بحث هنا للالتسويق الرقمي في مدريد

العثور على أفضل التسويق الرقمي في مدريد هنا!

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

التسويق الرقمي مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق الرقمي والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الرقمي

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي هو تدريب المديرين والمهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة في الشركة من خلال وسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو برنامج مبتكر صمم من وجهة نظر وسائل جديدة للاستهلاك والتواصل، والتي سوف توفر مفاتيح لتطوير منتج أو الخدمة بنجاح ... [+]

التسويق الرقمي مدريد. الماجستير في التسويق الرقمي الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي هو تدريب المديرين والمهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة في الشركة من خلال وسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو برنامج مبتكر صمم من وجهة نظر وسائل جديدة للاستهلاك والتواصل، والتي سوف توفر مفاتيح لتطوير منتج أو الخدمة من خلال أدوات جديدة للتجارة الإلكترونية، الجوال، SEO، SEM والشبكات الاجتماعية بنجاح . لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم عبر الإنترنت على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية، وضمان التدريب العملي ومشاركة الطلاب، وتركز على حل المشاكل وليس فقط في اكتساب المعرفة. يتم تشكيل هيئة التدريس من قبل أساتذة والعاملين في الشركة من ذوي الخبرة الواسعة في المواد التي تدرس ومعترف بها هيبتها. تدريب مخصصة من المعهد العالي الأوروبي، يسمح المتابعة اليومية للطالب ومستمر بدعم من المعلمين من خلال برنامج أسبوعي من الأنشطة. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

EALDE BUSINESS SCHOOL
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  November 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق الرقمي EALDE يجمع بين النهج العملي مع قاعدة صلبة من التدريب. إضافة إلى المفاهيم الأساسية للتسويق التقنيات والمهارات البيئة الرقمية المختلفة: كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، وسائل الاعلام الاجتماعية، التسويق، التسويق المحمول، الخ  [+]

