بحث هنا للالتسويق الدولي عبر الإنترنت في إسبانيا

العثور على أفضل دوام جزئي التسويق الدولي في إسبانيا هنا

التسويق الدولي

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

التسويق الدولي هو مجال الدراسة الأكاديمية التي تتعامل مع استخدام أساليب وتقنيات التسويق للترويج لمنتجاتها في الخارج. يمكن للطلاب الذين يدرسون هذا المجال استكشاف موضوعات مثل تحديد الأسواق وصنع القرار العالمي، والتسعير والاستهداف.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

أعلى على دوام جزئي التسويق الدولي في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن التسويق الدولي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

دوام جزئي التسويق الدولي إسبانيا. أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الماجستير في التسويق الرياضي ورعايته

Johan Cruyff Institute
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 13  February 2017 إسبانيا برشلونة

في الأسواق التي أصبحت على نحو متزايد أكثر قدرة على المنافسة، أصبحت التسويق الرياضي ورعايته المجالات ذات التأثير الكبير لنجاح الأعمال. ونتيجة لذلك، وتدريب المهنيين ينمو باعتباره الطلب على المتخصصين في كامل دورة التسويق الرياضي، سواء في الشركات التجارية وكذلك في مجال الرياضة والمؤسسات، والجمعيات والاتحادات والمنظمات. هذا ماجستير هو برنامج تطلبا وصارم ومتعدد الأبعاد تتعمق في قضايا التسويق والرعاية الأساسية المطبقة على الرياضة. [+]

المقدمة الهدف الرئيسي لل الماجستير في مجال الرياضة التسويق والرعاية هو لمرافقتك في التنمية الخاص باعتباره التسويق الرياضي متكاملة ورعايته المهنية، وتدريب لك في استخدام أدوات التسويق تطبيقها على الرياضة لتكون قادرة على التعرف على الفرص التجارية، ووضع الاستراتيجيات في الصناعات الإبداعية، توقع التغيرات، الاستخدام الأمثل للموارد وتحليل المعلومات الموارد بحكمة. خط سير الرحلة الأكاديمي لديك الخيار لدراسة دبلوم الدراسات العليا في التسويق الرياضي (27 ECTS) ودبلوم الدراسات العليا في الرعاية (27 النظام الأوروبي)، أو يمكنك أن تأخذ وحدات للماجستير بشكل منفصل عن دورات متخصصة. بهذه الطريقة، يمكنك كسب الاعتمادات نحو الحصول على درجة الماجستير في مدة أقصاها 3 سنوات من بداية الوحدة الأولى. هذا ماجستير هو بالنسبة لك إذا: أنت (سبيل) رياضي ويبحثون عن التعليم المتخصص في التسويق الرياضي ورعايته لإعطاء مسيرتك المهنية دفعة. كنت تعمل في مجال التسويق ويريدون تعميق المهارات والمعارف الخاصة بك في التسويق والرعاية ينطبق على الرياضة. كنت ترغب في إكمال دراستك مع دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في التسويق الرياضي ورعايته لخلق مستقبل لنفسك في صناعة الرياضة. ثمرة التعليم لمعرفة البيئة التي تعمل فيها المنظمات الرياضية، مجالات وظيفية والأدوات التحليلية. لفهم وتحليل وتنفيذ استراتيجيات التسويق والرعاية، واستراتيجيات التنمية، وإطلاق وتحديد المواقع منتجات جديدة. في اتخاذ القرارات المتعلقة مكونات المنتج والسعر والتوزيع والاتصالات. لفهم التحليل النوعي والكمي وأدوات التشخيص لأبحاث السوق الرياضية. لفهم وتحليل وتقييم دور المجتمعات الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية في المنظمات الرياضية. لتحليل وتقييم استراتيجيات التسويق لتدويل الأنشطة الرياضية. استخدام الأدوات التكنولوجية لاستغلال الموارد التجارية من خلال التسويق الرياضي. فوائد التعلم 3.0: جداول مرنة، والتعلم المختلفة والبيئات التكنولوجية. على مستوى عالمي أعضاء هيئة التدريس: التفاعل مع الأساتذة الخبراء والمهنيين من هذه الصناعة. الأدوات التعاونية، مجموعة العمل والتواصل والنقاش. صناعة الرياضة المنحى: نهج التدريب من قطاع الأعمال إلى صناعة الرياضة. التعلم على أساس الخبرة: تهدف إلى تحسين الاحتراف. الفرص المهنية التسويق الرياضي ورعاية (خاصة والشركات العامة). الاعلان والعلامة التجارية للتنمية / العلامات التجارية (وكالات الاعلان وكالات الإعلام). الرياضة مسابقة (النوادي الرياضية والمهنية منظمو الحدث). القيادة والإدارة (الاتحادات والجمعيات الرياضية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات). الرياضة الاستشارات (مبادرات الأعمال الخاصة). الصحافة الرياضية (وكالات الإعلام وسائل الإعلام). برنامج المناهج الدراسية لل الماجستير في التسويق الرياضي والرعاية يتكون من 2 وحدات إلزامية وحدة تعليمية اختيارية. كل وحدة لديها عدد من وحدات التدريس (UD)، ويتألف كل واحد من اختبار التقييم المستمر، والتي تقوم بشكل تفاعلي تطبيق نظرية، تستكمل مع حل تمارين وحالات عملية. يتم الانتهاء من الماجستير مع الانتهاء من مشروع النهائي الذي ينطوي على وضع خطة التسويق والرعاية للمنظمة. الوحدة 1: SPORTS MARKETING الرياضة أدوات التسويق والموارد الهياكل الإدارية والأصول في صناعة الرياضة حقوق، وأماكن ومنصات التنظيمية للأحداث الرياضية البنية الاقتصادية والرياضية نموذج الأعمال الوحدة 2: الرعاية والمحسوبية رعاية / الإستراتيجية الإعلامية برعاية ملكية، والعلامة التجارية، وكالة وسائل الإعلام تكتيكات: تنفيذ وتفعيل الرعاية: قياس وتحليل رعاية الوحدة 3: * ليرة لبنانية تكون قادرة على اختيار واحدة من وحدات اختيارية التالية: استراتيجيات التسويق عبر الانترنت والأعمال الاعتراف فرصة التسويق الفيروسي الويب 3.0 دَمغُ الحَيَوانات (Branding) التسويق الرقمي التسويق الشارع رعاية الأحداث من المصلحة العامة الاستثنائية الوحدة 4: MASTER المشروع النهائي * ممارسة نشاط مهني المتعلقة التسويق الرياضي ورعايته، وإدارة المرافق، تنظيم الأحداث، والرعاية، وغيرها، ويمكن التعرف بشكل رصيد الانتخابية. متطلبات القبول يتم قبولها، يجب أن تستوفي أحد الشروط التالية: لديهم بكالوريوس، دبلوم أو ما يعادلها. لدينا 3 سنوات على الأقل من الخبرة في مجال التسويق و / أو رعايته. وقد وضعت مهنة لاعب محترف. [-]

