بحث عن التسويق الاستراتيجي هنا!

العثور على أفضل التسويق الاستراتيجي هنا!

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

التسويق الاستراتيجي. الحصول على جميع المعلومات حول التسويق الاستراتيجي ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York San Francisco + 8 المزيد

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

أفضل التسويق الاستراتيجي . ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

سيد متقدمة في التسويق والبيانات التحليلية (تدرس باللغة الفرنسية)

NEOMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  September 2017 فرنسا باريس

وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. [+]

سجلت في RNCP تدريب - مستوى الباب الأول (BAC +5) وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. وهكذا فإن ظاهرة البيانات الكبيرة اليوم يمثل فرصة غير مسبوقة للعلامات التجارية على إعادة التفكير في إبداعاتهم، والاتصالات، والتوزيع والخدمات للحصول على تجربة أفضل للعملاء. من الشركات تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لموظفي التسويق مع المهارات التحليلية والتنبؤية لتحديد أفضل المشاكل واتخاذ القرارات المثلى من منظور العائد على الاستثمار. MS التسويق والتحليلات والبيانات ويحدث في مفترق طرق التسويق، والتكنولوجيا والنهج التنبؤية بهدف تحقيق أفضل أداء التسويق. الأهداف فهم التحديات والفرص المتعلقة القرارات التسويقية في سياق البيانات الكبيرة فهم مرساة وتعقد النظامية والتنظيمية في اتصال مع التحول الرقمي من العلامات التجارية إدخال الأساليب وأكثرها تطورا في العمليات المواد التقنية من البيانات الكبيرة تعبئة التحليلية التنبؤية لاتخاذ القرارات والعلامة التجارية أداء التسويق ممتلكات والسلائف وتناسب وضع مثالي مع احتياجات العمل الحالية فرصة لتطوير أو تعزيز البعد التحليلي للمتخذي القرارات التسويقية والمحتوى التعليمي ذات الصلة، ويجمع بين التعليم الأكاديمي والشهادات الإدارية والتربية تعليمية وتعبئة التجريبية الذكاء الجماعي من خلال أشكال مختلفة: المشاريع، والتحديات، والمحاكاة والظرفية ... الرسوم المتحركة المصممة بالتعاون الوثيق مع معظم الشركات المشاركة والتقدم في استغلال بيانات كبيرة للتسويق. البرنامج السيطرة على تحليلية البيانات نهج كبيرة لتعزيز القرار وتحسين التسويق من الملك أساسيات القرارات التسويقية: استراتيجية التسويق - سلوك المستهلك والمشتري - إدارة العلامات التجارية - التسويق والاتصالات الرقمية - المتعددة التوزيع - إدارة علاقات العملاء (CRM) - خدمات التسويق - إطلاق منتجات جديدة وتوسيع الابتكار - الدولية التسويق. التنظيم وتكنولوجيا نظم: التحول الرقمي - نماذج الأعمال الجديدة والاقتصاد تقاسم - السلوك التنظيمي، القرار والأداء - إدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات - نظم المعلومات الإدارية - إدارة العمليات. أساليب وأدوات BIG البيانات: بيانات مدفوعة التسويق - بحوث التسويق - طرق البحث النوعي - استخراج البيانات (وصفي والتنبؤي) مع SPSS - الاقتصاد القياسي التطبيقي والسلاسل الزمنية - قاعدة البيانات العلائقية وتقارير الأعمال (SQL وجداول البيانات وجداول البيانات، SAS ، بيثون، R) - خصوصية البيانات والأخلاق - التصور البيانات. ANALYTICS BIG البيانات: عائدات الاستثمار والتسويق والأمثل - التسويق تحليلات - المبيعات وتحليلات الأعمال - إدارة الإيرادات والتسعير - سلسلة التوريد وعمليات تحليلات - التنبؤ السوق - SEO / SEM - وسائل الإعلام الذكاء الاجتماعي - الدلالي والنص التعدين - تحليلات الويب - تحليلات التجزئة. المهارات