البحث عن درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في ميلان

العثور على درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في ميلان هنا!

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

الماجستير في الإدارة العالمية الفاخرة

SP Jain School of Global Management
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 إيطاليا ميلان

يعرض البرنامج المشاركين إلى عالم من الفخامة العالمي ويتصل ويتصل ذلك إلى انفجار الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. إن المناهج الدراسية واقع الحياة مشاريع تركز على الصناعة في كل من الهند وميلان منحهم قبضة كاملة على الفروق الدقيقة في الأسواق الأوروبية الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات ميلان. الترف هو كل شيء عن تجربة، هو كل شيء عن الطموح، فهو يقع في حوالي الأحلام ويريد الهندي سافر أيضا إلى إعادة حية للنفس التجربة الدولية في بلدهم. على مدى السنوات القليلة الماضية، مع الاقتصاد بشكل جيد وأكثر من الدخل القابل للتصرف، كان هناك تغيير في نمط استهلاك الهنود. وقد أدى طفرة في بحبوحة، وظهور سلالة جديدة من السكان الشباب إلى النمو السريع لقطاع الفاخرة. هناك شهية للمنتجات الفاخرة مثل المجوهرات، ومستحضرات التجميل والعطور والأجهزة الإلكترونية والسيارات والخدمات الفاخرة مثل الفنادق، والمنتجعات، والعقارات، وجهات العطلات الرائعة، إلى حفلات الزفاف الهندية الدهون الكبيرة. لقد أصبحت الهند مقصدا رئيسيا لأرفع العلامات التجارية العالمية والمحلية. وقد وضعت العديد من العلامات التجارية الفاخرة الراقية متجر هنا، وبعضها على عتبة الانتظار للدخول وغيرها الكثير وتتطلع الهند. وقال أحدث تقرير ASSOCHAM "سيتم سوق فاخر الهندي عبور 18.3 مليار $ بحلول عام 2016. سوق المنتجات الفاخرة في الهند سوف كسر جميع أوقات قياسية في عام 2016 "واحدة من أخطر التحديات التي ونمو صناعة الفاخرة في الهند يواجه، هو ندرة الأشخاص المهرة والموهوبين الذين يفهم المستهلكين الفاخرة الهندي، الذي يمكن أن نفهم المنتجات والخدمات الفاخرة والتسويق والمالية والجوانب التشغيلية من الفخامة والذي يفهم خصوصيات كل من صناعة فاخرة المحلية والدولية. ومن أجل سد هذه الفجوة SP مدرسة جاين للإدارة العالمية بالتعاون مع مدرسة MIP البوليتكنيك في ميلانو للدراسات العليا في إدارة الأعمال - ميلان تعلن عن إطلاق برنامج الماجستير الجديد - 'ماستر في السلع الفاخرة العالمية وإدارة الخدمات "(MGLuxM) تم الكشف عن برنامج المشاركون إلى عالم من الفخامة العالمي ويتصل ويتصل ذلك إلى انفجار الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. إن المناهج الدراسية واقع الحياة مشاريع تركز على الصناعة في كل من الهند وميلان منحهم قبضة كاملة على الفروق الدقيقة في الأسواق الأوروبية الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. برنامج هيكل يعرض هذا بالطبع المشاركين إلى عالم من الفخامة العالمي ويتعلق الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. المناهج الدراسية تركز على الصناعة والمشاريع واقع الحياة، في كل من الهند وميلان، يعطيهم قبضة كاملة على الأسواق الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. مصطلح 