عن برنامج ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في فرنسا

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

فرنسا، رسميا الجمهورية الفرنسية، هي جمهورية شبه رئاسية وحدوية يقع معظمها في أوروبا الغربية، مع عدة مناطق وأقاليم ما وراء البحار.

برنامج ماجستير في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في فرنسا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

بالطبع الفاخرة (الماجستير 1 و 2)

Groupe Global Institution
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

برامج CES SONT قصر enseignements يتخصص permettant دي approfondir ليه connaissances برنامج آخرون PRATIQUES سور الامم المتحدة doThe هو مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). [+]

. MASTER 1 تخصص فاخر مكافحة التسويق سلوك المستهلك إدارة متعددة الثقافات التسويق الدولي التنمية الفاخرة المنتج الاتصالات الفاخرة ترف على الشبكات الاجتماعية فن وثقافة المنهج BAC + 4 يتيح للطلاب لترسيخ المعرفة الإدارية الأساسية، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتعلم أساسيات الفاخرة. البرنامج عبارة عن مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). الدورات: BAC + 4: BAC + 4: 30٪ باللغة الفرنسية - 70٪ في اللغة الإنجليزية النوع: الأولية / بالتناوب المدة: 1 سنة مع أكثر من 500 ساعة و 4 أشهر الداخلي الأسعار: 8150 € سيد 2 - LUXE تقدم مؤسسة المجموعة العالمية 3 BAC + 5 برامج التدريب مبتكرة وفريدة من نوعها. هذه البرامج دورات متخصصة لتعميق المعرفة والممارسات من منطقة معينة من أجل الطالب لتكون جاهزة في مجال الأعمال التجارية. الوصول إلى هذه البرامج للطلاب الذين أكملوا الماجستير 1 أو مستوى البكالوريا + 4 في الجامعة. الفرص: مدير المجتمع مدير إدارة علاقات العملاء مدير التسويق الرقمي مدير الغذاء وتسويق النبيذ مدير العلامة التجارية شراء / مدير سلسلة التوريد مدير سلسلة القيمة مزايا : ورش العمل والمؤتمرات فريدة من نوعها دبلوم موثق إد من قبل الدولة كلية المهنيين السفر في الشمبانيا وفلورنسا (ايطاليا) الشراكات مع العلامات التجارية تخصصات فريدة من نوعها في ارتفاع الطلب RNCP المستوى الأول أسعار: M2: 8 550 € العلامات التجارية الفاخرة إدارة العلامة التجارية الفاخرة عملية إنشاء العلامة التجارية إدارة الإرشاد العلامة التجارية العلامات التجارية الدولية العلامات التجارية المتعددة الثقافات التزوير وحماية العلامة التجارية سجل العلامة التجارية الفاخرة الغذاء والكرمة والفن دي التمتع بالحياة الجهات الفاعلة الرائدة والأسواق إدارة التوزيع التفاهم بين الثقافات المتعددة في فودينج الفن والفخامة الطعام والنبيذ قطاع الضيافة سلوك المستهلك الطعام و النبيذ العلامات التجارية فاخر الرقمية التكامل دو الويب 2.0 او لوكس Maitrise OUTILS تحليلات الويب تسويق لوكس الرقمي STRATEGIE سائل الإعلام SOCIAUX Tendances دو التجارة الإلكترونية: م كوم، و كوم إنشاء آخرون GESTION دي الموقع الاتصالات الرقمية لوكس [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/international/master-international-digital-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلبRM: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة والمواد الغذائية والنبيذ M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية [+]

. ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير. في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ هو الحال ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. ويقدم البرنامج نهجا متعدد التخصصات: الأعمال التجارية الصلبة، الاستراتيجي، والتسويق والمعرفة الاتصالات جنبا إلى جنب مع التعرض إلى الجانب العملي، وذلك بفضل مساهمة المهنيين النشط والميداني مرة. أنه يوفر المعرفة والخبرة اللازمة للدخول في صناعة الخدمات الفاخرة من خلال مزيج من أركان الأكاديمية والدورات العملية في قطاعات الصناعة المختلفة. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في الضيافة الفاخرة في مجموعة متنوعة من الخدمات مثل العمليات وإدارة العلامة التجارية، E-تجارة والسياحة الطهي، فن الطهو الإدارة والنبيذ والأغذية والمشروبات، إدارة الأحداث، المبيعات أو خدمة الضيوف. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/art-luxe-vin/master-luxury-hospitality-brand-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلب: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا ريس

