بحث هنا للالتسويق الاستراتيجي في أوروبا

العثور على أفضل التسويق الاستراتيجي في أوروبا هنا!

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

التسويق الاستراتيجي في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات التسويق الاستراتيجي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي + 8 المزيد

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

التسويق الاستراتيجي أوروبا. ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

الماجستير التنفيذي في التسويق الرقمي والتحليلية وUX

IEBS - Escuela de Negocios de la Innovación y los Emprendedores
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 1125  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الرقمي، التحليلات و UX هو برنامج مصمم لتلبية هذه الحاجة، يد المهنيين العظيم الذي عمليا سيعلم التقنيات الأكثر تقدما التي تدمج التسويق الرقمي، منظم في ثلاث مراحل: امتصاص "إدارة المرور "التحويل وسهولة الاستخدام" CRO وUX "والقياس والتحليل" التحليلية الرقمية ". [+]

أصبحت وسائل الإعلام الإنترنت والرقمية قنوات التسويق الأساسية والمبيعات -ecommerce-. نقص المهنيين المؤهلين حقا في التسويق الرقمي يجعل هذه واحدة من الملامح الأكثر طلبا، كلا الشركتين الأم الرقمية، مثل الشركات في عملية الرقمنة. ماجستير في التسويق الرقمي، التحليلات و UX هو برنامج مصمم لتلبية هذه الحاجة، يد المهنيين العظيم الذي عمليا سيعلم التقنيات الأكثر تقدما التي تدمج التسويق الرقمي، منظم في ثلاث مراحل: امتصاص "إدارة المرور "التحويل وسهولة الاستخدام" CRO وUX "والقياس والتحليل" التحليلية الرقمية ". في برنامج الماجستير في التسويق الرقمي سوف تتعلم لتصميم استراتيجيات التسويق الرقمي، وتحسين جذب حركة المرور، وتحسين التحويل وتجربة المستخدم، وتطوير المهارات التحليلية لتفسير البيانات وتحسين العملية. ما سوف تتعلم؟ عند الانتهاء من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي، التحليلات و UX سوف تكون قادرة تماما على: تحديد وتخطيط استراتيجي وإدارة حملات التسويق الرقمي. الحصول على أقصى استفادة من اكتساب قناة العملاء عبر الإنترنت. الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو التطبيقات من كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، العرض وسائل الاعلام الاجتماعية. تحسين التحويل وتجربة المستخدم (UX وCRO). تحديد وتخطيط وتنفيذ برنامج للتحسين المستمر تركز على العملاء. تعلم استخدام تحليلات الويب لقيادة التغيير في مجال التكنولوجيا الرقمية. تحديد وتنفيذ وتشغيل نظام تحليلات الويب بكفاءة. إلى من يهمه الأمر؟ الماجستير التنفيذي في التسويق الرقمي على الانترنت يوفر التدريب الموجهة خصيصا إلى الأوضاع التالية: التسويق عبر الإنترنت المهنيين الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من وجود وضوح أعمالهم على شبكة الإنترنت. رجال الأعمال مع المشاريع المبتكرة التي تتطلب التدريب لتعزيز معرفتهم في الإنترنت والبيئات الرقمية في مرحلة متقدمة من المشروع. المديرين والمهنيين العاملين في عمليات تحويل شركاتهم. المديرين والمهنيين الذين يرغبون في إعادة تدوير تدريبهم ودمج التطورات الاستراتيجية التي التكنولوجيا وشركات الإنترنت العرض. التسويق الخريجين من ذوي الخبرة الذين يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في عالم الإنترنت، والتسويق الرقمي، وتحليلات الويب والتكنولوجيات الجديدة. المناهج الدراسية ويتم تنظيم هيكل والمواد للماجستير في التسويق الرقمي على النحو التالي: وحدة 1. اون لاين التخطيط وسائل الإعلام الإعلان في تطور وسائل الاعلام على الانترنت والاتجاهات استراتيجية التخطيط على الانترنت مصادر المعلومات وخدمة العملاء تتبع تحليل متعددة ونماذج الإسناد وحدة 2. مقدمة لتحليلات الويب تحليلات الويب، تعريف وخصائص والنظام البيئي أدوات تحليلات الويب العميل كمصدر للمعلومات 3. جوجل تحليلات وحدة أساسية المنزل وإدارة جوجل تحليلات إنشاء الأهداف ومداخل الأحداث، والمتغيرات العرف، وملامح والمرشحات خلق قطاعات وتتبع الحملة التكامل مع برنامج AdWords وأدوات مشرفي المواقع تتبع عملية تنبيهات وتقارير مخصصة وحدة 4. الجرافيك الاعلان على شبكة الانترنت الإدارة الفعالة لعرض الإعلانات عبر الإنترنت شبكات الإعلانات، وأشكال الإعلان والاتجاهات عرض الإعلانات مع جوجل أداة إنشاء الإعلانات الصورية 5. حدة البحث محرك البحث والإعلانات، وتعريف وخصائص واتجاهات تحديد مقاييس وأهداف في جنوب شرقي أوروبا وPPC الإدارة الفعالة للحملات البحث المدفوعة. PPC محرر AdWords طالبي مقدمة كبار المسئولين الاقتصاديين SEO الثاني. البحث عن الكلمات الرئيسية SEO الثالث. linkbuilding كبار المسئولين الاقتصاديين الرابع. التسويق واردة خامسا كبار المسئولين الاقتصاديين كبار المسئولين الاقتصاديين التدقيق 6. وحدة جوجل تحليلات متقدمة علامات الصفحة والمرشحات المتقدمة التعابير العادية اكسل إلى برنامج Google Analytics وحدة 7. تحليل التسويق الرقمي تحليل وسائل الاعلام والحملات تحليل التجارة الإلكترونية متعدد القنوات وتجديد نشاط تسويقي تحليل جوجل تحليلات تحليل وسائل الاعلام الاجتماعية يؤدي اختبار امتصاص تحليل الإجراءات متواجد حاليا ROPO تحليل محتويات تحليل تصميم وUX 8. وحدة وسائل الاعلام الاجتماعية الشبكات الاجتماعية وإدارة المجتمع بناء وصيانة شبكة اجتماعية حملات وسائل الإعلام الاجتماعية استراتيجية الإعلان في الشبكات الاجتماعية viralization المحتوى وحدة 9. البريد الإلكتروني والشبكات التابعة لها حملات البريد الالكتروني، تعريف وخصائص بناء وصيانة قواعد بيانات الاتصال أدوات لحملات البريد الالكتروني إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تحول الشبكات التابعة لها وحدة 10. مؤشرات الأداء الرئيسية وبطاقات الأداء تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ولوحات على الانترنت بطاقة الأداء لحملات إعلانات العرض على الانترنت بطاقة الأداء لحملات كبار المسئولين الاقتصاديين بطاقة الأداء لحملات PPC بطاقة تسجيل لتجربة المستخدم بطاقة الأداء لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية بطاقة الأداء لحملات البريد الالكتروني وحدة 11. الجوانب القانونية دروس شرعية. الخصوصية على الإنترنت الأنظمة الأوروبية والدولية 12. وحدة تجربة المستخدم تصميم، تعريف، خصائص المستخدم محورها والاتجاهات مناهج البحث UX تحديد مقاييس وأهداف UX وUX عملية التخطيط الكتابة للمستخدم المركزية للشبكة وحدة 13. مقدمة لتحويل الأمثل تحويل الأمثل، وتعريف وخصائص الثالوث طريقة التحويل تحديد مقاييس وأهداف تحويل اختبارات التخطيط، أين نبدأ؟ اختبارات التخطيط، كيف يمكننا تحديد الأولويات؟ دورة شراء العملاء على الانترنت إنشاء صفحات المدخلات اختبار A / B ومتعدد المتغيرات 14. وحدة موقع التحسين تحسين للهواتف النقالة تعظيم الاستفادة من موقع والمنتج تحسين أدوات التحويل المشروع النهائي ماجستير في التسويق الرقمي [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

