الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة الأعمال / يجعل في إيطاليا

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2016 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في إدارة الأعمال عنوان صنع في إيطاليا ومديري الشباب لمجالات الأزياء والتصميم وخدمات المنتجات / الراقية. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . الماجستير في إدارة الأعمال / صنع في إيطاليا ماجستير في إدارة الأعمال عنوان إدارة صنع في إيطاليا بتدريب مديري الشباب في مجالات موضةو تصميم والمنتجات / الخدمات الترف. تقدم ماجستير الفرصة للجمع بين شغف المنتج الإيطالي وفهم من هذه العلامة التجارية الشهيرة في العالم مع أكثر التقنيات تطورا في التسويق والتمويل والإنتاج. سنة واحدة من العمل العملي والدراسة، والتواصل والحوار مع رجال الأعمال والمديرين وأصحاب النفوذ من القطاعات عالية رمزية قيمة والمحاضرات سيد الدولية، والعمل المشروع في شراكة مع الشركات، جنبا إلى جنب مع موضع الخدمة الشخصية سماح بالوصول سريعا وتأهل في عالم صنع في إيطاليا (85٪ من الاكتتاب في غضون 6 أشهر). صنع في إيطاليا هي نقطة قوية من العديد من الصناعات وفرصة كبيرة لآلاف الشركات الذين يحتاجون أولا وقبل كل مديري قادرا على فهم قيمة، للعمل في السوق العالمية مع الحفاظ على العلاقات مع الإقليم، لتنمو العاطفة للمنتجات، والاستفادة من المعارف والمهارات التقنية. ماجستير تستجيب لهذه الاحتياجات من خلال توفير المهارات اللازمة لتعزيز منتجات "صنع في إيطاليا" وبناء علامة تجارية قوية وتنافسية في السوق العالمية. ويتم تنظيم درجة الماجستير في إدارة الأعمال عنوان صنع في ايطاليا في ثلاث دورات تدمج النشاطات الصفية، وتطبيق الشهادات، والعمل الجماعي، وورش العمل، والمشاريع التجارية ولمدة شهر واحد لكل منهم. السيد تنتهي مع نشاط التدريب في مجال الأعمال التجارية. THE MASTER هو استثمار. قرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "Perte قرض مع الحمد" أي ضمانات، منخفضة الفائدة وتغطية رسوم التسجيل بأكمله. حقائق أساسية شكل: بدوام كامل اللغة: الإيطالية المدة: 12 شهرا كفو / النظام الأوروبي: 60 متوسط ​​عمر: 25 المشاركون: 20-50 روزنامة الموعد النهائي: 11 نوفمبر 2016 الاختيارات: 16 نوفمبر 2016 آخر موعد التسجيل: 12 ديسمبر 2016 ستارت: ديسمبر 2016 هيكل ماجستير في إدارة الأعمال - صنع في خطط إيطاليا 1500 ساعة التعلم الشامل ل12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، 540 ساعة المقدرة للدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. ينقسم هيكل الماجستير في ثلاث دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 - أبريل 2017 المرحلة الثانية: مايو 2017 - يوليو 2017 المرحلة: سبتمبر 2017 - ديسمبر 2017 تردد حوالي 30 ساعة في الأسبوع التدريس هيكلتها بحيث تكون قادرة على تكريس الفضاء أيضا إلى العمل الجماعي. وأثرى الدورة من قبل 3 لفترة طويلة مشاريع الشركة النهج القطاعي (دائم 1 شهر لكل منهما) أن متباعدة وتتكامل مع الأنشطة الصفية ودراسات الحالة. يوفر ماجستير الدورات إدارة الأعمال والتي تهدف إلى تعزيز وتطبيق المعرفة النظرية في القضايا التجارية والتقنيات المنهجية والتشغيلية. ومن المقرر كما أنها الدورات والمشاريع مع التركيز القطاعي على المواضيع صنع في إيطاليا. وتتركز دورات إدارة الأعمال بشكل رئيسي في الدورة الأولى وشائعة لجميع عناوين للماجستير. معالجة دورات محددة والمشاريع التجارية تجري، ولكن في الدورة الثانية. ونظرا لأهمية اللغة الإنجليزية في الحياة العملية، ومدرسة يتيح الفرصة للمشاركة في أحداث لغة التخاطب أثناء فترة الدراسة في الفصول الدراسية. يتم تحديث برنامج الماجستير والانحياز لاحتياجات السوق من خلال المقارنة المستمرة بين أعضاء هيئة التدريس ومحددة لجنة الإدارة: أنطونيو أليجرا، مدير الايطالية سوق ملصقات وبطاقات، شطائر • اريجو بيرني، الرئيس التنفيذي لشركة Moleskine • جوزيف Bulone، تقسيم مدير جلدية، دولتشي آند غابانا • أليساندرو الكنيسة، مدير الاختيار، سيارات فيراري • كورادو كولي، مدير الأعمال العالمية، تكنوجيم • البرتو فيستا، المدير العام، بلغاري إيطاليا • ميشيل Furlanetto، مستشار، بلوم • جيانماركو Messori، الرئيس، Messori إيطاليا • جياني روميتي، الرئيس التنفيذي لشركة Keyart • جيني زانوتي، مدير التجزئة، زانوتي الدورات إدارة ومراقبة مراسلات الشركات DIGITAL MARKETING إدارة التصدير تمويل الشركات التصميم الصناعي MADE IN إدارة إيطاليا MARKETING بحوث التسويق إدارة سلسلة التوريد المنهجية توفر الدورات التعليمية منهجيات مختلفة التعلم، بما في ذلك المحاضرات، والمحاكاة، ودراسات الحالة المناقشات والعروض من قبل الشركات، والشهادات، والعمل الجماعي. إكمال المسيرة التعليمية لل محاضرة رئيسية تدرس من قبل المهنيين من عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والسياسة، والعديد من الفرص للمناقشة والتفاعل مع عالم الأعمال من خلال تاريخها حالة. تم تطوير هذا البرنامج في تعاون وثيق مع الشركات الشريكة على حد سواء خلال الدورات وتقسيمها إلى مرحلتين، على حد سواء خلال ثلاثة مشاريع الشركة النهج القطاعي؛ نهج التدريس مختلفة تماما عن تلك التي المقررات الجامعية التقليدية، ودروس الماجستير توفر أدوات وظيفية حقيقية لأداء ومشاريع ملموسة. هذه الرؤية تصميم تترجم إلى: مشروع شركة (يناير - ديسمبر 2017) التي تم تطويرها لمدة ماستر 3 مشروعات كبرى قبل شهر واحد لكل (مايو ويونيو ويوليو 2017) على القطاع من الوجهة المحددة مشاريع أقصر الأخرى المدرجة في الدورات الفردية) التصميم النهائي للمرحلة. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في جميع البرامج بولونيا كلية إدارة الأعمال، بما في ذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال - صنع في إيطاليا. خلق فرص العمل وهو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. ال التدريب وهي نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسم الدخول هو ماستر EUR 11200 (معفاة من الضرائب) أن تدفع على ثلاث دفعات: الدفعة الأولى: 1500 € الدفعة الثانية: 6،000 € الدفعة الثالثة: 3700 € ال ويشمل رسوم تردد على درجة الماجستير، وجميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل خدمة الواي فاي حساب شخصي، واستخدام مختبر الكمبيوتر PC، واستخدام مجالات الدراسة، والوصول إلى الصالة الرياضية المغلقة، ومرافق للمطعم المدرسة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حصة تخول لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة كان متوفرا مع مواقف مجانية للسيارات وافرة. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة الطالب طلاب جامعة بولونيا الوصول إلى جميع مرافق الجامعة، بما في ذلك أكثر من 100 المكتبات والموارد الرقمية وغرف الدراسة (بما في ذلك الاشتراكات والبيانات على الانترنت البنوك)؛ 3 مقاصف الجامعة. معدلات الدراسية مخفضة في عدد من مرافق الإقامة. قروض الشرف بفضل اتفاق بين كلية إدارة الأعمال بولونيا والمشاركين انتيسا سان باولو يمكن الوصول إلى قرض الشرف "FORYOU قرض مع الحمد" بسعر مدعوم لتغطية رسوم التسجيل. الملامح الرئيسية: مبلغا مساويا لنسبة عقد معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 10 سنوات دون قيود من الانقراض المنح الدراسية تقدم مدرسة بولونيا الأعمال المنح الدراسية الجزئية، التي تمنح على أساس الجدارة، للفائزين في اختبارات الاختيار. وبالإضافة إلى ذلك، في نهاية الدورة، فإن الجوائز مدرسة جائزة لأفضل طالب. تكلفة الماجستير يمكن دعم أو رعاية من قبل أطراف ثالثة: وكالات حكومية، مؤسسات أو شركات. INPS ساهم INPS، فقد كلفوا لهذا الماجستير منح دراسية من 10،000 يورو محفوظة للإدارة العامة أعضاء المؤسسة الوطنية، للأطفال والأيتام من أعضاء والمتقاعدين العامة. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/international/master-international-digital-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلبRM: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان فرنسا ريس + 2 المزيد

