البحث هنا عن الماجستير على التعلم عن بعد في برامج الحوكمة الشركات

العثور على درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات هنا!

حوكمة الشركات

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

ماجستير في إدارة الشركات مثالية لمسؤولي الشركات في الكفاءة والمعرفة لحوكمة الشركات لرؤية حسن تنفيذ الاستراتيجيات والمنهجيات في عالم الشركات من الأعمال.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الجمعيات التعاونية وتنظيم

The University of Newcastle, GradSchool (Online)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 أستراليا Newcastle Sydney

وقد تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة في جامعة نيوكاسل لتقديم التعليم الممتد إلى التعاونيات المهنيين تعزيز فرص العمل في هذا المجال. [+]

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات . وقد تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة في جامعة نيوكاسل لتقديم التعليم الممتد إلى التعاونيات المهنيين تعزيز فرص العمل في هذا المجال. هذا البرنامج سوف يعلمك المهارات الإدارية الأساسية والمعرفة من التخصصات التقليدية وكذلك كيف يمكن تكييف هذه المهارات والمعارف التي تتناسب مع التعاونية، المتبادل، النادي ونماذج الأعمال جمعية مسجلة. سوف تخرج من هذا البرنامج مع فهم شامل للتاريخ وأدوار المنظمات نوع التعاونية وقضايا إدارية محددة القطاع. هو بالنسبة لك؟ هل تبحث عن الأعمال التجارية والتعليم فريد وهادفة من شأنها توسيع نطاق الخاص بك المهنية الخبرات وآفاق التطور الوظيفي؟ برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة تعطيك فهم شامل للإدارة في إطار نموذج العمل التعاوني. ويوفر هذا البرنامج المهارات الأساسية مما يسمح لك لإدارة الأرباح للاستفادة أعضاء التعاونيات والجمعيات المتبادلة والنوادي والجمعيات المسجلة. سوف تكسب أنت حسنات فهم حيوية من المنظمات على حد سواء ربح وغير الهادفة للربح وتطوير مهاراتك اللازمة لإدارة والرصاص في كل من تسعى للربح وغير الهادفة للربح القطاعات. مقررات تمهيدية للمهنة سوف تخرج مع القدرة على تحليل نقدي مختلف البنى التعاونية وإمكانية تطبيقها في تتطور بسرعة، والاقتصاد العالمي. يتضمن البرنامج مكونات العملية التي تم تصميمها لتوفر لك المهارات والمعلومات والقدرات اللازمة ليكون القائد الملهم داخل الحركة التعاونية. وسيتم تجهيز الخريجين للعمل على مستوى متقدم في التعاونيات والاتحادات الائتمانية والمجتمعات المتبادلة والنوادي والجمعيات المسجلة. وسوف يتم متباينة من قدرتك على تحليل نقدي وتنفيذ إطار تعاوني ولديهم معرفة عميقة لمبادئ الإيثار، والابتكار الاجتماعي ومهارات ريادة الأعمال الاجتماعية التي لها أهمية قصوى في التعاونيات. إن المعرفة النظرية والخبرة العملية التي يكتسب من خلال إدارة ومنظمة ماستر التعاونية تجهيز لكم لحالات كلمة حقيقية متنوعة. هذه المعرفة سوف تزيد القيمة الخاصة بك في مكان العمل، وتساعدك