-]

ماجستير في الفنون الجميلة في الفنون الرقمية

دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 4  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Redmond + 1 المزيد

موجهة نحو الفنانين المحترفين والمرشحين مع درجة البكالوريوس في الفن أو في ميدان ذي صلة، وهذا البرنامج يمزج غرامة مبادئ الفنون، بما في ذلك تركيز قوي على الرسم الرقم والنحت [+]

موجهة نحو الفنانين المحترفين والمرشحين مع درجة البكالوريوس في الفن أو في ميدان ذي صلة، وهذا البرنامج يمزج غرامة مبادئ الفنون، بما في ذلك تركيز قوي على الرسم الرقم، والنحت، وتاريخ الفن، مع اتباع نهج عملي لإنتاج استوديو الفن التي تساعد الطلاب على تطوير كلا من المهارات الشخصية وصوت الفني. دوام كامل وخيارات بدوام جزئي الطلاب لديهم خيار التسجيل في هذا البرنامج بدوام كامل لمدة سنتين، أو الالتحاق بدوام جزئي ونشر تحميل مسارها على مدى أربع سنوات. معلومات القبول أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير في الفنون الجميلة في برنامج الفنون الرقمية خبرة في المجالات التالية: الرسم، رسم الشكل، تاريخ الفن، وتكوينها، والنمذجة 3D، والرسوم المتحركة، والنحت، ونظرية اللون، واللوحة الرقمية. ويجب على المرشحين أيضا أن توفر محفظة فن من 15 إلى 20 عينات من الأعمال الفنية للنظر في القبول. الموضوعات التي تغطيها في الوقت الذي يتخرج، والطلاب سوف في برنامج MFA تمتلك المؤهلات التالية: - خبرة واسعة في إنتاج 3D، بما في ذلك القدرة على استخدام 2D أحدث وتطبيقات الرسومات 3D في هذه الصناعة، وكذلك المهارات التقليدية الفنون الجميلة كالرسم ، والنحت، والرسم. - الفهم العميق للعملية الإبداعية وطور الإنتاج رسومات 3D، بما في ذلك القدرة على إدارة المشاريع من العصف الذهني على الانتهاء. - مهارات البحث القوية، وخاصة من حيث صلتها تاريخ الفن، والمراجع تصميم الطابع، وعلم التشريح. - التخصص في النمذجة، والنحت، أو الفن الطابع، فضلا عن صوت الشخصية فريدة من نوعها ودرجة عالية من التطور كما يتبين من أطروحة بهم. التوقعات المهنية سوف تكون مؤهلة خريجي برنامج MFA لمتابعة مجموعة من الأدوار entry- والمتوسطة المستوى في كل من الإنتاج الفني والأوساط الأكاديمية، بما في ذلك: - 3D صانع التماثيل - الرسوم المتحركة - شخصية الفنان - الفنان الفني - نسيج الفنان - كبار الفنان - الرسوم المتحركة أول - كبار الفنان الحروف - أستاذ الفنون الجميلة [-]

الفيديوهات

Programs Overview 2014 | DigiPen Institute of Technology

Digital Art & Animation | DigiPen Institute of Technology

Computer Science & Game Design | DigiPen Institute of Technology

Contact
عنوان الموقع
9931 Willows Road NE
Redmond, واشنطن, US