البحث عن درجة الماجستير تسويق في لشبونة

العثور على درجة الماجستير تسويق في لشبونة هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

لشبونة البرتغال هي مدينة 'ق رأس المال ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 شخص في إدارته. مع الاتحاد الأوروبي، لشبونة يأتي 11 من حيث عدد السكان وبين أقدم المدن على وجه الأرض. هناك 3 جامعات كبرى في لشبونة وهي؛ جامعة لشبونة، جامعة لشبونة التقنية وجامعة لشبونة الجديدة.

درجة الماجستير تسويق لشبونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في لشبونة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق

ISG Business & Economics School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال لشبونة

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. .. [+]

درجة الماجستير تسويقلشبونة. الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. وماجستير في التسويق وتدريس وتدريب الطلاب على وضع لاستخدامها في معرفة محددة من الانضباط، وذلك باستخدام المفاهيم والنماذج والنظريات التقليدية للتسويق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إنشاء الوعي بالتطورات الجديدة في مجالات محددة للعلاقات الشركات مع عملائها والجمهور وتشجيع تطبيق تقنيات جديدة للمعلومات والاتصالات للمساهمة في تعزيز أداء الشركة، في سياق دولي، من خلال تكاملية دور في مناطق مختلفة من الإدارة. الأهداف والماجستير، وبالتالي يضمن التوجه والتكامل بين النظرية والممارسة إلى: تشجيع جميع أولئك الذين يعملون وتعمل في هذا المجال لتفعيل الدوام من خلال هذا الموقف التحقيق والتجريب. لتطوير القدرة على أخذ زمام المبادرة ولكن أيضا أن يكون لاعب الفريق. وبالطبع يشحذ الكفاءات وإعداد الطلاب في مجالات محددة من التسويق لتمكينهم من القيام بأنشطتهم المهنية بنجاح وأيضا يشجع الطلاب على مواصلة رحلتهم الأكاديمية من خلال لدورة 3RD. وصول حملة الشهادات العليا، في الإدارة والتسويق والإعلان والعلاقات العامة وغيرها من المناطق الذين يرغبون في الحصول على المهارات في مجال التسويق. المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في تحسين معارفهم في تسويق الخدمات، التسويق الصناعي، التسويق الدولي والسلع الاستهلاكية التسويق. الاعتراف وإعادة هيكلة المناهج واعترف بنية المناهج الدراسية وخطة دراسات (المنهج) من درجة الماجستير في التسويق تحت الإخطار رقم 11040/2011، المنشور في الجريدة دا ريبوبليكا، الجريدة الرسمية، سلسلة 2ND، رقم 96، بتاريخ 18 مايو 2011. [-]

ماجستير في التسويق

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 برتغال لشبونة

سيد لديه الأهداف الرئيسية التالية: لتدريب كوادر الخبرة العالية في مجال التسويق ومع المعرفة السليمة في مختلف المجالات .... [+]

الأهداف

سيد لديه الأهداف الرئيسية التالية: لتدريب كوادر الخبرة العالية في مجال التسويق ومع المعرفة السليمة في عدة مناطق من espe¬cia¬li¬zação. توفير نهج الأول للبحث العلمي في مجال التسويق.

RECIPIENTS

ويهدف MA أساسا لاستكمال تشكيل propor¬cio¬nada دورة الأولى للحصول على درجة في الإدارة، والمالية، والاقتصاد، والهندسة، والاتصالات، وou¬tras المجالات ذات الصلة. هذا هو سيد الطبيعة المهنية من أجل ضمان أن الطلاب الذين يكملون هذه الدورة تعزيز آفاقه em¬pregabilidade ومهنة المستقبل.... [-]


درجة الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء

Institute of Art, Design and Enterprise - University
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال لشبونة

حاليا لا يكفي لإتقان المعلومات، والأهم هو أن نعرف أين يمكن العثور عليه، ومعرفة كيفية التعامل معها وكيفية توزيعه على الدوام وضمن أهم الاتجاهات المعاصرة. وترتبط اتجاهات السوق بشكل وثيق مع الموضة. ليس فقط من حيث ارتداء الأزياء، ولكن منوال السلوك البشري. "قبيلة" التي تنتمي إليها، والسيارة لديها، والطعام الذي تتناوله، و ... [+]