لتسريع حياتك المهنية. شروط القبول هناك طريقان إلى ماجستير في إدارة التعاونيات ومنظمة. ودخول مباشرة في برنامج الماجستير (120 وحدة) ستكون متاحة للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة مثل الاقتصاد والأعمال، والمحاسبة، والتمويل، وإدارة الموارد البشرية والتسويق والإدارة؛ أو 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في مجال ذي صلة + 1 سنة اقتصاديات ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو 7 سنوات على الأقل من الخبرة في الأعمال التجارية المناسبة. الطلاب الذين يدخلون عبر مسار الماجستير قادرون على إكمال 4 دورات في الأشهر الثلاثة، وقادرون على إكمال الدورات في أي تسلسل رغبوا في ذلك، طالما أنها تتفق مع متطلبات المعرفة المفترضة ومتطلبات الدورة. وستعطى المتقدمين الحاصلين على شهادة مع مرتبة الشرف في مجال الانضباط أو شهادة معادلة مع ما لا يقل عن مستوى AQF 8 أو أعلى الاعتراف المناسب للتعلم مسبق قبل الالتحاق لدرجة الماجستير في التعاونيات برنامج درجة إدارة ومنظمة. المسار البديل من خلال شهادة الدراسات العليا (40 وحدة) للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في مجال ذي صلة. أو دبلوم 3 سنوات في مجال ذي صلة مثل الاقتصاد والأعمال، والمحاسبة، والتمويل، وإدارة الموارد البشرية والتسويق والإدارة؛ أو دبلوم 3 سنوات ليس في مجال ذي صلة + 1 سنة اقتصاديات ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو دبلوم 2 سنة في مجال ذي صلة على النحو الوارد أعلاه + 2 سنة الاقتصاد ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو دبلوم عام 2 ليس في مجال ذي صلة + 3 سنوات الاقتصاد ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو لا يقل عن 5 سنوات خبرة ملائمة للأعمال التجارية. سوف تكون هناك حاجة الطلاب الذين يدخلون عبر مسار شهادة الدراسات العليا إلى: إكمال شهادة الدراسات العليا في إدارة التعاونيات ومنظمة على ما لا يقل عن اثنين من الثلث (عادة 20 وحدة في الأشهر الثلاثة)؛ و بنجاح إكمال "برنامج المهارات التجارية الأكاديمية" (حزب البعث العربي الاشتراكي) الذي سيكون لمدة 6 أسابيع. فإن حزب البعث العربي الاشتراكي أن يكون غير قائم على رسوم ويمكن أن تكتمل بالتزامن مع دورات في شهادة الدراسات العليا. وسيتم تقييم الجمعيات التعاونية أو الخبرة في الأعمال التجارية ذات الصلة (RPL) من خلال عملية المعتمدة في الكلية. رؤية علامة التبويب الائتمان المهنية في الجزء العلوي من الصفحة لمزيد من التفاصيل. الحد الأدنى لمتطلبات إجادة اللغة الإنجليزية يجب على المتقدمين الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى أن يثبتوا أنهم يستوفون شرط إجادة اللغة الإنجليزية في الجامعة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية في إتقان اللغة الإنجليزية لسياسة القبول في http://www.newcastle.edu.au/about-uon/governance-and-leadership/policy-library/document?RecordNumber=D15/15438 [-]

