بحث هنا للبحوث التسويق في أوروبا

العثور على أفضل بحوث التسويق في أوروبا هنا!

بحوث التسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

على درجة الماجستير في بحوث التسويق يوفر دراسة متعمقة للمستهلكين ويعلم الطلاب كيفية إجراء بحوث التسويق واستخدامها بفعالية.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

بحوث التسويق في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات بحوث التسويق والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

بحوث التسويق أوروبا. الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات من التخصصات بحوث التسويق والتقنيات التحليلية المختلفة. تطبيق المعرفة لكتابة وإعداد تقارير بحثية منظمة تنظيما جيدا ومقنعا. تطوير مهارات التواصل المقترحات البحثية، والنتائج والاستنتاجات والتوصيات بشكل واضح وفعال. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج ماستر بحوث التسويق وتحليل العملاء برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات ومشروع بحثي النهائي التي تطور الأسواق في جميع أنحاء الماجستير. أيضا، الاجتماعات عبر الإنترنت تحدث مع خبراء الصناعة وندوات مع أداة البائعين أبحاث السوق، وبين غيرها من الأنشطة. متطلبات درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. المساعدات المالية الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

SEO ماستر الويب ومحرك البحث الأمثل

IEBS - Escuela de Negocios de la Innovación y los Emprendedores
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 750  October 2017 إسبانيا برشلونة

كبار المسئولين الاقتصاديين الماجستير ومحرك البحث الأمثل الويب يستجيب للحاجة الاستراتيجية والتكتيكية للشركات لتقديم كبار المسئولين الاقتصاديين في خطة التسويق الرقمي الخاص بك من أجل زيادة وجودها والسيطرة على تصنيفات محرك البحث العضوية الخاصة بهم. [+]

