بحث هنا للالتسويق الدولي في نيويورك ، نيويورك, NY

العثور على أفضل التسويق الدولي في نيويورك ، نيويورك, NY هنا!

التسويق الدولي

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

التسويق الدولي هو مجال الدراسة الأكاديمية التي تتعامل مع استخدام أساليب وتقنيات التسويق للترويج لمنتجاتها في الخارج. يمكن للطلاب الذين يدرسون هذا المجال استكشاف موضوعات مثل تحديد الأسواق وصنع القرار العالمي، والتسعير والاستهداف.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

نيويورك هي شمال شرق و 3rd الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة. تمثال الحرية، شلالات نياغارا والعامة Shuylers البيت في الحديقة التاريخية الوطنية ساراتوجا هي من بين أكثر الأماكن التي تمت زيارتها من قبل الطلاب مستوى الجامعة / الكلية. نظام الجامعة العامة للدولة تشمل 68 المجتمعات والتقنية والجامعية والكليات الطبيب ومنح. هناك العديد من الكليات الخاصة في المحافظة كذلك.

التسويق الدولي نيويورك ، نيويورك, NY. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق الدولي والاتصال بالمدرسة في نيويورك ، نيويورك, NY مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

التسويق الدولي نيويورك ، نيويورك, NY. ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

سيد (MPS) في مجال التسويق الأزياء

LIM College
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30-الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. [+]

تسويق الأزياء تحقق في العلاقات بين رجال الأعمال من صناعة الأزياء والمستهلكين بما في ذلك تطوير والترويج والإعلان، وجوانب تجارة التجزئة لهذه الصناعة العالمية. أزياء التسويق يعمل باستخدام الاتجاهات الحالية في أزياء لتحليل وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات عبر وسائل متعددة. المسوقين أزياء ناجحة نفهم أن الاعتراف اتجاهات المستهلكين، والعلامات التجارية القوية، وصورة المنتج المرغوب فيه كلها عناصر ضرورية لبناء حملة فعالة وذات مغزى. ال ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30 الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. الاعتمادات 24 الأولى هي المقررات الأساسية التي تبلغ ذروتها في مشروع تتويجا ثلاثة الائتمان الاستفادة من المهارات المتقدمة في جميع أنحاء البرنامج. يجب على جميع الطلاب أيضا أن تأخذ التدريب ثلاثة الائتمان. يمكنك استكمال البرنامج في ثلاثة فصول دراسية على مدار سنة تقويمية واحدة إذا اخترت أن تذهب بدوام كامل. إذا كنت تبحث عن التغيير الوظيفي في مجال الأزياء، وMPS في الأزياء والتسويق هو أداة للمساعدة في تسهيل هذا التغيير. الأهداف العامة للMPS في الأزياء والتسويق هي: لتوفير برنامج تعليمي استثنائي تهدف إلى تعزيز الخاص بك النجاح في صناعة الأزياء التسويق لتوفير التجريبية، فضلا عن أكاديميا يبدو الخبرات التعليمية التي ستمكنكم من المنافسة في الصناعات الأزياء العالمية المتطورة أن تكون مصدرا للتعلم متعدد التخصصات المبتكرة التي تستخدم: كلية استثنائية مع الإنجازات الأكاديمية والخبرة في مجال صناعة والقادة في صناعة الأزياء الذي تأخذ مصلحة في تطوير قادة المستقبل التسويق. على وجه التحديد، سوف تتلقى المعرفة العملية والنظرية للتسويق الأزياء فيما يتعلق التخصصات الكامنة وراء التاريخ، واتجاهات التسويق العالمية الحالية، وإدارة التسويق، وآراء المستهلكين والعلاقات العامة وإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وهذا الأساس تسمح لك لتوليد المهارات اللازمة لتكون قادرة على المنافسة في صناعة الأزياء. نتيجة سوف إتقان المفاهيم الأساسية في التسويق الأزياء بما في ذلك إدارة التسويق، وخدمات التسويق، والسبب التسويق والإعلام الجديد. سوف تحصل لمعرفة كيفية أساليب التسويق الموضة يمكن أن تخلق وتوفير قيمة للمستهلكين باستخدام الأمثلة العملية والنظرية في هذه الصناعة التي تعكس المستهلك اليوم - والمستهلك في المستقبل. سوف تكسب أنت حسنات القدرة على تفسير ردود الفعل الإيجابية والسلبية لمبيعات وآراء المستهلكين والأساليب اللازمة لتطوير خطط تسويقية مناسبة وناجحة. سوف تكون قادرا على فهم العمليات اليومية للأزياء التسويق من خلال خبرات العمل على رأس العمل (التدريب في صناعة الأزياء)، وتحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين واقتراح حلول ناجعة لتطبيقها بطريقة واقعية وتسويق الأماكن المهنية. التسويق المناهج سيقوم الطلاب MPS تستغرق 24 ساعة معتمدة من المقررات الأساسية، وهو مشروع تتويجا 3-الائتمان الاستفادة من المهارات التي يتم تطويرها في جميع أنحاء البرنامج، والتدريب 3-الائتمان. وMPS في تسويق الأزياء مفتوح للمتقدمين من مجموعة متنوعة من الخلفيات الأكاديمية والمهنية. طلاب بدوام كامل الانتهاء في سنة واحدة، في حين طالب بدوام جزئي قد تذهب من خلال برنامج بوتيرة أبطأ. ويضم البرنامج مزيجا من الدرجة المساء والدراسة على الإنترنت. [-]