Harbour.Space
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم برنامج الماجستير في التسويق الرقمي أن ينمو جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمي والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. [+]

التسويق الاستراتيجي أوروبا. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي تم تصميم لزراعة جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمية والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. منهجية التدريس Harbour.Space يجمع بشكل فريد خلفية أكاديمية قوية في دراسات الأعمال، والتمويل، والمحاسبة، والتسويق، واستراتيجية مع متعمق والمعرفة الرقمية محددة في الفيديو على الانترنت، الجوال، ووسائل الإعلام الاجتماعية الفيروسية، وبيانات التسويق مدفوعة. عليك أيضا أن تكون شاهدا اليومي من أحدث الابتكارات من جوجل، الفيسبوك، تويتر، نيتفليكس، وغيرها من أكبر الشركات التكنولوجية. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. عند الانتهاء من الماجستير Harbour.Space من التسويق الرقمي البرنامج درجة، وسوف تصبح محترف التسويق الرقمي. هل سيكون جيدا على استعداد للعمل في المبيعات أو التسويق قسم العلامة التجارية الرئيسية، في وكالة إعلانات، أو في وسائل الإعلام أو شركة تكنولوجية. وسوف تعرف كيف تساعد العلامات التجارية على التواصل بفعالية مع جماهيرها المستهدفة باستخدام الفوائد الهائلة التي تقنيات الإنترنت الناشئة جلبت للعالم. هيكل البرنامج 1 سنة ويتضمن هذا البرنامج عددا كبيرا من الحالات التسويق حقيقية تتحرك من خلالها الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لعملية اتخاذ القرارات في قسم التسويق في شركة حقيقية. جميع الدورات الاختيارية، إلا أننا نوصي بشدة الطلاب لأخذ دورات ضعت الأساسية. في إجمالي 1 سنة الماجستير تتكون من 15 وحدات بما في ذلك 1 وحدة من ورش العمل والندوات و1 العميل و1 المشاريع تتويجا. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. وحدات التسويق الرقمي كجزء من التسويق عموما مزيج SEM & SEO البرنامجية وRTB (الجمهور شراء) أداء التسويق وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، الفيروسي، ورواية القصص تحليلات الويب شركة افتراضية البيئة القانونية التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء المحمول وGamification فيديو على الانترنت الاستراتيجية الرقمية والتخطيط الوسائط الرقمية التقنية لإدارة المشاريع (الأصول الرقمية) تطور وسائل الإعلام الرقمية مال و أعمال أساسيات التسويق الرقمية المتطورة التدوين الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني Crowdfunding اللغة الإنجليزية لصناعة E - البحوث والدراسات الاستقصائية فصول رئيسية مع كبار الممارسين التقطيع النمو التسويق باعتبارها وظيفة المفاوضات مقدمة لتصميم التفاعل PR & المحتوى الأعمال التجارية، وريادة الأعمال والترويج عن النفس بيع وتقديم تجربة المستخدم تصميم مقدمة في البرمجة للمحترفين التسويق برمجة II للمحترفين التسويق التخيل البيانات سوق الإنترنت في الصين البيانات الكبيرة والتكنولوجيات الناشئة تتويجا المشروع الندوات وورش العمل مشروع العميل القيادة البرنامج آنا Znamenskaya الرئيس التنفيذي الرقمية، مايندشير روسيا اندي Crestodina المؤسس المشارك / المدير الاستراتيجي من وسائل الإعلام استوديوهات أوربت المسار الوظيفي جديد مدير الرقمية مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق عبر البريد الإلكتروني التجارة الإلكترونية ومدير CRM وسائل الإعلام الرقمية مخطط / المشتري رئيس رقمية / الرئيس التنفيذي للالرقمية LIVING IN BARCELONA دراسة في برشلونة والمزايا التالية: برشلونة هو # 1 في أوروبا لنوعية الحياة وضوح البيئة (2012 نوعية الحياة سيتي الترتيب - مسح ميرسر) برشلونة هو # 1 في العالم بالنسبة لمستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية (2011، إرنست ويونغ). منطقة كاتالونيا، حيث برشلونة هي عاصمة، يساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الإسباني. نمو الناتج المحلي الإجمالي كاتالونيا هو حاليا 3.3٪، وهي نسبة أعلى بكثير مما كانت عليه في أوروبا في المتوسط. صادرات كاتالونيا هي 42200000000 €، وهي نسبة أعلى مما كانت عليه في أي منطقة أخرى من إسبانيا. 7،000+ الابتكار والشركات التكنولوجية خلال السنوات ال 10 الماضية. برشلونة هو 6TH في أوروبا للجاذبية والراحة لممارسة الأعمال التجارية (مسح جاذبية الأوروبية 2011، إرنست ويونغ)، برشلونة هو 2ND في أوروبا (بعد لندن) ليجري الترويج لها باعتبارها مركزا لرجال الأعمال (المدن الأوروبية مرصد 2011)؛ برشلونة هو 2ND في العالم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات (المدينة وورلد ريبورت البلد عام 2011، ICCA) الدولية المختلفة. برشلونة هو المضيف لالسنوي المؤتمر العالمي للموبايل، والذي يجذب الآلاف من الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الهواتف المتحركة. 7،000،000 + الملايين من السياح / سنة 20 ° C - متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار 2437 ساعة من الشمس / عام تكاليف المعيشة 550 € / شهر [-]

