بحث هنا لل التسويق الاستراتيجي دوام جزئي مدريد

العثور على التسويق الاستراتيجي أفضل علىدوام جزئي مدريد

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

التسويق الاستراتيجي عبر دوام جزئي مدريد. دوام جزئي جميع المعلومات عن التسويق الاستراتيجي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية ... [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي مدريد. الذي ينبغي أن يحضر: ويتناول جميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء الأعمال التجارية على الإنترنت وتريد أن تصل إلى المشترين المحتملين، أينما كانوا، ومعرفة كيفية القيام بذلك من أجهزة مختلفة في العالم. أيضا بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحديد وتخطيط استراتيجية من شأنها أن تؤدي إلى النجاح في أي شركة تجارية. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة على شبكة الإنترنت مكرسة للتجارة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديدة، الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة من العملاء وجذب، ولائهم، واستراتيجية للتجارة الإلكترونية لتحليل النتائج. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الدورة 3: مقدمة في التجارة الإلكترونية. الوحدة 2: عميل جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: التسويق تليفون. الدورة 3: الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: محركات البحث: كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا جلسة 7: جوجل Adwords أولا جلسة 8: تصميم وإدارة الحملة الوحدة 4: التجارة الإلكترونية جلسة 1: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 2: التجارة الإلكترونية الاجتماعي. الدورة 3: الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية. جلسة 4: بريستاشوب. جلسة 5: الماجنتو. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: إدارة الوقت. الدورة 2: إدارة الإجهاد. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة. END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا مدريد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير في التسويق وurjc عنوان البيع الخاصة

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

وتعود ملكية ماجستير في التسويق والمبيعات لقب الماجستير نظرا ري خوان كارلوس الجامعة بالتعاون مع مدرسة فيرتكس الأعمال، ولها 60 ساعة معتمدة. [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي مدريد. ماجستير في التسويق والمبيعات مدرسة فيرتكس الأعمال هو برنامج التدريب يهدف إلى تدريب المتخصصين في إدارة فرق المبيعات، مع رؤية استراتيجية واضحة، وتهدف إلى تحقيق اكتساب والاحتفاظ بها العملاء، وذلك بفضل الثقة، التفاهم المتبادل ورضا العملاء الكامل. في تغيير والبيئة المعولمة مثل هذا، حيث يكون المستهلك على نحو متزايد تطلبا وأكثر اطلاعا، والفضل يعود إلى وسائل الإعلام الرقمية، لا بد من تعديل الاستراتيجيات التجارية والتسويق للشركات والمنظمات. طرق جديدة لتعزيز والاعلان والبيع، واستخدام الإنترنت والتجارة الإلكترونية كقناة مبيعات ولاء العملاء، والأسباب التي تحتاج الشركات إلى توظيف أفضل المهنيين المبيعات. المهنيين مع مستوى عال من المعرفة في الصيغ مبيعات جديدة، مما يجعل هذا البرنامج التدريبي في واحدة من سيد الإسقاط أكثر مهنية. الطلاب الذين يحضرون برامجنا، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف لتدريب الطلاب على دمج استراتيجية شاملة لسياسة الشركة واستراتيجية التسويق والمبيعات. القطار الناس في إدارة وتنظيم فرق تسويق و / أو المبيعات بكفاءة. إرشاد الطلاب في الإدارة التنفيذية للمنطقة الوظيفية. من تحليل السوق وسلوك المستهلك لتنفيذ سياسات مختلفة وتطوير خطة التسويق التسويق والمبيعات. تطوير المهارات اللازمة لقيادة وإدارة فرق الإنسان التي تولد قيمة مضافة، وتعلم جوانب هامة من التحفيز، والاتصالات، وتشجيع الابتكار والإبداع والعمل الجماعي. إرشاد الطلاب في التعامل مع العملاء في كل نموذج المبيعات التقليدية كما هو الحال في البيئة الرقمية من خلال بناء الثقة والتفاهم المتبادل ورضا العملاء الكامل. تزويد الطلاب مع المعرفة الكافية في مجال التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية لاستخدام الإنترنت كقناة للترويج والإعلان والمبيعات ولاء العملاء. المنهجية لدينا منهجية ONROOM يخلق بيئة نشطة المقبل ومرنة وتشاركية تعلم الحرم الجامعي، الظاهري، وبدعم مستمر ومتابعة شخصية. براعة من الموارد التعليمية التي تعلق على الود الحرم الجامعي، وجعل المدرسة فيرتكس الأعمال، فإن أفضل خيار للتدريب الخاص بك والتطوير المهني. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة المؤتمرات عن طريق الفيديو، وماجستير الدرجة مع خبراء معترف بهم في هذا المجال. أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. الآفاق المهنية مدير / أ من التسويق الرئيسية / مبيعات مستشار / أ التسويق الرقمي مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير حسابات - مدير حسابات مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مدير المنتجات - مدير المنتج الوكلاء التجاريين مندوبي المبيعات الحسابات الرئيسية المسؤول عن الحسابات الرئيسية منسق / تجاري منسق / أ التسويق عبر الهاتف فني التسويق فني الإعلان مدير وسائل الاعلام الاجتماعية حساب السلطة التنفيذية عبر الإنترنت [-]