والمهارات البشرية: التفكير الإبداعي والذكاء العاطفي - القيادة وبناء الفريق - تنمية الشخصية ومعرفة النفس - العلامة التجارية الشخصية - الاتصال والإقناع - حل النزاعات والتفاوض. ندوة السكنية '' BIG الغمر البيانات '' - شراكة مع إمبريال كوليدج لندن وسيتعين على المشاركين في التسويق والبيانات تحليلات MS الفرصة لحضور حلقة دراسية مكثفة لمدة 3 أيام في لندن في مركز KPMG للمتقدم التحليلات في كلية امبريال. وسيقوم البرنامج التعليمي تلبية بعض الشركات الشريكة من الباحثين بكلية المركزي والرائدة حول التحديات بيانات كبيرة في مجال التسويق والاستراتيجية والعتلات التحليلية للابتكار وخلق القيمة والأداء. امبريال كوليدج هي جامعة متعددة التخصصات، ومقرها في جنوب كنسينغتون في لندن في وسط لندن، وتخصصت في العلوم والإدارة والهندسة والطب. يأتي في المرتبة بانتظام بين أفضل 10 جامعات. المشروعات والمحاكاة لعبة محاكاة ON LINE Markstrat تصميم استراتيجيات التسويق البيئي المعقدة واتخاذ القرارات لمنتجات التكنولوجيا العالية للأسواق متباينة. تحديد وتحليل البيانات الصحيحة للتراجع عن السياسات التسويقية الاستراتيجية والتشغيلية لتحسين الأداء ضد المنافسين. ملخص محاكاة CRM ممارسة على أساس سيناريو والغمر في المزارع مع قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الشريكة. الخوف وسياقها وتحليل بيانات العملاء متعددة القنوات لتحسين الكفاءة وتعظيم الاستفادة من حملات إدارة علاقات العملاء وزيادة القيمة للعملاء. تتويجا الاستراتيجي مشروع تركيب وعبر في مهمة التسويق تحليل البيانات واللغة بعد كل الندوات وزارة الصحة. هذا هو فرصة لحشد إحصاءات والنهج التنبؤية لاتخاذ القرارات التسويقية في قطاع معين (سلع استهلاكية، B2B، والمستحضرات الدوائية، والخدمات المصرفية والتأمين، ...) أو قناة معينة (تحليلات النقالة، تحليلات الاجتماعية وتحليل البيانات الرقمية ...). أطروحة المهنية تتكون الرسالة من البحوث التي أجريت من قبل المشارك تحت إشراف خبير الإشراف. هذا هو ممارسة في التفكير العميق لمراجعة وحل المشكلة عن طريق الجمع بين مراجعة الأدبيات الأكاديمية ودراسة ميدانية نوعية و / أو كميا لوضعها في منظور النتائج وتوفير توصيات تنفيذية. رسالة الماجستير هي فرصة لتعميق المعرفة في مجال معين، وتشهد على خبرة الطالب في سياق التقييم المهني. بعض الأهداف التجارية محلل التسويق مدير البيانات الرئيسية / محلل محلل الأعمال مدير تحليلات CRM المستهلك والسوق محلل المعرفة رئيس المنتجات الرقمية ضابط كبير البيانات السوق (جي) الباحث المحلل الرقمية / تحليلات الويب العملاء ومتعددة مدير مدير تجربة العملاء خبير التسويق البيانات / استشاري مستشار / مدير مشروع البيانات الكبيرة تحليلات التسويق. ضابط البيانات الرقمية / مدير التسويق digitalv مدير التنقيب عن البيانات مخطط البيانات مسؤول عن معرفة العملاء / السوق الانتظار مستشار SI / SIM مدير رحلة العميل مدير العلامة التجارية التقييم مدير المجتمع والذكاء الاجتماعي معلومات عملية RNCP التدريب المسجلة. تتجه المستوى 1 (+5). التدريب بدوام جزئي المقدمة في حرم باريس. الأهلية مفتوحة أمام المرشحين عقد باك + 4/5، والمديرين ذوي الخبرة، والمهنيين العاملين القبول اختيار التطبيق، مقابلة الدافع واختبار اللغة الإنجليزية تطبيق رسوم € 100 المدة 12 شهرا (400 ساعة) - 3 أيام (الخميس، الجمعة، السبت) كل 3 أسابيع في مهمة موازية في مجال الأعمال التجارية العودة أكتوبر 2016 تكلفة التدريب € 15،300 الدورة القبول 2016-2017، اتصل Gwenaelle TOULLEC (gwenaelle.toullec@neoma-bs.fr) [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

