بحث هنا للالتسويق الرقمي عبر الإنترنت في الأرجنتين

العثور على أفضل عبر الإنترنت التسويق الرقمي في الأرجنتين هنا

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

يمكن كسب على الانترنت درجة من مدرسة المرجح أن تؤدي إلى تعزيز و/ أو زيادة الراتب، أو إعدادك لمهنة جديدة. حتى لو التدريب الفصول الدراسية يمكن أن تعتبر أكثر تقليدية، والتعليم على الانترنت هو مفيد في حد ذاته. هناك مزيج من برامج درجة، والطبقات الفردية المقدمة من خلال منظمات التعلم عبر الإنترنت. فمن لم يسمع من تكاليف الرسوم الدراسية للدورات على الانترنت لتكون أقل من ذلك من المدرسة التقليدية، على الرغم من أن هذا هو بالتأكيد ليست موثوقة لجميع البرامج على الانترنت.

وقد نفذت هذا البلد قانونا أن ولايات جميع الطلاب الملتحقين بالتعليم الجامعي في تقديم طلب إلى الحكومة للسماح لهم تحقيق أحلامهم الأكاديمية. وقد حسن ذلك من ارتفاع مستوى التعليم في هذا البلد مما يجعلها واحدة من أفضل البلدان التي تقدم دورات دراسية دولية في أمريكا الجنوبية القارة. وبما أن هناك العديد من الجامعات مثل المكتب الدولي للغة التي تقدم دورات في اللغة، حاجز اللغة ليس تحديا عملاقة للطلاب على استعداد لمتابعة الحياة الوظيفية الدولية في الأرجنتين.

أعلى على عبر الإنترنت التسويق الرقمي في الأرجنتين. الحصول على جميع المعلومات عن التسويق الرقمي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في الأرجنتين!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الرقمي

ADEN Business School
دراسة عبر الأنترنت February 2017 الأرجنتين مندوزا

تم تصميم ماجستير في التسويق الرقمي لتكتمل 100٪ على شبكة الإنترنت، وساعات العمل المرنة واسعة والاستقلال الجغرافي المطلق. [+]