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  October 2017 إيطاليا روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]


برنامج Micromasters في إدارة الضيافة الدولية (هونج كونج جامعة العلوم التطبيقية)

edX MicroMasters Programs
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 24  January 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Cambridge + 1 المزيد

كسب قيمة معتمدة في إدارة الضيافة والسياحة الدولية من واحد من البرامج الرائدة في العالم لدفع حياتك المهنية. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . متوسط ​​الطول: 6 أسابيع لكل دورة مجهود: 6-8 ساعات في الأسبوع، لكل دورة عدد الدورات: 4 دورات في برنامج موضوع: ادارة الاعمال مؤسسة: جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية مؤسسة الطرح الائتمان: جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية اللغة: الإنجليزية نصوص الفيديو: الصينية، الإنجليزية السعر (USD): 150 $ لكل دورة كسب قيمة معتمدة في إدارة الضيافة والسياحة الدولية من واحد من البرامج الرائدة في العالم لدفع حياتك المهنية. ويركز برنامج MicroMasters إدارة الضيافة الدولية على تطوير قدرتك على إدارة الضيافة والسياحة التجارية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. تم تصميم هذا البرنامج MicroMasters لتطوير قادة الدولي لصناعة الضيافة العالمية. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة المتعمقة حول التسويق بما في ذلك تقسيم للمسافر الفاخرة، وأحدث التقنيات في هذا المجال، وأفضل والتسويق، والموارد البشرية، والممارسات التجارية ذات الصلة. سوف تتعلم من خلال مزيج من وجهات النظر الاستراتيجية والتنفيذ الواقعي، والتعرض موضوع متعدد التخصصات، وتحديد المشكلة، نظرية صنع القرار وتطبيق الإدارة. إذا كنت ترغب في مواصلة التعليم، وبناء على الاعتماد والاستفادة من هذه الفرصة لتكون مقبولة في ماستر جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية في العلوم في إدارة الضيافة الدولية لجزء بسيط من التكلفة. توقعات ظيفة وظائف مستوى الإدارة في صناعة الضيافة والسياحة الدولية مثل مديري شؤون التسويق، العلامات التجارية، وتكنولوجيا المعلومات والإدارات الموارد البشرية. ما عليك تعلم: مهارات الإدارة في صناعة الضيافة الدولية للتحضير لمواقع متقدمة في مجال الضيافة والسياحة. كيفية استخدام تجزئة لتعظيم الايرادات ونناشد سوق المنتجات الفاخرة. التكنولوجيا التي يمكن استخدامها لتحسين نجاحك في قطاع الضيافة الدولي. استراتيجيات التسويق والتكتيكات. مهارات القيادة وأفضل الممارسات لإدارة الموارد البشرية. MicroMasters تفاصيل البرنامج كيف لكسب MicroMasters الاعتماد بنجاح كامل والحصول على شهادة التحقق في أربع دورات. (لاحظ أن جميع الأسعار بالطبع هي بالدولار الأمريكي). أخذ الاعتماد الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال درجة الماجستير IHM PolyU، يمكنك الجمع بين MicroMasters الخاص الاعتمادات مع العمل في الحرم الجامعي في PolyU لكسب درجة الماجستير في إدارة الضيافة الدولية. والمتعلمين الذين كسب MicroMasters الاعتماد بنجاح يكون مؤهلا لتقديم طلب للحصول على درجة الماجستير في برنامج إدارة الضيافة الدولية. شروط القبول لدرجة الماجستير في HKPolyU هي كما يلي: شهادة البكالوريوس في مجالات إدارة الفنادق والسياحة والترفيه وإدارة وقت الفراغ، ودراسات الأعمال والإدارة والمحاسبة والمالية، أو غيره من مجالات الأعمال والإدارة ذات الصلة مع خبرة عمل صناعة لا تقل عن سنة واحدة؛ أو شهادة البكالوريوس في مجالات أخرى غير تلك المذكورة أعلاه، مع العمل الحالي أو الماضي في قطاع الفنادق والسياحة مدة لا تقل عن سنة واحدة؛ أو كما يمكن اعتبار ما يعادلها المؤهلات المهنية. دورات إدارة الضيافة العالمية الفاخرة فهم قوة العلامة التجارية الفاخرة واكتساب مهارات العمل اللازمة لتوفير السلع والخدمات المتميزة داخل الفندق. الضيافة والتكنولوجيا السياحة والابتكار تعرف على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات [تكنولوجيا المعلومات والاتصالات] والابتكارات في مجال الفنادق والسياحة الصناعات. إدارة التسويق في الضيافة والسياحة الصناعة تعلم أحدث المبادئ والنظريات في مجال التسويق وكيفية تطبيقها على صناعة الضيافة والسياحة. إدارة الموارد البشرية في الضيافة والسياحة الصناعة فهم المفاهيم والنظريات الأساسية للموارد البشرية وتحليل القضايا المعاصرة في إدارة رأس المال البشري. ما هو برنامج MicroMasters؟ وضعت لتعزيز مهنة ولدت من برامج الماجستير من الجامعات الرائدة، برامج MicroMasters هي سلسلة من دورات المستوى العالي المعترف بها من قبل الشركات لارتباط عمل حقيقية، ويمكن تسريع درجة الماجستير. [-]

الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات الأخرى. دراسة إدارة التجزئة الفاخرة يعني جعل أفضل استثمار لمستقبلك المهني. الوصف الجزء الأول من دورة الماجستير يعلم الطلاب حول جوهر القطاع الفاخرة: فئات والمنتجات والأفكار، والعلامات التجارية، والسائقين الاستهلاك والعمليات وأشكال التوزيع، أساسيات التسويق وإدارة الأعمال والاتجاه التجاري. ويهدف المشروع منتصف المدة لإعادة إنتاج نظام التوزيع لهذه العلامة التجارية الكبرى. الجزء الثاني من هذه الدورة هو أكثر تركيزا على صيغ تخزين، وإدارة متجر، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، حسية، ويتطلب الإسقاط في المستقبل، مع المشروع النهائي على أساس بناء نظام متكامل التجزئة على الانترنت وخارج الخط. يشمل إدارة البيع بالتجزئة بالطبع فاخر الندوات والمحاضرات الضيوف والرحلات الميدانية، والمشروعين يمكن استخدامها كجزء من محفظة شخصية الطالب. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة المشتري البيع بالتجزئة، مدير مخزن، مدير التجزئة، والتجارة الإلكترونية مدير، مدير المبيعات، إدارة التوزيع، مدير العمليات ومدير التسويق. في شركة يحركها التجزئة، ويمكن هذه المواقف بدءا يحتمل أن يؤدي إلى المناصب العليا من الرئيس التنفيذي والمدير العام. [-]

ماجستير في إدارة الخدمات وتجارة التجزئة

Lund University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد لوند

في برنامج هذا الماجستير، تدرس التجزئة من منظور متعدد التخصصات، والجمع بين رؤى من الإدارة، وإدارة الأعمال، وعلم الاجتماع وعلم الأجناس [+]

نظرة عامة على البرنامج

برنامج الماجستير في إدارة الخدمات هو برنامج فريد من نوعه للطلاب الذين يسعون صناعة المعرفة ذات الصلة حول الإدارة والقيادة في قطاع الخدمات. برنامج المستوى المتقدم يجمع بين المعرفة المتعمقة تخضع للقطاعات الخدمات، بيئة بحثية المتطورة، وحتى التطبيقات المهنية حتى الآن. عند تطبيق لبرنامج الماجستير في إدارة الخدمات اخترت واحدة من ثلاثة تخصصات مختلفة: التجزئة، إدارة سلسلة التوريد أو السياحة. التدريس باللغة الإنجليزية ولدينا طلاب من جميع أنحاء العالم.... [-]


بالطبع الفاخرة (الماجستير 1 و 2)

Groupe Global Institution
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

برامج CES SONT قصر enseignements يتخصص permettant دي approfondir ليه connaissances برنامج آخرون PRATIQUES سور الامم المتحدة doThe هو مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). [+]