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

الأزياء سيد الترويج و

Formasup Campus
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 فرنسا Bordeaux

ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." [+]

. ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." انها تسمح للحصول على كل مدير العمليات الأساسية لتطوير وتحسين أداء الشركة. عامين لاحتراف كبار رجال الاعمال، وتعلم لوضع استراتيجيات والسيطرة على مستقبل الشركة عن طريق إنشاء أو فعالية إعداد الإرسال. قائد عمليات إدارة المؤسسة يضمن التنمية الشاملة للشركة وأنشطتها والمنتجات والخدمات. وهو يحدد التوجهات الاستراتيجية. المحتوى التعليمي CORE DMOE العامة للتنمية من الأعمال الموقع الاستراتيجي الإدارة الاقتصادية والمالية السياسة التجارية والاتصالات Déloppement الإشراف والإدارة شعبية - تجارة: الأزياء والتصميم * التاريخ والثقافة تجارة تسويق الاستراتيجي الترويج التشغيلي E-تجارة أدوات الاتصال الفنية والمهنية الانجليزية المسارات الوظيفية التاجر البصري - مدير المتجر فاخر - مدير العلامة التجارية - التسويق Repsonsable مدير العلامة التجارية - مستشار - فرع تابعة صاحبة المشروع، الكون أو خدمة. حالة الطالب أو بالتناوب وضع الطالب على إيقاع البديل 8-12 شهر تدريب / الإشباع وضع بالتناوب 1 أسبوع التدريب / 3 أسابيع في شركة تدفع 80٪ إلى 100٪ من SMIC المبلغ السنوي للتعليم رسوم التسجيل: 850 € الدراسية: 5250 € التسوية النقدية المحتملة (-5٪)، في 2 (3٪) أو 7 مرات. [-]

إدارة الفاخرة مللي والأزياء

College de Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

إدارة فاخر السيدة والأزياء [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION [16 ساعة معتمدة] ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION [16 ساعة معتمدة] إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY [16 ساعة معتمدة] الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING [16 ساعة معتمدة] أساسيات التسويق شراء المنسوجات والترويج التسويق الرقمي تعلم UNIT 5 - الاتصالات المهنية [16 ساعة معتمدة] التطبيقية رسومات الحاسوب مسائل الثقافة الأزياء الإنجليزية والرفاهية تدريس وحدة 6 - تجربة [40 نقطة] رحلة دراسية إلى لندن جولة دراسية في ميلان أطروحة المهنية في مجال الأعمال التجارية أو بالتناوب التدريب القبول حاصلين على درجة البكالوريوس مستوى، أو على مستوى البكالوريوس الباب الثاني شهادة. التطبيق: السيرة الذاتية، الرسالة التحفيزية، خطاب المرجعية، نسخة من دبلوم الماضي [الأهلية التلقائية للطلاب لدينا بكالوريوس في التسويق فاخر]. المقابلات الشخصية للمرشحين المؤهلين. [-]

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 فرنسا باريس

المروج الموضة هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة.انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء [+]

.

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات أزياء تشجيع البحث هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة. انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء التي تعكس صورة الشركة. المروج أزياء يؤسس علاقات مع وكالات التسويق، واستوديوهات التصميم، والمعلنين، ومصممي الأزياء الرسم ومقدمي الخدمات. يجب عليه أن يثبت نفسه دائما على مستوى عال من المبادرة واستخدم اتصالاته لفتح أبواب جديدة. حتى الصحفيين والمسؤولين التنفيذيين في العلاقات العامة وتنظيم ومنظمي المعرض أن تتعلم في الطريقة التي تمثل الأزياء من خلال اللغة والصورة والأحداث باستخدام هياكل ووسائل الاتصال لايقاظ الوعي لدى الجمهور والصناعة. الدورة في تعزيز الأزياء والاتصالات يساعد الطلاب على أن تكون أكثر انتقائي، وخلاق، ووضع أفضل في المهارات المطلوبة لهذه المهمة. ويمكن لمروجي الموضة تمثل تسمية واحدة، والعمل في المكتب الصحفي للشركة، أو أنه يمكن أن تعمل مع الشركات الاستشارية والترويج. انه من المهم بالنسبة مروج الأزياء أن يكون هناك فهم كامل لاحتياجات المستهلك والسوق ذات الصلة، ومهارة الحدس صحية، وقليلا من الذوق والتجارية وقدرة قوية الى اجل غير مسمى والاتصالات. ... [-]