ماجستير في التسويق، الرقمية واستراتيجية دولية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

برنامج المنحى الرقمي للطلاب الراغبين في اكتساب المعرفة العملية في استراتيجيات إدارة العلامة التجارية والتسويق والاتصالات. [+]

المهارات التقنية والإدارية لبناء مستقبل مهني في الاستراتيجيات الرقمية والتسويق، وإدارة العلامة التجارية والاتصالات والأسواق الدولية. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في التسويق الرقمي والاستراتيجيات الدولية ويوفر المهارات التقنية والإدارية لبناء مستقبل مهني في استراتيجيات التسويق الرقمي والتنمية الدولية في الشركات المتنافسة في السوق العالمية. فإنه يوفر للطلاب فرص التعلم من المديرين والمهنيين المعترف بها والخبرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في هذا المجال. الطبعات الإيطالية twentyseven السابق من هذا ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة والعلاقات مع العلامات التجارية العالمية. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية للوضع هي الشركات متعددة الجنسيات، وكالات الاتصال على شبكة الإنترنت، مراكز الوسائط، والشركات الاستشارية. TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي ترغب في بناء مستقبل مهني في مجال التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية، والاستراتيجيات الرقمية. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 10 شهور: 6 أشهر من الطبقات بدوام كامل في روما و 4 أشهر من التدريب الماجستير تتطلب التفرغ الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج في 28 نوفمبر 2016 ونظمت في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 120 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم من الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. AN MASTER الدولية في روما، إيطاليا التوظيف تظهر اهتماما متزايدا تجاه التعرض الدولي للموارد الشباب. للطلاب الإيطالية، على درجة الماجستير التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية يوفر قاعدة صلبة لمهنة الدولية. للطلاب الدوليين، والتنقل هو المفتاح للحصول على رؤية شاملة والحصول على اتصال مع الثقافات وأنماط الحياة المختلفة. على مر القرون، وقد مثلت إيطاليا في مفترق الطرق بين الشمال والجنوب والشرق والغرب الطرق. اليوم، تلعب إيطاليا دورا رائدا في الاقتصاد العالمي. فهي موطن لمجموعة واسعة من الشركات المتعددة الجنسيات الذين أظهروا النجاح المستمر في استراتيجيات التنمية الدولية والتسويق. روما هي موطن لبعض من روائع الفنية الأكثر استثنائية في العالم أدرك من أي وقت مضى، ناهيك عن مدينة الفاتيكان. دراسة في روما سوف تستفيد من مزيج من التراث والتعددية الثقافية. وهي عاصمة أوروبية حديثة استضافة الأحداث السياسية والفنية والتجارية الدولية. روما هي أيضا مركزا لاستكشاف بسهولة بقية إيطاليا. برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: الأدوات الأساسية: أساسيات الاقتصاد والتسويق وتكنولوجيا أدوات التسويق والاتصالات التسويق الرقمي والاستراتيجية الرقمية الأسواق الدولية والتسويق الجديد في ايطاليا: الابتكار والرقمية البدء وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المنظمات الإيطالية المشهورة عالميا والتي وضعت استراتيجيات دولية ناجحة مشروع التسويق الرقمي العمل: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية شرح المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لغير الناطقين باللغة الإنجليزية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية أو الكاملة التكلفة للمرشحين الأكثر استحقاقا جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: adriana.anceschi@ilsole24ore.com federica.bitti@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا هانوفر ايسن كولونيا دورتموند ميونيخ دوسلدورف نورمبرغ برلين المنطقة شتوتغارت فرانكفورت على نهر الماين هامبورغ + 10 المزيد

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


Isefac الانترنت مدير التسويق سيد الرقمي

IONISx
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 18  التسجيل مفتوح مدغشقر Cote d'Ivoire Online ساحل العاج مدغشقر اون لاين لوكسمبورغ الفرنسية غيانا اون لاين فرنسا فرنسا اون لاين جمهورية الكونغو مارتينيك اون لاين ليختنشتاين بولينيزيا الفرنسية أون لاين ريونيون (فرنسا) بلجيكا أون لاين كندا موريشيوس أون لاين الجمهورية اللبنانية الجابون اون لاين نيجر الجزائر أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية النيجر اون لاين الغابون لبنان اون لاين موريشيوس كندا أون لاين بلجيكا ريونيون أون لاين بولينيزيا الفرنسية ليختنشتاين أون لاين مارتينيك (فرنسا) الكونغو ROC (برازافيل) على الانترنت سويسرا سويسرا أون لاين غوياناالفرنسية لوكسمبورغ أون لاين + 34 المزيد