1 - مومباي الجزء الأول من البرنامج، الذي عقد في مومباي، ويدخل الطلاب إلى عالم الإدارة العالمية الفاخرة من خلال التفاعل وجلسات التواصل مع خبراء من الصناعة الفاخرة. أنها تساعدهم على: فهم الهندية الفاخرة المستهلكين والمنتجات والخدمات، والتسويق، والجوانب المالية والتشغيلية للشركة في صناعة الكماليات المنزلية فهم الأسواق الهندية: منظور متعدد الثقافات فهم idiosyncracies القطاع الفاخرة في الأسواق الناشئة مصطلح 2 - MILAN في الفترة الثانية من البرنامج، الذي عقد في ميلانو، والطلاب الغوص العميق في عملية خلق القيمة من إدارة الفاخرة - من خلق العلامة التجارية والابتكار لعمليات والتوزيع والبيع بالتجزئة وجودة الخدمة. في فترة ولايته الثانية، والطلاب سوف: تحويل التصميم إلى منتجات فاخرة ومجموعات تحويل براعة فائقة في التميز العمليات خلق تجارب الفاخرة من خلال الاتصالات والتجزئة الحصول على تتعرض لصناعة فاخرة في ميلان والعواصم الأوروبية الفاخرة المجاورة مصطلح 3 - SP جاين أو MIP ويكرس هذا المصطلح الأخير من البرنامج ليسمح للمشاركين "العمل مشروع" لوضع الدروس صفوفهم لممارسة. هذا المشروع يمكن ان يكون التقرير من داخلي اختياري، مقالة تصف خطة عمل لترفا البدء، وتحليل السوق أو البحث المكتبي حول موضوع أو صناعة معينة. في الفترة الأخيرة، يجب أن الطلاب: وضع خطة لعلامة تجارية فاخرة جديدة أو الأعمال التجارية البحث Undetake في مجال إدارة العالمية الفاخرة متابعة داخلي مع العلامة التجارية الفاخرة الحصيلة على الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، سوف خريجي تشهد فرصا ضخمة في الترف والسلع / قطاعات الخدمات العالية في الهند والخارج. الخريجين قد تنظر في تطبيق معارفهم ومهاراتهم في مجالات التسويق والمبيعات والعلامات التجارية، والاتصالات، والعمليات، وتطوير المنتجات في شركات الأزياء والسيارات والخدمات والاستشارات والتجارة الإلكترونية. فرق التطوير الوظيفي ليرة سورية جاين وMIP تنظيم فعاليات التواصل وورش عمل صناعة للطلاب طوال فترة البرنامج. هذا التعاون يسهل الإرشاد ويعطي للطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية التي يمكن الاستدانة على مدار حياتهم المهنية. كلية وتسترشد المشاركين في البرنامج وتحفيز من قبل هيئة عالمية لأعضاء هيئة التدريس المحلية والدولية التي تضم خبراء الصناعة من ذوي المهارات العالية والقادة. ذخيرتهم من الخبرة في مجال صناعة والخلفية البحوث يحدد لهم بين القادة وصناع الرأي في هذه الصناعة. من خلال الانضمام إلى البرنامج، للمشاركين الفرصة لتطوير معارفهم بتوجيه من أعضاء هيئة التدريس التي تكرس نفسها بقوة إلى إنشاء الفصول الدراسية فكريا - حيث بدأت أفكار جديدة وتطويرها وإطلاقها. الأهلية هذا البرنامج هو المثالي ل: شباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل من ثلاث سنوات من جامعة معترف بها في الهند أو في الخارج المشاركين الذين لديهم الاستعداد والرغبة للعمل في الفضاء الفاخرة المشاركون مع ممتازة كتابة وتحدثا مهارات الاتصال (إجادة اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه)، والقيادة والمهارات الإدارية، والاستعداد لتلبية متطلبات درجة الماجستير صارم ل. [-]