سيد أون المديرية دي التسويق ذ منظمة الاتصال

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. (17 ECTS Créditos) [+]

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. أون الامم المتحدة entorno كومو شرم الفعلي، globalizado، DONDE لاس NUEVAS plataformas دي منظمة الاتصال جوزان دي الامم المتحدة ألتو الأداء، ذ لا IMAGEN، ماركا لوس انجليس ذ لا reputación دي UNA ORGANIZACION حد ذاته encuentran considerablemente expuestas وسوس diferentes المسماة غروبوس دي ينتيريس والص هيس في القضاء شافيز ماس imprescindible لا presencia دي profesionales altamente cualificados أون شرم السطح مؤامرة دي مؤسسة التواصل، dotados دي رؤية estratégica، كيو consigan potenciar لا IMAGEN دي لا ORGANIZACION ذ sepan gestionar eficazmente posibles الأزمة دي reputación. لوس alumnos ذ alumnas كيو cursan nuestros بروجراماس، amplían سوس REDES دي جهة اتصال يخدع profesionales دي OTRAS سائل ذ países، ص finalizan adquiriendo الرابطة diferenciación الشخصية، كيو facilita لا empleabilidad تانتو أون سائل ذ لمنظمات كومو EN agencias دي مؤسسة التواصل، ذ لا mejora دي سو كاريرا المهنة. Objetivos كباسيتر آل alumnado الفقرة integrar لا ESTRATEGIA العام دي لا Empresa اتصالات يخدع لاس POLITICAS ذ لا ESTRATEGIA دي التسويق ذ مؤسسة التواصل، ص concienciarlos ديل ENORME بسالة estratégico كيو لا مؤسسة التواصل aporta آل negocio يا لا reputación corporativa أون سوس relaciones يخدع لوس المسماة غروبوس دي ينتيريس (أصحاب المصلحة). اشخاصا Formar eficientes أون لا المديرية ذ ORGANIZACION دي EQUIPOS HUMANOS أون شرم السطح مؤامرة دي منظمة الاتصال. Instruir آل alumnado أون لا GESTIÓN operativa دي سو السطح مؤامرة funcional، conociendo métodos لوس، procesos ذ TECNICAS الفقرة diseñar، planificar ص خطة الامم المتحدة desarrollar دي منظمة الاتصال utilizando تانتو soportes tradicionales كومو الإصبعية، يخدع وخاص relevancia في لاس REDES الاجتماعيات، ص dirigidos تانتو آل بوبليكو الغائر دي لا ORGANIZACION كومو externo. Desarrollar habilidades الفقرة dirigir ذ gestionar EQUIPOS HUMANOS كيو generen بسالة añadido، aprendiendo aspectos importantes SOBRE لا motivación، مؤسسة التواصل، FOMENTO دي لا INNOVACIÓN ذ لا الإبداع وايل تراباجو أون فريق Equipo. Participar أون لا ESTRATEGIA دي التسويق، consolidando شرم posicionamiento دي منتجات ذ MARCAS. Entender إل نويفو entorno أون شرم cual حد ذاته desarrolla لا ESTRATEGIA دي مؤسسة التواصل ذ لا importancia دي desarrollar habilidades ذ TECNICAS التدبير دي دي situaciones الأزمة دي reputación الفقرة الأداء generar credibilidad ذ confianza