Harbour.Space
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم برنامج الماجستير في التسويق الرقمي أن ينمو جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمي والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. [+]

أفضل التسويق الاستراتيجي . يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي تم تصميم لزراعة جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمية والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. منهجية التدريس Harbour.Space يجمع بشكل فريد خلفية أكاديمية قوية في دراسات الأعمال، والتمويل، والمحاسبة، والتسويق، واستراتيجية مع متعمق والمعرفة الرقمية محددة في الفيديو على الانترنت، الجوال، ووسائل الإعلام الاجتماعية الفيروسية، وبيانات التسويق مدفوعة. عليك أيضا أن تكون شاهدا اليومي من أحدث الابتكارات من جوجل، الفيسبوك، تويتر، نيتفليكس، وغيرها من أكبر الشركات التكنولوجية. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. عند الانتهاء من الماجستير Harbour.Space من التسويق الرقمي البرنامج درجة، وسوف تصبح محترف التسويق الرقمي. هل سيكون جيدا على استعداد للعمل في المبيعات أو التسويق قسم العلامة التجارية الرئيسية، في وكالة إعلانات، أو في وسائل الإعلام أو شركة تكنولوجية. وسوف تعرف كيف تساعد العلامات التجارية على التواصل بفعالية مع جماهيرها المستهدفة باستخدام الفوائد الهائلة التي تقنيات الإنترنت الناشئة جلبت للعالم. هيكل البرنامج 1 سنة ويتضمن هذا البرنامج عددا كبيرا من الحالات التسويق حقيقية تتحرك من خلالها الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لعملية اتخاذ القرارات في قسم التسويق في شركة حقيقية. جميع الدورات الاختيارية، إلا أننا نوصي بشدة الطلاب لأخذ دورات ضعت الأساسية. في إجمالي 1 سنة الماجستير تتكون من 15 وحدات بما في ذلك 1 وحدة من ورش العمل والندوات و1 العميل و1 المشاريع تتويجا. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. وحدات التسويق الرقمي كجزء من التسويق عموما مزيج SEM & SEO البرنامجية وRTB (الجمهور شراء) أداء التسويق وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، الفيروسي، ورواية القصص تحليلات الويب شركة افتراضية البيئة القانونية التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء المحمول وGamification فيديو على الانترنت الاستراتيجية الرقمية والتخطيط الوسائط الرقمية التقنية لإدارة المشاريع (الأصول الرقمية) تطور وسائل الإعلام الرقمية مال و أعمال أساسيات التسويق الرقمية المتطورة التدوين الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني Crowdfunding اللغة الإنجليزية لصناعة E - البحوث والدراسات الاستقصائية فصول رئيسية مع كبار الممارسين التقطيع النمو التسويق باعتبارها وظيفة المفاوضات مقدمة لتصميم التفاعل PR & المحتوى الأعمال التجارية، وريادة الأعمال والترويج عن النفس بيع وتقديم تجربة المستخدم تصميم مقدمة في البرمجة للمحترفين التسويق برمجة II للمحترفين التسويق التخيل البيانات سوق الإنترنت في الصين البيانات الكبيرة والتكنولوجيات الناشئة تتويجا المشروع الندوات وورش العمل مشروع العميل القيادة البرنامج آنا Znamenskaya الرئيس التنفيذي الرقمية، مايندشير روسيا اندي Crestodina المؤسس المشارك / المدير الاستراتيجي من وسائل الإعلام استوديوهات أوربت المسار الوظيفي جديد مدير الرقمية مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق عبر البريد الإلكتروني التجارة الإلكترونية ومدير CRM وسائل الإعلام الرقمية مخطط / المشتري رئيس رقمية / الرئيس التنفيذي للالرقمية LIVING IN BARCELONA دراسة في برشلونة والمزايا التالية: برشلونة هو # 1 في أوروبا لنوعية الحياة وضوح البيئة (2012 نوعية الحياة سيتي الترتيب - مسح ميرسر) برشلونة هو # 1 في العالم بالنسبة لمستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية (2011، إرنست ويونغ). منطقة كاتالونيا، حيث برشلونة هي عاصمة، يساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الإسباني. نمو الناتج المحلي الإجمالي كاتالونيا هو حاليا 3.3٪، وهي نسبة أعلى بكثير مما كانت عليه في أوروبا في المتوسط. صادرات كاتالونيا هي 42200000000 €، وهي نسبة أعلى مما كانت عليه في أي منطقة أخرى من إسبانيا. 7،000+ الابتكار والشركات التكنولوجية خلال السنوات ال 10 الماضية. برشلونة هو 6TH في أوروبا للجاذبية والراحة لممارسة الأعمال التجارية (مسح جاذبية الأوروبية 2011، إرنست ويونغ)، برشلونة هو 2ND في أوروبا (بعد لندن) ليجري الترويج لها باعتبارها مركزا لرجال الأعمال (المدن الأوروبية مرصد 2011)؛ برشلونة هو 2ND في العالم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات (المدينة وورلد ريبورت البلد عام 2011، ICCA) الدولية المختلفة. برشلونة هو المضيف لالسنوي المؤتمر العالمي للموبايل، والذي يجذب الآلاف من الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الهواتف المتحركة. 7،000،000 + الملايين من السياح / سنة 20 ° C - متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار 2437 ساعة من الشمس / عام تكاليف المعيشة 550 € / شهر [-]