الماجستير في التسويق

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق: العمر: 24 متوسط ​​اللغة: الاسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لدى 4 سنوات الحد الأدنى التعليم: جامعة التفاني درجة: دوام كامل | [+]

الماجستير في التسويق

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق:

العمر: 24 المتوسطة اللغة: الإسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لأربع سنوات الحد الأدنى التعليم: درجة جامعية التفاني: دوام كامل |

المؤهل: الطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح يحصل شهادتين:

 

EADA دبلوم: ماجستير في التسويق.

مسؤول شهادة جامعية. هؤلاء الطلاب الحاصلين على شهادة رسمية الاسبانية جامعية أو ما يعادلها والمسؤول الذي يسمح بالوصول إلى الدراسات العليا في البلاد حيث أنهى دراسته الجامعية، سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في إدارة الأعمال التي تمنحها جامعة فيك، جامعة الشريكة لنا.... [-]


الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير في التجارة الخارجية و التسويق الدولي

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

وقد تم تصميم هذا البرنامج العملي والمبتكر درجة لتعريف الطلاب لدينا في عالم التجارة والتسويق الدولي. وهو يركز على الجوانب practival من الأسواق العالمية لتعليم الطلاب المهارات المطبقة على التجارة الدولية، الاستيراد والتصدير، وتسويق المنتجات الدولية وإدارة سلسلة التوريد العالمية. [+]

الماجستير في التجارة الخارجية و التسويق الدولي وقد تم تصميم هذا البرنامج العملي والمبتكر درجة لتعريف الطلاب لدينا في عالم التجارة والتسويق الدولي. وهو يركز على الجوانب practival من الأسواق العالمية لتعليم الطلاب المهارات المطبقة على التجارة الدولية، الاستيراد والتصدير، وتسويق المنتجات الدولية وإدارة سلسلة التوريد العالمية. جدول زمني الثلاثاء إلى الخميس 19-22h التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €... [-]


الماجستير الدولي في مجال التسويق والمبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. [+]

