البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج التسويق

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في تسويق والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة

لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية، وجديدة ... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية والشركات الجديدة مع الثقافات التجارية الجديدة التي أحدثت ثورة في الوضع الراهن السائد في العديد من القطاعات الاقتصادية وخلق جديدة مختلفة تماما إلى الإعدادات السابقة. نحن نعيش في مرحلة تغيير تتسم التعقيد والغموض والتقلب وسرعة البيئة. وتطالب المجتمع مزيد من الشفافية والصدق في الطريقة التي نتواصل بها وتشهد زيادة هائلة في المعلومات (وقت خارجي، غير منظم ومفتوح وحقيقي) لإدارة عملية صنع القرار. هناك أدوات التكنولوجية الجديدة التي ستجتمع في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية تسمح لك لإدارة أكثر كفاءة المنظمة. بيئة صعبة للغاية تتطلب مهارات جديدة، والمهنية والمهارات الشخصية لاستيعاب في هذا البرنامج. لكل هذه الأسباب، الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية يركز OBS على الجوانب الرئيسية من حيث التقنية والبشرية، لمعالجة البيئة الأمنية الجديدة. وثمة حاجة للمهنيين ورجال الأعمال الرقمية في عصرنا. أهداف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم فائدة وتشجيع التغييرات اللازمة لتحسين إدارة واتجاه الشركة، بناء على توجيه الاستراتيجية في البيئة الرقمية. تنفيذ ومتابعة الاستراتيجيات digilitación من الأعمال التجارية، واتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق الأهداف المخطط لها. تطوير المهارات الإدارية والتقنيات اللازمة لقيادة عملية التغيير في الشركة. تنفيذ الأعمال الرقمي خطة التنمية. المهارات والقدرات التي ستضع في هذا الماجستير هي: الدومينو من الاستراتيجيات المختلفة لعملية صنع القرار. زيادة دقة قدرة التحليل والتركيب من أجل تحديد وبطريقة منهجية وواقعية، والعوامل المولدة التحديات والفرص في البيئات الرقمية. مهارات الاتصال تحسين والدافع المعدات لقيادة عمليات التغيير. متطلبات درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: المتطلبات الأساسية للقبول طلب القبول المقابلة الشخصية رسالة الدافع تقييم جنة القبول شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في إدارة الأعمال الرقمية OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا الكوبنداس

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية [+]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية.

ما هي أهداف البرنامج؟

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق والمبيعات هو تدريب المديرين المتخصصين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والمهارات والتسويق التجاري عادة.... [-]


التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الماجستير في تصميم المنتجات

Quasar Design University in Rome
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 1  March 2017 إيطاليا روما