ماجستير في التسويق الرقمي أصبح الإنترنت واحدة من قنوات الاتصال والإعلان وبيع الأكثر أهمية. وهو القطاع الذي لا يزال لتوليد فرص العمل. ماجستير في التسويق الرقمي EALDE يجمع بين النهج العملي مع قاعدة صلبة من التدريب. إضافة إلى المفاهيم الأساسية للتسويق التقنيات والمهارات البيئة الرقمية المختلفة: كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، وسائل الاعلام الاجتماعية، التسويق، التسويق المحمول، الخ المشارك ينضم إلى استراتيجية عمل الشركة لتطوير قنوات جديدة للاستراتيجيات الاتصالات الرقمية لتحقيق النجاح. الناس الخريجين الجدد سوف تكون على استعداد لدخول عالم التسويق الرقمي والاتصالات والشبكات الاجتماعية. الأهداف ماجستير في التسويق الرقمي EALDE على تحقيق الأهداف التالية: تحديد وتخطيط ومراقبة حملات التوظيف عبر الإنترنت بكفاءة. مساعدة الشركات الحصول على أقصى استفادة من اكتساب قناة العملاء عبر الإنترنت. معرفة الاتجاهات في التسويق موبايل، التجارة الإلكترونية، وسائل الاعلام الاجتماعية، تحليلات الويب، جوجل Adwords، التلعيب. تعلم لجعل خطة تسويقية فعالة في بيئات رقمية. هيكل ومحتوى التخطيط سائل الاعلام على الانترنت الإعلان في وسائل الإعلام عبر الإنترنت، وتعريف وخصائص التطورات والاتجاهات في وسائل الإعلام عبر الإنترنت استراتيجية التخطيط على الانترنت مصادر المعلومات وخدمة العملاء تتبع تحديد مقاييس وأهداف الحملات طالبي محرك البحث والإعلانات، وتعريف وخصائص حملات الإدارة الفعالة المواقع العضوية (SEO) الإدارة الفعالة للحملات البحث المدفوعة (PPC) تحديد مقاييس وأهداف في جنوب شرقي أوروبا وPPC بطاقة الأداء لحملات كبار المسئولين الاقتصاديين بطاقة الأداء لحملات PPC عرض الاعلان على شبكة الانترنت عرض الاعلان على شبكة الانترنت، تعريف وpropierdades التطورات والاتجاهات في عرض الإعلانات صيغ الإعلان على شبكة الإنترنت نماذج التسعير المقاييس والأهداف في عرض الإعلانات على الانترنت بطاقة الأداء لحملات إعلانات العرض على الانترنت التسويق عبر البريد الإلكتروني حملات البريد الالكتروني، تعريف وخصائص إرسال إلى رسائل البريد الإلكتروني التي تحول بناء وصيانة قواعد بيانات الاتصال أدوات لحملات البريد الالكتروني تحديد المقاييس والأهداف البريد الإلكتروني بطاقة الأداء لحملات البريد الالكتروني تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية حملات وسائل الاعلام الاجتماعية الشبكات الاجتماعية الكبرى الحملات الإعلانية على وسائل الاعلام الاجتماعية أدوات لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية المقاييس والأهداف في وسائل الاعلام الاجتماعية بطاقة الأداء لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية المنهجية تقييم مستمر من خلال المشاركة في فئة (المنتدى): عددهم، جودة المعرض، سمات المنطقية، والقدرة على إقناع، واحترام الآراء واستخدام التدخلات الخارجية الأخرى. الاختبارات الكتابية والتطبيق العملي الفعلي تكمل عناصر لتقييم قدرة كل مشارك، وإدخال عناصر من التحسن. العمل الذي يقوم كل مشارك في إعداد المسودة النهائية له وزنا أكبر في التقييم العام أن البرنامج غيرها من المواد. عملية القبول يجب أن الأشخاص المهتمين في برنامج الماجستير في EALDE جعل عملية الاختيار والقبول. وهذا يتطلب توفير هذه الوثائق: السجل الأكاديمي وصورة من الألقاب. رسالة الدافع إلى درجة الماجستير. صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. جواز سفر حجم الصورة في شكل JPG. الوثائق الإضافية التي يرغب مقدم الطلب ل تشمل من أجل توفير مزيد من المعلومات الكاملة: الدورات والندوات ومستوى اللغة شهادات، الخ تتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة القبول لدينا، والتي توجه لائحة الأشخاص الذين يجتازون إلى المرحلة التالية، ومقابلة مع أحد أعضاء مجلس EALDE. ثم فإنه يتصل مع قرار اللجنة. في حال مواتية ستوجه لعملية التسجيل. المنح والتمويل EALDE لدت مع الغرض من إدارة الأعمال لتدريب الخريجين دون الموارد الاقتصادية تشكل عقبة كأداء الوصول. وهكذا فإن طابع اجتماعي يشجع مدرسة EALDE الأعمال لتقديم المساعدة اللازمة لأولئك الذين لا يملك الوسائل الكافية لدفع ثمن السيد وأظهروا مهارات والاهتمام في تنفيذ البرنامج. لهذا الغرض المنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة لمقدم الطلب يتم منحها. عدد المنح الدراسية محدودة تبعا لبلد المنشأ والعدد الإجمالي للمنح الدراسية والمنح المتاحة. منحة يمكن أن تغطي 40٪ من التكلفة الإجمالية للبرنامج. كما يسمح EALDE تسديد الدفعات برامجها طفيف. التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، والتحقق من المربع المناسب في نموذج الطلب. نحن نشجعكم على الاتصال بنا لإرشادك في عملية تطبيق منحة (becas@ealde.edu.es). [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

التسويق الرقمي مدريد. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في تصميم استراتيجيات استخدام الأدوات الرقمية لالربحية القصوى من أعمالها في بيئات رقمية تستند إلى عمليات الجذب وتحويلها والأتمتة. [+]

ل الثورة الرقمية كنت تعيش في يوم ليوم واحد من التسويق المهنية والاتصالات. الشركات تتكيف بسرعة ل أدوات جديدة في البيئات الرقمية. لذلك، الشركات والمهنيين يجب أن يكون مستعدا لدمج ضمن خطة التسويق، و الاستراتيجيات والأدوات الرقمية لتوليد حركة المرور، والتوظيف والاستبقاء وقياس الأداء. تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في استراتيجيات المشروع باستخدام الأدوات الرقمية ل أقصى قدر من الربحية من أعمالها في البيئات الرقمية على أساس عمليات جذب، وتحويل والأتمتة. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات بحث دليل التدريس تفاصيل في الوقت الحالي، وملء النموذج المرفق. [-]

درجة الماجستير في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الاجتماعي

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. [+]

