بحث هنا لل تسويق البضائع الفاخرة دوام جزئي إنجلترا

العثور على تسويق البضائع الفاخرة أفضل علىدوام جزئي إنجلترا

تسويق البضائع الفاخرة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

طول برنامج تسويق الفاخرة عموما بين 1-2 سنوات. تختلف تكاليف هذه البرامج تبعا للمؤسسة، وكذلك التركيز على الدراسة. دراسات متخصصة يمكن متابعتها في مجالات واسعة مثل الجواهر، والتنمية المستدامة، صناعة الخمور والإدارة المالية.

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

إنجلترا هي أكبر من "الأمم المنزل " الأربع التي تشكل المملكة المتحدة. بل هو أيضا أكثرها اكتظاظا بالسكان من أربعة مع ما يقرب من 52 مليون نسمة (نحو 84٪ من إجمالي عدد السكان في المملكة المتحدة).

تسويق البضائع الفاخرة عبر دوام جزئي إنجلترا. دوام جزئي جميع المعلومات عن تسويق البضائع الفاخرة عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إنجلترا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير الفاخرة العلامة التجارية والتسويق

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. [+]

دوام جزئي تسويق البضائع الفاخرة إنجلترا. لدينا ماجستير في العلامة التجارية الفاخرة التسويق هو البرنامج الذي يوفر لك المهارات المتخصصة والمعرفة والخبرة اللازمة لصناعة مستقبل مهني ناجح في محراب والصناعة المبتكرة. عليك دراسة مجموعة من المواضيع، وتوفير مجموعة واسعة من المعرفة والفهم للتسويق تتعلق على وجه التحديد العلامات التجارية الفاخرة، مع التركيز على الأفكار الهامة في سلوك المستهلك الفاخرة، والعلامات التجارية الفاخرة والاتصالات التسويقية ودراسة الجوانب القانونية من العلامات التجارية داخل ترفا السياق. نحن سوف تساعدك على تطوير المهارات الفكرية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المهارات والممارسات المعاصرة اللازمة للتفوق في هذه الصناعة. هناك أيضا فرصة لاستكمال موضع العمل، العمل التطوعي، والاستشارات مكتب أساس أو حتى دراسة في الخارج. يتم إعطاء الطلاب أيضا فرصة للمشاركة في بحث مستقل من خلال مشروع البحث. ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. وقد بنيت الجامعة على ثروة من الخبرة في القطاع الفاخر من وجهة نظرنا أساتذة الأكاديمية وفخري الذين يأتون من والاستمرار في العمل كشركة رائدة في الصناعة. الهدف الأساسي هو تزويد الطلاب بفهم معاصر للتسويق العلامة التجارية الفاخرة، وذلك لتلبية احتياجات صناعة العلامة التجارية الفاخرة. ومن المقرر أن خريجي المستقبل سوف تكون قادرة على أداء والمهنيين تطبيق المعارف والمهارات واختصاصاتها التحليلية والشخصية من أجل النجاح في تحقيق فرص العمل في قطاع العلامات التجارية الفاخرة. هيكل البرنامج صلاتنا راسخة مع الصناعة جنبا إلى جنب مع التفكير والبحث الحالي قد شكل هيكل البرنامج، الذي يتكون من 6 وحدات، بالإضافة إلى أطروحة. [-]

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]