كبار المسئولين الاقتصاديين الماجستير ومحرك البحث الأمثل الويب يستجيب للحاجة الاستراتيجية والتكتيكية للشركات لتقديم كبار المسئولين الاقتصاديين في خطة التسويق الرقمي الخاص بك من أجل زيادة وجودها والسيطرة على تصنيفات محرك البحث العضوية الخاصة بهم. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على المتخصصين في مجال تصميم وتنفيذ استراتيجيات كبار المسئولين الاقتصاديين التي لديها القدرة الاستراتيجية والتحليلية العالية والأداء وتحديث خوارزميات محرك البحث على معرفة الموارد المتاحة. سوف تتعلم في ماستر اللازمة لتشغيل مراحل تطوير يد استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين المهنيين النشط الأكثر شهرة وبفضل منهجية التعلم العملية حيث يمكنك conviertirás كبار المسئولين الاقتصاديين المحترفين من المعرفة اليوم. ما سوف تتعلم؟ عند الانتهاء من برنامج الماجستير في جنوب شرقي أوروبا سوف تكون قادرة تماما على: وضع وتنفيذ استراتيجية شاملة كبار المسئولين الاقتصاديين. اكتشفت من خلال البحث والكلمات الرئيسية للبحث أفضل الفرص والاتجاهات. السيطرة على الجانب التقني من كبار المسئولين الاقتصاديين كبار المسئولين الاقتصاديين الموجهة للعمليات التدقيق التي يؤدونها. تعرف على أهم جوانب كبار المسئولين الاقتصاديين Onpage وoffpage. تطبيق كبار المسئولين الاقتصاديين الحملة التسويقية الرقمية تكمل الأسهم الأخرى الموجودة. تعرف والسيطرة على أهم الأدوات التي يجب أن تستخدم كل كبار المسئولين الاقتصاديين. فهم تحليلات الويب لكبار المسئولين الاقتصاديين ونماذج التقارير. أصبح كبار المسئولين الاقتصاديين استشاري على استعداد للعمل في وكالة التسويق أو توجيه تلقاء نفسه. إلى من يهمه الأمر؟ يوفر ماستر كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث الأمثل تدريب موجهة تحديدا إلى الأوضاع التالية: الناس الذين يريدون أن يعرفوا في عمق فوائد كبار المسئولين الاقتصاديين وكيفية تنفيذ استراتيجية التسويق. والمديرين التنفيذيين والمسوقين الذين يرغبون في تحديث معارفهم والدخول في مجال SEO. رجال الأعمال تبحث لتكمل مهاراتهم والمتخصصين في هذا المجال من التسويق الرقمي. وسائل الاعلام الاجتماعية والمجتمعية مدراء الذين يرغبون في توسيع معارفهم في جنوب شرقي أوروبا. الاستشاريين والتسويق الذين يرغبون في التخصص في جنوب شرقي أوروبا. والمديرين التنفيذيين والمديرين الذين يرغبون في الاستفادة من جميع المزايا من محرك البحث الأمثل لشركاتهم. المناهج الدراسية ويتم تنظيم هيكل والمواد للماجستير في جنوب شرقي أوروبا الويب ومحرك البحث الأمثل على النحو التالي: وحدة 1. مقدمة إلى بحث التسويق أنا مقدمة في التسويق عبر محركات البحث أوامر البحث جوجل وحدة 2. مقدمة في التسويق البحث الثاني دورة البحث شراء مهام وملامح من كبار المسئولين الاقتصاديين وحدة 3. الكوات السوق الكوات السوق بحثا عن الأسواق المتخصصة البحث عن الكلمات الرئيسية صنع القرار في البحث عن الكلمات الرئيسية وحدة 4. كبار المسئولين الاقتصاديين التقنية مقدمة إلى HTML و PHP SEO الفنية الأولى تقنية سيو الثاني HTML التنسيقات المصغرة وحدة هيكلة 5. الويب هيكلة شبكة أنا شبكة هيكلة الثاني عناوين البحث الصوتي كبار المسئولين الاقتصاديين لمنصات التجارة الإلكترونية كبار المسئولين الاقتصاديين لاتفاقية الأنواع المهاجرة الأخرى وحدة 6. على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين كبار المسئولين الاقتصاديين على صفحة أنا كبار المسئولين الاقتصاديين في الصفحة الثانية الوحدة (7) SEO جوجل وغيرها من القنوات كبار المسئولين الاقتصاديين والسلامة. كشف القرصنة والأمن المخالفات كبار المسئولين الاقتصاديين هو ليس فقط جوجل وحدة 8. كبار المسئولين الاقتصاديين المحتوى كبار المسئولين الاقتصاديين والمحتوى كبار المسئولين الاقتصاديين الاجتماعية التسويق واردة تسويق المحتوى وحدة 9. كبار المسئولين الاقتصاديين أدوات الرسم البياني للمعرفة كبار المسئولين الاقتصاديين وإكسل كبار المسئولين الاقتصاديين لورد أنا كبار المسئولين الاقتصاديين لورد الثاني وحدة كبار المسئولين الاقتصاديين 10. تطبق على مناطق مختلفة أدوات SEO أنا أدوات SEO الثاني الدولية SEO أنا الدولية SEO الثاني SEO التجارة الإلكترونية أنا SEO التجارة الإلكترونية الثاني كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين أنا محلي SEO الثاني المحمول كبار المسئولين الاقتصاديين كبار المسئولين الاقتصاديين والتنمية النقالة 11. وحدة تحليلية مقدمة تحليلية أهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية جوجل تحليلات أنا جوجل تحليلات الثاني تحليلات لكبار المسئولين الاقتصاديين لوحات وتقارير 12. إدارة حسابات كبار المسئولين الاقتصاديين وحدة العمل مع العملاء SEO التقارير وحدة 13. ASO ASO أنا ASO الثاني وحدة 14. الاتجاهات قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين أنا قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين الثاني R & D. البحث والتطوير من كبار المسئولين الاقتصاديين اتجاهات ومستقبل جنوب شرقي أوروبا وحدة 15. الاتصالات كبار المسئولين الاقتصاديين لوسائل الإعلام إدارة فرق كبار المسئولين الاقتصاديين المشروع النهائي ماستر [-]