من خلال الدروس وورش العمل، وسوف يؤدي الطلاب من مفهوم بدأت النموذج الأولي، وتطوير نماذج التصميم في التمثيل الرقمية المختلفة، وتحليل استخدام Nurbs و مش نماذج البرمجيات. أثناء العمل، وسوف تتعامل مع أساليب وتقنيات النمذجة السريعة. ورشة العمل النهائية، من خلال تحقيق مظاهر التصميم المختلفة، وسوف تسمح لضبط عملية تصميم التصميم الصناعي، التصميم المستقل، والتصميم التفاعلي. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في تصميم المنتجات من خلال الدروس وورش العمل، وسوف يؤدي الطلاب من مفهوم بدأت النموذج الأولي، وتطوير نماذج التصميم في التمثيل الرقمية المختلفة، وتحليل استخدام Nurbs و مش نماذج البرمجيات. أثناء العمل، وسوف تتعامل مع أساليب وتقنيات النمذجة السريعة. ورشة العمل النهائية، من خلال تحقيق مظاهر التصميم المختلفة، وسوف تسمح لضبط عملية تصميم التصميم الصناعي، التصميم المستقل، والتصميم التفاعلي. المجالات الرئيسية التي محتويات وحدات مختلفة تنتمي إلى ما يلي: التسويق؛ التمثيل / النمذجة / النماذج الأولية السريعة. تقنيات المواد للتصميم. ورش عمل. الذي يهدف الى ويهدف برنامج الماجستير لخريجي وشبه الخريجين من المستوى الأول والثاني في كل الانضباط، للمهنيين أو عشاق الفرع مع المعرفة التصميم والقدرات الأساسية في النمذجة CAD المهتمين في إدارة على 360 درجة من تصميم المنتج. مطلوب معرفة الابتدائية للغة الإنجليزية. الأهداف التعليمية الهدف من سادة هو جعل الطلاب على دراية وممارسة تصميم وصفها في المقدمة، من خلال الدروس الأمامية وخطوات عمل مرتبطة تطوير مزيد من الموضوعات التصميم. شهادة منحت بعد اجتياز الامتحان النهائي، يتم إصدار شهادة ماستر QDU. سيد برعاية CONSIGLIO ناسيونالي ديلي ARCHITETTI Pianificatori Paesaggisti ه Conservatori، النشرات 15 ساعة معتمدة المهنية. شركاء بيك لاتسيو / فاب لاب FONDAZIONE موندو رقمية Devoto SLAMP ILLUMINAZIONE ST SRL (التصميم الذكي) COVO ه complementi التبعي الكانتارا INCIPIT oggettistica ILLUMINAZIONE إحداثية ETIMO أونو حدة تنفيذ المشروع CERAMICHE فلامنيا Scarabeo المواضيع تصميم المنتجات: تحليل لحالة الفن، التاريخ الحديث والإمكانات الناشئة والتسويق، والإدارة الذاتية، الظواهر تصميم، نقد والسيميائي للجسم إدارة الذات واستراتيجيات التواصل من تصميم المنتجات، وتنظيم وسياقها العمل اللغة الرقمية تمثيل النماذج تمثيل نيربز تمثيل شبكة البرمجة المرئية تقنيات النماذج الأولية السريعة تقنيات روبية للمتآمرين 2D تقنيات روبية للطباعة 3D وطحن تقنيات المواد للتصميم ورشة عمل تصميم التفاعلية ورشة عمل تطوير مفهوم والتمارين تصميم مرحلة المناهج الدراسية موقع مسار دورة "تصميم المنتجات" سيعقد في روما في جامعة النجم الفلكي البعيد التصميم. عبر Crescenzio 17 أ روما (RM) - 00193 [-]

الماجستير في جزء الاتصال والتسويق والوقت

ESCA School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15  August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

مديري القطار في مجال التسويق والاتصالات الاستراتيجية على النماذج النظرية المدققة والتوجه من الممارسات الحالية في هذه المجالات. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات مديري القطار في مجال التسويق والاتصالات الاستراتيجية على النماذج النظرية المدققة والتوجه من الممارسات الحالية في هذه المجالات.

مدة 15 شهرا في جزء من الوقت مراجعة تطبيق القبول + مقابلة شكل مرتين في الاسبوع والسبت درجة مزدوجة مدرسة غرونوبل إدارة يبدأ الموسم المقبل أكتوبر 2013 شروط القبول شهادة البكالوريا (+ 4 المستوى) في الاقتصاد أو الإدارة أو غيرها من درجة ما يعادلها. ... [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


ماجستير في التسويق (على الانترنت)

RMIT University: Online
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي October 2017 أستراليا Melbourne

تم تصميم ماجستير RMIT على الانترنت للتسويق للمديرين الحاليين والطموحين الذين يتطلعون إلى زيادة معرفتهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. [+]