التسويق الرقمي مدريد. الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. عند الانتهاء من الماجستير، والطلاب سوف تكون قادرا على: اتقان أساليب التجارة الإلكترونية، وبيع على الانترنت وتوليد حركة المرور إلى مواقع. تحديد الأهداف المناسبة لوالتسويق عبر الإنترنت وتقييم العائد على الاستثمار من هذه الأسهم. تعميق موضوعات تحديد المواقع، ونجاح التنمية على شبكة الإنترنت، والتسويق، إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أداء استراتيجيات التسويق الرقمي وحملات تصميم الإعلان على شبكة الإنترنت. تغيير الطريقة التي ترتبط بها الشركة، ويتصل وتدير علاقاتها مع العملاء والأسواق، للتكيف مع الاقتصاد والمجتمع. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في كل من لديه شهادة جامعية والذين يرغبون في التخصص في مجالات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الرقمي والتجارة الإلكترونية و. أيضا كل تلك المشاريع الذين يرغبون في بدء مشاريع التي تعتمد على البيئة الرقمية، وتحتاج إلى معرفة مفاتيح والفرص للإنترنت. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. Metodologia دروس على الانترنت. وبدأ شهري فبراير وأكتوبر من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة على شبكة الإنترنت مكرسة للتجارة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديدة، الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة من العملاء وجذب، ولائهم، واستراتيجية للتجارة الإلكترونية لتحليل النتائج. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الدورة 3: مقدمة في التجارة الإلكترونية. الوحدة 2: عميل جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: التسويق تليفون. الدورة 3: الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: محركات البحث: كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا جلسة 7: جوجل Adwords أولا جلسة 8: تصميم وإدارة الحملة الوحدة 4: التجارة الإلكترونية جلسة 1: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 2: التجارة الإلكترونية الاجتماعي. الدورة 3: الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية. جلسة 4: بريستاشوب. جلسة 5: الماجنتو. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: إدارة الوقت. الدورة 2: إدارة الإجهاد. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة. END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية [-]

درجة الماجستير في إدارة المجتمع ووسائل الإعلام الاجتماعية

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة ... [+]

التسويق الرقمي مدريد. الذي ينبغي أن يحضر: كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة. الأهداف: تعلم لتفسير السلوكيات التي المستخدمين على الشبكة و معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر الشبكات الاجتماعية. معرفة التحديات التي المستخدمين والشركات وعلاماتها التجارية يعيشون في الشبكات الاجتماعية. وضع استراتيجية الشركة في RRSS من وجهة نظر إدارة المحتوى، والتسويق الاجتماعي وخدمة العملاء. جميع مهارات مدير الجماعة في كل شبكة اجتماعية. القدرة على قياس وتحليل وتقديم تقرير عن نتائج فور حدوثها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: مقدمة لتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: مقدمة إلى عالم محركات البحث الوحدة 2: مدير الجماعة جلسة 1: مدير الجماعة. الدورة 2: مدير الجماعة في الفيسبوك. الدورة 3: مدير الجماعة على تويتر. جلسة 4: مدير الجماعة في إينستاجرام. جلسة 5: الجماعة مدير ينكدين. جلسة 6: مدير المنتدى في Google+. الوحدة 3: مدير وسائل الاعلام الاجتماعية جلسة 1: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 2: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: إدارة السمعة على الانترنت. جلسة 4: التسويق الرقمي. جلسة 5: ولاء العملاء. جلسة 6: جوجل Adwords أولا الوحدة 4: تحليل البيانات جلسة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية القياسات. الدورة 2: جوجل تحليلات أولا الوحدة 5: مهارات وأدوات جلسة 1: فن الخطابة. الدورة 2: مكتوب الاتصالات الدورة 3: هوتسوت. جلسة 4: الطنين. نهاية مشروع MASTER. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية. استعراض الطلاب: أماليا الأبيض بولو (2015) أول شيء هو أن نلاحظ منصة على الانترنت بسيطة جدا وبديهية. أما بالنسبة للماستر، هذا البرنامج هو الكامل، والدورات وتنظم كذلك كتلة والمعلومات والمحتوى هو جيد جدا والمنتدى الذي كل موضوع يسمح بمشاركة بطريقة بسيطة، وأيضا كل معلم يستجيب مع خفة الحركة ودعوتهم للمشاركة. الخطابة، العروض الفعالة والسمعة على الانترنت، وأعتقد أنهم المواد التي يمكن تطبيقها كثيرا كل يوم عمل. وهما من القضايا التي هي مهتمة جدا في هذا الماجستير هي: قياس والاستراتيجية، ضرورية، وموضوعا للكل شبكة اجتماعية معينة والأدوات. على الرغم من كونه على الانترنت كنت لا نشعر بأننا وحدنا في أي وقت، وهناك مراقبة من قبل كل معلم، هناك مهام العملية، واختبارات، ولكن يجري ثابت غير مقبول تماما، والأهم من ذلك معرفة، وإذا كنت يمكن أن تقوم به أفضل بكثير. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي واستراتيجية على الانترنت