قولوا مابدا - ماجستير في تحليلات البيانات الكبيرة

LUISS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2017 إيطاليا روما

ماستر مدرسة LUISS الشركة في تحليلات البيانات الكبيرة، وضعت في شراكة مع أوراكل، يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية الحديثة تحليلات والأعمال لتصبح بارع [+]

بحوث التسويق أوروبا. ماستر مدرسة LUISS الأعمال في إدارة البيانات الكبيرة يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية تحليلات الأعمال الحديثة وأصبحت بارعة عالم البيانات. وتبذل رقمنة الاقتصاد العالمي بيانات متاحة بوتيرة غير مسبوقة. الشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم يعملون لجعل البيانات جزءا لا يتجزأ من نموذج أعمالها. وهناك عنصر أساسي في وصفة لنجاح النهج قرار بيانات مركزية للأعمال هو "عالم البيانات". وطالبت هذه النسبة مهني جديد للغاية لشركات وتسخير متزايد البيانات تحت تصرفهم. تظهر العديد من الدراسات الاستقصائية التي أجريت في أوروبا والولايات المتحدة أن "عالم البيانات" هو واحد من الشخصيات المهنية الاكثر طلبا. ماجستير في إدارة البيانات الكبيرة هو فرصة مثالية لجميع أولئك الذين يبحثون عن مهنة في العالم رائعة وسريعة النمو من البيانات كعالم البيانات المؤهلين. برنامج يبدأ الطلاب مع التحضيرية والإدارة العامة دورات ومن ثم التركيز على المواد الاختيارية والأنشطة المعملية المختلفة، وذلك لضمان النمو المهني والشخصي التدريجي لكل طالب. في الأشهر الأخيرة من البرنامج، فإن مشروع حقل تسمح للطلاب لوضع المعرفة إلى واقع ملموس. يستمر البرنامج 12 شهرا ويتألف من 8 أشهر المحاضرات مقرها تليها فترة 4 أشهر من المشروعات الميدانية. دورات تحضيرية مفاهيم إدارة المعلومات مقدمة في البنية التحتية البيانات الكبيرة مقدمة في إدارة البيانات مقدمة في البرمجة البيانات الكبيرة مقدمة في الإحصاء لعالم البيانات الدورات التخصصية دورات تكنولوجيا المعلومات جمع المعلومات والتكنولوجيا التحول أدوات الوصول متلائمة المتقدم البرمجة المتقدمة للبيانات الكبيرة دورات المنهجية إحصائيات الاقتصاد القياسي التنبؤ الاقتصادي تعلم آلة دورات الأعمال استراتيجية الشركات والأعمال تحليلات التسويق الاقتصاد المالي وتحليلات التدريب المقدم تم تصميم المناهج الدراسية للبرنامج لتعليم الطلاب كيفية تسخير وكميات عملية هائلة من البيانات، تصميم النماذج التحليلية وتفسيرها للمساعدة في تصميم الحملات التسويقية، فهم سلوك العملاء وتحسين جميع العمليات التجارية. متطلبات القبول - بكالوريوس أو الماجستير في الاقتصاد والإحصاء، والهندسة، ونظم المعلومات والرياضيات والمجالات ذات الصلة - الطلاقة في اللغة الإنجليزية - اختبار القبول (إلزامي) [-]

درجة الماجستير في التسويق وبحوث السوق

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا كاستيلون

المنظمات اليوم بيئات الوجه الذي يمكن وصفه بأنه العالمية فحسب، بل أيضا دينامية، المضطربة والتنافسية، مع زيادة عامة [+]

المنظمات اليوم بيئات الوجه الذي يمكن وصفه ليس فقط بوصفها العالمية ولكن أيضا ديناميكية، مضطربة وتنافسية، مع زيادة الجمهور على علم ومهارة، وبالتالي أكثر تطلبا في مطالبهم. كل هذا يتطلب المنظمات إلى أن نتصرف بشكل مختلف عما كانت تفعل حتى الآن. أولويتها الآن هي الحصول على فهم شامل لهذه الجماهير ومطالبهم لخدمتهم بشكل أفضل من غيرها. أي أن يكون قادرا على تحديد خصائص السوق التي ستعمل وبالتالي إلى وضع استراتيجية التسويق التي توفر قيمة أكبر. هذا سيد، ولدت في 2003/04، لديه الهدف العام من تزويد الطلبة بالمهارات والقدرات اللازمة في المستقبل للتعامل بنجاح مع هذه التحديات. تدرس الماجستير في شخص خلال فصلين دراسيين ويشترط للحصول على درجة إعمال مشروع على حدة.... [-]