يصبح مديرا كاملة من التسويق والاتصالات، والسيطرة على الجوانب الإبداعية والإنتاجية والاستراتيجية لجميع وسائل الإعلام الرقمية. [+]

يصبح مديرا كاملة من التسويق والاتصالات، والسيطرة على الجوانب الإبداعية والإنتاجية والاستراتيجية لجميع وسائل الإعلام الرقمية. لماذا سادة التسويق عبر الإنترنت ISEFAC؟ لديك خلفية الأعمال، والتسويق، والاتصالات، أو جهاز الكمبيوتر؟ السيطرة على جميع جوانب التسويق والاتصالات الرقمية وتصبح رصيدا استراتيجيا لا غنى عنه في تطوير الشركة. تولي قيادة استراتيجية الرقمية واكتساب المسؤوليات. تركز هذه الدورة درجة على التطبيق العملي للمهارات الأعمال تكسب صورة شاملة لتطور التسويق الرقمي والوصول إلى أكثر المناطق المرغوبة وظائف في سوق الشركات. المهن بوابة إلى المهن الرقمية في ارتفاع الطلب: المسؤولة عن التسويق على الشبكة العالمية رئيس المشروع التسويق على الشبكة العالمية مدير المشروع المحمول رئيس مشروع الرقمية محسن على شبكة الإنترنت مدير التحرير على شبكة الإنترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة المحتوى استراتيجية رقمية مستشار الرئيس الرقمية إدارة المرور هاكر النمو مدير المجتمع المهارات والأهداف إتقان مهارات جديدة من خلال التعليم القائم على المشاريع تصميم وإدارة استراتيجية الأعمال الرقمية تحليل السوق والصناعة ووضع خطة العمل لتطوير صورة ورؤية الشركة أو المشروع تنظيم وإدارة فرق اللازمة للمشروع الأهلية اعتراف الطلب والمقابلة. هذه الدورة متاحة اعترفت حاملي شهادة البكالوريا + 3 درجة البكالوريوس أو في مجالات التسويق الرقمي والاتصالات أو تصميم ... حاملي شهادة البكالوريا + 2 اعترفت، BTS أو DUT، على أن تستكمل من قبل سنة واحدة من التدريب المهني في التسويق أو الاتصالات. أو وظائف مهنية للتسويق والمبيعات، على شبكة الإنترنت، وإدارة، يمكن أن تثبت الخبرة المهنية كبيرة لا تقل عن 4 سنوات. في وقت التدريب مرونة. أوصى سرعة 18 شهرا. 3 الإيرادات في السنة: يناير وفبراير، أبريل، مايو، سبتمبر وأكتوبر RATE 5000 € 9000 € مدفوع خاص HT شركة ISEFAC زعيم العمل والتدريب المدرسة المؤسسة لمدة 20 عاما، Isefac تدريب جيل من موظفي المؤسسة في المناصب الإدارية في تخصصات مكملة: إدارة والاتصالات والتجارة والتسويق والإدارة والموارد البشرية ... RNCP عنوان 17282 ويب إدارة الاستراتيجية [-]

الماجستير في الإدارة - الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

HEC-ULg Management School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا سيد

-إدارة HEC مدرسة (HEC-ULG) تدرب مديري المبدعين الذين سيكون مسؤولا عن بناء مستقبل الشركات والمؤسسات في عالم متعدد الثقافات. في قممنا التميز، HEC-ULG تقوم بإجراء بحوث معترف بها دوليا، وهي قريبة للعالم الاقتصادي. HEC-ULG كما تنشط في التنمية الاقتصادية على المستوى العابر للأقاليم الأوروبي. [+]

الماجستير في الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

في سياق تنافسية شديدة، يجب أن الشركات والمؤسسات حتما تطوير مزايا تنافسية قوية التي يجب بعد ذلك أيضا تسويق فعال.

وعلاوة على ذلك، في بحر من المعلومات، أولئك الذين يمكن استخراج البيانات ذات الصلة ومعرفة ما يجب القيام به مع أنه سيكون له السبق على منافسيهم. الشيء نفسه ينطبق على الناس الذين يعرفون كيفية حماية البيانات التي تخصهم.

... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فينيسيا

درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). [+]

في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). الوصول إلى برنامج المقيدة. يخضع القبول في البرنامج لتقييم الحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية وإعداد الشخصية، والتي يتم التحقق من خلال اختبار القبول. وعلاوة على ذلك، مطلوب معرفة شهادة اللغة الإنجليزية على الأقل على مستوى B2. للمناهج التي تدرس باللغة الإنجليزية، يجب الحصول على المعرفة من اللغة الإنجليزية عند التسجيل، وإلا لن يسمح للطالب للالتحاق بها. [-]

الماجستير في التسويق

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق: العمر: 24 متوسط ​​اللغة: الاسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لدى 4 سنوات الحد الأدنى التعليم: جامعة التفاني درجة: دوام كامل | [+]

الماجستير في التسويق

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق:

العمر: 24 المتوسطة اللغة: الإسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لأربع سنوات الحد الأدنى التعليم: درجة جامعية التفاني: دوام كامل |

المؤهل: الطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح يحصل شهادتين:

 

EADA دبلوم: ماجستير في التسويق.

