البحث هنا عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات في إسبانيا

البحث عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات في إسبانيا

حوكمة الشركات

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

ماجستير في إدارة الشركات مثالية لمسؤولي الشركات في الكفاءة والمعرفة لحوكمة الشركات لرؤية حسن تنفيذ الاستراتيجيات والمنهجيات في عالم الشركات من الأعمال.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على التعلم عن بعد في حوكمة الشركات والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

الدولية ماجستير في مراجعة الحسابات وإدارة الشركات

Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 6 - 24  إسبانيا

ماجستير في المحاسبة الدولية والتدريب على إدارة الأعمال يمنحك الخط الأول ، بدعم من تجربة شركة تدقيق الحسابات والاستشارات... [+]

ماجستير حوكمة الشركات عبر الإنترنت في إسبانيا.

الدولية ماجستير في إدارة الأعمال والمحاسبة

ماجستير في المحاسبة الدولية والتدريب على إدارة الأعمال يمنحك الخط الأول ، بدعم من خبرات الشركات المحاسبية والاستشارية مع عملية متعددة نظرية وممتازة.

الأهداف

... [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

في الماجستير على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال، فإننا تدريب المهنيين مع وسائل الاتصال عظيمة مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، والاستجابة ل الأنظمة الداخلية والخارجية منسقة ومتسقة للتعبير استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير منظمات التكامل. [+]

المقدمة والأهداف بسبب التطورات الهامة التي طرحت الاتصالات التجارية في السنوات الأخيرة، وقد حددت المنظمات الحاجة إلى إدارة قيمها المعنوية والتكنولوجيات الجديدة مع أهمية أكبر في تحديد إستراتيجيته وزيادة قيمته السوقية التنافسية . في سيد على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمالنريد لتدريب المهنيين كبير مع وسائل الاتصال مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، ردا على التكامل منسق ومتماسك من الأنظمة الداخلية والخارجية للتعبير عن استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير المنظمات. أثناء ماجستير في الاتصالات المؤسسية من مدرسة ESDE الأعمال يتم الإفصاح عن أساليب مختلفة من شركات الاتصالات، الانترنت وغير متصل بيئات بشأن الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير مهارات إدارة المشاريع من الاتصالات على مستوى الإدارة، مما دفع وتعزيز التقدم المهني والوظيفي. فهم البيئة التي وضعت استراتيجية الاتصال. دعم الأهداف الاستراتيجية التنظيمية، وتعزيز المواقع والميزة التنافسية للمنتج والعلامة التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع المنظمات الأهداف. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة بنجاح الاتصالات مع مجموعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. مديري قطار العلاقات العامة قادرة على تحقيق حملات على رد الفعل واستباقية محاذاة بنجاح لتنفيذ الاستراتيجية الأهداف التنظيمية. الفرص الوظيفية الماجستير في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال: مدير الاتصالات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. الاتصالات المهنية في وكالات. المهنية استشارات الاتصالات الاتصالات. المهنية وكالات الاتصالات الاتصالات. الاتصالات المهنية للتسويق أو العلاقات العامة (PR) من الشركات الكبيرة. المؤهلات والسيرة ال الماجستير في الاتصالات المؤسسية مدرسة ESDE الأعمال يتطور لمدة اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار العام. تتحدى وزارة الاتصالات التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تؤثر على بيئة الأعمال المتغيرة تنظيم العلاقات - أصحاب المصلحة. في هذه الوحدة سوف إعادة النظر في الاتجاهات الرئيسية وكيف أنها تؤثر على استراتيجية الاتصال للمنظمات. إدارة العلاقة بين MMCC - المكتب الصحفي العلاقة مع وسائل الإعلام هي واحدة من الأنشطة الرئيسية للDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس كيفية إدارة العلاقات مع الصحفيين، وطريقة عملها والجوانب المختلفة للنظر في هذا التفاعل المعقد. الاتصالات الداخلية الاتصال الداخلي البلاغ إلى العميل الداخلي، أي عامل. أنشئت استجابة للاحتياجات المتغيرة من الشركات لتحفيز فريقك والحفاظ على أفضل في بيئة العمل حيث التغيير هو الحصول على أسرع. يرتبط إدارتها بشكل وثيق لاستبقاء المواهب في المنظمات. الاتصالات في البيئات الرقمية البيئة الرقمية الجديدة التي تتميز الفورية وصعوبة السيطرة على الرسالة تحديا لDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس خصائص هذه البيئة الجديدة، تحدياتها، وكيفية التعامل مع الأدوات الرئيسية لرصد وقياس. الاتصالات المالية في الشركات المدرجة عالم المال حساسة جدا وشاملة، ولها قوانينها الخاصة للاتصال. لذلك جوانبها التنظيمية وتعقيدها، كما DIRCOM في الشركات المدرجة تحتاج تدريبا خاصا في هذا المجال. مهارات الاتصال والتأثير في هذه الوحدة سوف تعمل من تقنيات الخطابة والتدريب المتحدث باسم والتواصل بين الأشخاص لتحليل وتحديد تلك الجوانب الضمانات التي تجعل الاتصالات أكثر مرونة ويمكن أن تفعل أكثر فعالية. تطوير هذه المهارات يمنحك قدرة أكبر على التأثير. التسويق والاتصالات في بعض المنظمات غالبا ما تندرج مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم، مع الأنشطة التقنية الأهداف المشتركة المتعلقة مختلفة. في هذه الوحدة سوف تعرف أنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. أزمة الاتصالات لم يتعرض المنظمات للتدقيق الخارجي، ومن المتوقع أن تزيد الأزمة التي تؤثر على المنظمات. في هذه الوحدة سوف تدرس في خطة العمل لمنع وإدارتها. خطة الاتصالات تم تصميم خطط الاتصالات لتحديد المعايير الأساسية للاتصال في المنظمات. أخيرا ماستر سيتم تطبيق جميع المفاهيم المستفادة من أجل تحقيق خطة شاملة للاتصالات. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]