MASTER 1 تخصص فاخر مكافحة التسويق سلوك المستهلك إدارة متعددة الثقافات التسويق الدولي التنمية الفاخرة المنتج الاتصالات الفاخرة ترف على الشبكات الاجتماعية فن وثقافة المنهج BAC + 4 يتيح للطلاب لترسيخ المعرفة الإدارية الأساسية، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتعلم أساسيات الفاخرة. البرنامج عبارة عن مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). الدورات: BAC + 4: BAC + 4: 30٪ باللغة الفرنسية - 70٪ في اللغة الإنجليزية النوع: الأولية / بالتناوب المدة: 1 سنة مع أكثر من 500 ساعة و 4 أشهر الداخلي الأسعار: 8150 € سيد 2 - LUXE تقدم مؤسسة المجموعة العالمية 3 BAC + 5 برامج التدريب مبتكرة وفريدة من نوعها. هذه البرامج دورات متخصصة لتعميق المعرفة والممارسات من منطقة معينة من أجل الطالب لتكون جاهزة في مجال الأعمال التجارية. الوصول إلى هذه البرامج للطلاب الذين أكملوا الماجستير 1 أو مستوى البكالوريا + 4 في الجامعة. الفرص: مدير المجتمع مدير إدارة علاقات العملاء مدير التسويق الرقمي مدير الغذاء وتسويق النبيذ مدير العلامة التجارية شراء / مدير سلسلة التوريد مدير سلسلة القيمة مزايا : ورش العمل والمؤتمرات فريدة من نوعها دبلوم موثق إد من قبل الدولة كلية المهنيين السفر في الشمبانيا وفلورنسا (ايطاليا) الشراكات مع العلامات التجارية تخصصات فريدة من نوعها في ارتفاع الطلب RNCP المستوى الأول أسعار: M2: 8 550 € العلامات التجارية الفاخرة إدارة العلامة التجارية الفاخرة عملية إنشاء العلامة التجارية إدارة الإرشاد العلامة التجارية العلامات التجارية الدولية العلامات التجارية المتعددة الثقافات التزوير وحماية العلامة التجارية سجل العلامة التجارية الفاخرة الغذاء والكرمة والفن دي التمتع بالحياة الجهات الفاعلة الرائدة والأسواق إدارة التوزيع التفاهم بين الثقافات المتعددة في فودينج الفن والفخامة الطعام والنبيذ قطاع الضيافة سلوك المستهلك الطعام و النبيذ العلامات التجارية فاخر الرقمية التكامل دو الويب 2.0 او لوكس Maitrise OUTILS تحليلات الويب تسويق لوكس الرقمي STRATEGIE سائل الإعلام SOCIAUX Tendances دو التجارة الإلكترونية: م كوم، و كوم إنشاء آخرون GESTION دي الموقع الاتصالات الرقمية لوكس [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2017 إيطاليا روما

ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة تمكن المشاركين لتطوير المشاريع المعقدة والمتطورة للأثاث، والضيافة (SPA فندق ومنتجع)، والمناطق المعرض، إعادة تفسير المهارات الكلاسيكية من تقاليد التصميم الإيطالي والحرف اليدوية التميز وفقا لأعلى والأكثر تقدما التكنولوجية الخبرة. ودعا الفاخرة مصممي الديكور الداخلي في لتحليل مواقف حقيقية، تأطير وربطها قطاع الفاخرة وكذلك تطوير مهارات قوية مثل القيادة والعمل الجماعي وروح المبادرة والإبداع والتطوير وتبادل الأفكار والمشاريع من خلال وسائل الإعلام والبصرية الاتصالات. يصبحون خبراء في تحديد المواقع العلامة التجارية أو تقديم المشورة للعملاء الخاص في عالم معقد من ترف ومعرفة الاتجاهات ومواد ذات جودة للتصميم الداخلي. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة يرحب الطلبات المقدمة من الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف والمصممين العاملة في القطاع الذين يشعرون بالحاجة إلى تحسين و / أو تحديث مهاراتهم وفقا لنهج المعاصرة من البحث والتصميم في مجال معين من مجالات فاخرة. هيكل والمنهجية: في ايطاليا: نتائج الدراية من الطبقات الثقافي المعقد، وقادرة على دمج وتجديد التراث من النمط الكلاسيكي، النهضة، الباروك والطليعية، وليس فقط عن طريق تجميع أشكال التصميم الأصلي، ولكن أيضا يقودهم نحو الفرد بما يتفق والسلوكيات الاجتماعية . الهدف من برنامج الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة ويحيل تطور وتوقعات التميز في التصميم الإيطالي، من منزل إلى مجالات الضيافة والثقافة. ويتم تحليل المشهد المعيشة الإيطالي في قدرة روايتها، تطعيم في الذاكرة إسقاط مستقبل الأبعاد الداخلية وضعت، وقادرة على دمج تعقيد البيئة مع احتياجات العميل. ويركز مسار الدراسة على على مفهوم الصالح العام فاخر في التطور، قادرة على خلق بيئات جديدة المعيشة، والمناطق الضيافة والترفيه، حيث الطراز الإيطالي، حتى بالمقارنة مع الثقافات الأخرى، غير المخصب مع رموز ولغات جديدة دون أن تفقد بها هوية. تم تصميم برنامج الماجستير باعتبارها خط سير الأبحاث، مع خبرات التصميم توفير الأدوات اللازمة لفهم كيفية العمل والتأمل في معنى العمل الخاصة بهم. لتحقيق هذه النتائج، ويتم تشجيع المشاركين على تطبيق المعرفة المكتسبة المنطوق مع القدرة الذاتية لانتقادية عملية واستكشاف الشعرية الفردية مع وضع اللغة التعبيرية الشخصية. يقدم دورة المشاركين في استقبال وتفسير احتياجات العميل. يتعلمون لتطوير قدرة تصميم الاتجاه، من أجل دمج الخيارات المشروع التي تؤثر على مسافة أو الخدمة في رؤية أوسع نطاقا من عمليات التخطيط والتنفيذ. ويركز الهدف على خطة استراتيجية بما في ذلك جميع الجوانب الملموسة وغير الملموسة (وظيفة، والاتصالات، والخدمات، والهوية، والعلاقات) التي تلبي تماما توقعات العملاء واحتياجات السوق. الدروس النظرية دمج علم الجمال، والأنثروبولوجيا، الثقافة الحية، وتاريخ التصميم الداخلي وتصميم الأثاث. سيكون هناك ندوات التصميم الداخلي على العديد من المواضيع بما في ذلك السكن، والتجزئة، والضيافة (الفنادق والمنتجعات والسبا) الطعام (الحانات والمطاعم) للمساحات الفاخرة الخاصة (اليخوت، وأقبية، والمناطق المعرض). من خلال الاتصالات المشروع، المشاركين على اكتساب الأدوات اللازمة لاستراتيجيات الاتصال والتسويق البصرية، والتعلم عن العقود والجداول الزمنية لمراقبة التكاليف. ماجستير يتوج مع المشروع النهائي أدركت على الموضوع الذي تم اختياره من بين الندوات وقدم في محفظة شخصية، بهدف التحقق من المهارات المكتسبة. [-]