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

تستهدف جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة فوائد الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى النظام الرقمي ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة مزايا الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى الرقمي. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديد: الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة للتسويق وإدارة العملاء. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الوحدة 2: العملاء جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الدورة 3: ولاء العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: موبايل التسويق. الدورة 3: عالم الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث SEM. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا تحليل البيانات. جلسة 7: جوجل Adwords أولا تصميم الحملات. الوحدة 4: استراتيجية جلسة 1: الأهداف والاستراتيجيات من موقع على شبكة الانترنت. الدورة 2: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. جلسة 4: إدارة السمعة على الانترنت. الجلسة 5: خطة التسويق الاستراتيجي. جلسة 6: إنشاء المنتجات الرقمية. جلسة 7: الحملات 360. جلسة 8: قطاع التسويق. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: الاتصال الكتابي. الدورة 2: السمعي البصري الاتصالات. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: كارمن لونا (2015) • ما هو أفضل مسار؟ وكان أفضل من سيد متنوعة من المواد التي تدرس بدءا من الطبيعة التقنية الموضوعية وأصول البيئة القانونية، مؤسسة أو قانون المالية لغير المالية إلى أكثر عملية وديناميكية، مثل إدارة الوقت ودورات القيادة أو الدافع. • ما هو أسوأ من الدورة؟ ارتفاع عدد التدريبات التي ترسل بعض المعلمين • هل أوصي به؟ نعم. أنصح أولئك الذين يريدون أن يكون التدريب المكثف في مجال الأعمال الرقمية وأيضا لأولئك الذين لديهم معرفة من مناطق معينة من التسويق ولم يفتش القضايا الهامة مثل التسويق المحمول والشبكات الاجتماعية أو تحليلات الويب. فرانسيسكو سالاس (2016) • ما هو أفضل مسار؟ أنا أحب الفن، والحرم الجامعي وأساليب • هل تنصح هذا السيد؟ • إذا، بالطبع [-]

ماجستير في الابتكار والتسويق الرقمي في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