عبر الإنترنت التسويق الرقمي الأرجنتين. ماجستير في MARKETING DIGITAL وقد تم تصميمه ل أكمل 100٪ على الانترنت ساعات العمل المرنة واسعة الاستقلال الجغرافي المطلق يتطلب الثورة الرقمية حاليا المتنامي الشركات التكيف وجودها في مختلف وسائل الاعلام البيئي الأعمال التي تطور الإنترنت. في جميع أنحاء سيد تحصل على المهارات والقدرات لتحقيق من الاستراتيجيات الأدوات الرقمية وتوليد حركة المرور، واكتساب العملاء والاحتفاظ بهم. يمكنك أيضا إدارة رتبتك وسمعة من خلال محركات البحث والشبكات الاجتماعية، وكذلك إدارة من الموقع. ويعرض هذا البرنامج تسلسل هرمي من الموضوعات بدءا من الجوانب الأساسية من الخبرة في مجال التسويق الرقمي الختامية مع التطبيقات الاستراتيجية في البيئة الرقمية للأعمال التجارية وخلق القيمة المضافة والتميز والقدرة التنافسية. وهناك ميزة خاصة لهذا ركزت، بالإضافة إلى أهمية المحتوى وتعليمية تطبق على ماجستير التعليم والتعلم هو أن لديها نهج عملي طوال التدريب إضافة إلى تطوير العملية التعليمية ورش العمل الفنية و محاكاة الحملة في بيئات رقمية. وقد وضعت ماستر التسويق الرقمي على أساس الاحتياجات الحالية للشركات وتكيفها مع إدارة المستهلكين والعملاء المحتملين عبر الإنترنت. يحقق التأهيل المهني للمشاركين لأنه يحتوي على محتوى وممارسات العمل تتكيف مع واقع لحظة. باختصار، أنت تعرف الاستفادة القصوى من الفرص التي تتيحها البيئات الرقمية. الأهداف على الانتهاء من استكمال درجة الماجستير في التسويق الرقمي، فإن المشاركين قد حققت الأهداف نقل التالية: فهم واقع العمل في عملية دائمة التغيير والحوسبة الجديدة التكيف وسائل الاعلام الاجتماعية والاتصالات بهدف توفير ميزة تنافسية في السوق. مصادر المعلومات وتطبيق أدوات التسويق الرقمي المناسبة لفعالية تقسيم السوق وصياغة العروض الأكثر مناسبة لكل شريحة من الجمهور المستهدف. أحدث الاتجاهات في مجال التسويق الرقمي لتكون قادرة على دمج استراتيجية التسويق للشركة بنجاح. المكتشفون، والتسويق عبر الهاتف النقال، والتجارة الإلكترونية، micromedia والشبكات الاجتماعية. دمج الإجراءات البيئات الرقمية والاستجابات المناسبة alcomportamiento المستهلك / العميل تسعى لتلبية احتياجاتهم. تصميم وتطوير وإدارة وبما يتفق مع الخطة العامة للتسويق والخطة الاستراتيجية شركة الإدارة التجارية التسويق الرقمي. خطة الإجراءات وتطبيقها على خلق قيمة للشركة. إنشاء الحملات عبر الإنترنت فعالة، الحصول على وإدارة الأدوات اللازمة لتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصحيحة. وضع مبادئ توجيهية القدرة على قيادة وتنسيق وتطوير فرق متماسكة والمختصة. متلقي قسم المهنية التسويق، مدير المنتج، والعلاقات العامة، مدير العلامة التجارية، والاتصالات، وصورة الشركة أو RSC. مسؤولة لوكالات الإعلان والإعلام ومدير الجماعة، والمهنيين في مجال التكنولوجيا تتطور في الإدارة التجارية من البيئات الرقمية. سوف مديري الشركات أو المناطق التسويق الحصول على أدوات أفضل لتصميم وتطوير وتحليل حملاتهم مع موظفيها أو وكالات. منظم للإنترنت وسيلة هامة من الإسقاط واستراتيجية النمو. متطلبات درجة الماجستير في التسويق الرقمي مهنة شهادة جامعية أكبر من أو تساوي 4 سنوات مدة. المحتوى الأكاديمي الوحدة 1: التسويق والفرص الوحدة 2: التسويق عبر الإنترنت النظام الإيكولوجي الوحدة 3: كبار المسئولين الاقتصاديين الوحدة 4: دفعت البحث الوحدة 5: الشبكات الاجتماعية الوحدة 6: تسويق البريد الإلكتروني الوحدة 7: المتكاملة التسويق الرقمي الحملات الوحدة 8: التسويق تليفون الوحدة 9: التسويق الاستراتيجي الوحدة 10: الخطط والمقترحات القيمة الوحدة 11: الإدارة التجارية في البيئات الرقمية الوحدة 12: أخلاقيات العمل والمسؤولية الاجتماعية للشركات END OF WORK MASTER المعرفة التطبيقية والميزة الرئيسية لعدن كلية إدارة الأعمال الدولية هو تركيزه على المعرفة التطبيقية والمهارات المكتسبة في العمل. هذا يتيح للطلاب لدينا لقيادة المشاريع التجارية ذات الصلة بكل ما يمليه التدريب. للقيام بذلك خلال البرنامج إكمال الطالب أن بنشاط تحليل الحالة، وتطوير المشروعات وورش العمل المتخصصة وإدارة المشاريع وأنشطة مرتبطة مباشرة إلى إدارة المشاركة. وتتكون هذه التطبيقات من خلال برامج متخصصة، ومؤتمرات الفيديو، منصة محاكاة والموارد الفنية الأخرى. المؤتمرات عن طريق الفيديو التفاعلي التكاملي في كل وحدة والعرض مؤتمرات الفيديو. من خلال تقنية ثورية