في RMIT ماستر الانترنت للتسويق تم تصميم لمديري الحالي ويطمح تتطلع الى زيادة معارفهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. سوف تتعلم كيفية: الكمال تتمتعون به من خبرة في التخطيط والتوجيه والتنفيذ والرصد تطوير المهارات الأساسية لتقديم استراتيجية فعالة تحسين مهارات الإدارة الشخصية فهم أفضل للعلاقة بين التسويق وغيرها من مجالات الإدارة التعامل مع خبراء صناعة شهرة الذي سوف تساعدك على معرفة دور التسويق في طرق جديدة ولم تكن متخيلة. يسمح لنا دورة على شبكة الإنترنت لك لتطوير مجموعة واسعة من المعرفة، مع التركيز على العملية والأدوات العالم الحقيقي والاستراتيجيات التي تنطبق أيضا على الطموحات المهنية الشخصية الخاصة بك، حتى تتمكن من الحفاظ على المضي قدما. ما سوف أدرس: إدارة التسويق سلوك المستهلك بحوث التسويق استراتيجية الاتصالات التسويقية ابتكار المنتجات التسويق التفاعلي شبكة الأعمال والتسويق خدمات التسويق التسويق الاجتماعي استراتيجية العلامة التجارية التسويق الاستراتيجي تصميم البحوث الأعمال 
 فوائد الدراسة عبر الإنترنت مع RMIT الدراسة أثناء العمل بدوام كامل برنامج RMIT على الانترنت المتسارع يؤهلك لمزيد من النجاح في الحياة المهنية، في حين أن تستمر في العمل بدوام كامل. هذا نهج مرن للدراسات العليا يوفر المزيد من الفرص لمواصلة مع التزامات الحياة بينما دفع حياتك المهنية. إنهاء عاجلا يمكنك الانخراط في أي من لدينا ست فترات الدراسة على مدار العام. كل فترة الدراسة سبعة أسابيع طويلة. حتى ما إذا كنت بحاجة لتناسب دراستك حول العمل والأسرة، أو الرحلات عبر جبال الهيمالايا، يمكنك إنشاء الجدول الزمني الذي يناسبك. الامتحانات لا في الحرم الجامعي أو محاضرات في حين سيكون لديك التقييمات على الانترنت، وماجستير في التسويق يسلم برنامج ملائم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الحضور في الحرم الجامعي والامتحانات التقليدية. يتم تسليم جميع المواد المحاضرات والمحتوى مباشرة لك من خلال منصة التعلم التفاعلي على شبكة الإنترنت، أينما كنت. الوصول إلى الأكاديميين من الطراز العالمي وضعت لدينا برنامج على شبكة الإنترنت، وأدت من قبل الأكاديميين الشهير وقادة الصناعة الذين يملكون المعرفة معظم ما يصل إلى تاريخ لتجهيز لكم لمواجهة التحديات الإدارة. لقد الأمثل ببساطة لدينا محتوى في الحرم الجامعي للفصل الدراسي الرقمية لجعل الدراسة أكثر قابلية للتحقيق لأسلوب الحياة. التعلم المتصلة العمل القوة الدافعة وراء برنامجنا هي اتصالات الصناعة سوف تجعل أثناء الدراسة. تعلم من الأكاديميين الشهير وقادة الصناعة، في حين أن تسترشد المجلس الاستشاري ملحوظ من المديرين التنفيذيين. وهذا يعني أن ما تتعلمه يمكن تطبيقها على عملك على الفور. الدعم والمساعدة مخصص يجلبوا دراستنا هم خبراء في دعم الطلاب وستكون معكم في كل خطوة على الطريق، وهي متاحة لمساعدتك في جميع أنحاء رحلة الدراسة. وسوف يتلقى الطلاب واحد على واحد والتوجيه والمساعدة والتحفيز وكذلك تساعدك على الوصول إلى أي أدوات أو الموارد أو الخدمات التي تحتاج إليها، وتساعدك على تحقيق أهداف الدراسة. مآخذ برنامج 6 مآخذ سنويا (أكتوبر ويناير ومارس ومايو ويوليو وسبتمبر). المؤهلات المتداخلة وبالإضافة إلى ذلك، لدينا ماجستير في التسويق يشمل الدورات التي تشكل شهادة الدراسات العليا لدينا، حتى إذا كنت تحتاج إلى إنهاء البرنامج في وقت مبكر، يمكنك كسب مؤهلات الدراسات العليا من خلال استكمال دورات محددة بنجاح. وشهادة الدراسات العليا أيضا طريقا للسادة بالنسبة لبعض الطلاب (انظر شروط القبول). شروط القبول درجة الاسترالية البكالوريوس أو ما يعادلها، أو المؤهل مستوى أعلى، في مجال الأعمال التجارية (أو الانضباط ذات الصلة)؛ أو RMIT شهادة الدراسات العليا في التسويق. المتقدمين مع درجة في غير التجارية أو الانضباط ذات الصلة تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على شهادة الدراسات العليا في التسويق لاستكمال درجة الماجستير في عامين تسارع وضع بدوام جزئي. [-]

الانترنت ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال مدير المشروع الثقافي - برنامج يدرس باللغة الفرنسية

Group EAC
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 9 - 18  September 2017 فرنسا فرنسا اون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين + 8 المزيد

ماستر الانترنت / MBA الثقافي مدير المشروع: يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. قراءة وصف مسؤول فرنسي وتنطبق هنا: Mastère / MBA مدير دي PROJET الثقافي à المسافة [-]

ماجستير في التجارة

Curtin University
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2017 أستراليا بيرث Sydney + 1 المزيد

ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير علمك العملية، ومهارات البحث في والصناعات المحلية والدولية. [+]