التسويق الرقمي مدريد. العرض ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. ماجستير في التسويق الرقمي في الابتكار (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في مديري الجودة صغير وأعضاء هيئة التدريس تتكون من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01. أسس وتقنيات التسويق النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. المعلن كما شارك المنتجة. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إنشاء وتطوير وإطلاق حملة وصفت. 03.POSICIONAMIENTO المصطلحات وخصائص وبنية. البحث. نهج كبار المسئولين الاقتصاديين في استراتيجية التسويق للعلامة التجارية / شركة. استراتيجية وSEO. خوارزميات RRSS وASO. تحديد المواقع والمنافسة. على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين وكبار المسئولين الاقتصاديين من صفحة (Linkbuilding). تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: الويب لتحديد المواقع. 04.ESTRATEGIA والوعي تنفيذ SEM مفاهيم SEM والاتجاهات. التخطيط والتنفيذ والاستغلال الأمثل للحملات SEM. البيئة متعدد جهاز. تجديد نشاط تسويقي محرك البحث. حلول الإعلان SEM. تحليلات الويب والتحويلات: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: إطلاق حملة SEM. 05.UX وسهولة الاستخدام والتفكير التصميم UX ونطاقها والتخطيط. الناس المرحلة. خرائط، والهندسة المعمارية، وقابلية الاستخدام والتصميم. تقييم واختبار التقنيات. التفكير التصميم، والسياق خرائط الرحلة. تحسين تصميم لبيئات منصة متعددة: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: بوابة التجارة الإلكترونية وإعادة تصميم خطة UX. 06.REPUTACIÓN ONLINE الاستراتيجية وإدارة العلاقات العامة على الانترنت وسمعته. سمعة الشركة. السائقين والمشاركة: التفاعلات وسائل الاعلام الاجتماعية. الاستماع الفعال والمشاركة وبناء الأصول. إدارة الأزمات على الانترنت. قياس الأثر: أدوات الرصد. التفاعل مع العملاء (gestsatisfaction، uservoice). التكامل وإدارة قنوات للعميل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إدارة السمعة على الانترنت في البيئات الرقمية. إدارة وسائل الإعلام 07.SOCIAL تعريف إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. تحليلات الاجتماعية. تقنيات البحث في وسائل الاعلام الاجتماعية. الشبكات الاجتماعية والمهنية. إدارة و مراقبة أدوات. الشخصي ومهام مدير الجماعة. تحليل الاستراتيجيات في وسائل الاعلام الاجتماعية. الاتجاهات في وسائل الاعلام الاجتماعية تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: RRSS إدارة الشركات. 08.ESTRATEGIAS ANALYSIS AND SKILLS صنع القرار في التسويق الاستراتيجي. استراتيجيات التسويق ميكس. خطة التسويق الرقمي. الأعمال الرؤية. تحليل ودورها الاستراتيجي. السيرة الذاتية للمدير الاستراتيجي. تأثير على الإدارة العامة للمنظمة. إجراءات العمل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: الاستراتيجية وتحليل الأعمال التجارية عبر الإنترنت. 09.PLANIFICACIÓN وحملات لدعم ONLINE التحليل الديموغرافي والسيكولوجية من الهدف. الحصول على البصائر. استراتيجية إعلامية. سوق الإعلان الرقمي في إسبانيا. نماذج التجارية الكبرى: CPC، CPM، CPA. صيغ أكثر ابتكارا. مزيج سائل الإعلام والإعلان: buscadoers، عرض والانتماء. إدارة التخطيط وسائل الاعلام على الانترنت. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. Real.Planificación تقييم شامل على أساس كل حالة من حملة وسائل الإعلام الرقمية. 10.E-COMMERCE السياق والجدوى من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لمحات المشتري عبر الإنترنت. مراحل ودورات في شراء عبر الإنترنت. أدوات لإنشاء متجر على شبكة الإنترنت. التحليلي ورصد المبيعات: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء متجر على الانترنت متكامل. DIGITAL 11.EMPRENDIMIENTO نماذج وخصائص ريادة الأعمال في العصر الرقمي. الخطوات الأساسية لإنشاء بدء التشغيل: modelsgeneration الأعمال بدء الأعمال التجارية. روح المبادرة: الشبكات، خطة العمل، مصعد الملعب. حاضنات التمويل. الناشئة نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت. التدويل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء بدء التشغيل. الاستخبارات وECRM 12.BUSINESS ذكاء الأعمال ونظم إدارة الحملة. نموذج تقييم CRM (النشاط التجاري). المتكاملة CRM النموذج. شخص وتركزت نموذج. حالات عمل شاملة: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: تصميم استراتيجية ه-CRM القانونية 13.ASPECTOS 2.0 IP: الفهم والتطبيق. استخدام والتفاوض الحقوق في البيئة الرقمية. تنفيذ حماية البيانات في الشركات الرقمية. حقوق الطبع والنشر والسياقات. [-]

سيد تحليلات الويب مكثفة في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 300  March 2017 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. [+]

