التعلم عن بعد MBA, MSc و برامج ماجستير في قبرص, نيقوسيا

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

يقع قبرص في الركن الشمالي الشرقي للبحر الأبيض المتوسط. وهذه هي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط. ومن المعروف قبرص لتكون مهد أفروديت (فينوس)، إلهة الحب اليونانية.

نيقوسيا لديها مجتمع طلابي كبير بسبب العديد من الجامعات والكليات التي تقع هناك. ثقافة الطالب يمكن أن يكون لاحظت بمجرد الأراضي في هذه المدينة، ولكن كل في جميع اعماله ويرجع ذلك إلى نوعية التعليم التي تقدمها مؤسسات التعليم العالي في المدينة.

التعلم عن بعد MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في قبرص, نيقوسيا أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الماجستير في العلوم التربوية - النظرية والممارسة وتقييم التدريس

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

. المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: العلوم التربوية: النظرية والممارسة وتقييم التدريس (ميد، 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف لتعزيز وتدريس نوعية الدعم من خلال تحليل الافتراضات الاجتماعية والفلسفية والنفسية فيما يتعلق بتنظيم وإجراء وتقييم التدريس. للمساهمة في تحديث التعليم، وتوجيه وممارسة دور استشاري في كل من برامج التنمية على مستوى المدرسة أو من حيث التنظيم والسلوك وتقييم التدريس. تعميق نتائج البحوث فضلا عن القضايا المنهجية المتعلقة بتنظيم وإجراء التدريس. للاستفادة من أحدث التقنيات لأغراض التعليم والتعلم. تعميق القضايا الخبرة وتصنيع الانجازات المقالات وتحليل وتوثيق مخرجات التعلم ورصد التقدم الأكاديمي للطلاب. تطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات المراقبة والتقييم للتعليم. تعميق المعرفة حول القضايا المتعلقة بتطوير التوجيه والموظفين التربوية. ممارسة دور "المحفز" لجودة التعليم، والثقافة المدرسية ورؤية المدرسة وتطوير وحدة المدرسة ككل. لفحص دقيق نتائج البحوث التربوية وآثارها في وحدة المدرسة العمل اليومي وتنظيم الجهود البحثية الخاصة بهم. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - تدريس اللغة والأدب

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: التعليم: علوم تدريس اللغة والأدب (ميد، 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف تعرف على ما يلزم من بحوث وأدوات منهجية من أجل قيادتهم للبحث العلمي المستقل من خلال تطوير التفكير النقدي واكتساب المهارات لإدارة الجوانب العلمية للغة والأدب. الحصول على كل تلك المعرفة والأساليب التي هي ضرورية لمجموعة متنوعة من التطبيقات المبتكرة، واللغويات، المتخصصة التدريس المنهجي والتربوية، مع التركيز على البيئات التفاعلية ومفاهيم متعددة التخصصات. زراعة مصلحة في التنوع اللغوي والثروة الثقافية والثقافية، وتطوير المهارات التي ستعمل تدريجيا تطوير الناتجة اعتبارا من ممارسات الاتصال بين الثقافات. تعميق المنهجية وفقا لمصالحهم، بدءا من رؤى نظرية بحتة والوصول كما تحقيقات ميدانية ودراسات الحالة. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في علوم التربية - تكنولوجيا التعليم

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

. المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: العلوم التربوية: تكنولوجيا التعليم (ميد، 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف لإعداد المعلمين الذين سوف تكون قادرة على تطبيق نهج التصميم الحديثة لتدريس من خلال استخدام تكنولوجيا التعليم. تطبيق عمليا نتائج البحوث والابتكارات المتعلقة باستخدام التكنولوجيا في برنامج التدريس. تعزيز و / أو تحديد وسائل تعليمية لتصميم التدريس وإبلاغ المعلمين الآخرين. رصد نتائج البحوث والاتجاهات في تكنولوجيا التعليم. تحمل نفس الإجراء البحوث والتواصل نتائج الجهود البحثية في المجتمع التعليمي. لتكون بمثابة عوامل التغيير في بيئتهم المهنية. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - القيادة التربوية والإدارة

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: علوم التربية: القيادة التربوية والإدارة (ميد، 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف لفهم المفاهيم الأساسية ومبادئ ونماذج القيادة التربوية والإدارة. لادراك وحدة المدرسة كنظام مفتوح، والتي، من جهة، في علاقة جدلية مع البيئة الأوسع التي تعمل فيها، وبالتالي، ينظم ترشيد عملها للتعافي من المدخلات التي تتلقاها، بشأن الترتيبات ل اتبعت الإجراءات وزيادة فعاليتها. لفهم ديناميات الفريق والاستفادة من الموارد البشرية في تنظيم المدرسة لتحويلها إلى مجتمع من المتعلمين. ممارسة مهارات التنظيم والإدارة والقيادة مثل: الاتصالات، وصنع القرار والتخطيط والتنظيم ورئاسة الدورة، وتطوير الموظفين، وتقييم البرامج والعمل المدرسي. تعميق النظرية والمنهجية إدخال التكنولوجيا الحديثة في التعليم، ورصد وتقييم التدريس والموظفين التقييم وتقييم البرامج والعمل التربوي. للدراسة في الجوانب النظرية عمق التعليم، كما كشفت من خلال التحليل الفلسفي والاجتماعي والنفسي لهم. استغلال نتائج البحوث، بشأن ممارسة الأدوار في التعليم وفعالية العملية التعليمية. في الوقت نفسه، أن تكون قادرة على التخطيط والبحث والعمل الكامل على أغراض تحسين الذات. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]