أماه في الأزياء والأعمال الفاخرة الإدارة

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. تم تصميم ماجستير في الأعمال الأزياء وإدارة الأعمال بمدينة برشلونة للطلاب الذين يرغبون في المبيعات، والتسويق، والإدارة في صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. هذه الصناعة المعقدة، العالمية، وذات قدرة تنافسية عالية. ولذا، يتطلب الخريجين الذين يمكن أن تستجيب بشكل فعال للتحديات المتغيرة باستمرار من خلال تحديد استراتيجيات جديدة لضمان نجاح السوق. الموضة والمنتجات الفاخرة الشركات في أوروبا وحول العالم يبحثون باستمرار عن الناس قادرة على الإبداع والإدارة - جيل جديد من المديرين، تتناسب مع المتطلبات المحددة لهذه الصناعة. وماجستير في إدارة الأعمال الموضة وإدارة الأعمال فاخر في كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة هو على درجة الماجستير المتخصصة في اسبانيا إعداد الطلاب لمهنة الدولية في الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم في مجال الموضة والأزياء. هذا بالطبع مثيرة يقدم لك مبادئ التسويق العامة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على الموضة والمنتجات الفاخرة أو الخدمة. يتم تسليم المواضيع من قبل المدربين المتخصصين من ذوي الخبرة المهنية في هذه الصناعة. وتهدف هذه الدرجة في تشكيل وتطوير كفاءات مديري قادرة على فهم قواعد صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. اسبانيا هي موطن لبعض من أكبر شركات الأزياء في العالم مثل انديتكس والمانجو. وعلاوة على ذلك، كل عام وبرشلونة ملامح أحداث مثل برشلونة تصميم المحور، ومؤتمر القمة الأزياء برشلونة (مؤتمر المهنية مع التركيز على قضايا الساعة في مجال الأزياء)، ومعرض تحف الدولية برشلونة (STIB)، وبرشلونة أسبوع الزفاف. فئة اللغة الإنجليزية المدة عام دراسي واحد. اعتمادا على انطلاق الربع قد يستغرق 9-12 شهرا. الموعد النهائي التطبيق يتم قبول الطلبات على مدار السنة. ويمكن للطلاب بدء الدراسة للماجستير في الاتصالات والتسويق المستقبل في أكتوبر ويناير وابريل نيسان. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. الجدول الطبقة من 7:00 حتي 9:00، 2-3 أيام في الأسبوع، وهذا يتوقف على الربع. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

درجة الماجستير في السلع الكمالية، ويجعل في إيطاليا والأسواق الناشئة

UNINT Rome University of International Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

في عام 2014، وأضاف كلية الاقتصاد من UNINT منهج جديد، "السلع الفاخرة، صنع في ايطاليا والأسواق الناشئة" لدرجة الماجستير الخاصة به في الاقتصاد والإدارة الدولية. والهدف من هذا البرنامج لمدة 2 إلى تدريب جيل جديد من المدراء ناشط في قطع القطاعات حافة المنتجات والخدمات الفاخرة الإيطالية، بتقديم دعم محدد لعمليات التنمية الدولية في الأسواق الناشئة، حيث أكبر الطلب على المنتجات والماركات الايطالية هو من المتوقع أن تأتي من في المستقبل القريب. [+]