العرض ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. السيد يمنحك هذا التخصص الجديد وتطوير المهارات والقدرات الخاصة بك لتتخصص كخبير في تحليلات الويب، في حين أيضا تطوير المهارات الخاصة بك في برنامج Google Analytics من الجوانب المتقدمة إلى الجوانب التقنية، على التفاعل بين تحليلات الويب وكبار المسئولين الاقتصاديين وتحليلات الويب والإعلانات في خلق مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة، ولوحات، وتحسين واختبار اختبار متعددة، بالإضافة إلى ترسيخ معرفتك في SEO، SEM، CPC الحملات في المحتوى وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية، وغيرها. الماجستير المكثف في الفصل الدراسي تحليلات الويب (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.INTRODUCCIÓN A تحليلات الويب ما هو تحليلي. أدوات بانوراما. قياس المكتبية في الموقع. BASIC ANALYTICS 02.GOOGLE وضع وتنفيذ GA. الأساسيات. تحديد القياسات. ADVANCED ANALYTICS 03.GOOGLE مرشح القطاعات. أهداف القياس. محرك البحث الداخلي. بحث مخصص. أهداف المتقدمة القصبة الهوائية (الأحداث، والتجارة الإلكترونية). TECHNICAL ANALYTICS 04.GOOGLE فحص العلامات. GA قانون التعديل. تنفيذ التنزيلات رمز، الفيديو، الخ 05.ANALÍTICA WEB و SEO تطبيق المعرفة إلى البيانات. SEO - نظرة عامة. استراتيجية. تقارير خاصة. 06.OBJETIVOS KPI'SY لوحات المعلومات تحديد الأهداف. تعريف والدراسات لوحة. لوحة القياسية. بحث وحة القيادة. 07.OPTIMIZACIÓN اختبار A / B. حملات الترقيم (العرض، SEM، انضم ...). تفسير النتائج. 08.ADSERVING والتحليلية WEB كيف الاعلان على شبكة الانترنت يقاس. ما هو Adserver وما هو Adserver. مقاييس Ofrenden Adservers لنا. بعد انقر - آخر - الانطباع. الموجهات، بكسل، Clickcommands ... تعلم حركة المرور حملة وتحسينات كيفية دمج مصادر مختلفة. تحليلات في الخطط الإعلامية. 09.FUNDAMENTOS وDIGITAL تقنيات التسويق إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية. التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. 10.BRANDED CONTENT التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية. 11.POSICIONAMIENTO نهج كبار المسئولين الاقتصاديين في استراتيجية التسويق للعلامة التجارية / شركة. استراتيجية وSEO. خوارزميات RRSS وASO. SEO على الأساسي والمتقدم SEO ل / إيقاف ل (Linkbuilding). 12.ESTRATEGIA والوعي تنفيذ SEM التخطيط والتنفيذ والاستغلال الأمثل للحملات SEM. تجديد نشاط تسويقي محرك البحث. حلول الإعلان SEM. تحليلات الويب والتحويلات. إدارة وسائل الإعلام 12.SOCIAL تعريف إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. تحليلات الاجتماعية. الشبكات والمهنة الاجتماعية. إدارة و مراقبة أدوات. الشخصي ومهام مدير الجماعة. تحليل الاستراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. [-]

ماستر مكثفة في التسويق الرقمي في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 300  March 2017 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

