بحث هنا للبحوث التسويق في إلينوي, IL

العثور على أفضل بحوث التسويق في إلينوي, IL هنا!

بحوث التسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

على درجة الماجستير في بحوث التسويق يوفر دراسة متعمقة للمستهلكين ويعلم الطلاب كيفية إجراء بحوث التسويق واستخدامها بفعالية.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

دولة إلينوي تصنف باعتبارها الدولة الأكثر سكانا الخامسة في الولايات المتحدة الملقب باسم أرض لينكولن الدولة مزدهرة للغاية استضافة عدد كبير من الصناعات والمعالم السياحية والمواقع. وبالإضافة إلى كونها موطنا لواحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم، والدولة والمؤسسات العديدة مرتبة عالية في جميع أنحاء العالم. جامعة شيكاغو، تعد من بين ال 10 الأوائل في العالم.

بحوث التسويق إلينوي, IL. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج البحوث التسويق والاتصال بالمدرسة في إلينوي, IL مباشرة!

قراءة المزيد

سيد بحوث التسويق

Southern Illinois University Edwardsville
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Edwardsville

تم تصميم ماجستير في بحوث التسويق (MMR) درجة لإعداد الأفراد من ذوي الخلفيات المتنوعة لشغل وظائف في تسويق البحوث وتلبية احتياجات الشركات [+]

درجة خالية في SIUE

• ماجستير في بحوث التسويق

تسويق الأبحاث في SIUE

تم تصميم ماجستير في بحوث التسويق (MMR) درجة لإعداد الأفراد من ذوي الخلفيات المتنوعة لشغل وظائف في تسويق البحوث وتلبية احتياجات الشركات أو الحكومة أو المنظمات غير الربحية للمهنيين بحوث التسويق المختصة. هدف البرنامج هو تطوير التسويق الباحثين المتخصصين الذين: (1) فهم العمليات التجارية وعمليات التسويق، ومدى وطبيعة المشاكل التسويقية. (2) يمكن أن تنطبق البحوث للمساعدة في حل المشاكل الإدارية، وتحديد فرص التسويق والمساعدة في اتخاذ القرارات. (3) يمكن تخطيط وتنفيذ وإدارة مشروع البحوث؛ (4) معرفة تقنيات بحوث التسويق والتخصصات. (5) يمكن أن يكتب مقنع، تقرير بحثي منظمة تنظيما جيدا. و (6) ويمكن التواصل المقترحات البحثية والنتائج والاستنتاجات، والتوصيات بشكل واضح وفعال. سوف تخرج MMR تكون مستعدة بشكل جيد لممارسة بحوث التسويق وتقديم مساهمات كبيرة لمهنة بحوث التسويق.... [-]