تانتو آل بوبليكو الغائر كومو آل externo. Metodología نوسترا metodología ONROOM permite كرير الامم المتحدة entorno دي aprendizaje ACTIVO، PROXIMO ومرنة ذ participativo أون شرم حرم الظاهري، يخدع الأمم المتحدة constante acompañamiento ذ seguimiento personalizado. لا versatilidad دي الموارد pedagógicos اليونيدو على غرار amigabilidad ديل الحرم الجامعي، الحسن دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال، لا MEJOR OPCION الفقرة تو DESARROLLO formativo ذ المهنة. Nuestros metodológicos الموارد: فيديو didácticos ديل profesorado SOBRE لاس distintas MATERIAS Videoconferencias ذ ماجستير الدرجة يخدع expertos consagrados أون لا الماديه. Manuales يخدع شرم contenido دي في القضاء الماديه Foros temáticos دي النقاش prácticos ACTIVIDADES ذ Casos Pruebas دي evaluación على الانترنت PROYECTO زعنفة دي ماستر. Dirigido ل Profesionales ديل منطقة دي كيو مؤسسة التواصل quieran aumentar سو بسالة المهنة يخدع شرم objetivo دي promocionar internamente أون لا Empresa اتصالات س buscar NUEVAS برنامج الفرص دي Fuera ايلا. Titulados universitarios الخطيئة EXPERIENCIA، كيو quieran desarrollar سو كاريرا المهنة أون شرم السطح مؤامرة دي التسويق ذ لا مؤسسة التواصل يخدع شرم objetivo دي asumir puestos دي ماكسيما responsabilidad أون تهت المنطقة. Gerentes س responsables دي unidades دي negocio كيو quieran صورة أكبر سوس conocimientos ذ habilidades الفقرة mejorar لا IMAGEN ذ لا reputación دي سو ماركا. Profesionales كيو trabajen أون cualquier قطاع دي actividad ذ deseen desarrollar، consolidar س actualizar سوس conocimientos أون التسويق ذ مؤسسة التواصل الفقرة acelerar سو كاريرا المهنة ذ aumentar سو contribución على غرار Empresa اتصالات. Directores GENERALES، Gerentes، Responsables دي unidades دي negocio ذ Profesionales كيو estén أون PROCESO دي incorporar ذ الانترنت لوس MEDIOS الإصبعية أون لا ESTRATEGIA مؤسسة التواصل ذ posicionamiento دي سوس منتجات س SERVICIOS. Salidas Profesionales مدير / و responsable دي منظمة الاتصال corporativa أون سائل الإلكترونية لمؤسسات. مدير / أ دي التسويق ذ منظمة الاتصال Ejecutivos أون agencias دي منظمة الاتصال. Responsables دي gabinetes دي برنسا ص / س دي منظمة الاتصال الغائر أون لمنظمات تانتو PUBLICAS كومو privadas. المهنة دي لا مؤسسة التواصل أون Agencias دي مؤسسة التواصل ذ PUBLICIDAD مجتمع مدير أون سائل الإلكترونية لمؤسسات Consultor / أ دي التسويق ذ مؤسسة التواصل الرقمي و responsable دي التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير وسائل الاعلام الاجتماعية Responsables دي الموارد الإنسان وتعزيزها [-]