مسؤول شهادة جامعية. هؤلاء الطلاب الحاصلين على شهادة رسمية الاسبانية جامعية أو ما يعادلها والمسؤول الذي يسمح بالوصول إلى الدراسات العليا في البلاد حيث أنهى دراسته الجامعية، سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في إدارة الأعمال التي تمنحها جامعة فيك، جامعة الشريكة لنا.... [-]


ماجستير في الابتكار والتسويق السياحي

UCAM Universidad Católica de Murcia
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا مورسيا

والماجستير في الابتكار والتسويق السياحي المقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. [+]

وتمثل السياحة ثلث مجموع التجارة العالمية. وعلاوة على ذلك، والسياحة هي القطاع الذي يخلق معظم الوظائف وأثبتت نفسها منيع إلى الركود الاقتصادي. وبالتالي فإنه من دون أدنى شك قطاعا استراتيجيا ورهان معين للمستقبل. اسبانيا هي قوة عالمية في صناعة السياحة مع خبرة واسعة في مجال البحث والتطوير، الأمر الذي سمح لنا لبناء ثروة من المعرفة، التي نشعر حث لتبادل وتثقيف جرا. في السنوات العشر الماضية، وإدخال نظم الإدارة الجديدة والمنتجات قد أحدثت ثورة في فرع السياحة. تمثل البيئة التكنولوجية اليوم تحديا للمشغل فردي على المنافسة على قدم المساواة مع جميع أنواع مختلفة من المنظمات في هذا القطاع. ال الماجستير في الابتكار والتسويق السياحي والمقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. يجب على الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج أن يكون خريج الدراسة المتعلقة بالسياحة أو لديهم درجة في المجال الأكاديمي مختلفة. هذا البرنامج هو مناسبة للطلاب الذين يرغبون في اكتساب أو توسيع معارفهم فيما يتعلق انشاء وإدارة عمليات تستهدف عمليات الابتكار والتسويق في قطاع السياحة. وبالتالي، يجب على الطلاب المحتملين تظهر المصلحة العامة في مجال السياحة ككل وكذلك في الجوانب المبتكرة للتسويق والإبداع وتصميم المنتجات السياحية والاتصالات والتوزيع والتقنيات الجديدة المطبقة في هذا القطاع. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية ... [+]

التسويق الاستراتيجي أوروبا. الذي ينبغي أن يحضر: ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة على شبكة الإنترنت مكرسة للتجارة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديدة، الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة من العملاء وجذب، ولائهم، واستراتيجية للتجارة الإلكترونية لتحليل النتائج. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الدورة 3: مقدمة في التجارة الإلكترونية. الوحدة 2: عميل جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: التسويق تليفون. الدورة 3: الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: محركات البحث: كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا جلسة 7: جوجل Adwords أولا جلسة 8: تصميم وإدارة الحملة الوحدة 4: التجارة الإلكترونية جلسة 1: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 2: التجارة الإلكترونية الاجتماعي. الدورة 3: الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية. جلسة 4: بريستاشوب. جلسة 5: الماجنتو. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: إدارة الوقت. الدورة 2: إدارة الإجهاد. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة. END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية [-]

سيد EUROPEEN دي إدارة وآخرون استراتيجيات Publicitaires

ESOAD
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي التسجيل مفتوح مارتينيك (فرنسا) مارتينيك اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين ريونيون (فرنسا) ريونيون أون لاين فرنسا فرنسا اون لاين غوياناالفرنسية الفرنسية غيانا اون لاين غواديلوب (فرنسا) جوادلوب اون لاين بلجيكا بلجيكا أون لاين بولينيزيا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية أون لاين موريشيوس موريشيوس أون لاين سويسرا سويسرا أون لاين كندا كندا أون لاين لوكسمبورغ لوكسمبورغ أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين + 29 المزيد

VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. [+]

VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. VOTRE عضوية كلية الحقوق الاستماع يعتبرا والحوار دي دي آخرون الاتصال، sensibilité DE L'الكون NUMERIQUE، MAITRISE قصر RESEAUX SOCIAUX، créatif آخرون persuasif. Acquérir ليه الكفاءات suivantes: معرف ليه استراتيجيات عجز عن وسائل الإعلام complémentaires Effectuer الامم المتحدة CHOIX parmi ليه تقنيات عجز عن وسائل الإعلام Etablir التخطيط الاعلامي للامم المتحدة الدراية مبرمج قصر INVESTISSEMENTS publicitaires Maîtriser ليه différentes étapes دي لا CHAINE GRAPHIQUE الدراية sélectionner UNE كالة دي إنتاج AUDIOVISUELLE Elaborer UNE STRATEGIE دي الاتصالات Maîtriser ليه بمختلف أنواع دي الاتصالات كوناسنس DE L'الجانب juridique كذبة منتدى قلعة الصنائع دي لا اتصالات الدراية protéger UNE IDENTITE NUMERIQUE Concevoir UNE STRATEGIE NUMERIQUE Piloter الامم المتحدة PROJET EN FAISANT intervenir plusieurs acteurs دو الويب Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير I UC A4 / 5 - ليه الانتاجية، LA موافقة آخرون L'أوروبا: UC B4 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE UC D41.1 - الثقافة جنرال دو التسويق وآخرون دي لا الاتصالات UC D41.2 - للبيئة دي لا PUBLICITE، دو وسائل الإعلام آخرون دو عجز عن وسائل الإعلام PUBLICITE DROIT GESTION FINANCIERE قصر PROJETS تحليل sémiologique دي لا اتصال publicitaire تلفيق AUDIOVISUELLE الإنتاج UC D42 - بعثة أوو PROJET بروفشنال: مهمة: المرحلة أون الأعمال أوو التوظيف العربي salarié. Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير الثاني UC B5 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE: UC D51 - استراتيجيات دي الاتصالات STRATEGIE GLOBALE DE L'الأعمال كادر juridique دي لا الاتصالات UC D52 - NUMERIQUE الاتصالات GESTION éditoriale دو الموقع وآخرون الاتصال عبر الانترنت وحدات transversaux UCD 53 - هذه PROFESSIONNELLE مرحلة UNE مدة العرض دي مرحلة D'UNE durée دي 6 à 12 semaines مؤسسة réalisable، ميس غير obligatoire. ليه candidats n'ayant با لا possibilité دي accomplir الامم المتحدة مرحلة أون الأعمال peuvent appuyer لور التفصيلية سور قصر التحضيرية théoriques. الرقص الاكاديمية م، لو PROJET دي التفصيلية مؤسسة à تحديد AVEC VOTRE professeur المرجع. [-]