ماجستير في تصميم الاكسسوارات الفاخرة وإدارة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل المهنية السليمة ... [+]

ماجستير في اكسسوارات فاخرة تصميم وادارة

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل خلفية المهنية السليمة. محور الرئيسي هو التركيز على إنشاء خط من الملحقات التي تعتبر الجوانب التي تميز "صنع في إيطاليا"، من التصميم إلى الإنتاج. سوف المتعلمين استكشاف كيفية تصنيع الايطالي هو مثالي في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحديد إمكانات المواد وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق التوازن بنجاح تصميم وظيفة مع جمالية متطورة. شكرا لهذه الدورة المتعلم سيكون لديك فرصة للقاء الشركات الإيطالية الأكثر أهمية من هذه الصناعة. يبدأ وبطبيعة الحال سوف تصميم مجموعة من الملحقات مرتبطة مفهوم "الزينة" الترف.وسيتم تدريس المتعلمين حول التقنيات فيما يتعلق بتطبيق المواد إلى المنتجات والأفكار واستكشاف النموذج. فإنها أيضا تحليل الجوانب الإدارية والتسويقية في الانضباط، وسوف إجراء البحوث في التاريخ من الاكسسوارات الفاخرة. سيتم تطبيق أفكار التصميم إلى مجموعة من الإكسسوارات النسائية مرتبطة العلامة التجارية الإيطالية الرائدة. خلال المشروع الطلاب سوف بلورة مفهوم "الترف الخفية 'المرتبطة مع" صنع في إيطاليا "، مع إيلاء اهتمام كبير لقيم وتصنيع والطبيعة المتعددة الموسمية للمنتج من تصميم التراث. بعد دراسة التكاليف وعمليات الإنتاج المرتبطة بالتسويق للمنتج تصميم، سوف يقوم الطلاب التعبير عن مجموعة التصميم المنسقة التي تضم مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن أن تشمل حقائب اليد، السلع الجلدية الصغيرة، والنظارات التكنولوجيا العالية.وسيتم تنفيذ المشروع النهائي بالتعاون مع الشركة الإيطالية المرموقة، مع رئيس نمط ومديري المنتجات التي على الانتهاء willassess تطوير الإبداعية منه، في مجال البحوث، وتحليل الاتجاهات، وتأثير الاتصال المرئي وبناء النموذج الأولي. المصمم والخالق من الملحقات لديه معرفة كاملة التقنية وفهم خصائص المواد وتصميم وإنتاج المناسب من الملحقات المرتبطة بها. المهنية هي قادرة على تفسير اتجاهات الموضة وصورة العلامة التجارية في إنتاج السلع التبعي، ويستجيب لمطالب السوق مع مقترحات التفكير إلى الأمام. وهم أيضا خبراء في التقنيات التي تضيف قيمة إلى المواد التقليدية. المصممين قادرون على تحويل الأحذية والحقائب والأحزمة، إلى كائنات مبدع جديد. الملحقات مصمم يعمل لالعلامة التجارية الخاصة بها، أو في واحدة من العديد من الشركات التي تعمل في الاكسسوارات، الأحذية أو في مجالات عامة من السلع الجلدية. ويمكنهم العمل في مجال البحث والاتجاه استوديوهات توقعات أو يمكن أن تعمل مع الموضة بيوت إما هوت كوتور أو PRET-A-بورتر. معرفة متقدمة من استراتيجيات التسويق ومنطق الإنتاج، ويفتح الأبواب للعمل في عالم إدارة المشاريع وإدارة المنتجات في هذا هم من الاختصاصيين في هذا الجزء من السوق الشركات. ... [-]


ماجستير في تصميم المساحات التجزئة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب ... [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات ميلان.

ماجستير في تصميم الفراغات فاخر البيع بالتجزئة

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين وقادرة على اقتراح حلول معمارية، والتي هي متطورة ومبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وتكرس تركيز بالطبع للترف وآخر صيحات الموضة والعلامات التجارية، وإقامة التآزر بين العلامة التجارية والعميل. بواسطة إجراء مزيد من التحقيق في موضوع التصميم الداخلي، ويستكشف المتعلم منهجية تصميم ونقل فلسفة العلامة التجارية للأزياء إلى مشروع في التصميم الداخلي. في نهاية المطاف مع تحليل المواد واستخدام التقنيات الرقمية من خلال التصوير 3D، سيتم نقل الأدوات التعليمية لتمكين المتعلم لترجمة التفكير الإبداعي في مشروع حقيقي.في الجزء الثاني من الدورة، مع دراسة اللغة من العلامة التجارية، والخصائص التي تحدد في السوق الفاخرة، وتبلغ مرحلة البحث التي سوف تتبع، وتؤدي إلى تطوير مشروع شخصي من قبل المتعلم ل الشركة في sector.At التجزئة في نهاية الدورة، سوف يكون المتعلم قادرا على تنفيذ المقترحات المبتكرة في تطوير مشروع حول الأزياء والعلامة التجارية الفاخرة. تفسير الاتجاهات الدولية في مجال التجزئة الفاخرة، ومهارات في العمل مع برنامج دعم لتصور المساحات المخططة والمهنية لتقديم العروض للعملاء، هو جزء كبير من الدورة. مصمم لمثل هذه المساحات يعمل داخل استوديوهات تصميم العلامة التجارية للأزياء وتصميم، في واحدة من العديد من الشركات الايطالية التعامل الفاخرة والعلامات التجارية الدولية من المتاجر.للعمل لحسابهم الخاص لشركات الهندسة المعمارية المختلفة أو في استوديوهات التصميم الداخلي هي أيضا جزء من مجموعة من الفرص المهنية مفتوحة أمام المصمم الداخلي. ... [-]