التسويق الرقمي مدريد. العرض ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. الماجستير المكثف في التسويق الرقمي في (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. المعلن كما شارك المنتجة. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إنشاء وتطوير وإطلاق حملة وصفت. 03.POSICIONAMIENTO المصطلحات وخصائص وبنية. البحث. نهج كبار المسئولين الاقتصاديين في استراتيجية التسويق للعلامة التجارية / شركة. استراتيجية وSEO. خوارزميات RRSS وASO. تحديد المواقع والمنافسة. على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين وكبار المسئولين الاقتصاديين من صفحة (Linkbuilding). تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: الويب لتحديد المواقع. 04.ESTRATEGIA والوعي تنفيذ SEM مفاهيم SEM والاتجاهات. التخطيط والتنفيذ والاستغلال الأمثل للحملات SEM. البيئة متعدد جهاز. تجديد نشاط تسويقي محرك البحث. حلول الإعلان SEM. تحليلات الويب والتحويلات: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: إطلاق حملة SEM. 05.UX وسهولة الاستخدام والتفكير التصميم UX ونطاقها والتخطيط. الناس المرحلة. خرائط، والهندسة المعمارية، وقابلية الاستخدام والتصميم. تقييم واختبار التقنيات. التفكير التصميم، والسياق خرائط الرحلة. تحسين تصميم لبيئات منصة متعددة: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: بوابة التجارة الإلكترونية وإعادة تصميم خطة UX. 06.REPUTACIÓN ONLINE الاستراتيجية وإدارة العلاقات العامة على الانترنت وسمعته. سمعة الشركة. السائقين والمشاركة: التفاعلات وسائل الاعلام الاجتماعية. الاستماع الفعال والمشاركة وبناء الأصول. إدارة الأزمات على الانترنت. قياس الأثر: أدوات الرصد. التفاعل مع العملاء (gestsatisfaction، uservoice). التكامل وإدارة قنوات للعميل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إدارة السمعة على الانترنت في البيئات الرقمية. إدارة وسائل الإعلام 07.SOCIAL تعريف إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. تحليلات الاجتماعية. تقنيات البحث في وسائل الاعلام الاجتماعية. الشبكات الاجتماعية والمهنية. إدارة و مراقبة أدوات. الشخصي ومهام مدير الجماعة. تحليل الاستراتيجيات في وسائل الاعلام الاجتماعية. الاتجاهات في وسائل الاعلام الاجتماعية تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: RRSS إدارة الشركات. 08.ESTRATEGIAS ANALYSIS AND SKILLS صنع القرار في التسويق الاستراتيجي. استراتيجيات التسويق ميكس. خطة التسويق الرقمي. الأعمال الرؤية. تحليل ودورها الاستراتيجي. السيرة الذاتية للمدير الاستراتيجي. تأثير على الإدارة العامة للمنظمة. إجراءات العمل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: الاستراتيجية وتحليل الأعمال التجارية عبر الإنترنت. 09.PLANIFICACIÓN وحملات لدعم ONLINE التحليل الديموغرافي والسيكولوجية من الهدف. الحصول على البصائر. استراتيجية إعلامية. سوق الإعلان الرقمي في إسبانيا. نماذج التجارية الكبرى: CPC، CPM، CPA. صيغ أكثر ابتكارا. مزيج سائل الإعلام والإعلان: buscadoers، عرض والانتماء. إدارة التخطيط وسائل الاعلام على الانترنت. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية. يخطط لحملة وسائل الإعلام الرقمية. 10.E-COMMERCE السياق والجدوى من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لمحات المشتري عبر الإنترنت. مراحل ودورات في شراء عبر الإنترنت. أدوات لإنشاء متجر على شبكة الإنترنت. التحليلي ورصد المبيعات: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء متجر على الانترنت متكامل. DIGITAL 11.EMPRENDIMIENTO نماذج وخصائص ريادة الأعمال في العصر الرقمي. الخطوات الأساسية لإنشاء بدء التشغيل: الجيل نماذج الأعمال بدء الأعمال التجارية. روح المبادرة: الشبكات، خطة العمل، مصعد الملعب. حاضنات التمويل. الناشئة نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت. التدويل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء بدء التشغيل. الاستخبارات وECRM 12.BUSINESS ذكاء الأعمال ونظم إدارة الحملة. نموذج تقييم CRM (النشاط التجاري). المتكاملة CRM النموذج. شخص وتركزت نموذج. حالات عمل شاملة: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: تصميم استراتيجية ه-CRM القانونية 13.ASPECTOS 2.0 IP: الفهم والتطبيق. استخدام والتفاوض الحقوق في البيئة الرقمية. تنفيذ حماية البيانات في الشركات الرقمية. حقوق الطبع والنشر والسياقات. [-]

سيد الوسائط المتعددة المتقدمة في تصميم الإعلان والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

مع الماجستير متقدمة في التصميم الإعلاني والتسويق الرقمي الوسائط المتعددة سوف اكتساب المعارف اللازمة لأداء معالجة وتحرير الصور ومقاطع الفيديو مع أدوات مثل فوتوشوب، المصور، فإن InDesign، بعد الأثر ورئيس مجلس الدولة. وتستكمل هذه المعرفة لتصميم الفيديو والصور مع وحدة التسويق الرقمي ماستر لكم ... [+]

مع الماجستير متقدمة في التصميم الإعلاني والتسويق الرقمي الوسائط المتعددة سوف اكتساب المعارف اللازمة لأداء معالجة وتحرير الصور ومقاطع الفيديو مع أدوات مثل فوتوشوب، المصور، فإن InDesign، بعد الأثر ورئيس مجلس الدولة. وتستكمل هذه المعرفة لتصميم الفيديو والصور مع وحدة التسويق الرقمي الماجستير التي تمكنك من توفير محتوى الإعلان النظري لجميع التصميمات الخاصة بك وكذلك لتوجيه العمل بشكل صحيح من خلال خلق صورة و يعطي زخما الإعلان على الشبكات الاجتماعية، SEO، SEM ... ووضع استراتيجيات venta.eremos نماذج الأعمال الجديدة في الويب 2.0 والتشكيلات المهنية المولود الجديد. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign تحرير الفيديو: أدوبي بريمير برو التركيب الفيديو وتصميم حركة: أدوبي بعد الأثر تحرير الصوت: أدوبي الاختبار 3D تصميم حركة: سينما 4D مقدمة في التخطيط الاستراتيجي إدارة التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية على الانترنت موبايل تقنيات التسويق وأدوات لمدراء الجماعة المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 540 ساعة (420 ساعة. اجه + 120 ساعة. مشاريع النهائي) [-]