تدرج بوصفها وسيلة للتفاعل المشاركين / المعلم، منصة دائرة تلفزيونية مغلقة من خلالها تعزيز التوجيه، والربط الشبكي في اجتماعات العرض والاجتماعات تكامل في كل وحدة وتطبيق أنشطة التعلم الجديدة كما حل حالات وتطوير المشاريع التعاونية. ورش العمل المهنية الشبكات الاجتماعية، والتسويق العصبي، واستهلاك رمزي. استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية: 10 النقاط الرئيسية. عنوان العمل: من البث التناظري إلى الرقمي. BUSINESS الصالات التفاضلية CROSS الابتكار AS التعليم التنفيذي وهي أنظمة التدريب المبتكرة التي تعزز البرمجة عدن، تقوم على النماذج الرياضية التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع داخل عالم الأعمال، حيث يتم اتخاذ القرارات وتأثيرها التحقق في بيئة مرحة. شهادة في نهاية شهادة البرنامج من قبل EUNCET - جامعة البوليتكنيك في كاتالونيا، الفضل في إنجاز دراسات الموافق ماجستير في التسويق الرقمي (*)، مع العمل النهائي الموافقة. جنبا إلى جنب مع شهادة ستعطى تقرير أكاديمي تفصيل جميع بنود جدول الأعمال والدرجات كل من الطالب تحقيقها. سيتلقى المشارك أيضا شهادة صادرة عن جامعة كاليفورنيا في ايرفين - الإرشاد وعدن كلية إدارة الأعمال الدولية، يمنح التقييم مع الانتهاء من 140 ساعة التخصص في برنامج التسويق الرقمي (^). وترفق شهادة من تقرير أكاديمي تفاصيل الموضوعات ذات الصلة (4 وحدات الأولى) لبرنامج معترف بها من قبل Universitiy كاليفورنيا في ايرفين - تمديد. المنهجية حققت عدن اون لاين في 10 سنوات تجربة تعليمية مبتكرة للمديرين التنفيذيين ومديري الأعمال. وقد تم تصميم البرنامج لتكتمل 100٪ عبر الإنترنت مع ساعات العمل المرنة جغرافي واسع والاستقلال المطلق. المديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم اختيار هذا البرنامج فرصة لتطوير أنفسهم على أعلى مستوى، دون التدخل في مسؤوليات العمل، والوقت أسرهم أو الأنشطة الترفيهية. وبالنظر إلى المحرك الرئيسي لعملية التعليم والتعلم من التخصص بفعل السياق حيث تحدى الطالب باستمرار ودوافع ويرافقه التفاعل المستمر مع مدير البرنامج والمتخصصين المسؤول عن كل موضوع. المشاركين لدخول منصة ينبغي أن تتناول الأنشطة التالية الأسبوعية: تحليل القراءات والقيام بأنشطة البحث والتطوير المتعلقة بها. تحليل والاستجابة مواد الوسائط المتعددة الاستبيانات المصاحبة. دراسة دراسات الحالة المقترحة واقتراح الحلول المشاركة في المنتديات التي تقدم وجهات النظر مع الأساس النظري والعملي. التفاعل مع بندمت، واتخاذ القرارات وتنفيذها في محاكاة. المشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو ودمج والافتراضية ورش عمل مع المتخصصين. وقد أثيرت المعلم / الطالب والتفاعل الطالب / الطالبة بشكل متزامن و / أو بشكل غير متزامن، أي المعلمين والطلاب قد أو قد لا تطابق ساعة من الدخول إلى المنصة وبالمثل تتفاعل باستمرار في حين حل جميع الاستفسارات. وبالاضافة الى الاجتماعات عن طريق الفيديو في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء البرنامج تحسين العلاقة بين جميع المشاركين. الحيز الجغرافي المحدد من قبل الطالب عند الاتصال من المنزل، المطار، الخ سواء من جهاز كمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. أي الفصول الدراسية لا المادية، الأمر الذي يتطلب النزوح المادي، أو جداول الامتثال، ولكن التبادل المستمر للأفكار والمقترحات والمشاريع وتطوير الشبكات بين المشاركين تحت الإرشاد من قبل مدير سيد كمتخصصين المهنية التي يقودها مطلوب المسؤول عن كل موضوع. منصة تعليمية تفاعلية. مرافقة المخصصة. الايقاع. التفوق الأكاديمي. لا ثابت جداول أو النزوح الجغرافي. صلة مباشرة نشاط العمل. مؤتمرات الفيديو المقرر. تحليل الحالة وتطوير المشاريع. التعلم متعدد الثقافات. 100٪ قبول للجوال. الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري سيتلقى المشارك اسم المستخدم وكلمة السر الشخصية التي سيتم تحديدها في الجامعة الافتراضية عدن (www.aden.org/online). عن طريق الوصول إلى الحرم الجامعي سيتم تمكين بالتتابع محتويات كل من وحدات تتألف من البرنامج. وتتكون محتويات: المواد منتصف ضعها خبراء في هذا الموضوع، وقدمت في صيغ رقمية مختلفة (وثائق وأشرطة الفيديو، والعروض، والرسوم البيانية، والخرائط مفهوم، وصلات المتخصصة، وما إلى ذلك). تمارين التطبيق، التقييم الذاتي، والألعاب والتنمية القضية. مؤتمرات الفيديو. مناقشات والمشاورات. [-]