العرض ال الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات- الوجه (مدريد) من MSMK، يؤهلك لوضع رؤية شاملة وشمولية للتسويق والمبيعات المطبقة على نماذج الأعمال المختلفة، والتي سوف تولي المناصب القيادية والمسؤولية المهنية والتعامل مع سيناريوهات جديدة من وجهة نظر مدير التسويق أو مدير المبيعات، في الوقت نفسه سيعزز مهنية الأداء والثقة والحسم، التي ستحول حياتك المهنية. على درجة عالية من التخصص في مجال التسويق والمبيعات، والبرنامج يتيح لك الكفاءة والمهارات اللازمة لتصبح رائدة في نفس الوقت ستعمل على تطوير فهم شامل للتخطيط الاستراتيجي والمالية إلى المتخصصين في مجال التسويق، وسلوك المستهلك، وتقنيات أبحاث السوق، والتسعير الاستراتيجي، وإدارة المبيعات، والتسويق بالتجزئة والتسويق الرقمي، وbusinessintelligent، والعلامات التجارية ووضع خطط استراتيجية للتسويق وغيرها. الماجستير الدولي في التسويق والمبيعات - الوجه (مدريد)، ويسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، وحضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في الصغيرة وجودة أعضاء هيئة التدريس تتكون من مديري الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التخطيط الاستراتيجي والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي عملية التخطيط الاستراتيجي PEST تحليل البيئة، وتجزئة السوق والعميل وتحديد المواقع تحليل تنافسية ونظم المعلومات كيفية تطوير المزايا التنافسية في تسويق القائم على التكنولوجيا خطة تسويقية متكاملة التقنيات المطبقة على التسويق المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد لفهم واستيعاب المستهلك التسويق التجريبي. قيمة المستهلك رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين تجربة تصميم إدارة إدارة Customerrelationship CustomerExperience كيف يؤثر النموذج الجديد وعي المستهلك الورق المستخدم في توليد الخبرات أدوات لرصد والخبرات وخلق التسويق التجريبي (XM). نموذج إدارة أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي التقنيات المطبقة على وعي المستهلك 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار كاستراتيجية أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العملاء تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع وdesignthinking فتح الابتكار والتعهيد الجماعي الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة للابتكار من التسويق التطورات التي حدثت منذ المنتج الى بيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة الابتكار وتصميم المنتجات شارك في إنشاء تجارب إدارة التغيير الشدائد الإدارة معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال تقنيات معالجة المعلومات استراتيجية وذكاء الأعمال إدارة البيانات إلى معلومات تكامل البيانات البيانات الكبيرة 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات الأساسيات والمهارات التحليلية لتلبية السوق كيفية تحسين القدرة التحليلية التسعير 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء CustomerLifetimeValue (CLV) تحديد فرص السوق السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها اكتساب العملاء عبور وحتى بيع متماوج والاستنزاف التهديف تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز التنبؤ محفظة المنتجات الوقاية من الإهمال والانحراف الكشف عن الغش 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات قياس وتفسير التقارير الرئيسية التحويلات تتبع (تتبع التحويل) تحليلات الاجتماعية علم البحث (SOS) القمع التحويل نماذج الإسناد MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الإجراءات التشغيلية استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع استراتيجيات المنتج استراتيجيات التسعير استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة الأعمال لاستراتيجيات الأعمال استراتيجيات الاتصالات 360 دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا إدارة CustomerCentric الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة التقنيات والاتجاهات الجديدة في إدارة علاقات العملاء SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال إدارة الموارد في المبيعات قياس وتقييم نتائج المبيعات استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم استراتيجيات المبيعات COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار الابتكار العملاء تأهيل وتدريب فريق المبيعات صيغ جديدة الأدوات التكنولوجية الإدارة والتخطيط والإدارة تقديم القيمة 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية مفاتيح العلامات التجارية الخلاقة الهندسة المعمارية وإدارة العلامات التجارية عملية إطلاق العلامة التجارية وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها E-العلامات التجارية Brandedcontent والفنية الرئيسية ل مقاييس العلامات التجارية وbrandequity إدارة الهوية المؤسسية سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل النظم من المعلومات إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك التكنولوجيات الرئيسية والتطبيقات 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) الاستراتيجيات الرقمية استراتيجيات الإبداعية العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت SEO و SEM المواقع البريد الإلكتروني والتسويق البيئة القانونية للمنطقة الرقمية التجارة الإلكترونية وسلسلة القيمة العوامل الرئيسية في الحملات توليد حركة المرور دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في الاستراتيجية الشاملة للتسويق 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية استراتيجيات منصات إدارة و مراقبة أدوات استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال إدارة فرص التعاون فوستر اتصالات دائمة كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة E-التجزئة نظم التكنولوجيا والمعلومات نظم التفاعلية أنظمة اتصال الروبوتات في مجال تجارة التجزئة دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت استراتيجية من خلال الأجهزة المحمولة كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي العلاقات تقنيات العملاء وتعزيز على الأجهزة النقالة عن تعزيز العلامات التجارية، والتفاعل مع المستهلك، من خلال الأحداث أجهزة تكييف 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات END OF PROJECT MASTER [-]

درجة الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات الدولية

IQS
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الأهداف: ماجستير يعطي خريجي الجامعات من المهارات المحددة المطلوبة لأداء مهنة ناجحة في التسويق والمبيعات، ونضح [+]

الماجستير في التسويق الدولي وإدارة المبيعات

 

الأهداف: ماجستير يعطي خريجي الجامعات من المهارات المحددة المطلوبة لأداء مهنة ناجحة في التسويق والمبيعات، وتهدف لكبار - المناصب الإدارية المستوى.

 

وتشجع الطلاب على تطوير أيضا مجموعة من المهارات العامة الأساسية في مجال الأعمال التجارية اليوم: الاتصالات المهنية، إدارة الفريق، الإبداع، والرؤية الدولية، وتوقع التغيير والمساءلة الأخلاقية والاجتماعية والبيئية.... [-]