ماجستير في التجارة ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير علمك العملية، ومهارات البحث في والصناعات المحلية والدولية. العملات الرئيسية في هذه الدورة تسمح لك لتتخصص في مختلف التخصصات في التجارة وهي مناسبة إذا كنت ترغب في توسيع نطاق المعرفة الموجودة لديك أو تغيير مسار حياتك المهنية. المجالات الرئيسية للدراسة: المحاسبة المهنية CPA أستراليا الإرشاد المحاسبة المتقدمة CPA أستراليا الإرشاد المالية التطبيقية علم الاقتصاد التطبيقي تسويق نظم المعلومات والتكنولوجيا إدارة سلسلة التوريد. وحدات المشروع البحثي ضمن دورة تهدف إلى تطوير مستويات عالية من التواصل ومهارات البحث، وكذلك الإبداع والمرونة في تطبيق المعرفة والمهارات مع الأوضاع الجديدة. الفضل في دراسة سابقة ويتم تقييم طلبات الائتمان للتعلم المعترف بها (CRL) على أساس فردي. المتقدمين مع درجة جامعية معترف بها في مجال التسويق أو الانضباط ذات الصلة قد تكون مؤهلة لمدة أقصاها 100 ساعة معتمدة CRL. الطلاب الاسترالي & NZ متطلبات القبول: درجة البكالوريوس أو شهادة معادلة في أي تخصص من مؤسسة التعليم العالي المعترف بها. كما يطلب منك لتلبية معايير دخول اللغة الإنجليزية الأكاديمية وكورتين و. أين: قد لا يتم تقديم بنتلي أو سيدني هذه الدورة في جميع المواقع في كل عام. متى: فبراير شباط أو يوليو كيف: بدوام كامل أو بدوام جزئي دراسة: خارج الحرم الجامعي، مختلطة داخل وخارج الحرم الجامعي، عبر الإنترنت جزئيا وداخل الحرم الجامعي المدة: الانتهاء المتوقع: 2 سنة الحد الأدنى إنجاز: 1 سنة الطلاب الدوليين 2015 متطلبات القبول: درجة البكالوريوس أو شهادة معادلة في أي تخصص من مؤسسة التعليم العالي المعترف بها. الحد الأدنى من متطلبات القبول الانجليزية اللغة: IELTS الأكاديمي (اللغة الإنجليزية الدولي نظام اختبار) كتابة 6.0 وفي حديثه 6.0 قراءة 6.0 الاستماع 6.0 الفرقة الشاملة يسجل 6.5 شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE): الصف C بيرسون اختبار اللغة الإنجليزية الأكاديمية: 58 أين: قد لا يتم تقديم بنتلي أو سيدني هذه الدورة في جميع المواقع في كل عام. متى: فبراير شباط أو يوليو كيف: بدوام كامل دراسة: خارج الحرم الجامعي، على شبكة الإنترنت جزئيا وداخل الحرم الجامعي المدة: 2 سنوات بدوام كامل أو ما يعادلها لجزء من الوقت [-]

الماجستير في التسويق الرياضي ورعايته

Johan Cruyff Institute
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 13  February 2017 إسبانيا برشلونة

