البحث عن درجة الماجستير تسويق في جنيف

العثور على درجة الماجستير تسويق في جنيف هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

درجة الماجستير تسويق جنيف. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في جنيف هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية

INSEEC Geneva
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  October 2017 سويسرا جنيف

ويستند ماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج الإعلام الاجتماعي في حالات فعلية من شأنها أن تعطي لك الأدوات اللازمة لفهم واغتنام الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. [+]

درجة الماجستير تسويقجنيف. أهداف البرنامج تعلم كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت ال الماجستير في التسويق الرقمي وبرنامج وسائل الاعلام الاجتماعية هو يعتمد على حالات فعلية من شأنها أن تعطي لك الأدوات اللازمة لفهم واغتنام الفرص في المنطقة التي تتغير باستمرار. والهدف من هذا التدريب الشامل على رأس العمل هو السماح لكل مشارك لتعلم كيفية إدارة العلامة التجارية على شبكة الإنترنت من خلال قدرته على: تعلم كيفية الحصول على فهم أفضل للمستهلكين تطوير استراتيجية محتوى العلامة التجارية ذات الصلة على نحو فعال وأمثل استخدام قنوات الاتصال المختلفة مثل منصات متحركة، والشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والبحث المدفوعة تحليلات النفوذ لتحسين باستمرار توصيات خلال دورة هذا الماجستير، والطلاب لديهم الفرصة للعمل في مشاريع الفعلية خلال جلسات ورشة العمل وتطبيق المعرفة التي اكتسبوها في مهام الشركة الفعلية. سيكون لديهم أيضا فرصة لاكتشاف ما يدور بداخل بعض المشاركين خلال رحلة الرقمية الاكتشاف. فرص العمل وهذا برنامج الماجستير تسمح لك للحصول على مستوى عال من الالتزام والكفاءة ومسؤوليتها عن مواقف: مدير التسويق الرقمي مدير التسويق الرقمي ديه مهارات التسويق قوية مختلطة مع الفهم السليم للبيئة التكنولوجية والتطور. انه يحلل السوق، ويحدد وضع العلامة التجارية والتصاميم حملة الاتصالات الرقمية أو تطلق تسويق المنتج على شبكة الإنترنت. مألوفة مع جميع وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت، وتعمل بشكل وثيق مع مديري المنتجات، ومديري المرور والمبدعين. مدير العلامة التجارية مدير العلامة التجارية هو متخصص التسويق الذي يوجه تسويق العلامة التجارية من خلال الاختيار، وتتبع والتوجيه. انه يضمن الهوية، والحساسية والقيم التي تروج في محاولة لتوجيه قرارات المستهلكين. قائد مشروع على شبكة الإنترنت مدير مشروع ويب تمتلك كل معرفة تقنية قوية، ومعرفة كبيرة مع ثقافة الإنترنت ومهارات تسويقية جيدة. في قلب مشروع الإنترنت، وينسق جميع مراحل التنمية، من استراتيجية لإنتاج من خلال الخلق. يستعد الميزانية والتخطيط والإشراف على المبدعين والفرق الفنية وكذلك مقدمي الخدمات الخارجيين. الأعمال الإلكترونية / التجارة الإلكترونية استشاري يحدد الأعمال الإلكترونية أو التجارة الإلكترونية مستشار النهج الأفضل التجارية لرجال الأعمال على شبكة الإنترنت. وهو يحدد احتياجاته، ويكتب المواصفات ويضع خطة استراتيجية على الانترنت، ويقيس تأثيره، وتسعى جاهدة لتحسين ذلك. خبير الإنترنت، وقال انه يقترح الحلول التقنية والمالية التي هي الأكثر ملاءمة لشركته والتي تدمج تماما مع تحديات الأعمال. مدير وسائل الاعلام الاجتماعية وسائل الإعلام الاجتماعي مدير تطوير وتنفيذ استراتيجية العلامة التجارية والتسويق على الشبكات الاجتماعية. محتوى العلامة التجارية (محتوى العلامة التجارية) هو أحد الجوانب الرئيسية لعمله وكذلك العائد على الاستثمار (ROI) من توصياته. أصبحت الرصد التحليلي للحملات الاجتماعية وتحسين المسؤوليات الرئيسية في هذا النوع من المهنة. وفقا للأهداف التي وضعتها العلامة التجارية، وقال انه سوف تحتاج إلى تطوير الوعي بالعلامة التجارية، والعلاقة التسويق واستراتيجيات التحويل. على الانترنت مخطط وسائل الإعلام مخطط وسائل الإعلام على الانترنت لديه العديد من الأدوار. كما متذوق عاطفي التكنولوجيات الجديدة، وقال انه هو المسؤول عن الرؤية من الأعمال على شبكة الإنترنت وزيادة تدفق الزوار. من خلال السيطرة على أدوات الإعلام الاجتماعي في، SEO أو العرض واستغلال المعارف الجديدة من وسائل الاعلام الإعلان على شبكة الإنترنت، وقال انه هو المسؤول عن الميزانيات سائل الاعلام على الانترنت ويقيس أداءها. هيكل البرنامج هذا البرنامج لمدة 15 شهرا يجمع بين 1st العام و2nd سنوات ماجستير: من أكتوبر.-فبراير.: ماستر 1 دورات متابعة الطلاب برنامج الماجستير 1، في بدوام كامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 480 ساعة. من مارس.-يوليو.: ماستر 2 دورات متابعة الطلاب في برنامج ماجستير 2، في الوقت الكامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 500 ساعة. ويشمل هذا الفصل أيضا 2 رحلات إلى أوروبا. من أغسطس إلى ديسمبر: التدريب وأطروحة خلال هذه الفترة 5 أشهر، والطلاب إكمال التدريب في الشركات الفاخرة و / أو القيام بعمل شخصي لأطروحة الماجستير الخاصة بهم. في نوفمبر، لديهم للدفاع عن أطروحة أمام هيئة محلفين. [-]