الماجستير في الإدارة - الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

HEC-ULg Management School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا سيد

-إدارة HEC مدرسة (HEC-ULG) تدرب مديري المبدعين الذين سيكون مسؤولا عن بناء مستقبل الشركات والمؤسسات في عالم متعدد الثقافات. في قممنا التميز، HEC-ULG تقوم بإجراء بحوث معترف بها دوليا، وهي قريبة للعالم الاقتصادي. HEC-ULG كما تنشط في التنمية الاقتصادية على المستوى العابر للأقاليم الأوروبي. [+]

الماجستير في الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

في سياق تنافسية شديدة، يجب أن الشركات والمؤسسات حتما تطوير مزايا تنافسية قوية التي يجب بعد ذلك أيضا تسويق فعال.

وعلاوة على ذلك، في بحر من المعلومات، أولئك الذين يمكن استخراج البيانات ذات الصلة ومعرفة ما يجب القيام به مع أنه سيكون له السبق على منافسيهم. الشيء نفسه ينطبق على الناس الذين يعرفون كيفية حماية البيانات التي تخصهم.

... [-]

الماجستير في التسويق

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق: العمر: 24 متوسط ​​اللغة: الاسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لدى 4 سنوات الحد الأدنى التعليم: جامعة التفاني درجة: دوام كامل | [+]

الماجستير في التسويق

برنامج الماجستير في الملف الشخصي التسويق:

العمر: 24 المتوسطة اللغة: الإسبانية الخبرة المهنية: ليس مطلوبا ومقبولا لأربع سنوات الحد الأدنى التعليم: درجة جامعية التفاني: دوام كامل |

المؤهل: الطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح يحصل شهادتين:

 

EADA دبلوم: ماجستير في التسويق.

مسؤول شهادة جامعية. هؤلاء الطلاب الحاصلين على شهادة رسمية الاسبانية جامعية أو ما يعادلها والمسؤول الذي يسمح بالوصول إلى الدراسات العليا في البلاد حيث أنهى دراسته الجامعية، سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في إدارة الأعمال التي تمنحها جامعة فيك، جامعة الشريكة لنا.... [-]


MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا هانوفر ايسن كولونيا دورتموند ميونيخ دوسلدورف نورمبرغ برلين المنطقة شتوتغارت فرانكفورت على نهر الماين هامبورغ + 10 المزيد

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


إتقان التسويق الدولي والاستراتيجية الرقمية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

برنامج المنحى الرقمي للطلاب الراغبين في اكتساب المعرفة العملية في استراتيجيات إدارة العلامة التجارية والتسويق والاتصالات. [+]

