بحث هنا للالتسويق الاستراتيجي في Ile-de-France

العثور على أفضل التسويق الاستراتيجي في Ile-de-France هنا!

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

التسويق الاستراتيجي Ile-de-France. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق الاستراتيجي والاتصال بالمدرسة في Ile-de-France مباشرة!

قراءة المزيد

سيد متقدمة في التسويق والبيانات التحليلية (تدرس باللغة الفرنسية)

NEOMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  September 2017 فرنسا باريس

وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. [+]

التسويق الاستراتيجي Ile-de-France. سجلت في RNCP تدريب - مستوى الباب الأول (BAC +5) وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. وهكذا فإن ظاهرة البيانات الكبيرة اليوم يمثل فرصة غير مسبوقة للعلامات التجارية على إعادة التفكير في إبداعاتهم، والاتصالات، والتوزيع والخدمات للحصول على تجربة أفضل للعملاء. من الشركات تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لموظفي التسويق مع المهارات التحليلية والتنبؤية لتحديد أفضل المشاكل واتخاذ القرارات المثلى من منظور العائد على الاستثمار. MS التسويق والتحليلات والبيانات ويحدث في مفترق طرق التسويق، والتكنولوجيا والنهج التنبؤية بهدف تحقيق أفضل أداء التسويق. الأهداف فهم التحديات والفرص المتعلقة القرارات التسويقية في سياق البيانات الكبيرة فهم مرساة وتعقد النظامية والتنظيمية في اتصال مع التحول الرقمي من العلامات التجارية إدخال الأساليب وأكثرها تطورا في العمليات المواد التقنية من البيانات الكبيرة تعبئة التحليلية التنبؤية لاتخاذ القرارات والعلامة التجارية أداء التسويق ممتلكات والسلائف وتناسب وضع مثالي مع احتياجات العمل الحالية فرصة لتطوير أو تعزيز البعد التحليلي للمتخذي القرارات التسويقية والمحتوى التعليمي ذات الصلة، ويجمع بين التعليم الأكاديمي والشهادات الإدارية والتربية تعليمية وتعبئة التجريبية الذكاء الجماعي من خلال أشكال مختلفة: المشاريع، والتحديات، والمحاكاة والظرفية ... الرسوم المتحركة المصممة بالتعاون الوثيق مع معظم الشركات المشاركة والتقدم في استغلال بيانات كبيرة للتسويق. البرنامج السيطرة على تحليلية البيانات نهج كبيرة لتعزيز القرار وتحسين التسويق من الملك أساسيات القرارات التسويقية: استراتيجية التسويق - سلوك المستهلك والمشتري - إدارة العلامات التجارية - التسويق والاتصالات الرقمية - المتعددة التوزيع - إدارة علاقات العملاء (CRM) - خدمات التسويق - إطلاق منتجات جديدة وتوسيع الابتكار - الدولية التسويق. التنظيم وتكنولوجيا نظم: التحول الرقمي - نماذج الأعمال الجديدة والاقتصاد تقاسم - السلوك التنظيمي، القرار والأداء - إدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات - نظم المعلومات الإدارية - إدارة العمليات. أساليب وأدوات BIG البيانات: بيانات مدفوعة التسويق - بحوث التسويق - طرق البحث النوعي - استخراج البيانات (وصفي والتنبؤي) مع SPSS - الاقتصاد القياسي التطبيقي والسلاسل الزمنية - قاعدة البيانات العلائقية وتقارير الأعمال (SQL وجداول البيانات وجداول البيانات، SAS ، بيثون، R) - خصوصية البيانات والأخلاق - التصور البيانات. ANALYTICS BIG البيانات: عائدات الاستثمار والتسويق والأمثل - التسويق تحليلات - المبيعات وتحليلات الأعمال - إدارة الإيرادات والتسعير - سلسلة التوريد وعمليات تحليلات - التنبؤ السوق - SEO / SEM - وسائل الإعلام الذكاء الاجتماعي - الدلالي والنص التعدين - تحليلات الويب - تحليلات التجزئة. المهارات