الماجستير في التسويق الفاخرة

INSEEC Geneva
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  October 2017 سويسرا جنيف

ماجستير في التسويق فاخر يتكون من 3 وحدات كبيرة استيراد والتي تكمل بعضها البعض، والجمع بين لإظهار أفضل معالم الحالية للقضايا والتحديات التي ينطوي عليها قطاع فاخرة. [+]

أهداف البرنامج تصبح خبيرا في صناعة فاخرة ال ماجستير في البضائع الكمالية تتكون من 3 وحدات كبيرة استيراد والتي تكمل بعضها البعض، والجمع بين لإظهار أفضل معالم الحالية للقضايا والتحديات التي ينطوي عليها قطاع فاخرة. كل من هذه 3 محاور واسعة النطاق - التسويق، والإعلام الرقمي وأسلوب - هي متقاطع ونقل الدم، بدرجات مختلفة، وكلها من البرنامج. ويكمل هذا البرنامج التدريس عن طريق رحلات لاكتشاف الحياة في الشركات الكبيرة في قطاع الفخامة والمتورطين في ذلك. فرص العمل تعمل في مجال السلع الفاخرة لا يقتصر على خلق العطور، والمجوهرات أو الملابس. واحد لا يزال يحتاج إلى معرفة كيفية وضع صورة العلامة التجارية، وإدارة ندرة في السوق للحفاظ على حصة من الحلم الذي تنتج سيارة فاخرة. هذا يصبح أكثر صدقا وضروري في عصر الاستراتيجيات الرقمية. وهنا بعض المهن الرائدة التي تسمح لأحد لتحقيق هذا الهدف: مدير التسويق يحدد مدير التسويق واستراتيجية الأعمال التجارية للشركة. ظيفته هي لتحليل السوق والمنافسين، والعروض، وتحديد المواقع، الحاليين والمحتملين. انه تجري دراسات، بانتظام يخلق منتجات وخدمات جديدة لزبائن لهم ذوق رفيع للغاية من خلال وضع مناهج التسويق المشترك لكلا الاتصالات والأعمال التجارية. مدير المنتج لعمليات مدير المنتج يعمل في القدرات المهنية له كوسيط بين التصميم والإنتاج ومراقبة الجودة وقسم المبيعات في الشركة. وظيفة مدير المنتجات هي لمراقبة إنشاء وتطوير منتج جديد، من الحمل وحتى التسويق، بينما في الوقت نفسه تحديد استراتيجية التسويق لإطلاق المنتج، فضلا عن تطوير ورصد عملية الدعاية. مدير العلامة التجارية مهمة مدير العلامة التجارية هي العلامة التجارية لتوجيه الشركة وبناء صورتها والقوانين والقيم. واجباته: التطوير الاستراتيجي للعلامة التجارية (المدى، والتغليف، والاتصالات، والتوزيع)، للمحافظة على سلامته المالية، وضمان أن المنتجات المختلفة تعكس بوضوح قيمها وهوية العلامة التجارية، ولكن أيضا في أعقاب دورة حياة عرضا من أجل تغيير أو تسهيل إطلاق الابتكارات. التاجر البصري الدور الأساسي هو لإدارة التدريج للمنتج، وتحديد الرؤية عرض والاهتمام الذي العملاء لديها في ذلك. وقال انه يجعل التغييرات التالية لتوجيهات استراتيجية الدعاية التي ينبغي اعتمادها من قبل العلامة التجارية. مدير مبيعات الأزياء والكماليات مهمته هي لإدارة وحدة الأعمال من خلال تقديم منتجات، وغالبا تلك المرموقة - الاكسسوارات، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، الموضة - لعملاء الأثرياء، وغالبا الدولية، مع القدرة الشرائية القوية. وقال انه يدير ويدعم CRM لمتجره والقطارات متجر المساعدين في تقنيات البيع خاصة للمنتجات الراقية. إدارة العلاقات العامة مدير العلاقات العامة في شركة هو الاتصال الأساسي للصحفيين ومنظمي المعارض التجارية. انه يمثل العلامة التجارية في المناسبات الخاصة التي تنظمها أو لشركته. وهو مسؤول عن صورة علامته التجارية ويعمل بشكل وثيق مع قسم التسويق والإدارة. مدير المعرض اجباته هي مماثلة لتلك التي مصمم الداخلية المسؤولة عن تصميم وتجميع مقصورات في المعارض التجارية والمعارض التي تنظمها العلامة التجارية أو الموزعين في جميع أنحاء العالم. انه يضمن الامتثال للقوانين وصورة العلامة التجارية وتعمل بشكل وثيق مع التسويق والتاجر المرئي. هيكل البرنامج هذا ماجستير في التسويق فاخر يستمر 15 شهرا، ويجمع بين 1st العام و2nd سنوات ماجستير: من أكتوبر.-فبراير.: ماستر 1 دورات متابعة الطلاب برنامج الماجستير 1، في بدوام كامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 480 ساعة. من مارس.-يوليو.: ماستر 2 دورات متابعة الطلاب في برنامج ماجستير 2، في الوقت الكامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 500 ساعة. ويشمل هذا الفصل أيضا 2 رحلات إلى أوروبا. من أغسطس إلى ديسمبر: التدريب وأطروحة خلال هذه الفترة 5 أشهر، والطلاب إكمال التدريب في الشركات الفاخرة و / أو القيام بعمل شخصي لأطروحة الماجستير الخاصة بهم. في نوفمبر، لديهم للدفاع عن أطروحة أمام هيئة محلفين. [-]