بحث هنا للالتسويق الرقمي في آسيا

العثور على أفضل التسويق الرقمي في آسيا هنا!

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

التسويق الرقمي في آسيا. الحصول على جميع المعلومات التسويق الرقمي والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) استراتيجيات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل 1.5  September 2017 هونغ كونغ كولون

يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين أنشئت في حياتهم المهنية وترغب في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج تصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. [+]

التسويق الرقمي آسيا. يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين هم أنشئت في حياتهم المهنية ويرغبون في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج التصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. والغرض من التخصص على حد سواء التصميم وعدم تصميم المهنيين ذوي الخبرة في العمل الصلبة أو ذات الصلة إلى مجالات التصميم، مثل الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية والإنتاج والتسويق، والهندسة أو التدريس. وأولئك الذين يفكرون في أن تصبح أصحاب المشاريع، مع المزيد من المسؤولية لتطوير الأعمال التي يقودها التصميم، أو ترجمة تكنولوجيا جديدة في الخبرات والتطبيقات العملية مصممة الاستفادة من هذا التخصص. تم تقييم استراتيجيات تصميم باعتبارها واحدة من أفضل برامج التصميم التفكير في العالم بحلول بيزنيس. أهداف ويسعى هذا التخصص لتحديد تصميم استراتيجي في سياق الأعمال والتكنولوجيا من خلال استكشاف أفضل الممارسات كما هو موضح في دراسات الحالة, الاستكشافات محورها الإنسان لتحديد غير المعترف بها سابقا احتياجات المستخدمين ورغباتهم، التحليلات المقارنة من فرص العمل والنجاحات والإخفاقات, تحليل استراتيجيات العلامات التجاريةومع إيلاء اهتمام خاص للسياق المحلي لتحويل تصنيع معدات الأصلية (OEM) لتصنيع التصميم الأصلي (ODM)، وأخيرا لامتلاك إدارة العلامات التجارية (بي ام). وتخصص ينطبق على المنظمات رجال الأعمال والمنظمات غير الربحية ويمتد عبر القضايا المحلية والعالمية. الأهداف هذا التخصص يسعى المعرفة في التصميم الذي يسهل دمج التصميم والتكنولوجيا والأعمال من خلال: خلق القيمة من خلال تصميم تطبيق التصميم لتطوير الأعمال تحويل OEM / ODM لOBM العلامة التجارية منتجات وخدمات الأسواق المحلية والدولية استكشاف الاختلافات الثقافة والقضايا في السياقات المحلية والعالمية فهم احتياجات وأهداف العملاء متطلبات القبول A درجة البكالوريوس أو ما يعادلها؛ ومطلوب ما لا يقل عن سنتين من الخبرة المهنية في مجال التصميم ذات الصلة. ويعتبر المرشحون مع مؤهلات جامعية أخرى تكملها خبرة مهنية كبيرة ذات الصلة على أساس كل حالة على حدة. المنح الدراسية منح دراسية لخريجي QS الأعلى المدارس التصميم (2017) لالمقاصة 10٪ أو 15٪ (حاصل على شهادة البكالوريوس من الدرجة الأولى ل) من الرسوم الدراسية، وبغض النظر عن أي يتم قبول برامج MDes الطلاب ل- ينطبق على خريجي أفضل الجامعات QS العالم للفن والتصميم - 2016. تواريخ القبول للسبتمبر 2017 الدخول فترة التطبيق يبدأ: 22 نوفمبر 2016 مراجعة الجولة الأولى: 20 يناير 2017 الموعد النهائي للتقديم: 28 أبريل 2017 مقابلة: متوسط ​​فبراير-مايو عام 2017 الإعلان عن النتيجة: 2 أسابيع بعد المقابلة [-]