الدولية ماجستير في مراجعة الحسابات وإدارة الشركات

Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 6 - 24  إسبانيا

ماجستير في المحاسبة الدولية والتدريب على إدارة الأعمال يمنحك الخط الأول ، بدعم من تجربة شركة تدقيق الحسابات والاستشارات... [+]

الدولية ماجستير في إدارة الأعمال والمحاسبة

ماجستير في المحاسبة الدولية والتدريب على إدارة الأعمال يمنحك الخط الأول ، بدعم من خبرات الشركات المحاسبية والاستشارية مع عملية متعددة نظرية وممتازة.

الأهداف

... [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

في الماجستير على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال، فإننا تدريب المهنيين مع وسائل الاتصال عظيمة مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، والاستجابة ل الأنظمة الداخلية والخارجية منسقة ومتسقة للتعبير استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير منظمات التكامل. [+]

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات . المقدمة والأهداف بسبب التطورات الهامة التي طرحت الاتصالات التجارية في السنوات الأخيرة، وقد حددت المنظمات الحاجة إلى إدارة قيمها المعنوية والتكنولوجيات الجديدة مع أهمية أكبر في تحديد إستراتيجيته وزيادة قيمته السوقية التنافسية . في سيد على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمالنريد لتدريب المهنيين كبير مع وسائل الاتصال مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، ردا على التكامل منسق ومتماسك من الأنظمة الداخلية والخارجية للتعبير عن استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير المنظمات. أثناء ماجستير في الاتصالات المؤسسية من مدرسة ESDE الأعمال يتم الإفصاح عن أساليب مختلفة من شركات الاتصالات، الانترنت وغير متصل بيئات بشأن الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير مهارات إدارة المشاريع من الاتصالات على مستوى الإدارة، مما دفع وتعزيز التقدم المهني والوظيفي. فهم البيئة التي وضعت استراتيجية الاتصال. دعم الأهداف الاستراتيجية التنظيمية، وتعزيز المواقع والميزة التنافسية للمنتج والعلامة التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع المنظمات الأهداف. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة بنجاح الاتصالات مع مجموعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. مديري قطار العلاقات العامة قادرة على تحقيق حملات على رد الفعل واستباقية محاذاة بنجاح لتنفيذ الاستراتيجية الأهداف التنظيمية. الفرص الوظيفية الماجستير في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال: مدير الاتصالات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. الاتصالات المهنية في وكالات. المهنية استشارات الاتصالات الاتصالات. المهنية وكالات الاتصالات الاتصالات. الاتصالات المهنية للتسويق أو العلاقات العامة (PR) من الشركات الكبيرة. المؤهلات والسيرة ال الماجستير في الاتصالات المؤسسية مدرسة ESDE الأعمال يتطور لمدة اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار العام. تتحدى وزارة الاتصالات التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تؤثر على بيئة الأعمال المتغيرة تنظيم العلاقات - أصحاب المصلحة. في هذه الوحدة سوف إعادة النظر في الاتجاهات الرئيسية وكيف أنها تؤثر على استراتيجية الاتصال للمنظمات. إدارة العلاقة بين MMCC - المكتب الصحفي العلاقة مع وسائل الإعلام هي واحدة من الأنشطة الرئيسية للDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس كيفية إدارة العلاقات مع الصحفيين، وطريقة عملها والجوانب المختلفة للنظر في هذا التفاعل المعقد. الاتصالات الداخلية الاتصال الداخلي البلاغ إلى العميل الداخلي، أي عامل. أنشئت استجابة للاحتياجات المتغيرة من الشركات لتحفيز فريقك والحفاظ على أفضل في بيئة العمل حيث التغيير هو الحصول على أسرع. يرتبط إدارتها بشكل وثيق لاستبقاء المواهب في المنظمات. الاتصالات في البيئات الرقمية البيئة الرقمية الجديدة التي تتميز الفورية وصعوبة السيطرة على الرسالة تحديا لDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس خصائص هذه البيئة الجديدة، تحدياتها، وكيفية التعامل مع الأدوات الرئيسية لرصد وقياس. الاتصالات المالية في الشركات المدرجة عالم المال حساسة جدا وشاملة، ولها قوانينها الخاصة للاتصال. لذلك جوانبها التنظيمية وتعقيدها، كما DIRCOM في الشركات المدرجة تحتاج تدريبا خاصا في هذا المجال. مهارات الاتصال والتأثير في هذه الوحدة سوف تعمل من تقنيات الخطابة والتدريب المتحدث باسم والتواصل بين الأشخاص لتحليل وتحديد تلك الجوانب الضمانات التي تجعل الاتصالات أكثر مرونة ويمكن أن تفعل أكثر فعالية. تطوير هذه المهارات يمنحك قدرة أكبر على التأثير. التسويق والاتصالات في بعض المنظمات غالبا ما تندرج مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم، مع الأنشطة التقنية الأهداف المشتركة المتعلقة مختلفة. في هذه الوحدة سوف تعرف أنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. أزمة الاتصالات لم يتعرض المنظمات للتدقيق الخارجي، ومن المتوقع أن تزيد الأزمة التي تؤثر على المنظمات. في هذه الوحدة سوف تدرس في خطة العمل لمنع وإدارتها. خطة الاتصالات تم تصميم خطط الاتصالات لتحديد المعايير الأساسية للاتصال في المنظمات. أخيرا ماستر سيتم تطبيق جميع المفاهيم المستفادة من أجل تحقيق خطة شاملة للاتصالات. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]