في عام 2014، وأضاف كلية الاقتصاد من UNINT منهج جديد، "السلع الفاخرة، صنع في ايطاليا والأسواق الناشئة" لدرجة الماجستير الخاصة به في الاقتصاد والإدارة الدولية. والهدف من هذا البرنامج لمدة 2 إلى تدريب جيل جديد من المدراء ناشط في قطع القطاعات حافة المنتجات والخدمات الفاخرة الإيطالية، بتقديم دعم محدد لعمليات التنمية الدولية في الأسواق الناشئة، حيث أكبر الطلب على المنتجات والماركات الايطالية هو من المتوقع أن تأتي من في المستقبل القريب. وقد صمم البرنامج لفئة الدولية بما في ذلك كل من الطلاب الإيطاليين والأجانب. لذلك، يتم تدريس 50٪ من جميع الدورات باللغة الإنجليزية. وعلاوة على ذلك، هو تصور المناهج الدراسية لضمان الاتساق مع المهارات المطلوبة في سوق العمل، وبالتالي زيادة درجة وظيفة فرص موضع العمل. الطلاب الذين قرروا الانخراط في هذا المنهج سوف تكون قادرة على: تحسين المعرفة وممارسة اللغات الأجنبية، مع 50٪ من جميع الدورات التي تدرس باللغة الإنجليزية، وإتاحة الفرصة لدراسة اللغات الإيطالية وغيرها. تعزيز مهاراتهم من خلال طرق التدريس الحديثة والتفاعلية، بما في ذلك دراسات الحالة، والمحاضرين الضيوف وفي فئتها عمل المشروع على الترف والشركات الايطالية. تجربة بيئة متعددة الثقافات، وذلك بفضل وجود الطلاب الدوليين والفرص النقد الأجنبي مع الجامعات الشريكة UNINT في الخارج. الاستمتاع بالأنشطة اللاصفية، من خلال صنع في مركز أبحاث إيطاليا (MADEINT)، الذي يعطي فرص مخصصة أطروحة والعمل البحثي. الاتصال في العالم من المؤسسة، مع فرص التدريب مع اللاعبين الرئيسيين في قطاع الموضة والأزياء الإيطالي .. "يجري محاطة تعبيرات غير عادية من الجمال - مثل الطبيعة والفن والثقافة - فمن الطبيعي تقريبا للإيطاليين إلى تصور العمل كعمل فني. ومع ذلك، على الرغم من أنه من الضروري، والميل إلى "خلق الجمال" ليست كافية لترتفع إلى تحديات الأسواق العالمية. لتكون قادرة على المنافسة في هذه الأسواق الجديدة في الوقت الحاضر، ويحتاج المرء المهارات الإدارية وقبل كل شيء للذهاب أبعد من فكرة أن تفرد المنتج هو الشرط الوحيد للنجاح. يجب علينا تدريب جيل جديد من رجال الأعمال والمديرين القادرين ليس فقط لاستيعاب الجمال في إيطاليا في ما يفعلونه، ولكن أيضا لفهم الطبيعة المعقدة للأسواق التي تعمل فيها ". البروفيسور أنطونيو Magliulo، عميد كلية الاقتصاد، UNINT الأهداف والمتطلبات والدورات مدة البرنامج: 2 سنة النظام الأوروبي (ساعة معتمدة): 120 الموقع: روما الأهداف المناهج الدراسية في السلع الفاخرة، صنع في ايطاليا والأسواق الناشئة من درجة الماجستير في الاقتصاد والإدارة الدولية طلاب الأسلحة مع المعرفة في الاقتصاد الكمي، والأعمال التجارية والقانون لتصبح المديرين في الشركات التي تتعامل مع المنتجات الفاخرة (الأزياء والتصميم والمواد الغذائية واليخوت، الخ) والخدمات (الفنادق، والتجزئة، الخ) ويعمل أساسا في الأسواق الناشئة. يتم تدريس خمسين في المئة من الدورات في اللغة الإنجليزية فقط. تم تصميم المناهج الدراسية لفئة مع الطلاب على حد سواء الإيطالي مع مكانة دولية والطلاب الأجانب معظمهم من البلدان الناشئة. شروط القبول درجة البكالوريوس - أو ما يعادلها - في مجال الاقتصاد. درجة البكالوريوس أو غيرها لمدة 3 سنوات درجة جامعية مع لا يقل عن 50 النظام الأوروبي (تحويل الرصيد الأوروبي ونظام تراكم) في القطاعات العلمية المحددة من قبل الأنظمة الأكاديمية للدورة. فرص عمل سوف الخريجين الحصول على المهارات اللازمة للعمل في الشركات الرئيسية العاملة في الفاخرة، والأزياء وقدم في القطاعات إيطاليا، وخاصة في الأدوار المتصلة التصدير والتسويق الدولي، والعلامات التجارية / استراتيجيات المنتج، وتجارة التجزئة والتجارة. الجدول الدراسي العام الأول قانون الأوروبية والتجارة الدولية اقتصاديات السياحة والثقافة إدارة السلع الفاخرة تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة الاقتصاد الدولي اللغة الإنجليزية للشؤون الدولية السنة الثانية قانون المعلومات والاتصالات السلوك التنظيمي Indicatori ه Analisi دي داتي Economici، Sociali ه Demografici قانون ضريبة المقارن تسويق لصنع في إيطاليا الإبداع وإدارة الفنون (ينصح امتحان اختياري) التدريب صنع في إيطاليا مختبر (اختياري) أطروحة والعرض صنع في مركز أبحاث إيطاليا (MADEINT) صنع في مركز أبحاث إيطاليا، التي أنشئت في إطار UNINT، تجري تحليلات ودراسات لدعم استراتيجيات وعمليات التنمية الدولية للشركات الإيطالية. نظرة المستهلكين من ايطاليا وصنع في ايطاليا في بلدان أخرى، والطرق التي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الإيطالية فى الوصول الى العالمية أنفسهم، والتشريعات لحماية وتعزيز الإنتاج الوطني، وتحليلات للهيكل الاقتصادي والاتجاهات للقطاعات متصلة صنع في إيطاليا كلها مناطق التي درست دراسة وافية. وترتبط الأنشطة البحثية للمركز عن كثب إلى المناهج الدراسية في "السلع الفاخرة، صنع في ايطاليا والأسواق الناشئة"، وذلك بفضل الندوات والمحاضرين الضيوف من الشركات داخل القطاع، ورسائل الماجستير يمكن أن تكون ذات صلة لمشاريع الأبحاث التي أجريت في مركز. "لدعم الخيارات الاستراتيجية للشركات التي تتعامل مع المنتجات المقدمة في إيطاليا توزع دوليا، يجب علينا تطوير النشاط البحثي لدينا لتكون قادرة على فهم كامل العالم الذي ينظر ايطاليا وصنع في ايطاليا من قبل المستهلكين الدولي. في كثير من الحالات، والمستهلكين اختيار منتجات صنع في ايطاليا ليست مجرد شراء المنتج، أنهم يشترون الوصول إلى "الطريقة الإيطالية الحياة"، وهذا هو نمط الحياة الذي يتضمن رؤيتنا الجمالية، والغلاف الجوي من المدن الإيطالية، فن الدراية التمتع بالحياة وثقافة عمرها قرون ذلك فحسب بلدنا يمكن التعبير عنه. العمل في صنع في قطاع إيطاليا يعني فهم ما يعنيه بلدنا للعالم ومعرفة كيفية بيع هذه الصورة، وليس مجرد منتج بسيط أو العلامة التجارية ". اليساندرو دي NISCO، مدير Scentific من MADEINT كيفية تطبيق أن يكون قد أتم الطلاب الأجانب والمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي المقيمين بشكل منتظم في الخارج الذين يعتزمون التقدم بطلب للحصول على درجة الماجستير (2 سنة) لا يقل عن 15 سنوات من التعليم الابتدائي والثانوي والعالي (12 + 3 و 11 + 4، أو 10 + 5) . متطلبات اللغة الإيطالية ويجب على جميع المواطنين الأجانب التي لا تمتلك شهادة اللغة الإيطالية معترف بها من قبل MIUR الجلوس لامتحان اللغة الايطالية إلزاميا في الجامعة. الحد الأدنى من المستوى الموصى به من الايطالية للطلاب هو B1 لحضور دورات البكالوريوس وC1 لدورات الماجستير. يجب على الطلاب الدوليين الذين يختارون لمتابعة الدورات التي عقدت في اللغة الإنجليزية أيضا أن يكون مستوى B1 للدورات وC1 مستوى البكالوريوس في دورات الماجستير. في شهر فبراير وسبتمبر، وذلك قبل بداية الفصل الدراسي الأول والثاني، ويمكن للطلاب الجدد حضور دورة مكثفة خالية من الإيطالية (30 ساعة). من أجل أن تكون اعترف يجب عليهم إجراء اختبار دخول لتقييم معرفتهم الإيطالية. الطلاب الذين يحضرون بانتظام واجتياز الامتحان النهائي وسيتم منح 3 وحدات. رسوم التعليم تكاليف الرسوم الدراسية 6،500.00 € سنويا. الضرائب الإقليمية تبلغ 140.00 € سنويا. للحصول على رسوم الطلاب الدراسية الدولي قد تختلف اعتمادا على اتفاقات محددة أو شراكات مع الجامعات الأجنبية. [-]