في الأسواق التي أصبحت على نحو متزايد أكثر قدرة على المنافسة، أصبحت التسويق الرياضي ورعايته المجالات ذات التأثير الكبير لنجاح الأعمال. ونتيجة لذلك، وتدريب المهنيين ينمو باعتباره الطلب على المتخصصين في كامل دورة التسويق الرياضي، سواء في الشركات التجارية وكذلك في مجال الرياضة والمؤسسات، والجمعيات والاتحادات والمنظمات. هذا ماجستير هو برنامج تطلبا وصارم ومتعدد الأبعاد تتعمق في قضايا التسويق والرعاية الأساسية المطبقة على الرياضة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . المقدمة الهدف الرئيسي لل الماجستير في مجال الرياضة التسويق والرعاية هو لمرافقتك في التنمية الخاص باعتباره التسويق الرياضي متكاملة ورعايته المهنية، وتدريب لك في استخدام أدوات التسويق تطبيقها على الرياضة لتكون قادرة على التعرف على الفرص التجارية، ووضع الاستراتيجيات في الصناعات الإبداعية، توقع التغيرات، الاستخدام الأمثل للموارد وتحليل المعلومات الموارد بحكمة. خط سير الرحلة الأكاديمي لديك الخيار لدراسة دبلوم الدراسات العليا في التسويق الرياضي (27 ECTS) ودبلوم الدراسات العليا في الرعاية (27 النظام الأوروبي)، أو يمكنك أن تأخذ وحدات للماجستير بشكل منفصل عن دورات متخصصة. بهذه الطريقة، يمكنك كسب الاعتمادات نحو الحصول على درجة الماجستير في مدة أقصاها 3 سنوات من بداية الوحدة الأولى. هذا ماجستير هو بالنسبة لك إذا: أنت (سبيل) رياضي ويبحثون عن التعليم المتخصص في التسويق الرياضي ورعايته لإعطاء مسيرتك المهنية دفعة. كنت تعمل في مجال التسويق ويريدون تعميق المهارات والمعارف الخاصة بك في التسويق والرعاية ينطبق على الرياضة. كنت ترغب في إكمال دراستك مع دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في التسويق الرياضي ورعايته لخلق مستقبل لنفسك في صناعة الرياضة. ثمرة التعليم لمعرفة البيئة التي تعمل فيها المنظمات الرياضية، مجالات وظيفية والأدوات التحليلية. لفهم وتحليل وتنفيذ استراتيجيات التسويق والرعاية، واستراتيجيات التنمية، وإطلاق وتحديد المواقع منتجات جديدة. في اتخاذ القرارات المتعلقة مكونات المنتج والسعر والتوزيع والاتصالات. لفهم التحليل النوعي والكمي وأدوات التشخيص لأبحاث السوق الرياضية. لفهم وتحليل وتقييم دور المجتمعات الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية في المنظمات الرياضية. لتحليل وتقييم استراتيجيات التسويق لتدويل الأنشطة الرياضية. استخدام الأدوات التكنولوجية لاستغلال الموارد التجارية من خلال التسويق الرياضي. فوائد التعلم 3.0: جداول مرنة، والتعلم المختلفة والبيئات التكنولوجية. على مستوى عالمي أعضاء هيئة التدريس: التفاعل مع الأساتذة الخبراء والمهنيين من هذه الصناعة. الأدوات التعاونية، مجموعة العمل والتواصل والنقاش. صناعة الرياضة المنحى: نهج التدريب من قطاع الأعمال إلى صناعة الرياضة. التعلم على أساس الخبرة: تهدف إلى تحسين الاحتراف. الفرص المهنية التسويق الرياضي ورعاية (خاصة والشركات العامة). الاعلان والعلامة التجارية للتنمية / العلامات التجارية (وكالات الاعلان وكالات الإعلام). الرياضة مسابقة (النوادي الرياضية والمهنية منظمو الحدث). القيادة والإدارة (الاتحادات والجمعيات الرياضية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات). الرياضة الاستشارات (مبادرات الأعمال الخاصة). الصحافة الرياضية (وكالات الإعلام وسائل الإعلام). برنامج المناهج الدراسية لل الماجستير في التسويق الرياضي والرعاية يتكون من 2 وحدات إلزامية وحدة تعليمية اختيارية. كل وحدة لديها عدد من وحدات التدريس (UD)، ويتألف كل واحد من اختبار التقييم المستمر، والتي تقوم بشكل تفاعلي تطبيق نظرية، تستكمل مع حل تمارين وحالات عملية. يتم الانتهاء من الماجستير مع الانتهاء من مشروع النهائي الذي ينطوي على وضع خطة التسويق والرعاية للمنظمة. الوحدة 1: SPORTS MARKETING الرياضة أدوات التسويق والموارد الهياكل الإدارية والأصول في صناعة الرياضة حقوق، وأماكن ومنصات التنظيمية للأحداث الرياضية البنية الاقتصادية والرياضية نموذج الأعمال الوحدة 2: الرعاية والمحسوبية رعاية / الإستراتيجية الإعلامية برعاية ملكية، والعلامة التجارية، وكالة وسائل الإعلام تكتيكات: تنفيذ وتفعيل الرعاية: قياس وتحليل رعاية الوحدة 3: * ليرة لبنانية تكون قادرة على اختيار واحدة من وحدات اختيارية التالية: استراتيجيات التسويق عبر الانترنت والأعمال الاعتراف فرصة التسويق الفيروسي الويب 3.0 دَمغُ الحَيَوانات (Branding) التسويق الرقمي التسويق الشارع رعاية الأحداث من المصلحة العامة الاستثنائية الوحدة 4: MASTER المشروع النهائي * ممارسة نشاط مهني المتعلقة التسويق الرياضي ورعايته، وإدارة المرافق، تنظيم الأحداث، والرعاية، وغيرها، ويمكن التعرف بشكل رصيد الانتخابية. متطلبات القبول يتم قبولها، يجب أن تستوفي أحد الشروط التالية: لديهم بكالوريوس، دبلوم أو ما يعادلها. لدينا 3 سنوات على الأقل من الخبرة في مجال التسويق و / أو رعايته. وقد وضعت مهنة لاعب محترف. [-]

