البحث عن درجة الماجستير تسويق في براغ

العثور على درجة الماجستير تسويق في براغ هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

الجمهورية التشيكية في قلب أوروبا هي جارة من سلوفاكيا، ألمانيا، النمسا، بولندا و. الجامعات التشيكية تقديم سمعة طويلة الأمد والتخصصات مثيرة للاهتمام.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

درجة الماجستير تسويق براغ. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في براغ هنا مباشرة!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في الاتصال والتسويق

University of Finance and Administration-VSFS
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 تشيك براغ + 1 المزيد

ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا على استعداد لاتخاذ الرائدة المناصب الإدارية خاصة في مجال التسويق، والاتصالات، والإدارات الترويجية والعلاقات العامة في الشركات والوكالات المتخصصة. [+]

درجة الماجستير تسويقبراغ. التسويق والاتصالات (MC) (ماجستير برنامج دراسة درجة التي تدرس باللغة الإنجليزية) وتهدف الدراسة الماجستير التواصل التسويق في إعداد المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا على استعداد لاتخاذ الرائدة المناصب الإدارية خاصة في مجال التسويق، والاتصالات، والإدارات الترويجية والعلاقات العامة في الشركات والوكالات المتخصصة، في مجال الأعمال التجارية والمجالات المالية وفي مجال الإدارة العامة. الأساس النظري للدراسة يركز على المعارف والتخصصات من العمليات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية والتغيرات في سياق عالمي، عبر الوطنية (الثقافات) وأحدث المجتمع الحديث. أما بالنسبة لمجال التخصص المهني والتوجيه يخضع، وتركز الدراسة على اتقان أحدث المعارف من الأدوات والاستراتيجيات والأساليب المطبقة في الاتصالات التسويقية المتكاملة، وسائل الإعلام والممارسة الإدارية للمؤسسات والشركات. سوف تخرج الحصول، بصرف النظر عن المعرفة والمهنية المهارات النظرية، أيضا قدرات عملية لاتخاذ القرارات المثلى وتدابير محددة في مجال التسويق من الشركات الصناعية والتجارية وغيرها من المؤسسات، والتي، من أجل تحقيق أهدافها، واستخدام إجراءات الاتصال والتسويق ( إعداد ووضع استراتيجيات الاتصال والحملات التسويقية، واختيار وسائل الاعلام لخلق مزيج التسويق وهلم جرا). وسيتم إعداد الخريجين للعمل في أو يقود فريقا، وقال انه / انها سوف تكون على استعداد لإعداد مشاريع القرارات الاستراتيجية، وسوف تكون قادرة على العمل مع المعلومات ومع الأدوات الإعلامية الحديثة. لماذا لدراسة التسويق والاتصالات في VSFS براغ؟ برنامج الدراسة معتمدة في اللغة الإنجليزية المحاضرين من ذوي الخبرة الرسوم الدراسية مع كبار المديرين من الشركات الموجهة نحو التصدير انعكاس اتجاهات السوق تنفيذ لحالات واقعية COMPLEXITY التي احتياجات السوق المستقبلية (وليس فقط التخصص الضيق) سوف تحصل الكفاءة في: الاتصالات التسويقية المتكاملة والتسويق بين الثقافات النظرية الاجتماعية من مجتمع حديث إدارة التسويق لشركة أو الأعمال التجارية تحليل وسائل الاعلام والشبكات الاجتماعية والتسويق القانون والأخلاق في مجال الاتصالات مهنتك / هل ستنجح في: الرائدة المناصب الإدارية والتسويق، والاتصالات، والعلاقات العامة الترويجية إدارات الشركات الوكالات المتخصصة في مجالات الأعمال التجارية والمالية وفي مجال الإدارة العامة مواقف الخبراء في الشركات المتعددة الجنسيات فريدة الفرص: يمكنك الانضمام دراسة MC مع ماجستير في إدارة الأعمال كما JOINT درجة M VSFS، بالتعاون مع جامعة مدينة سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية تقدم برنامج فريد المشتركة درجة M لتحقيق درجتين المعترف بها دوليا. جي. من VSFS وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مدينة سياتل. شروط القبول تعبئة نموذج الطلب الانتهاء بنجاح من مستوى البكالوريوس في التعليم نسخة مصدقة من شهادة البكالوريوس من nostrification الخاص بك فحص القبول في اللغة الإنجليزية: اختبار اللغة يدرس المهارات اللغوية لمقدم الطلب ومعرفة المفاهيم الاقتصادية الأساسية. (VSFS يعترف عدد من الاختبارات اللغة الإنجليزية التي يمكن اتخاذها لتلبية متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة: FCE، TOEFL (القائم على الإنترنت 64)، IELTS (الفرقة 5.5)) يجوز لمقدمي الطلبات حضور اللغة الإنجليزية للأعمال الدورة التحضيرية رسوم التعليم والرسوم ويتم اختيار الدفعات الدراسية بشكل فردي عن طريق كل طالب وفقا للخطة المالية الفردية، عند توقيع اتفاق التعلم. المنهج / شكل الدراسة دورات الملف الشخصي إدارة الأعمال هيكل التسويق والاتصالات تطوير الإعلام ترويج المبيعات الإعلان الاتصالات المهنية باللغة الألمانية / الروسية / الاسبانية التسويق المباشر إدارة علاقات العملاء العلاقات العامة الرأي العام تشكيل التسويق الإلكتروني علم النفس في MC علم الاجتماع سوسيولوجيا العلاقات الإنسانية Politology مهارات الاتصال أنواع الدراسة الدراسة بدوام كامل - 4 فصول دراسية، أربعة أيام في الأسبوع، من الاثنين حتى الخميس - في براغ بدوام جزئي دراسة - 4 فصول دراسية، في ورشات عمل - ما يقرب من 10 حلقات عمل لكل فصل دراسي (الاثنين من 14:00 حتى 20:45 ظهرا) - في براغ [-]