بحوث التسويق في سنغال - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في سنغال

بحوث التسويق في سنغال - البحث درجة الماجستير في سنغال هنا!

بحوث التسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

على درجة الماجستير في بحوث التسويق يوفر دراسة متعمقة للمستهلكين ويعلم الطلاب كيفية إجراء بحوث التسويق واستخدامها بفعالية.

هناك العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة في السنغال للتعليم العالي. وقد شهدت السنوات الأخيرة تدفقا للطلاب الدوليين حيث تم وضع عدة برامج لتحسين الحالة الراهنة لمؤسسات التعليم العالي.

بحوث التسويق في سنغال. الحصول على جميع المعلومات عن بحوث التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير المتخصصة التسويق والمعلومات التجارية

Institut Africain de Management
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 سنغال Dakar

يطيع هذا البرنامج نظام BMD وتصميم برنامج ISO مستودع المنهجي 9001 نسخة 2008. الأصالة والترابط وهيكل التربوي كسبت الاعتماد أفريقيا ومدغشقر مجلس التعليم العالي (CAMES) ومركز التميز للUEMOA. [+]

بحوث التسويق سنغال - ماجستير. يطيع هذا البرنامج نظام BMD وتصميم برنامج ISO مستودع المنهجي 9001 نسخة 2008. الأصالة والترابط وهيكل التربوي كسبت الاعتماد أفريقيا ومدغشقر مجلس التعليم العالي (CAMES) ومركز التميز للUEMOA. وهو يدوم أربعة فصول دراسية مقسمة إلى التخصصات وتقديم الطالب الأفق الغني والمتنوع على تطورات السوق وبيئاتها. للحصول على درجة الماجستير في التسويق والأعمال الاستخباراتية، وراء المصادقة على وحدات تدريس الطلاب ينبغي أن يكون لها الذاكرة، ودعم تمريرة. ما خلفية للماجستير المدراء الذين مجهزة أولا مع المهارات الأكاديمية التي أثبتت جدواها مناسبة لدراسة الدكتوراه دورة 3RD من خلال البحث في التخصص، وحدات أخرى من المديرين الفنيين من ذوي الخبرة التي أثبتت جدواها في مجال التسويق والأعمال الاستخباراتية مع الطريق المؤدي التأهيل والإدماج المهني للمستوى عال. هذا البرنامج المعروضة وماجستير في التسويق والأعمال الاستخباراتية والتدريب لإعداد الوظائف التسويقية المختلفة في الشركات. السنة الأولى (M1) يوفر التدريب في أساسيات أساليب التسويق والإدارة أن أحد كبار يجب ان يتقن بالضرورة. السنة الثانية (M2) يقدم دورة أن يؤهلك لدخول الحياة المهنية، ولكن أيضا على فرص لمواصلة التعليم لتخريج. الأهلية في ماجستير 1 الفصل 1 (M1S1) أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التسويق وذكاء الأعمال أو ما يعادلها في ماستر 1 الفصل 2 (M1S2) أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التسويق وذكاء الأعمال، ولقد التحقق من صحة ماستر الفصل الدراسي 1 في التخصص أو ما يعادلها في هذا المجال. في ماجستير 2 الفصل 3 (M2S3) أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التسويق وذكاء الأعمال والتحقق من صحة وفصول 1 و 2 من برنامج الماجستير في التخصص أو ما يعادلها في هذا المجال. في ماجستير 2 الفصل 4 (M2S4) أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التسويق وذكاء الأعمال والتحقق من صحة وفصول دراسية 1 2 أو 3 من برنامج الماجستير في التخصص أو ما يعادلها في هذا المجال. برنامج الهدف هذا ماجستير في التسويق وذكاء الأعمال كأعلى مستوى المديرين المختصين في المستقبل في جميع القطاعات والمجالات ذات الصلة إلى التسويق. الأدوات التعليمية التي تصاحب ذلك تقديم برنامج الثروة العظيمة التي تجمع بين التطبيقات النظرية والعملية، مما يتيح لك المزيد من المهارات. - المهارات الفنية: أن تصبح قادرة على توضيح مفاهيم التسويق وتنفيذ الحلول المناسبة - المهارات التنظيمية: يمكنك أن تصبح قادرة على جدولة المهام لأداء والصرامة - المهارات العلائقية والاجتماعية: والطلاب سوف تكون قادرة على تحديد علاقات مهنية ... - حواء المهارات: أن تصبح قادرة على التكيف مع البيئة الدولية والوطنية، والتعرف على المنافسين ... من خلال هذا التخصص تخريج طلاب مع أفريقيا والأبعاد الدولية للأعمال وقادرة على دعم نمو الشركة والتغلب على التحديات الاقتصادات الرقمية وخضراء جديدة. لإنتاج الخريجين وظائف الإدارة للحفاظ على الشركة ولكن أيضا السماح لهم بمواصلة دراستهم في معهد أبحاث الدراسات العليا. • مدير مدير التسويق • مبيعات • مهندس مبيعات • مدير التسويق • مدير المبيعات • مدير المشتريات • مدير مشروع • مدير الدراسات • مدير حساب مفتاح [-]