بحث هنا للالتسويق الدولي في مدريد

العثور على أفضل التسويق الدولي في مدريد هنا!

التسويق الدولي

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

التسويق الدولي هو مجال الدراسة الأكاديمية التي تتعامل مع استخدام أساليب وتقنيات التسويق للترويج لمنتجاتها في الخارج. يمكن للطلاب الذين يدرسون هذا المجال استكشاف موضوعات مثل تحديد الأسواق وصنع القرار العالمي، والتسعير والاستهداف.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

التسويق الدولي مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق الدولي والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير الدولي في مجال التسويق والمبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. [+]

التسويق الدولي مدريد. العرض ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. على درجة عالية من التخصص في مجال التسويق والمبيعات، والبرنامج يتيح لك الكفاءة والمهارات اللازمة لتصبح رائدة في نفس الوقت ستعمل على تطوير فهم شامل للتخطيط الاستراتيجي والمالية إلى المتخصصين في مجال التسويق، وسلوك المستهلك، وتقنيات أبحاث السوق، والتسعير الاستراتيجي، وإدارة المبيعات، والتسويق بالتجزئة والتسويق الرقمي، وbusinessintelligent، والعلامات التجارية ووضع خطط استراتيجية للتسويق وغيرها. الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات - الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، وحضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في الصغيرة وجودة أعضاء هيئة التدريس تتكون من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التخطيط الاستراتيجي والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي عملية التخطيط الاستراتيجي PEST تحليل البيئة، وتجزئة السوق والعميل وتحديد المواقع تحليل تنافسية ونظم المعلومات كيفية تطوير المزايا التنافسية في تسويق القائم على التكنولوجيا خطة تسويقية متكاملة التقنيات المطبقة على التسويق المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد لفهم واستيعاب المستهلك التسويق التجريبي. قيمة المستهلك رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين تجربة تصميم إدارة إدارة Customerrelationship CustomerExperience كيف يؤثر النموذج الجديد وعي المستهلك الورق المستخدم في توليد الخبرات أدوات لرصد والخبرات وخلق التسويق التجريبي (XM). نموذج إدارة أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي التقنيات المطبقة على وعي المستهلك 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار كاستراتيجية أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العملاء تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع وdesignthinking فتح الابتكار والتعهيد الجماعي الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة للابتكار من التسويق التطورات التي حدثت منذ المنتج الى بيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة الابتكار وتصميم المنتجات شارك في إنشاء تجارب إدارة التغيير الشدائد الإدارة معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال تقنيات معالجة المعلومات استراتيجية وذكاء الأعمال إدارة البيانات إلى معلومات تكامل البيانات البيانات الكبيرة 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات الأساسيات والمهارات التحليلية لتلبية السوق كيفية تحسين القدرة التحليلية التسعير 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء CustomerLifetimeValue (CLV) تحديد فرص السوق السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها اكتساب العملاء عبور وحتى بيع متماوج والاستنزاف التهديف تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز التنبؤ محفظة المنتجات الوقاية من الإهمال والانحراف الكشف عن الغش 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات قياس وتفسير التقارير الرئيسية التحويلات تتبع (تتبع التحويل) تحليلات الاجتماعية علم البحث (SOS) القمع التحويل نماذج الإسناد MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الإجراءات التشغيلية استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع استراتيجيات المنتج استراتيجيات التسعير استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة الأعمال لاستراتيجيات الأعمال استراتيجيات الاتصالات 360 دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا إدارة CustomerCentric الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة التقنيات والاتجاهات الجديدة في إدارة علاقات العملاء SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال إدارة الموارد في المبيعات قياس وتقييم نتائج المبيعات استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم استراتيجيات المبيعات COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار الابتكار العملاء تأهيل وتدريب فريق المبيعات صيغ جديدة الأدوات التكنولوجية الإدارة والتخطيط والإدارة تقديم القيمة 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية مفاتيح العلامات التجارية الخلاقة الهندسة المعمارية وإدارة العلامات التجارية عملية إطلاق العلامة التجارية وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها E-العلامات التجارية Brandedcontent والفنية الرئيسية ل مقاييس العلامات التجارية وbrandequity إدارة الهوية المؤسسية سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل النظم من المعلومات إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك التكنولوجيات الرئيسية والتطبيقات 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) الاستراتيجيات الرقمية استراتيجيات الإبداعية العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت SEO و SEM المواقع البريد الإلكتروني والتسويق البيئة القانونية للمنطقة الرقمية التجارة الإلكترونية وسلسلة القيمة العوامل الرئيسية في الحملات توليد حركة المرور دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في الاستراتيجية الشاملة للتسويق 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية استراتيجيات منصات إدارة و مراقبة أدوات استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال إدارة فرص التعاون فوستر اتصالات دائمة كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة E-التجزئة نظم التكنولوجيا والمعلومات نظم التفاعلية أنظمة اتصال الروبوتات في مجال تجارة التجزئة دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت استراتيجية من خلال الأجهزة المحمولة كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي العلاقات تقنيات العملاء وتعزيز على الأجهزة النقالة عن تعزيز العلامات التجارية، والتفاعل مع المستهلك، من خلال الأحداث أجهزة تكييف 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات END OF PROJECT MASTER [-]