Master's in Product and Category Management

ABMS The Open University Of Switzerland
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 16 - 20  التسجيل مفتوح سويسرا زيوريخ

[+]

الإدارة الاستراتيجية إدارة العمليات الاستراتيجية شروط القبول: المدة: سنة واحدة + أطروحة (عادة 4-8 أشهر) دبلوم: ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة المنتج والفئة [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

EALDE BUSINESS SCHOOL
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  November 2017 إسبانيا مدريد

في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. "التسويق لعالم رقمي" هل من الممكن اليوم أن نميز بوضوح بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي؟ وخارج لم تعد في القطبين خيارات التسويق المختلفة، ولكن الأدوات التكتيكية التي تلتقي على نفس الهدف: تعزيز العلاقات مع المستهلكين. لا التسويقية التقليدية وغيرها الرقمية. هناك، كما قالت الدعاية الشهيرة مؤخرا، "التسويق واحد للعالم غير الرقمية." لذلك، في استراتيجيات MCM لدينا والأدوات الرقمية تتكامل بشكل طبيعي على طول كل وحدات وموادها. في بعض الأحيان، ومواد معينة، كما هو الحال في ورشة العمل "وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية". في مناسبات أخرى، كجزء متكامل تماما مع القضايا الأوسع نطاقا، مثل "الإبداع الذي يخلق استجابة" التسويق مع مديري مهنة مديريات التجارية أو التسويق لشركة ليست وحدات مستقلة، ولكن الوظائف التي تخضع لمستوى استراتيجي أعلى، وخطة عمل الشركة. ونتيجة لذلك، وتشكيل المبيعات ومديري التسويق يجب أن تنظر في الأبعاد الثلاثة للمهنة الإدارية. يصل، وتحسين فهمهم للعلاقات المتبادلة بين منطقتك والإدارة العامة. عرضيا عن وظيفة التسويق -such كما يفهم في المنظمات modernas-، بل يمتد وأسهم إلى الإدارات الأخرى التابعة للشركة. وأخيرا، وصولا إلى تطوير المهارات اللازمة لتطوير سياسات سوق. التسويق على الهواء مباشرة لا ولادة التسويق الجديد من جداول مكاتب، ولكن الحياة. التسويق هو الشارع التجاري، وجها لوجه مع المستهلكين، حريصة على معرفة الدوافع التي تدفع المجتمع. لذلك، جنبا إلى جنب مع منهجية تستند إلى الحالة التي هو مميز من Ealde، تضم MCM اثنين من عناصر المنهجية الخاصة من هذه الرؤية vitalistic من وظيفة التسويق: دعوة دائمة الى "الخروج" في كل النشاطات الصفية والرقمية، وتحليل إدارة فئة سوبر ماركت، وجعل مرصد السعر أو المشاركة بنشاط في صفحة مروحة. التركيز على التعلم التعاوني من خلال الخبرات المهنية المشتركة ومستودعات وثائق ويكي. أهداف البرنامج أهداف البرنامج EALDE MCM هي: تطوير قلق بالغ وفضول حول التغييرات التي تحدث في المجتمع والاتجاهات الجديدة في سلوك الأفراد والأسواق والتكنولوجيا. تعميق المفاهيم التي تشكل أساس التسويق. اكتساب مهارات التطبيق العملي لسياسات المزيج التسويقي، سواء في الأسواق الاستهلاكية وكذلك الشركات الصناعية والخدمية. تلبية الأدوات القائمة على التكنولوجيا الجديدة التي توفر أفضل النشاط مقاييس التسويق وفرص أكبر للعلاقات العملاء والوصول إلى الأسواق. التحضير لعملية صنع القرار من قبل حكم الفرص والمخاطر على أساس كل من العوامل الكمية والنوعية. تطوير المهارات الإدارية الكافية للعمل بشكل تعاوني داخل أي منظمة من أجل تحقيق المزيد من الحقائق العادلة والفعالة. تحدث تغييرات في عقلية المشاركين لتمكينهم مستوى النضج في الأداء وآمنة وهادئة اللازمة لاندماج فرق