أماه عبر الإنترنت في التسويق والابتكار

London School Of International Business - LSIB
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 10  August 2017 المملكة المتحدة إنجلترا بريطانيا العظمى (المملكة المتحدة) على الانترنت + 1 المزيد

أهمية ومرنة وتسليمها في 10 شهرا، وهذا هو قوة ماجستير في التسويق والابتكار البرنامج. وكان البرنامج على المرتبة قيمة الاستثمار مع الغالبية العظمى من الطلاب تصنيف لدينا أنها عالية في الشروط العائد على الاستثمار ومحتوى البرنامج. [+]

التسويق الاستراتيجي أوروبا. أهمية ومرنة وتسليمها في 10 شهرا، وهذا هو قوة ماجستير في التسويق والابتكار البرنامج. وكان البرنامج على المرتبة قيمة الاستثمار مع الغالبية العظمى من الطلاب تصنيف لدينا أنها عالية في الشروط العائد على الاستثمار ومحتوى البرنامج. حقائق رئيسية - ماجستير في التسويق والابتكار برنامج على شبكة الإنترنت مع الطالب إلى نسبة أعضاء هيئة التدريس من مجرد 15: 1 LSIB ديه أساتذة من الطراز العالمي، والمستمدة من أفضل المؤسسات. الكثير من أساتذة دينا أيضا التدريب العملي على تجربة تشغيل والشركات المتنامية. حالة من الفن 1000000 £ نظام إدارة التعلم (LMS) مع 24 X 7 الجهوزية. الاعتراف الكامل والمقبولة عالميا درجة. هذا البرنامج هو الأكثر ملاءمة ومصممة وفقا لاحتياجات ومتطلبات اليوم الشركات أنحاء العالم. مع الاستفادة من دراسة على وظيفة، في أي وقت وفي أي مكان، وتحصل على ميزة التكلفة وبنفس الدرجة التي تعطى للطلاب بدوام كامل في حرم الجامعة. MBA لماذا الانترنت فعالة من حيث التكلفة - وعادة ما تبدأ درجة المملكة المتحدة من 12000 £ سنويا، ولكن مع LSIB، يمكنك التمتع إنقاذ أكثر من 60٪ من الاستثمار في التعليم الخاص. المحتوى العملي - لدينا الدراسية قابلة للتطبيق فورا إلى وظائف، ويمكنك تحقيق مكاسب على المدى الطويل بما في ذلك الزيادة في الرواتب والترقيات. الدراسة في أي وقت، في أي مكان - ليس لديك لحضور حرم الكلية، حتى تتمكن من دراستها من أي مكان في العالم. تسليم لدينا على الانترنت تمكنك من تحميل المحاضرات، تقديم الواجبات أينما كنت. عبور التفاعل الثقافي - مع الطلاب تقع في 31 بلدا في القارات الخمس LSIB يسمح لك لبناء علاقات مع الزملاء في جميع أنحاء العالم. يعيش دردشة الدعم - كما طالب يمكنك الدردشة مع فريق الدعم 24X7 في جميع أنحاء العالم. تقييم - تقييم هو من خلال الواجبات الدراسية، مسابقة وعمل أطروحة. مرنة ومبتكرة عالية التأثير التعلم وفعالة من حيث التكلفة البرنامج بغض النظر عن كونها فعالة من حيث التكلفة ومرنة للغاية، مما يتيح لك لتحقيق التوازن بين الدراسة والعمل ومنزلك الالتزامات. البرنامج حول التعلم في العالم الحقيقي الذي يجمع بين التعلم عبر الإنترنت مع دراسات حالة، وتحديد المهام القائمة على المشاريع لتطوير المهارات الإدارية وتشجيع التفكير النقدي وشحذ القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. من هو هذا البرنامج؟ نجاح مديري الأعمال، والمديرين التنفيذيين والمهنيين الذين يرغبون في اتخاذ حياتهم المهنية إلى مستوى جديد طموح الشعب الذين يرغبون في المسار السريع حياتهم المهنية المختارة أو بدء مشروع جديد. لماذا اختيار LSIB؟ وعادة ما تبدأ درجة المملكة المتحدة على الانترنت من 12000 £ سنويا، ولكن مع LSIB، يمكنك التمتع إنقاذ أكثر من 60٪ من الاستثمار في التعليم الخاص. برنامجنا هو الأكثر ملاءمة ومصممة وفقا لاحتياجات ومتطلبات اليوم الشركات أنحاء العالم. البرامج يقدم لك عودة قوية على الاستثمار في التعليم الخاص. طلابنا يقولون لنا ان الدراسية لدينا هي قابلة للتطبيق فورا إلى وظائفهم، وكانوا يكسبون مكاسب طويلة الأجل بما في ذلك الزيادة في الرواتب والترقيات. مع الطلاب تقع في 31 بلدا في القارات الخمس LSIB يسمح لك لبناء علاقات مع الزملاء في جميع أنحاء العالم. عليك إجراء اتصالات قوية مع طلاب من جميع أنحاء العالم من خلال المجتمع الطلابي الانترنت. [-]

الماجستير في التسويق وبيانات تحليلات

NEOMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  September 2017 فرنسا باريس

وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. [+]