الموقع الرسمي المهارات الإدارية الفنية وبناء مستقبل مهني في الاستراتيجيات الرقمية والتسويق، وإدارة العلامة التجارية والاتصالات والأسواق الدولية. الأهداف وفتحات المهنية توفر لدينا استراتيجية ماستر التسويق الدولي و رقمي المهارات التقنية والإدارية لبناء مستقبل مهني في استراتيجيات التسويق الرقمي والتنمية الدولية في الشركات المتنافسة في السوق العالمية. فإنه يوفر للطلاب فرص التعلم من المديرين والمهنيين المعترف بها والخبرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في هذا المجال. الطبعات الإيطالية twentyseven السابق من هذا ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة والعلاقات مع العلامات التجارية العالمية. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية للوضع هي الشركات متعددة الجنسيات، وكالات الاتصال على شبكة الإنترنت، مراكز الوسائط، والشركات الاستشارية. TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي ترغب في بناء مستقبل مهني في مجال التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية، والاستراتيجيات الرقمية. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 10 شهور: 6 أشهر من الطبقات بدوام كامل في روما و 4 أشهر من التدريب الماجستير تتطلب التفرغ الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 12 يونيو 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 120 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم من الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. AN MASTER الدولية في روما، إيطاليا التوظيف تظهر اهتماما متزايدا تجاه التعرض الدولي للموارد الشباب. للطلاب الإيطالية، على درجة الماجستير التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية يوفر قاعدة صلبة لمهنة الدولية. للطلاب الدوليين، والتنقل هو المفتاح للحصول على رؤية شاملة والحصول على اتصال مع الثقافات وأنماط الحياة المختلفة. على مر القرون، وقد مثلت إيطاليا في مفترق الطرق بين الشمال والجنوب والشرق والغرب الطرق. اليوم، تلعب إيطاليا دورا رائدا في الاقتصاد العالمي. فهي موطن لمجموعة واسعة من الشركات المتعددة الجنسيات الذين أظهروا النجاح المستمر في استراتيجيات التنمية الدولية والتسويق. روما هي موطن لبعض من روائع الفنية الأكثر استثنائية في العالم أدرك من أي وقت مضى، ناهيك عن مدينة الفاتيكان. دراسة في روما سوف تستفيد من مزيج من التراث والتعددية الثقافية. وهي عاصمة أوروبية حديثة استضافة الأحداث السياسية والفنية والتجارية الدولية. روما هي أيضا مركزا لاستكشاف بسهولة بقية إيطاليا. برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: الأدوات الأساسية: أساسيات الاقتصاد والتسويق وتكنولوجيا أدوات التسويق والاتصالات التسويق الرقمي والاستراتيجية الرقمية الأسواق الدولية والتسويق الجديد في ايطاليا: الابتكار والرقمية البدء وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المنظمات الإيطالية المشهورة عالميا والتي وضعت استراتيجيات دولية ناجحة مشروع التسويق الرقمي العمل: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية شرح المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لغير الناطقين باللغة الإنجليزية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية أو الكاملة التكلفة للمرشحين الأكثر استحقاقا جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: adriana.anceschi@ilsole24ore.com federica.bitti@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا مدريد سويسرا لوزان زيوريخ بلجيكا انتويرب هولندا أمستردام بروكسل اليابان طوكيو برشلونة + 12 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

أفضل التسويق الاستراتيجي . مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير في التسويق الحدث

Belarus State Economic University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي December 2016 روسيا البيضاء مينسك + 1 المزيد

بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال تسويق الحدث. [+]

بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال الحدث التسويق. والهدف من ذلك هو التدريب في عمق المتخصصين في التسويق في منطقة جديدة تماما من التسويق - تعزيز العلامة التجارية من خلال تنظيم الأحداث في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية. ويستند البرنامج على مفهوم تنظيم الحدث كجزء لا يتجزأ الرئيسي للتسويق والاتصالات في البيئة التسويقية التنافسية. ويعتبر هذا الحدث بمثابة وسيلة لتحقيق الأهداف التسويقية للمنتج أو الخدمة. التركيز على الحدث التسويق في مناطق مختلفة ومميزات عبر الثقافية لتنظيم الأحداث، دور بروتوكول الأعمال التجارية، العلاقات العامة والإعلان الخ يوفر البرنامج للطلاب مهارات المعرفة والتحليلية المهنية على أساس فهم السياق الاستراتيجي والتنظيمي لجميع الاتصالات التسويقية المستخدمة من قبل المؤسسة وذلك لتطوير حدث إدماجا كاملا في الاتصالات التسويقية. العنصر الفريد من البرنامج هو تطوير المعرفة المهنية العميقة اللازمة لاستنباط المفاهيم الحدث الإبداعية وتطبيق هذه المفاهيم لتعزيز العلامة التجارية. ويهدف البرنامج إلى تعليم مبادئ النجاح في أنواع مختلفة من الأحداث، الأمر الذي يسهم في تعزيز العلامة التجارية، ويشكل أداة عالمية للتغيرات في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية للمؤسسة. ويوفر البرنامج لمجموعة واسعة من مواد أصلية متعددة الثقافات، في حالات معينة من الرائدة في العالم والعلامات التجارية المحلية المقدمة باللغة الإنجليزية. وهذا هو أول وبرنامج الماجستير الوحيد لفترة ما بعد السوفيتية في روسيا البيضاء واحد من البرامج الأولى على الحدث التسويق في أوروبا. ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا البرنامج هو طابعها التطبيقي. يتم تدريس الدورة باللغة الإنجليزية للمتفرغين وغير المتفرغين مع عناصر التعليم عن بعد. الطلاب لديهم أيضا اختيار التخصصات وفقا لمصالحهم المهنية. المساقات الإجبارية: تكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد والإدارة الاقتصاد الجزئي (مستوى متقدم) الاقتصاد الكلي (مستوى متقدم) الاقتصاد القياسي (مستوى متقدم) علاقة التسويق التسويق الاستراتيجي حدث عام التسويق التسويق كلي خصائص الحدث التسويق في متغير التطبيق / الحدث خدمات التسويق المقررات الاختيارية: الاتصالات الحدث التسويق عبر الثقافي / الاتصال الدولي بروتوكول رجال الأعمال: قضايا وتحليل / الاتصالات المتخصصة في مجال التصميم التواصلي إدارة المشروع / إدارة الأحداث تقديم مستندات الطلب 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين امتحانات القبول 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين المدة 1 سنة أيام محاضرة ستة أيام في الأسبوع استثمار الوقت 2268 ساعات نقاط دراسية 60 التكاليف USD 3500 سنويا للمواطنين من بلدان أخرى الاعتماد النظام الوطني للمطابقة شهادة الجمهورية لجنة الدولة بيلاروس لتوحيد جمهورية بيلاروس [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فينيسيا

درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). [+]

أفضل التسويق الاستراتيجي . في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في التسويق الإلكتروني COMUNICAZIONE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). الوصول إلى برنامج المقيدة. يخضع القبول في البرنامج لتقييم الحد الأدنى من متطلبات المناهج الدراسية وإعداد الشخصية، والتي يتم التحقق من خلال اختبار القبول. وعلاوة على ذلك، مطلوب معرفة شهادة اللغة الإنجليزية على الأقل على مستوى B2. للمناهج التي تدرس باللغة الإنجليزية، يجب الحصول على المعرفة من اللغة الإنجليزية عند التسجيل، وإلا لن يسمح للطالب للالتحاق بها. [-]

ماجستير في التسويق

East London University
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 جنوب أفريقيا East London

تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. [+]

تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. وهم يعرفون كيفية الاستفادة من آراء المستهلكين لتسليم رسائل الملهم العمل وتطبيق مصادر البيانات الجديدة لإبلاغ التسعير، والتعبئة والتغليف، والاستراتيجيات الترويجية. ويفعلون كل شيء في حين أن بناء عالية أداء فرق العمل والحفاظ على خط واضح للمشهد على حصتها في السوق، وحجم، والعائد على الاستثمار. برنامج التسويق ELU ليعلمك كيفية التغلب على تحديات اليوم بينما أسس كنت في النظرية اجتازت اختبار الزمن حتى تتمكن عليك أن تكون مستعدا لقيادة الابتكارات الغد. درجة سيدنا ثنائي منضبطة هي مجرد واحدة من عدد قليل في الأمة أن يدمج الانضباط التسويق مع الاتصالات، وتجهيز لك لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. منهجنا المبتكر مواقف إليكم لكي أسعى إلى دور القيادة في كل الحقول، وتعزيز المهارات الأساسية الخاصة بك في المجالات التالية: القيادة والإدارة، واستراتيجية التسويق، وإدارة العلامة التجارية، وأبحاث السوق والتحليلات، وسائل الإعلام الجديدة، والإنتاج الإبداعي. في ELU، عليك أن تشارك في مهام التدريب العملي على، بما في ذلك دراسات حالة ما إذا كنت سوف يوصي استراتيجية الأعمال والتسويق شاملة وكاملة مع التسعير، والتعادل، والمؤيدة التوقعات فاي tability. و، لتوفر لك مع المعرفة العملية في تطوير مواد الاتصال، وعليك أن تعلم برامج التصميم معيار الصناعة. وسوف يبدأ برنامج درجة الماجستير لدينا يعرضك لأحدث الاتجاهات في مجالات رئيسية مثل: الاستفادة من شبكة الإنترنت والأفكار الاجتماعية لتحسين الأنشطة التسويقية. قيادة مبادرات التسويق الاجتماعي لتفعيل مشاركة المستخدمين، والمشاركة، والاحتفاظ بها. وتعلم كيف تسوق الناس، واجتماعيا، واستيعاب المعلومات. السيطرة على تعقيدات هذه الأيام سوق: سلوك المستهلك والبصائر: الجذور في فهم عميق للمستهلك، والمناهج الدراسية يؤكد رؤى والبحثية كأساس لتنظيم حملات فعالة. التخصصات والقنوات: تتعرض لمجموعة كاملة من التخصصات الاتصالات، وقد تم تجهيز الطلاب لتنفيذ مزيج فعال من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية. استراتيجية والإبداع: يتعلم الطلاب كيفية الاستفادة من كل من التفكير التحليلي ومهارات إبداعية لتصميم تجربة العلامة التجارية مثيرة للاهتمام. تقدم تحديات العميل في الوقت الحقيقي ودراسات الحالة للطلاب خبرة عملية قيمة التدريب العملي على: التطبيقية المناهج. المنهج يجمع بين الطبقات للدولة من بين الفن في مجال التجارة الإلكترونية وتصميم المواقع الإلكترونية، وتحليل قاعدة البيانات مع فهم واسع من الإعلان، بحوث التسويق، والمهارات الترويجية اللازمة للتفوق في الميدان التسويق فاي الدولي. فإن برنامج ماجستير في التسويق تساعدك على تطوير المهارات الأساسية في إدارة العلامة التجارية، ولاء العملاء، ومشاركة الجمهور من خلال وسائل الإعلام المختلفة وخطط تسويقية شاملة. عليك أن تكون مستعدا لحياة مهنية من المحللين والتسويق، والإدارة العلامة التجارية أو مواقع التسويق ذات الصلة في القطاعات العامة والخاصة أو الحكومية. في الماجستير في برنامج التسويق، سوف تتعلم كيفية: تحليل وتفسير البيانات الكمية والنوعية لمواءمة خطط التسويق لأهداف الاستراتيجية للمؤسسة إنشاء استراتيجيات متكاملة لتحقيق أقصى قدر من الفرص من خلال استخدام نظرية وممارسات التسويق استخلاص المعلومات من خلال وسائل الإعلام المختلفة لإبلاغ والتفاوض وإقناع أصحاب المصلحة تطوير استراتيجيات التسويق الدولية التي تعالج البيئات التجارية والسياسية والقانونية والثقافية في الاقتصاد العالمي يشهد ممارسات التسويق تتوافق مع البيئات القانونية والمعايير التنظيمية والممارسات الأخلاقية إدارة العلامة التجارية في بيئات crossfunctional لضمان خلق واعتقال وتسليم قيمة [-]

ماجستير في الابتكار والتسويق السياحي

UCAM Universidad Católica de Murcia
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا مورسيا

والماجستير في الابتكار والتسويق السياحي المقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. [+]

