بحث هنا لل التسويق الرقمي دوام جزئي São Paulo

العثور على التسويق الرقمي أفضل علىدوام جزئي São Paulo

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

البرازيل هي حاليا من بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم المعلقة موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. ليس هناك الكثير من حاجز اللغة منذ وتقدم معظم الدورات في اللغة البرتغالية.البرازيل لديها 50 جامعة حكومية و 80 خاصة

التسويق الرقمي عبر دوام جزئي São Paulo. دوام جزئي جميع المعلومات عن التسويق الرقمي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في São Paulo مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 برازيل São Paulo

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي São Paulo. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]