العمل في تعاونية، محترمة وقادرة على المنافسة. دمج الفكر والعمل، مفهوم المبادرة والتعقل والتقنية حتى يتمكنوا من ممارسة المناصب الحكومية روح الخدمة وفائدتها الاجتماعية في حالات معقدة وغير مؤكد. خلق بيئة تعليمية تعاونية تعزز تبادل المعلومات والخبرات بين المشاركين على درجة الماجستير. هيكل ومحتوى التسويق اليوم جلسة تمهيدية كما الغمر في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية التي تواجه المسوقين والشركات. والأسبوع الأول للتفكير، مفاجأة وتبادل الآراء الأولية. مبادئ عمل التسويق أساسيات التسويق الاستراتيجي المالية التسويق البحث عن العلم النافع توفير قيمة للمستقبل قيمة العلامة التجارية ابتكار المنتجات وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية التوزيع: إضافة قيمة إلى العلاقة استراتيجيات وسائل الإعلام نظرة عامة على خطة الاتصالات الاتصال في وسائل الإعلام التقليدية وسائل متري الإبداع الذي يخلق استجابة خطة العمل كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، الاعلان على شبكة الانترنت والمواقع الويب التوزيع: الحلفاء أو المنافسين؟ إدارة فئة والتسويق التجاري التجارة الإلكترونية علاقة ولاء التسويق العلاقة الإدارة التجارية والمبيعات مقاييس الإنترنت الرؤية والالتزام بالمستقبل الاستراتيجيات التنافسية وذكاء الأعمال خدمات التسويق حول أربع شاشات المسؤولية الاجتماعية للشركات مشروع CAPSTONE المنهجية كيف سيتم تقييمها؟ تقييم مستمر من خلال المشاركة في فئة (المنتدى): عددهم، جودة المعرض، سمات المنطقية، والقدرة على إقناع، واحترام الآراء واستخدام التدخلات الخارجية الأخرى. الاختبارات الكتابية والتطبيق العملي الفعلي تكمل عناصر لتقييم قدرة كل مشارك، وإدخال عناصر من التحسن. العمل الذي يقوم كل مشارك في إعداد المسودة النهائية له وزنا أكبر في التقييم العام أن البرنامج غيرها من المواد. عملية القبول يجب أن الأشخاص المهتمين في برنامج الماجستير في EALDE جعل عملية الاختيار والقبول. وهذا يتطلب توفير هذه الوثائق: السجل الأكاديمي وصورة من الألقاب. رسالة الدافع إلى درجة الماجستير. صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. جواز سفر حجم الصورة في شكل JPG. الوثائق الإضافية التي يرغب مقدم الطلب ل تشمل من أجل توفير مزيد من المعلومات الكاملة: الدورات والندوات ومستوى اللغة شهادات، الخ تتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة القبول لدينا، والتي توجه لائحة الأشخاص الذين يجتازون إلى المرحلة التالية، ومقابلة مع أحد أعضاء مجلس EALDE. ثم فإنه يتصل مع قرار اللجنة. في حال مواتية ستوجه لعملية التسجيل. المنح والتمويل EALDE لدت مع الغرض من إدارة الأعمال لتدريب الخريجين دون الموارد الاقتصادية تشكل عقبة كأداء الوصول. وهكذا فإن طابع اجتماعي يشجع مدرسة EALDE الأعمال لتقديم المساعدة اللازمة لأولئك الذين لا يملك الوسائل الكافية لدفع ثمن السيد وأظهروا مهارات والاهتمام في تنفيذ البرنامج. لهذا الغرض المنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة لمقدم الطلب يتم منحها. عدد المنح الدراسية محدودة تبعا لبلد المنشأ والعدد الإجمالي للمنح الدراسية والمنح المتاحة. منحة يمكن أن تغطي 40٪ من التكلفة الإجمالية للبرنامج. كما يسمح EALDE تسديد الدفعات برامجها طفيف. التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، والتحقق من المربع المناسب في نموذج الطلب. نحن نشجعكم على الاتصال بنا لإرشادك في عملية تطبيق منحة (becas@ealde.edu.es). [-]