التسويق الدولي في شيلي - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في شيلي

التسويق الدولي في شيلي - البحث درجة الماجستير في شيلي هنا!

التسويق الدولي

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

التسويق الدولي هو مجال الدراسة الأكاديمية التي تتعامل مع استخدام أساليب وتقنيات التسويق للترويج لمنتجاتها في الخارج. يمكن للطلاب الذين يدرسون هذا المجال استكشاف موضوعات مثل تحديد الأسواق وصنع القرار العالمي، والتسعير والاستهداف.

التعليم في تشيلي التركيز على التقنية والتعليم العالي من خلال إحدى الجامعات. معظم الجامعات في تشيلي يقدم ثقافة الطالب راسخة والعلاقة مع الطلاب الدوليين بغض النظر عن حاجز اللغة. التعليم العالي في شيلي يمكن الوصول إليها في كل من الجامعات الخاصة والممولة من القطاع العام.

التسويق الدولي في شيلي. الحصول على جميع المعلومات عن التسويق الدولي والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة التسويق

Universidad Arturo Prat
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل February 2017 شيلي سانتياغو

الماجستير في إدارة التسويق في وضع على شبكة الإنترنت، وتهدف إلى تدريب المهنيين والمتطورة المبتكرين، لتطوير خبرة واسعة وفريدة من نوعها في إدارة التسويق في العصر الرقمي، التي يجري إعدادها لمواجهة تحديات الإدارة، والقدرة على الاستماع إلى تمكين ويطالب العميل، وخلق علاقة قيمة دائمة مع مرور الوقت، مع التركيز على ولاء ورضا العملاء، مما يشجع على المنافسة والبقاء للمنظمة. [+]

التسويق الدولي شيلي - ماجستير. الماجستير في إدارة التسويق في وضع على شبكة الإنترنت، وتهدف إلى تدريب المهنيين والمتطورة المبتكرين، لتطوير خبرة واسعة وفريدة من نوعها في إدارة التسويق في العصر الرقمي، التي يجري إعدادها لمواجهة تحديات الإدارة، والقدرة على الاستماع إلى تمكين ويطالب العميل، وخلق علاقة قيمة دائمة مع مرور الوقت، مع التركيز على ولاء ورضا العملاء، مما يشجع على المنافسة والبقاء للمنظمة. منهجية لاستخدامها كوسيلة تعليمية، يسعى إدماج المعارف والمواهب والخبرات والقدرات في الاستيلاء على البيئة والأسواق تطالب غاية في سياق تكنولوجيا المعلومات وضبطها مع أهداف العمل، وضمان أن ولايات الواردة من عملائها، وتناسب تماما توقعاتهم. سيدنا، ويجمع بين نماذج مفاهيمية مع قضايا العالم الحقيقي، والتي توفر فهما عميقا للانضباط، والمهارات التكنولوجية العالية، والقدرة على التعلم الذاتي ومهارات العمل الجماعي، وحاسمة لعالم العمل اليوم، حيث التعاون هو العمود الفقري للخبرة. للقيام بذلك، أنشأنا برنامج متعدد التخصصات، ودمج مساهمات من العلم وممارسة الإدارة وعملية التبادل. نحن على ثقة بأن هذا البرنامج، والطلاب لدينا وسوف يكتسب التعليم الشامل للتميز، من بين الأفضل في أمريكا اللاتينية. ل. لمن يتم التصدي لها؟ ويهدف البرنامج إلى الأشخاص الذين يعانون من درجة أو كلية الدراسات العليا البكالوريوس الأكاديمية، والذين يرغبون في اكتساب المعرفة في مجال التسويق، وبدوره، وتعزيز المهارات اللازمة لاتخاذ القرارات السليمة على مستوى الإدارة، وجهت إلى تطوير قدرات الخبرة الاستراتيجية وشاملة، وبالتالي التعامل مع رؤية حقيقية لكيفية تسيير العمل بكفاءة وفعالية دائما مضطربة والأسواق المتغيرة. ب. توقعات المهنية عند الانتهاء من عملية التدريب كنت على استعداد ل: Adecuarte للتغيير، منتج تنافسي للغاية سواء سيناريوهات مثل الابتكار المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات. إدارة الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للمنظمة. قيادة وإدارة فرق متعددة التخصصات والثقافات. اتخاذ القرارات على أساس تحليل المخاطر والقدرة على التجريد. تحليل وتحديد وتشخيص ورصد وتخفيفها وحل الحالات التي تؤثر على القدرة التنافسية والاستدامة وفقا للسياق أخلاقي مسؤولية الشركات والاجتماعية. يمكنك desempeñarte على النحو التالي: مدير أو مدير التسويق. مستشار مستقل أو مستشار. مدير صورة المؤسسية. وكيل التسويق والدعاية والإعلان. المهام المهنية الأخرى ذات الصلة. يتميز ماستر المشروع النهائي وينظر إلى المشروع النهائي ماستر (TFM) كمنتج المهنية التي يجب على الطلاب تطوير ردا على مشكلة، والحاجة أو الفرصة من شركة حقيقية وموجودة داخل مناطق مختلفة من الممارسات التي تؤهل لل عنوان. تتم TFM في فرق من ثلاثة طلاب، مع الدعم والمشورة من اثنين من المدرسين: متخصص في البرنامج وmethodologist، مما يتيح إتمام هذه العملية في الموعد المحدد. ويتم الدفاع أو نهاية دعم TFM 100٪ عبر الإنترنت أو شخصيا. درجة عند الانتهاء من الماجستير، ارتورو جامعة برات لدولة تشيلي تمنح للطلاب الدوليين الذين تلبية جميع متطلبات البرنامج على المؤهلات التالية: ماجستير في إدارة التسويق ينبغي على مقدمي الطلبات التشيلي الاطلاع على مؤهلات مساوية. دول اتفاقية الاعتراف بالمؤهلات في شيلي هي: المعاهدة الثنائية: البرازيل، كولومبيا، الإكوادور، اسبانيا وأوروغواي. معاهدة متعددة الأطراف: بوليفيا وكوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا وبيرو. جامعة ارتورو برات غير العامة والمعتمدة من قبل لجنة الاعتماد الوطني (تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في وكالة شيلي). شروط القبول ورقة مستكمل القبول. مستوفاة خطاب نوايا. مصادقته أو تحديد موثق، بطاقة الهوية أو بطاقة الهوية صورة. صورة مصدقة (كاتب العدل الإيمان العام أو مؤسسة التعليم الجامعي أن القضايا) دبلوم الأكاديمي، شهادة العنوان أو قانون حاصل على درجة البكالوريوس أو درجة المهنية (شهادة جامعية الوظيفي، مع حد أدنى لمدة أربع سنوات ) التي تمنحها مؤسسة التعليم العالي جامعة ولاية لقرار والاعتراف بها. المناهج المحدثة. الاستثمار في البرنامج هو 6950 دولار أمريكي تكلفة شهادة في ذروة النظامي، وقبل الدخول في مسار إعداد العمل النهائي للمقررات الماجستير، يجب على الطالب تسديد دفعة من 990 دولار أمريكي (990 $) لتغطية تكاليف الكامنة في عملية إصدار الشهادات، وإصدار عنوان ، apostillaje نفسه في شيلي وإرسالها عن طريق البريد إلى مكان إقامة غرند. [-]