بحث هنا للإدارة الموارد البشرية عبر الإنترنت في الجمهورية اللبنانية

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة الموارد البشرية في الجمهورية اللبنانية هنا

إدارة الموارد البشرية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية هو مفيد للراغبين في قيادة وإدارة الموظفين في الشركة أو المؤسسة. هذا المجال من الدراسة يقدم تدريب الطلاب في إدارة الصراع، وخلق رويس، وعلاقات العمل وفرق العمل البناء، وعلى سبيل المثال لا الحصر.

لبنان، رسميا جمهورية اللبنانية، هي دولة تقع في شرق البحر المتوسط. يحدها سوريا من الشمال والشرق وإسرائيل إلى الجنوب.

أعلى على دوام جزئي إدارة الموارد البشرية في الجمهورية اللبنانية. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة الموارد البشرية عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في الجمهورية اللبنانية!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الموارد البشرية (mhrm)

American University of Beirut - AUB
دراسه في الجامعة 15 - 18  October 2017 الجمهورية اللبنانية بيروت

وMHRM يتطلب حدا أدنى من 30 ساعة معتمدة في 9 دورات المطلوبة (27 ساعة معتمدة) واحد (3 ساعات معتمدة) مشروع صناعة / التدريب العملي. متجذر مشروع صناعة شامل في تطبيق المهارات والمعارف والأدوات التحليلية والمفاهيمية في الوقت الحقيقي مشكلة الموارد البشرية الاستراتيجي. [+]

دوام جزئي إدارة الموارد البشرية الجمهورية اللبنانية. فكرة عامة عن البرنامج ال MHRM يتطلب حدا أدنى من 30 ساعة معتمدة في 9 دورات المطلوبة (27 ساعة معتمدة) واحد (3 ساعات معتمدة) مشروع صناعة / التدريب العملي. متجذر مشروع صناعة شامل في تطبيق المهارات والمعارف والأدوات التحليلية والمفاهيمية في الوقت الحقيقي مشكلة الموارد البشرية الاستراتيجي. وسوف تكون هناك حاجة الطلاب المقبولين عدم وجود درجة جامعية في مجال الأعمال التجارية على أن تتخذ، قبل الالتحاق في برنامج MHRM، دورتين مسبق (دورات علاجية) من 3 وحدات لكل منها. برامج التسليم المشاركون استكمال عادة البرنامج في 15-18 شهرا اعتمادا على خلفياتهم. يتم تسليم الطبقات عادة في ثلاثة أيام كاملة (الخميس، الجمعة، السبت) كل 3 أسابيع تتطلب ما يقرب من 1.25 سنوات (15 شهرا) لاستكمال البرنامج. للطلاب من ذوي الخلفيات غير التجارية، سيتطلب البرنامج 36 ساعة معتمدة أو ما يقرب من 1.5 سنوات (18 شهرا) لإكمال. المناهج الدراسية يتكون برنامج الدراسات العليا من 9 المقررات الأساسية (3 ساعات معتمدة لكل منهما) ويكتمل 1 شاملة project.to الصناعة على أساس وحدات في فترة 15 شهرا الدورات هي كما يلي: إدارة عملية التوظيف (3 نقاط) الإنسان التدريب وتنمية رأس المال (3 ساعات معتمدة) إدارة التعويضات (3 ساعات معتمدة) أخلاقيات الأعمال والاستدامة (3 نقاط) القيادة والسلوك في المنظمات (3 ساعات معتمدة) إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية وإدارة التغيير (3 نقاط) التحديات إدارة الموارد البشرية المهنية في الشرق الأوسط (3 نقاط) إدارة الموارد البشرية أفضل الممارسات في سياق عالمي (3 نقاط) التنظيمية تصميم البحوث والمناهج (3 نقاط) MSHRM المشروع (3 وحدات) سيطلب من الطلاب لا وجود درجة جامعية في مجال الأعمال التجارية على أن تتخذ، قبل الالتحاق في برنامج MHRM، اثنين على الأقل من دورات مسبق (دورات علاجية) من 3 وحدات كل منها: نظرة عامة على المحاسبة والمالية سلسلة قيمة الأعمال يمكن هؤلاء الطلاب استكمال البرنامج في 18 شهرا. معايير اختيار / القبول ليكون مؤهلا للقبول في برنامج MHRM، يجب على مقدم الطلب حاصلا على شهادة جامعية معترف بها من قبل الجامعة الأميركية في بيروت، يجب أن تمتلك ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في العمل التجاري، ويجب تلبية متطلبات الجامعة للقبول بالدراسات العليا (بما في ذلك تلبية الإنجليزية وعادة ما يكون قد بلغ إتقان اللغة (ELPR) من جامعة) اعترف المتقدمين ما يلي: في المتوسط ​​الجامعي لا تقل عن 80 أو ما يعادلها في أي تخصص. يجب الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها من قبل الجامعة الأمريكية في بيروت. ويعتبر مقدم الطلب للقبول تحت المراقبة إذا ق / انه قد بلغ في المتوسط ​​بين 75 و 80. ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في العمل ذات الصلة. الخبرة في مجال الموارد البشرية هو زائد. مقابلة شخصية ناجحة قد تكون هناك حاجة لGMAT أو اختبار GRE للمتقدمين الذين لم تلبية متطلبات برنامج العمل العالمي. القبول في برنامج MHRM تنافسية والتطبيق سوف تكون أقوى مع GMAT عال أو درجة GRE وذوي الخبرة releant addiotional. ويطلب من المشاركين اعترف بدرجات درجتي غير التجارية لإكمال بنجاح اثنين علاجية دورات الأعمال قبل comencement برنامج إدارة الموارد البشرية. [-]