سجلت في RNCP تدريب - مستوى الباب الأول (BAC +5) وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. وهكذا فإن ظاهرة البيانات الكبيرة اليوم يمثل فرصة غير مسبوقة للعلامات التجارية على إعادة التفكير في إبداعاتهم، والاتصالات، والتوزيع والخدمات للحصول على تجربة أفضل للعملاء. من الشركات تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لموظفي التسويق مع المهارات التحليلية والتنبؤية لتحديد أفضل المشاكل واتخاذ القرارات المثلى من منظور العائد على الاستثمار. MS التسويق والتحليلات والبيانات ويحدث في مفترق طرق التسويق، والتكنولوجيا والنهج التنبؤية بهدف تحقيق أفضل أداء التسويق. الأهداف فهم التحديات والفرص المتعلقة القرارات التسويقية في سياق البيانات الكبيرة فهم مرساة وتعقد النظامية والتنظيمية في اتصال مع التحول الرقمي من العلامات التجارية إدخال الأساليب وأكثرها تطورا في العمليات المواد التقنية من البيانات الكبيرة تعبئة التحليلية التنبؤية لاتخاذ القرارات والعلامة التجارية أداء التسويق ممتلكات والسلائف وتناسب وضع مثالي مع احتياجات العمل الحالية فرصة لتطوير أو تعزيز البعد التحليلي للمتخذي القرارات التسويقية والمحتوى التعليمي ذات الصلة، ويجمع بين التعليم الأكاديمي والشهادات الإدارية والتربية تعليمية وتعبئة التجريبية الذكاء الجماعي من خلال أشكال مختلفة: المشاريع، والتحديات، والمحاكاة والظرفية ... الرسوم المتحركة المصممة بالتعاون الوثيق مع معظم الشركات المشاركة والتقدم في استغلال بيانات كبيرة للتسويق. البرنامج السيطرة على تحليلية البيانات نهج كبيرة لتعزيز القرار وتحسين التسويق من الملك أساسيات القرارات التسويقية: استراتيجية التسويق - سلوك المستهلك والمشتري - إدارة العلامات التجارية - التسويق والاتصالات الرقمية - المتعددة التوزيع - إدارة علاقات العملاء (CRM) - خدمات التسويق - إطلاق منتجات جديدة وتوسيع الابتكار - الدولية التسويق. التنظيم وتكنولوجيا نظم: التحول الرقمي - نماذج الأعمال الجديدة والاقتصاد تقاسم - السلوك التنظيمي، القرار والأداء - إدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات - نظم المعلومات الإدارية - إدارة العمليات. أساليب وأدوات BIG البيانات: بيانات مدفوعة التسويق - بحوث التسويق - طرق البحث النوعي - استخراج البيانات (وصفي والتنبؤي) مع SPSS - الاقتصاد القياسي التطبيقي والسلاسل الزمنية - قاعدة البيانات العلائقية وتقارير الأعمال (SQL وجداول البيانات وجداول البيانات، SAS ، بيثون، R) - خصوصية البيانات والأخلاق - التصور البيانات. ANALYTICS BIG البيانات: عائدات الاستثمار والتسويق والأمثل - التسويق تحليلات - المبيعات وتحليلات الأعمال - إدارة الإيرادات والتسعير - سلسلة التوريد وعمليات تحليلات - التنبؤ السوق - SEO / SEM - وسائل الإعلام الذكاء الاجتماعي - الدلالي والنص التعدين - تحليلات الويب - تحليلات التجزئة. المهارات والمهارات البشرية: التفكير الإبداعي والذكاء العاطفي - القيادة وبناء الفريق - تنمية الشخصية ومعرفة النفس - العلامة التجارية الشخصية - الاتصال والإقناع - حل النزاعات والتفاوض. ندوة السكنية '' BIG الغمر البيانات '' - شراكة مع إمبريال كوليدج لندن وسيتعين على المشاركين في التسويق والبيانات تحليلات MS الفرصة لحضور حلقة دراسية مكثفة لمدة 3 أيام في لندن في مركز KPMG للمتقدم التحليلات في كلية امبريال. وسيقوم البرنامج التعليمي تلبية بعض الشركات الشريكة من الباحثين بكلية المركزي والرائدة حول التحديات بيانات كبيرة في مجال التسويق والاستراتيجية والعتلات التحليلية للابتكار وخلق القيمة والأداء. امبريال كوليدج هي جامعة متعددة التخصصات، ومقرها في جنوب كنسينغتون في لندن في وسط لندن، وتخصصت في العلوم والإدارة والهندسة والطب. يأتي في المرتبة بانتظام بين أفضل 10 جامعات. المشروعات والمحاكاة لعبة محاكاة ON LINE Markstrat تصميم استراتيجيات التسويق البيئي المعقدة واتخاذ القرارات لمنتجات التكنولوجيا العالية للأسواق متباينة. تحديد وتحليل البيانات الصحيحة للتراجع عن السياسات التسويقية الاستراتيجية والتشغيلية لتحسين الأداء ضد المنافسين. ملخص محاكاة CRM ممارسة على أساس سيناريو والغمر في المزارع مع قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الشريكة. الخوف وسياقها وتحليل بيانات العملاء متعددة القنوات لتحسين الكفاءة وتعظيم الاستفادة من حملات إدارة علاقات العملاء وزيادة القيمة للعملاء. تتويجا الاستراتيجي مشروع تركيب وعبر في مهمة التسويق تحليل البيانات واللغة بعد كل الندوات وزارة الصحة. هذا هو فرصة لحشد إحصاءات والنهج التنبؤية لاتخاذ القرارات التسويقية في قطاع معين (سلع استهلاكية، B2B، والمستحضرات الدوائية، والخدمات المصرفية والتأمين، ...) أو قناة معينة (تحليلات النقالة، تحليلات الاجتماعية وتحليل البيانات الرقمية ...). أطروحة المهنية تتكون الرسالة من البحوث التي أجريت من قبل المشارك تحت إشراف خبير الإشراف. هذا هو ممارسة في التفكير العميق لمراجعة وحل المشكلة عن طريق الجمع بين مراجعة الأدبيات الأكاديمية ودراسة ميدانية نوعية و / أو كميا لوضعها في منظور النتائج وتوفير توصيات تنفيذية. رسالة الماجستير هي فرصة لتعميق المعرفة في مجال معين، وتشهد على خبرة الطالب في سياق التقييم المهني. بعض الأهداف التجارية محلل التسويق مدير البيانات الرئيسية / محلل محلل الأعمال مدير تحليلات CRM المستهلك والسوق محلل المعرفة رئيس المنتجات الرقمية ضابط كبير البيانات السوق (جي) الباحث المحلل الرقمية / تحليلات الويب العملاء ومتعددة مدير مدير تجربة العملاء خبير التسويق البيانات / استشاري مستشار / مدير مشروع البيانات الكبيرة تحليلات التسويق. ضابط البيانات الرقمية / مدير التسويق digitalv مدير التنقيب عن البيانات مخطط البيانات مسؤول عن معرفة العملاء / السوق الانتظار مستشار SI / SIM مدير رحلة العميل مدير العلامة التجارية التقييم مدير المجتمع والذكاء الاجتماعي معلومات عملية RNCP التدريب المسجلة. تتجه المستوى 1 (+5). التدريب بدوام جزئي المقدمة في حرم باريس. الأهلية مفتوحة أمام المرشحين عقد باك + 4/5، والمديرين ذوي الخبرة، والمهنيين العاملين القبول اختيار التطبيق، مقابلة الدافع واختبار اللغة الإنجليزية تطبيق رسوم € 100 المدة 12 شهرا (400 ساعة) - 3 أيام (الخميس، الجمعة، السبت) كل 3 أسابيع في مهمة موازية في مجال الأعمال التجارية العودة أكتوبر 2016 تكلفة التدريب 15000 € القبول الدورة 2016 1ST جلسة - اختيار مقابلات: 1 الاثنين فبراير 2016 2ND جلسة - اختيار مقابلات: الثلاثاء 1 مارس 2016 3 جلسة - اختيار مقابلات: الاثنين 14 مارس، 2016 4TH جلسة - اختيار مقابلات: الاثنين 4 أبريل، 2016 جلسة 5TH - مقابلات الاختيار: الاثنين 18 أبريل، 2016 6TH جلسة - اختيار مقابلات: الاثنين 9 مايو، 2016 7TH جلسة - اختيار مقابلات: الاثنين 23 مايو، 2016 8TH جلسة - اختيار مقابلات: الاثنين 6 يونيو، 2016 9TH الدورة - اختيار مقابلات: الاثنين 13 يونيو، 2016 10TH جلسة - اختيار مقابلات: الثلاثاء 5 يوليو، 2016 ال11 جلسة - اختيار مقابلات: الثلاثاء سبتمبر 5، 2016 [-]