الماجستير في التصميم الداخلي للحياة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين.المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي [+]

الماجستير في التصميم الداخلي للحياة ترف

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين. المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي تعبر باستمرار الأرضية بين الأحلام والواقع. الداخلية اليوم، والموضة والتصميم وعوالم موازية ومتداخلة، لهذا السبب وينعكس على العلاقة بين الموضة والتصميم الداخلي في تصميم مشاريع التجزئة لمحلات الأزياء وصالات العرض. فن تصميم داخلي يعني الاستجابة لاحتياجات العملاء مع الحلول المبتكرة التي تتماشى مع الاتجاهات العالمية. المصمم الداخلي لديك لتحديد المنسوجات تأثيث وورق الجدران، ووضع موضع التطبيق على معرفة من المجموعات الرئيسية والتصميم الدولية. دورة في التصميم الداخلي للعروض الحية فاخر مع تصميم المعرض، وإبراز مساحات للأحداث، لتقف على المعارض التجارية والمساحات المتحف، مع التركيز على محتويات مبتكرة مع تأثير مرئي دراماتيكي. لهذا السبب مصمم الداخلية يحتاج إلى تطوير إحساس قوي الجمالية، وتجريب تصميم الإضاءة لخلق أجواء مختلفة. تم تعيين بالطبع بالنسبة لأولئك الذين يعانون أصلا من خلفية تقنية / تصميم وترغب في الحصول على تدريب مهني رفيع المستوى في مجال التصميم الداخلي للمساحات الفاخرة والتجارب الحية العاطفي. ... [-]


ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

المروج الموضة هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة.انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات ميلان.

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات أزياء تشجيع البحث هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة. انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء التي تعكس صورة الشركة. المروج أزياء يؤسس علاقات مع وكالات التسويق، واستوديوهات التصميم، والمعلنين، ومصممي الأزياء الرسم ومقدمي الخدمات. يجب عليه أن يثبت نفسه دائما على مستوى عال من المبادرة واستخدم اتصالاته لفتح أبواب جديدة. حتى الصحفيين والمسؤولين التنفيذيين في العلاقات العامة وتنظيم ومنظمي المعرض أن تتعلم في الطريقة التي تمثل الأزياء من خلال اللغة والصورة والأحداث باستخدام هياكل ووسائل الاتصال لايقاظ الوعي لدى الجمهور والصناعة. الدورة في تعزيز الأزياء والاتصالات يساعد الطلاب على أن تكون أكثر انتقائي، وخلاق، ووضع أفضل في المهارات المطلوبة لهذه المهمة. ويمكن لمروجي الموضة تمثل تسمية واحدة، والعمل في المكتب الصحفي للشركة، أو أنه يمكن أن تعمل مع الشركات الاستشارية والترويج. انه من المهم بالنسبة مروج الأزياء أن يكون هناك فهم كامل لاحتياجات المستهلك والسوق ذات الصلة، ومهارة الحدس صحية، وقليلا من الذوق والتجارية وقدرة قوية الى اجل غير مسمى والاتصالات. ... [-]