أفضل التسويق الاستراتيجي . وتمثل السياحة ثلث مجموع التجارة العالمية. وعلاوة على ذلك، والسياحة هي القطاع الذي يخلق معظم الوظائف وأثبتت نفسها منيع إلى الركود الاقتصادي. وبالتالي فإنه من دون أدنى شك قطاعا استراتيجيا ورهان معين للمستقبل. اسبانيا هي قوة عالمية في صناعة السياحة مع خبرة واسعة في مجال البحث والتطوير، الأمر الذي سمح لنا لبناء ثروة من المعرفة، التي نشعر حث لتبادل وتثقيف جرا. في السنوات العشر الماضية، وإدخال نظم الإدارة الجديدة والمنتجات قد أحدثت ثورة في فرع السياحة. تمثل البيئة التكنولوجية اليوم تحديا للمشغل فردي على المنافسة على قدم المساواة مع جميع أنواع مختلفة من المنظمات في هذا القطاع. ال الماجستير في الابتكار والتسويق السياحي والمقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. يجب على الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج أن يكون خريج الدراسة المتعلقة بالسياحة أو لديهم درجة في المجال الأكاديمي مختلفة. هذا البرنامج هو مناسبة للطلاب الذين يرغبون في اكتساب أو توسيع معارفهم فيما يتعلق انشاء وإدارة عمليات تستهدف عمليات الابتكار والتسويق في قطاع السياحة. وبالتالي، يجب على الطلاب المحتملين تظهر المصلحة العامة في مجال السياحة ككل وكذلك في الجوانب المبتكرة للتسويق والإبداع وتصميم المنتجات السياحية والاتصالات والتوزيع والتقنيات الجديدة المطبقة في هذا القطاع. [-]

ماجستير في التسويق

Rostov State University of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 روسيا روستوف على نهر الدون + 1 المزيد

الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. [+]

الماجستير في التسويق الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. وتقدم الدورة استكشاف الواقع المعاصر لإدارة التسويق وأفضل ممارساتها. وتطبق على نطاق واسع الأنشطة التعليمية مثل فصول رئيسية مع كبار الخبراء، ودراسات الحالة، وذلك باستخدام شركات تسويق خبرة في مجال الأبحاث. على درجة الماجستير في الدراسات العليا بنجاح برنامج التسويق هو ما يصل إلى تاريخ متخصص في إدارة النشاط التسويقي المؤسسة، وقادرة على بناء المنتج والسعر استراتيجية وتكتيكات في القطاعات الصناعية والاستهلاكية. الخريج هو أن تكون على دراية باستخدام أساليب جمع المعلومات عن السوق، والبحث الكمي والنوعي، وتحليل تسويق سلوك المستهلك، وبناء استراتيجية العلامة التجارية فعالة، وإدارة التسويق والاتصالات، وذلك بهدف تحديد وضع الشركة لقطاعات السوق المختلفة والقطاعات والصناعات. الوحدات الأساسية: علم النفس تكنولوجيا الكمبيوتر الإدارة الاستراتيجية والابتكار في مجال التجارة التقنيات الحديثة للتجارة التسويق الاستراتيجي إدارة إعلانات دعم البيانات اللازمة لاتخاذ القرارات التسويقية تقييم المشاريع الاستثمارية للتسويق الاستراتيجي والتشغيلي التخطيط والتسويق التقنيات النفسية المبيعات الاتصالات التسويقية الحديثة السلع والبضائع إدارة الخبرة تصميم مشروع تجاري للتجارة وحدات اختيارية: إدارة لخدمات رجال الأعمال إلى العملاء قضايا البنية التحتية للتجارة الاقتصاد الوطني سياسة السعر الاستعانة بمصادر خارجية في مجال التجارة التسويق في السياق العالمي تحليل المخاطر للتجارة إحصاءات المتغيرات المتعددة التسويق الإبداعي البيئة القانونية للتسويق BTL إدارة الأنشطة نقطة من بيع الإعلانات [-]

سيد القصير في التسويق الاستراتيجي في 10 السبت

CESMA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. [+]

ماستر قصيرة للتسويق الاستراتيجي (مساء الثلاثاء والخميس)

 

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يقام الوحدة أيضا المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة. استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة والنتائج المحققة.... [-]