الماجستير في الإدارة العالمية الفاخرة

SP Jain School of Global Management
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 هند مومباي إيطاليا ميلان + 2 المزيد

يعرض البرنامج المشاركين إلى عالم من الفخامة العالمي ويتصل ويتصل ذلك إلى انفجار الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. إن المناهج الدراسية واقع الحياة مشاريع تركز على الصناعة في كل من الهند وميلان منحهم قبضة كاملة على الفروق الدقيقة في الأسواق الأوروبية الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . الترف هو كل شيء عن تجربة، هو كل شيء عن الطموح، فهو يقع في حوالي الأحلام ويريد الهندي سافر أيضا إلى إعادة حية للنفس التجربة الدولية في بلدهم. على مدى السنوات القليلة الماضية، مع الاقتصاد بشكل جيد وأكثر من الدخل القابل للتصرف، كان هناك تغيير في نمط استهلاك الهنود. وقد أدى طفرة في بحبوحة، وظهور سلالة جديدة من السكان الشباب إلى النمو السريع لقطاع الفاخرة. هناك شهية للمنتجات الفاخرة مثل المجوهرات، ومستحضرات التجميل والعطور والأجهزة الإلكترونية والسيارات والخدمات الفاخرة مثل الفنادق، والمنتجعات، والعقارات، وجهات العطلات الرائعة، إلى حفلات الزفاف الهندية الدهون الكبيرة. لقد أصبحت الهند مقصدا رئيسيا لأرفع العلامات التجارية العالمية والمحلية. وقد وضعت العديد من العلامات التجارية الفاخرة الراقية متجر هنا، وبعضها على عتبة الانتظار للدخول وغيرها الكثير وتتطلع الهند. وقال أحدث تقرير ASSOCHAM "سيتم سوق فاخر الهندي عبور 18.3 مليار $ بحلول عام 2016. سوق المنتجات الفاخرة في الهند سوف كسر جميع أوقات قياسية في عام 2016 "واحدة من أخطر التحديات التي ونمو صناعة الفاخرة في الهند يواجه، هو ندرة الأشخاص المهرة والموهوبين الذين يفهم المستهلكين الفاخرة الهندي، الذي يمكن أن نفهم المنتجات والخدمات الفاخرة والتسويق والمالية والجوانب التشغيلية من الفخامة والذي يفهم خصوصيات كل من صناعة فاخرة المحلية والدولية. ومن أجل سد هذه الفجوة SP مدرسة جاين للإدارة العالمية بالتعاون مع مدرسة MIP البوليتكنيك في ميلانو للدراسات العليا في إدارة الأعمال - ميلان تعلن عن إطلاق برنامج الماجستير الجديد - 'ماستر في السلع الفاخرة العالمية وإدارة الخدمات "(MGLuxM) تم الكشف عن برنامج المشاركون إلى عالم من الفخامة العالمي ويتصل ويتصل ذلك إلى انفجار الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. إن المناهج الدراسية واقع الحياة مشاريع تركز على الصناعة في كل من الهند وميلان منحهم قبضة كاملة على الفروق الدقيقة في الأسواق الأوروبية الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. برنامج هيكل يعرض هذا بالطبع المشاركين إلى عالم من الفخامة العالمي ويتعلق الأسواق الفاخرة الناشئة مثل الهند. المناهج الدراسية تركز على الصناعة والمشاريع واقع الحياة، في كل من الهند وميلان، يعطيهم قبضة كاملة على الأسواق الفاخرة المتقدمة والأسواق الناشئة سريعة النمو. مصطلح 1 - مومباي الجزء الأول من البرنامج، الذي عقد في مومباي، ويدخل الطلاب إلى عالم الإدارة العالمية الفاخرة من خلال التفاعل وجلسات التواصل مع خبراء من الصناعة الفاخرة. أنها تساعدهم على: فهم الهندية الفاخرة المستهلكين والمنتجات والخدمات، والتسويق، والجوانب المالية والتشغيلية للشركة في صناعة الكماليات المنزلية فهم الأسواق الهندية: منظور متعدد الثقافات فهم idiosyncracies القطاع الفاخرة في الأسواق الناشئة مصطلح 2 - MILAN في الفترة الثانية من البرنامج، الذي عقد في ميلانو، والطلاب الغوص العميق في عملية خلق القيمة من إدارة الفاخرة - من خلق العلامة التجارية والابتكار لعمليات والتوزيع والبيع بالتجزئة وجودة الخدمة. في فترة ولايته الثانية، والطلاب سوف: تحويل التصميم إلى منتجات فاخرة ومجموعات تحويل براعة فائقة في التميز العمليات خلق تجارب الفاخرة من خلال الاتصالات والتجزئة الحصول على تتعرض لصناعة فاخرة في ميلان والعواصم الأوروبية الفاخرة المجاورة مصطلح 3 - SP جاين أو MIP ويكرس هذا المصطلح الأخير من البرنامج ليسمح للمشاركين "العمل مشروع" لوضع الدروس صفوفهم لممارسة. هذا المشروع يمكن ان يكون التقرير من داخلي اختياري، مقالة تصف خطة عمل لترفا البدء، وتحليل السوق أو البحث المكتبي حول موضوع أو صناعة معينة. في الفترة الأخيرة، يجب أن الطلاب: وضع خطة لعلامة تجارية فاخرة جديدة أو الأعمال التجارية البحث Undetake في مجال إدارة العالمية الفاخرة متابعة داخلي مع العلامة التجارية الفاخرة الحصيلة على الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، سوف خريجي تشهد فرصا ضخمة في الترف والسلع / قطاعات الخدمات العالية في الهند والخارج. الخريجين قد تنظر في تطبيق معارفهم ومهاراتهم في مجالات التسويق والمبيعات والعلامات التجارية، والاتصالات، والعمليات، وتطوير المنتجات في شركات الأزياء والسيارات والخدمات والاستشارات والتجارة الإلكترونية. فرق التطوير الوظيفي ليرة سورية جاين وMIP تنظيم فعاليات التواصل وورش عمل صناعة للطلاب طوال فترة البرنامج. هذا التعاون يسهل الإرشاد ويعطي للطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية التي يمكن الاستدانة على مدار حياتهم المهنية. كلية وتسترشد المشاركين في البرنامج وتحفيز من قبل هيئة عالمية لأعضاء هيئة التدريس المحلية والدولية التي تضم خبراء الصناعة من ذوي المهارات العالية والقادة. ذخيرتهم من الخبرة في مجال صناعة والخلفية البحوث يحدد لهم بين القادة وصناع الرأي في هذه الصناعة. من خلال الانضمام إلى البرنامج، للمشاركين الفرصة لتطوير معارفهم بتوجيه من أعضاء هيئة التدريس التي تكرس نفسها بقوة إلى إنشاء الفصول الدراسية فكريا - حيث بدأت أفكار جديدة وتطويرها وإطلاقها. الأهلية هذا البرنامج هو المثالي ل: شباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل من ثلاث سنوات من جامعة معترف بها في الهند أو في الخارج المشاركين الذين لديهم الاستعداد والرغبة للعمل في الفضاء الفاخرة المشاركون مع ممتازة كتابة وتحدثا مهارات الاتصال (إجادة اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه)، والقيادة والمهارات الإدارية، والاستعداد لتلبية متطلبات درجة الماجستير صارم ل. [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة

