بحث هنا لل تسويق البضائع الفاخرة عبدوام جزئي أوروبا

العثور على تسويق البضائع الفاخرة أفضل علىدوام جزئي أوروبا

تسويق البضائع الفاخرة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

طول برنامج تسويق الفاخرة عموما بين 1-2 سنوات. تختلف تكاليف هذه البرامج تبعا للمؤسسة، وكذلك التركيز على الدراسة. دراسات متخصصة يمكن متابعتها في مجالات واسعة مثل الجواهر، والتنمية المستدامة، صناعة الخمور والإدارة المالية.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

تسويق البضائع الفاخرة عبردوام جزئي أوروبا. دوام جزئي جميع المعلومات عن تسويق البضائع الفاخرة عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية والتوجيهات وهي ضرورية للمضي قدما في المستويات الوظيفية المختلفة. تمكن مهارات إدارة الطلاب لمواجهة اللحظات الحاسمة في حياته المهنية. في المناصب الإدارية تحتاج إلى معرفته لإدارة: الأشخاص والمعدات، والعواطف، والنزاعات والمفاوضات. من وجهة نظر يجب أن يتعلم الطالب لخلق العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم، وإدارة شبكة خاصة بهم، لكتابة السيرة الذاتية الجيدة والاستجابة بشكل مناسب مقابلات العمل وغيرها. المعرفة وغير متصل التسويق عبر الإنترنت عليك أن تعرف كل من التسويق على الانترنت وغير متصل التسويق. وهكذا تم تقديم شرح واف لهم كل كسويستري وأدوات التحليل والتسويق عبر الإنترنت لفنادق. كما مديري المحتوى، وكبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحليلات، والسمعة على الانترنت، والشبكات الاجتماعية أو بلوق، وغيرها. حاليا تسويق العلاقات العامة أيضا يعمل من الضروري أن نعرف لوضع خطة التسويق، وتجزئة العملاء، والتحليل التنافسي، وذلك باستخدام إدارة علاقات العملاء والعمل مع المكاتب الصحفية أو وكالات الاعلان و MARKETING في فندق تنقسم موضوعات التسويق في 3 مناطق. التركيز على استراتيجية المبيعات، يتم توفير تخطيط الحملات وإدارة فريق المبيعات. في سياق تسويق فندق العمل مع أنواع مختلفة من الوسطاء، والمقاولات، وحضور المعارض التجارية، وإنشاء العروض السياحية. وأخيرا، يتم دراسة التمويل الفندق من الجانب العملي ويجب أن يسمح للطالب لفهم بيان الدخل، لجعل ميزانية وزارته، وكذلك قراءة الميزانية العمومية، تكاليف المبيعات أو انحرافات النتائج. التجارة الإلكترونية وإدارة العائدات التجارة الإلكترونية هي المحور الرئيسي لتسويق الفندق، وبالتالي العمل بشكل وثيق في جميع جوانبه. التخطيط والأدوات والتقنيات للبيع المباشر، وتقنيات التوزيع، وقواعد البيانات، ونظم الفواتير، والأجهزة النقالة، والقياسات والتحليلات على شبكة الإنترنت. الموضوع الثاني هو إدارة الإيرادات حيث يعمل التسعير، والتنبؤ، والتكتيكات تقسيم العملاء والتسعير، overbookin، بسيلينغ غيرها. المناهج الدراسية ماجستير في التسويق، وتصنف الإيرادات إدارة التسويق والسياحة في Ostelea إلى 6 وحدات: هيكل السوق، والضيافة التسويق الدولي والإدارة الاستراتيجية فندق قطاع المالية والتسويق والأعمال المالية التسويق السياحي، غير والانترنت المهارات والمهارات الشخصية التجارة الإلكترونية والتوزيع على الانترنت. الإيرادات وHotelero التسعير manament عمل رسالة ماجستير وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية المدير التجاري الفندقي والسياحي والشركات تسويق الشركات السياحية والفنادق التنفيذية رئيس التحفظات مدير الإيرادات السياحة المسؤولة التجارة الإلكترونية والفنادق مراكز الحجز ذكاء الأعمال، وسلاسل الفنادق أو سلاسل المطاعم استشارة شركات السياحة السياسات التجارية ريادة الأعمال في قطاع السياحة القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح هذا البرنامج سوف تأخذ: الماجستير في التسويق، والتسويق إدارة الإيرادات والسياحة، جامعة لاردة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات، لOstelea. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات بنسبة مدرسة EAE الأعمال. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات [-]