الماجستير في التسويق الحدث

Belarus State Economic University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي December 2016 روسيا البيضاء مينسك + 1 المزيد

بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال تسويق الحدث. [+]

التسويق الاستراتيجي أوروبا. بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال الحدث التسويق. والهدف من ذلك هو التدريب في عمق المتخصصين في التسويق في منطقة جديدة تماما من التسويق - تعزيز العلامة التجارية من خلال تنظيم الأحداث في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية. ويستند البرنامج على مفهوم تنظيم الحدث كجزء لا يتجزأ الرئيسي للتسويق والاتصالات في البيئة التسويقية التنافسية. ويعتبر هذا الحدث بمثابة وسيلة لتحقيق الأهداف التسويقية للمنتج أو الخدمة. التركيز على الحدث التسويق في مناطق مختلفة ومميزات عبر الثقافية لتنظيم الأحداث، دور بروتوكول الأعمال التجارية، العلاقات العامة والإعلان الخ يوفر البرنامج للطلاب مهارات المعرفة والتحليلية المهنية على أساس فهم السياق الاستراتيجي والتنظيمي لجميع الاتصالات التسويقية المستخدمة من قبل المؤسسة وذلك لتطوير حدث إدماجا كاملا في الاتصالات التسويقية. العنصر الفريد من البرنامج هو تطوير المعرفة المهنية العميقة اللازمة لاستنباط المفاهيم الحدث الإبداعية وتطبيق هذه المفاهيم لتعزيز العلامة التجارية. ويهدف البرنامج إلى تعليم مبادئ النجاح في أنواع مختلفة من الأحداث، الأمر الذي يسهم في تعزيز العلامة التجارية، ويشكل أداة عالمية للتغيرات في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية للمؤسسة. ويوفر البرنامج لمجموعة واسعة من مواد أصلية متعددة الثقافات، في حالات معينة من الرائدة في العالم والعلامات التجارية المحلية المقدمة باللغة الإنجليزية. وهذا هو أول وبرنامج الماجستير الوحيد لفترة ما بعد السوفيتية في روسيا البيضاء واحد من البرامج الأولى على الحدث التسويق في أوروبا. ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا البرنامج هو طابعها التطبيقي. يتم تدريس الدورة باللغة الإنجليزية للمتفرغين وغير المتفرغين مع عناصر التعليم عن بعد. الطلاب لديهم أيضا اختيار التخصصات وفقا لمصالحهم المهنية. المساقات الإجبارية: تكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد والإدارة الاقتصاد الجزئي (مستوى متقدم) الاقتصاد الكلي (مستوى متقدم) الاقتصاد القياسي (مستوى متقدم) علاقة التسويق التسويق الاستراتيجي حدث عام التسويق التسويق كلي خصائص الحدث التسويق في متغير التطبيق / الحدث خدمات التسويق المقررات الاختيارية: الاتصالات الحدث التسويق عبر الثقافي / الاتصال الدولي بروتوكول رجال الأعمال: قضايا وتحليل / الاتصالات المتخصصة في مجال التصميم التواصلي إدارة المشروع / إدارة الأحداث تقديم مستندات الطلب 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين امتحانات القبول 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين المدة 1 سنة أيام محاضرة ستة أيام في الأسبوع استثمار الوقت 2268 ساعات نقاط دراسية 60 التكاليف USD 3500 سنويا للمواطنين من بلدان أخرى الاعتماد النظام الوطني للمطابقة شهادة الجمهورية لجنة الدولة بيلاروس لتوحيد جمهورية بيلاروس [-]