والمهارات البشرية: التفكير الإبداعي والذكاء العاطفي - القيادة وبناء الفريق - تنمية الشخصية ومعرفة النفس - العلامة التجارية الشخصية - الاتصال والإقناع - حل النزاعات والتفاوض. ندوة السكنية '' BIG الغمر البيانات '' - شراكة مع إمبريال كوليدج لندن وسيتعين على المشاركين في التسويق والبيانات تحليلات MS الفرصة لحضور حلقة دراسية مكثفة لمدة 3 أيام في لندن في مركز KPMG للمتقدم التحليلات في كلية امبريال. وسيقوم البرنامج التعليمي تلبية بعض الشركات الشريكة من الباحثين بكلية المركزي والرائدة حول التحديات بيانات كبيرة في مجال التسويق والاستراتيجية والعتلات التحليلية للابتكار وخلق القيمة والأداء. امبريال كوليدج هي جامعة متعددة التخصصات، ومقرها في جنوب كنسينغتون في لندن في وسط لندن، وتخصصت في العلوم والإدارة والهندسة والطب. يأتي في المرتبة بانتظام بين أفضل 10 جامعات. المشروعات والمحاكاة لعبة محاكاة ON LINE Markstrat تصميم استراتيجيات التسويق البيئي المعقدة واتخاذ القرارات لمنتجات التكنولوجيا العالية للأسواق متباينة. تحديد وتحليل البيانات الصحيحة للتراجع عن السياسات التسويقية الاستراتيجية والتشغيلية لتحسين الأداء ضد المنافسين. ملخص محاكاة CRM ممارسة على أساس سيناريو والغمر في المزارع مع قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الشريكة. الخوف وسياقها وتحليل بيانات العملاء متعددة القنوات لتحسين الكفاءة وتعظيم الاستفادة من حملات إدارة علاقات العملاء وزيادة القيمة للعملاء. تتويجا الاستراتيجي مشروع تركيب وعبر في مهمة التسويق تحليل البيانات واللغة بعد كل الندوات وزارة الصحة. هذا هو فرصة لحشد إحصاءات والنهج التنبؤية لاتخاذ القرارات التسويقية في قطاع معين (سلع استهلاكية، B2B، والمستحضرات الدوائية، والخدمات المصرفية والتأمين، ...) أو قناة معينة (تحليلات النقالة، تحليلات الاجتماعية وتحليل البيانات الرقمية ...). أطروحة المهنية تتكون الرسالة من البحوث التي أجريت من قبل المشارك تحت إشراف خبير الإشراف. هذا هو ممارسة في التفكير العميق لمراجعة وحل المشكلة عن طريق الجمع بين مراجعة الأدبيات الأكاديمية ودراسة ميدانية نوعية و / أو كميا لوضعها في منظور النتائج وتوفير توصيات تنفيذية. رسالة الماجستير هي فرصة لتعميق المعرفة في مجال معين، وتشهد على خبرة الطالب في سياق التقييم المهني. بعض الأهداف التجارية محلل التسويق مدير البيانات الرئيسية / محلل محلل الأعمال مدير تحليلات CRM المستهلك والسوق محلل المعرفة رئيس المنتجات الرقمية ضابط كبير البيانات السوق (جي) الباحث المحلل الرقمية / تحليلات الويب العملاء ومتعددة مدير مدير تجربة العملاء خبير التسويق البيانات / استشاري مستشار / مدير مشروع البيانات الكبيرة تحليلات التسويق. ضابط البيانات الرقمية / مدير التسويق digitalv مدير التنقيب عن البيانات مخطط البيانات مسؤول عن معرفة العملاء / السوق الانتظار مستشار SI / SIM مدير رحلة العميل مدير العلامة التجارية التقييم مدير المجتمع والذكاء الاجتماعي معلومات عملية RNCP التدريب المسجلة. تتجه المستوى 1 (+5). التدريب بدوام جزئي المقدمة في حرم باريس. الأهلية مفتوحة أمام المرشحين عقد باك + 4/5، والمديرين ذوي الخبرة، والمهنيين العاملين القبول اختيار التطبيق، مقابلة الدافع واختبار اللغة الإنجليزية تطبيق رسوم € 100 المدة 12 شهرا (400 ساعة) - 3 أيام (الخميس، الجمعة، السبت) كل 3 أسابيع في مهمة موازية في مجال الأعمال التجارية العودة أكتوبر 2016 تكلفة التدريب € 15،300 الدورة القبول 2016-2017، اتصل Gwenaelle TOULLEC (gwenaelle.toullec@neoma-bs.fr) [-]