Haute Ecole de Gestion de Genève (Geneva school of Business administration)
دراسه في الجامعة دوام جزئي 24  October 2017 سويسرا جنيف

دراسة إدارة الفاخرة ر مدرسة جنيف في إدارة الأعمال (HEG) في جنيف ، سويسرا. الحصول على درجة الماجستير في الإدارة السويسرية الفاخرة. [+]

التجربة ، وفهم خصوصيات وعموميات من الفخامة والتحرك إلى الأمام في حياتك المهنية.

يقع في قلب مدينة جنيف الدولي ، في منتصف الطريق بين باريس وميلانو ، على مقربة من أهم العناصر الفاعلة في عالم فاخر في جنيف كلية إدارة الأعمال يقدم لكم برنامج فريد من نوعه.

سوف ماجستير في دراسات متقدمة في إدارة الفاخرة تسمح لك لفهم الكون من الترف ، وقطاعات النشاط ، وكذلك ثقافتها ، والمهارة في التميز. هذا البرنامج سوف تمكنك لتحليل تعقيد سوق المنتجات الفاخرة ، من أجل استباق التحولات أن الشركات في هذه الصناعة تواجه اليوم. ... [-]


الماجستير في الترف وإدارة الموضة

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Atlanta هونغ كونغ Sham Shui Po Savannah + 2 المزيد

يقدم مركز الإحصاء برامج درجة MFA MA الأولى في العالم والفخامة وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. [+]

الماجستير درجة الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات - ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . فن الفخامة وإدارة الموضة عروض مركز الإحصاء أول برامج درجة الماجستير وMFA في العالم في الترف وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. MA في الترف وإدارة الموضة متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - سافانا - ومقرها لندن التعلم الإلكتروني والأعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات إدارة الموضة MA المشروع النهائي LXFM 749 فاخر و - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في إدارة الفاخرة والأزياء متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - ومقرها لندن سافانا أعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر ARTH 702 النقد الفني BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية BUSI 745 تسويق الفن والتصميم المشاريع BUSI 760 الإدارة المالية الاستراتيجية إدارة BUSI 781 التسويق العالمي DMGT 783 تصميم العقود الآجلة: الاتجاهات، والبصيرة والحدس FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات LXFM 779F العليا حقل التدريب † LXFM 779T العليا التدريس التدريب † LXFM 790 فاخر وإدارة الموضة MFA الرسالة - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- إلى مستوى 700 انتخابي - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 90 ساعة * وظائف في مجال الفخامة وإدارة الموضة تصبح المروج الموضة. تصبح المتنبئ الموضة. يصبح المشتري التجزئة. يصبح التاجر البصري. كمحترف في سوق المنتجات الفاخرة، عليك أن تكون منفرج الساقين واحدة من أحدث الصناعات الناشئة في عالم الموضة تريليون دولار. عليك أن دمج التمويل الدولي، microtrends الناشئة والاقتصاد الكلي، وعلم النفس من نهاية العملاء لدفع صوت من العلامات التجارية الأكثر تميزا في هذه الصناعة. إطلاق حياتك المهنية كلاعب محترف: مدير العلامة التجارية الفاخرة المشتري التجزئة أزياء المتنبئ أزياء متخصص العلاقات العامة مخزن مخطط مدير المصادر العالمية مدير الاستيراد التاجر البصري أزياء المروج والحصول على تعيينهم والتعاقد من قبل أفضل الأفضل: برجدورف جودمان مارثا ستيوارت ليفينج معرف فريد مجلة الراقي barazzo حكيم الجماعية [-]