بحث هنا للتسويق البضائع الفاخرة في جنيف

العثور على أفضل تسويق البضائع الفاخرة في جنيف هنا!

تسويق البضائع الفاخرة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

طول برنامج تسويق الفاخرة عموما بين 1-2 سنوات. تختلف تكاليف هذه البرامج تبعا للمؤسسة، وكذلك التركيز على الدراسة. دراسات متخصصة يمكن متابعتها في مجالات واسعة مثل الجواهر، والتنمية المستدامة، صناعة الخمور والإدارة المالية.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

تسويق البضائع الفاخرة جنيف. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق البضائع الفاخرة والاتصال بالمدرسة في جنيف مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الفاخرة

INSEEC Geneva
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  October 2017 سويسرا جنيف

ماجستير في التسويق فاخر يتكون من 3 وحدات كبيرة استيراد والتي تكمل بعضها البعض، والجمع بين لإظهار أفضل معالم الحالية للقضايا والتحديات التي ينطوي عليها قطاع فاخرة. [+]

تسويق البضائع الفاخرة جنيف. أهداف البرنامج تصبح خبيرا في صناعة فاخرة ال ماجستير في البضائع الكمالية تتكون من 3 وحدات كبيرة استيراد والتي تكمل بعضها البعض، والجمع بين لإظهار أفضل معالم الحالية للقضايا والتحديات التي ينطوي عليها قطاع فاخرة. كل من هذه 3 محاور واسعة النطاق - التسويق، والإعلام الرقمي وأسلوب - هي متقاطع ونقل الدم، بدرجات مختلفة، وكلها من البرنامج. ويكمل هذا البرنامج التدريس عن طريق رحلات لاكتشاف الحياة في الشركات الكبيرة في قطاع الفخامة والمتورطين في ذلك. فرص العمل تعمل في مجال السلع الفاخرة لا يقتصر على خلق العطور، والمجوهرات أو الملابس. واحد لا يزال يحتاج إلى معرفة كيفية وضع صورة العلامة التجارية، وإدارة ندرة في السوق للحفاظ على حصة من الحلم الذي تنتج سيارة فاخرة. هذا يصبح أكثر صدقا وضروري في عصر الاستراتيجيات الرقمية. وهنا بعض المهن الرائدة التي تسمح لأحد لتحقيق هذا الهدف: مدير التسويق يحدد مدير التسويق واستراتيجية الأعمال التجارية للشركة. ظيفته هي لتحليل السوق والمنافسين، والعروض، وتحديد المواقع، الحاليين والمحتملين. انه تجري دراسات، بانتظام يخلق منتجات وخدمات جديدة لزبائن لهم ذوق رفيع للغاية من خلال وضع مناهج التسويق المشترك لكلا الاتصالات والأعمال التجارية. مدير المنتج لعمليات مدير المنتج يعمل في القدرات المهنية له كوسيط بين التصميم والإنتاج ومراقبة الجودة وقسم المبيعات في الشركة. وظيفة مدير المنتجات هي لمراقبة إنشاء وتطوير منتج جديد، من الحمل وحتى التسويق، بينما في الوقت نفسه تحديد استراتيجية التسويق لإطلاق المنتج، فضلا عن تطوير ورصد عملية الدعاية. مدير العلامة التجارية مهمة مدير العلامة التجارية هي العلامة التجارية لتوجيه الشركة وبناء صورتها والقوانين والقيم. واجباته: التطوير الاستراتيجي للعلامة التجارية (المدى، والتغليف، والاتصالات، والتوزيع)، للمحافظة على سلامته المالية، وضمان أن المنتجات المختلفة تعكس بوضوح قيمها وهوية العلامة التجارية، ولكن أيضا في أعقاب دورة حياة عرضا من أجل تغيير أو تسهيل إطلاق الابتكارات. التاجر البصري الدور الأساسي هو لإدارة التدريج للمنتج، وتحديد الرؤية عرض والاهتمام الذي العملاء لديها في ذلك. وقال انه يجعل التغييرات التالية لتوجيهات استراتيجية الدعاية التي ينبغي اعتمادها من قبل العلامة التجارية. مدير مبيعات الأزياء والكماليات مهمته هي لإدارة وحدة الأعمال من خلال تقديم منتجات، وغالبا تلك المرموقة - الاكسسوارات، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، الموضة - لعملاء الأثرياء، وغالبا الدولية، مع القدرة الشرائية القوية. وقال انه يدير ويدعم CRM لمتجره والقطارات متجر المساعدين في تقنيات البيع خاصة للمنتجات الراقية. إدارة العلاقات العامة مدير العلاقات العامة في شركة هو الاتصال الأساسي للصحفيين ومنظمي المعارض التجارية. انه يمثل العلامة التجارية في المناسبات الخاصة التي تنظمها أو لشركته. وهو مسؤول عن صورة علامته التجارية ويعمل بشكل وثيق مع قسم التسويق والإدارة. مدير المعرض اجباته هي مماثلة لتلك التي مصمم الداخلية المسؤولة عن تصميم وتجميع مقصورات في المعارض التجارية والمعارض التي تنظمها العلامة التجارية أو الموزعين في جميع أنحاء العالم. انه يضمن الامتثال للقوانين وصورة العلامة التجارية وتعمل بشكل وثيق مع التسويق والتاجر المرئي. هيكل البرنامج هذا ماجستير في التسويق فاخر يستمر 15 شهرا، ويجمع بين 1st العام و2nd سنوات ماجستير: من أكتوبر.-فبراير.: ماستر 1 دورات متابعة الطلاب برنامج الماجستير 1، في بدوام كامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 480 ساعة. من مارس.-يوليو.: ماستر 2 دورات متابعة الطلاب في برنامج ماجستير 2، في الوقت الكامل، من الاثنين إلى الخميس. التدريس، ورشة عمل والتعلم الإلكتروني / بث تمثل حوالي 500 ساعة. ويشمل هذا الفصل أيضا 2 رحلات إلى أوروبا. من أغسطس إلى ديسمبر: التدريب وأطروحة خلال هذه الفترة 5 أشهر، والطلاب إكمال التدريب في الشركات الفاخرة و / أو القيام بعمل شخصي لأطروحة الماجستير الخاصة بهم. في نوفمبر، لديهم للدفاع عن أطروحة أمام هيئة محلفين. [-]