البحث عن درجة الماجستير تسويق في أوسلو

العثور على درجة الماجستير تسويق في أوسلو هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

النرويج (NORGE) هو غرب، شمال - في واقع الأمر الشرقي - من الدول الثلاث الاسكندنافية. ومن المعروف جيدا النرويج لمشهد مدهش ومتنوعة. المضايق في غرب البلاد هي مداخل ضيقة طويلة، ويحيط على جانبي طريق الجبال الشاهقة حيث تخترق البحر بعيدا الداخلية. المسؤولية النهائية عن التعليم تقع على عاتق وزارة النرويجي للتعليم والبحوث.

أوسلو هي عاصمة النرويج. مستوى التعليم في هذه المدينة ونمط الحياة مرتفعة جدا. لقد المؤسسات التعليمية نوعيته وضعه ضمن أفضل 3 مناطق في أوروبا من حيث التعليم العالي. هناك العديد من المؤسسات المشهورة الأخرى التي تقدم جودة التعليم.

درجة الماجستير تسويق أوسلو. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في أوسلو هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمعرفة بالسوق

Oslo School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 نروج أوسلو

في مدرسة أوسلو للإدارة، ونحن مقتنعون بأن فهم أفضل للظروف الاجتماعية التي تؤثر على السوق، ويجعل السوق أفضل وأكثر جاذبية. [+]

درجة الماجستير تسويقأوسلو.

لهذا السبب نحن نقدم على درجة الماجستير في التسويق والمعرفة بالسوق أن يرى التسويق والاستهلاك والثقافة التنظيمية ونمط الحياة من منظور شمولي. سيد يضيف معرفة عمق المستهلك والعمليات التي خلق العلامات التجارية الجذابة. قراءة من آخر الأخبار على الجبهة البحوث، وكنت تلبية بعض من أكثر المتحدثين المشهورين، الذين سعوا أيضا المتحدثين في مجال الأعمال التجارية، وغالبا ما المعلقين المواضيع في وسائل الإعلام.   لفهم التطورات في السوق، وتحتاج إلى فهم تطور المجتمع. التغيرات في سوق العمل والحياة الأسرية، جنبا إلى جنب مع ارتفاع القوة الشرائية، وأفضل تعليما، موجة من كبار السن وزيادة التنقل تتغير واحتياجات العادات الشرائية للمستهلكين. نفس التحول في السكان والمستوطنات. عدم الحديث عن العولمة. الوضع الاقتصادي يؤثر على القوة الشرائية، معاملات المستهلكين والأسواق والصناعات والشركات. تؤثر كذلك على الظروف التكنولوجية والسياسية والاقتصادية.   هذا هو إدراك أن الأساس ل   وقد وضعت المدرسة التسويق الماجستير الذي يسحب أيضا البعد الاجتماعي. تنمية المجتمع المحلي لديها تأثير قوي على الأسواق، والتطورات في السوق تؤثر على المجتمع. يؤثر معا ظروف العمل المسوقين. وسائل الإعلام والتجارة الرقمية، والشيء نفسه يحدث في وسائل الاتصال وmarketing.All هذه التغيرات أن يكون لها تأثير في الطريقة التي نفكر التسويق.   إذا كنت أتفق مع وصف الموقف لأننا قدمنا ​​للتو، انكم مدعوون كطالب على موقعنا   ماجستير في التسويق   ومعرفة السوق.... [-]