الماجستير في بحوث التسويق

Vilnius University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 لتوانيا فيلنيوس

ومطلوب من كل طالب أن يكون على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ولديه لإثبات انه او انها جمعت ما لا يقل عن 30 ساعة معتمدة النظام الأوروبي في مجالات الاقتصاد والإدارة وإدارة الأعمال أو غيرها [+]

بحوث التسويق أوروبا. متطلبات القبول ومعايير الاختيار ويطلب من كل طالب أن يكون على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ولديه لإثبات انه او انها جمعت ما لا يقل عن 30 ساعة معتمدة النظام الأوروبي في مجالات الاقتصاد والإدارة وإدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية الأخرى. ويستند معيار الاختيار على المتوسط ​​المرجح لدرجات ذات الصلة المسجلة في نسخة من السجل الأكاديمي للطالب. وستعطى الأولوية للطلاب مع مزيد من الدورات التدريبية و / أو الدرجات العليا في إدارة الأعمال والإدارة. جميع المتقدمين لها لإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية. حقائق تصفيات منحت: درجة الماجستير في التسويق المستوى: ماجستير دراسة ميدانية: التسويق نطاق برنامج (ECTS): 120 ECTS لغة التدريس: اللغة الإنجليزية مدة البرنامج (سنة): 2 سنوات الرسوم الدراسية سنويا: 2600 (مواطني الاتحاد الأوروبي) EUR / 3400 (غير مواطني الاتحاد الأوروبي) EUR [-]

ماجستير في التسويق

Rostov State University of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 روسيا روستوف على نهر الدون + 1 المزيد

الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. [+]

الماجستير في التسويق الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. وتقدم الدورة استكشاف الواقع المعاصر لإدارة التسويق وأفضل ممارساتها. وتطبق على نطاق واسع الأنشطة التعليمية مثل فصول رئيسية مع كبار الخبراء، ودراسات الحالة، وذلك باستخدام شركات تسويق خبرة في مجال الأبحاث. على درجة الماجستير في الدراسات العليا بنجاح برنامج التسويق هو ما يصل إلى تاريخ متخصص في إدارة النشاط التسويقي المؤسسة، وقادرة على بناء المنتج والسعر استراتيجية وتكتيكات في القطاعات الصناعية والاستهلاكية. الخريج هو أن تكون على دراية باستخدام أساليب جمع المعلومات عن السوق، والبحث الكمي والنوعي، وتحليل تسويق سلوك المستهلك، وبناء استراتيجية العلامة التجارية فعالة، وإدارة التسويق والاتصالات، وذلك بهدف تحديد وضع الشركة لقطاعات السوق المختلفة والقطاعات والصناعات. الوحدات الأساسية: علم النفس تكنولوجيا الكمبيوتر الإدارة الاستراتيجية والابتكار في مجال التجارة التقنيات الحديثة للتجارة التسويق الاستراتيجي إدارة إعلانات دعم البيانات اللازمة لاتخاذ القرارات التسويقية تقييم المشاريع الاستثمارية للتسويق الاستراتيجي والتشغيلي التخطيط والتسويق التقنيات النفسية المبيعات الاتصالات التسويقية الحديثة السلع والبضائع إدارة الخبرة تصميم مشروع تجاري للتجارة وحدات اختيارية: إدارة لخدمات رجال الأعمال إلى العملاء قضايا البنية التحتية للتجارة الاقتصاد الوطني سياسة السعر الاستعانة بمصادر خارجية في مجال التجارة التسويق في السياق العالمي تحليل المخاطر للتجارة إحصاءات المتغيرات المتعددة التسويق الإبداعي البيئة القانونية للتسويق BTL إدارة الأنشطة نقطة من بيع الإعلانات [-]