الماجستير في تطوير الشبكة والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل 360  September 2017 إسبانيا إشبيلية

خلال هذه ماستر الطلاب على اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لتخطيط وتصميم وتطوير صفحات الويب الساكنة ونشرها بعد ذلك وتنفيذها. يعمل على هيكل وإدارة المواقع الإلكترونية لتنظيم وترتيب صحيح المعلومات لتقديمها. Incidiremos في اللغات المستخدمة في ... [+]

التسويق الرقمي مدريد. خلال هذه ماستر الطلاب على اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لتخطيط وتصميم وتطوير صفحات الويب الساكنة ونشرها بعد ذلك وتنفيذها. يعمل على هيكل وإدارة المواقع الإلكترونية لتنظيم وترتيب صحيح المعلومات لتقديمها. Incidiremos في اللغات المستخدمة لبناء مواقع ثابتة في معاييرها الحالية: HTML 5 و CSS 3، وتجهيز وتكامل محتوى الوسائط المتعددة في بيئات شبكة الإنترنت مثل الفيديو وsonido.Además، ويشمل مسار التكيف على شبكة الإنترنت إلى الأجهزة المختلفة القائمة اليوم: تصميم مجيب، وكذلك مقدمة لاستخدام بسيط المكونات في جافا سكريبت / مسج مع أمثلة عملية حقيقية. وعلاوة على ذلك، وإعطاء الأهداف ذات الأولوية في العالم التسويق الرقمي، وسوف نكون على بينة من التغيير الكبير الذي حدث في التسويق الرقمي وكيفية العلامات التجارية تتصل مع العملاء الخاصة بك اليوم. في هذا الماجستير هو المعرفة ذات الصلة لا سيما حول شبكة الإنترنت محرك البحث لتحديد المواقع (SEO و SEM)، هذا الرقم من مدير المجتمع أو الويب 2.0، والواردة في وحدة التسويق الرقمي. CONTENT محرر نص عادي الويب المتخصصة: HTML5 / CSS3 تصميم تستجيب مقدمة: جافا سكريبت / مسج مقدمة في التسويق الرقمي إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية استراتيجيات التخطيط على الانترنت: SEO (SEO و SEM) التقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المجتمع المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة. اجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

الماجستير في تصميم الإعلان والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل 360  September 2017 إسبانيا مدريد

الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور باستخدام ... [+]

الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور الرقمية من خلال معالجتها في برنامج فوتوشوب وتكون قادرة على جعل أي تصميم التحرير مع أدوات مثل يقوم InDesign. وعلاوة على ذلك، وإعطاء الأولوية للألفية في العالم التسويق الرقمي تأخذ على بينة من التغيير الكبير الذي حدث في التسويق الرقمي وكيفية العلامات التجارية تتصل مع العملاء الخاصة بك اليوم. سنرى نماذج الأعمال الجديدة في الويب 2.0 والتشكيلات المهنية المولود الجديد. ونحن نفهم بالتفصيل الأدوات الرئيسية لمعالجة استراتيجية من وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي. كما أنها ستدير مختلف الشبكات الاجتماعية، وقنوات الاتصال للشركة وتعلم تقنيات وأساليب الدعاية التفاعلية والتسويق (SEO / SEM) وتقييم أدائها. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign مقدمة في التسويق الرقمي إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية تخطيط استراتيجية على الانترنت التقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المجتمع المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. مدة 360 ساعة (280 ساعة. وجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي والفيديو الإعلان

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل 360  September 2017 إسبانيا مدريد

في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign ... [+]

التسويق الرقمي مدريد. في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign. ثانيا، الطالب استيعاب أساسيات تصميم وإنتاج الرسوم البيانية ويتعلم الأكثر انتشارا في تطبيقات الرسوم المتحركة والنشر القطاع والفيديو مرحلة ما بعد الإنتاج. PREMIERE، تحرير الصوت مع أدوبي الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6، بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6، سينما 4D R13 ... CONTENT تصميم الإعلان: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم التحرير: يقوم InDesign نظرية ما قبل الإنتاج تحرير الفيديو في Premiere CS6: تحرير الصوت مع Adobe CS6 الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6 بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6: CINEMA 4D R13 المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة + 80 ساعة من المشاريع النهائية) [-]