درجة الماجستير تسويقلشبونة. الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء حاليا لا يكفي لإتقان المعلومات، والأهم هو أن نعرف أين يمكن العثور عليه، ومعرفة كيفية التعامل معها وكيفية توزيعه على الدوام وضمن أهم الاتجاهات المعاصرة. وترتبط اتجاهات السوق بشكل وثيق مع الموضة. ليس فقط من حيث ارتداء الأزياء، ولكن منوال السلوك البشري. "قبيلة" التي تنتمي إليها، والسيارة لديها، والطعام الذي نأكله، والعلامات التجارية التي نعجب وكل شيء حولها في حياتهم اليومية. وتربط هذه الرؤية المعاصرة مفاهيم التصميم والتسويق والإعلان والصورة والأزياء في البحث عن توقعات جديدة وأكثر إبداعا الأكاديمية ومبتكرة وداخل السوق. دورة دراسية بالتعاون بين IADE ويو بي آي - جامعة بيرا الداخلية. الأهداف وتهدف الدورة ماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء للرد على المعرفة المعقدة والمتخصصة من الاحتياجات الحقيقية في المنطقة، وتوسيع وتطوير معارف جديدة، وبالتالي المساهمة في تدريب المهنيين المؤهلين في هذا المجال من النشاط. بالإضافة إلى ذلك، أنه يهدف إلى تحسين قدرة الحرجة، وتشجيع المهارات، وتنمية الإبداع والابتكار، ودائما بناء أو تفسير اتجاهات السوق. المستلمين الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء قادرة على تطوير الأنشطة المهنية تجاه العلامات التجارية، من الخلق إلى الإدارة في سوق الموضة المعاصرة. لديهم أيضا المهارات اللازمة لإنشاء مجموعات الأزياء مع التركيز على السوق، وتطبيق مفاهيم التسويق والتصميم والاتصالات، في سياق الموضة. تدريب يسمح لهم بتطوير أيضا ممارسات الإبداع والابتكار التكنولوجي في العلامات التجارية وتصميم الأزياء. مجالات الخبرة العلامات التجارية وتصميم الأزياء [-]

الاتصالات الاستراتيجية الرقمية

ISCSP - Instituto Superior de Ciências Sociais e Políticas
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 30  October 2017 برتغال لشبونة + 1 المزيد

وتيرة الاتصالات الرقمية الاستراتيجية في الدراسات العليا لديه الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. [+]

RECIPIENTS المهنيين الاتصالات (استشاريين، الدعاية، والاستشاريين، والعلاقات العامة، التسويق)؛ الخريجين الجدد من مجالات الاتصالات وما شابه ذلك. مدراء الموارد البشرية؛ تكنولوجيا المعلومات المهنية؛ المدربين؛ والمهتمين في مجال الاتصالات الرقمية بشكل عام. الأهداف تواتر الاستراتيجية الاتصالات الرقمية العليا أنه يحتوي على الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. على وجه التحديد، وتشمل الأهداف: ال. تعترف بصحة وسائل الاتصال الرقمية من حيث الاستراتيجية؛ B التخطيط عمليات الاتصال التنظيمية في البيئة الرقمية. C تحديد والتعرف على الأساليب التي تزيد من تأثير الرسائل الاتصالات في البيئة الرقمية. D إدارة جود على الإنترنت من خلال إجراءات إدارة التغيير، إدارة الأزمات وإدارة السمعة. E الرصد والتقييم النتائج وجود على الإنترنت والاستثمار الاتصالات (ROI)؛ F تحسين ونتائج الاتصالات المباشرة، وتوجيهها للتغلب على أهداف: المعنى والتأثير، والأصالة والمساءلة. الظروف الحد الأدنى من المؤهلات تخرج السيناريوهات المحتملة الأخرى لتقييم تنظيم الدورة. عدد المقاعد الحد الأدنى 12، والحد الأقصى 30 طالبا ائتمانات 60 ECTS تنظم الدورة إلى الاعتماد دورات الماجستير المؤهلات حالات أخرى (انظر تنظيم الدورة). INVESTMENT رسوم الطلب: € 100،00 رسوم العام: € 2،000.00 [-]

ماجستير في التسويق

Institute of Art, Design and Enterprise - University
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 برتغال لشبونة

التسويق واقع لا مفر منه في عالم الأعمال المعاصر، هو أيضا نظام هام وقوي من الفكر والعمل، السبب هو مطلوب منها للمهنيين محاولة لتحديث باستمرار. التحديات المتزايدة التي يتعرض لها المنظمات في عالم يزداد عولمة وأكثر حرية، ساهمت في خلق ديناميكية العمل يتنافى مع أشكال الإدارة القائمة على ... [+]

درجة الماجستير تسويقلشبونة. الماجستير في التسويق التسويق واقع لا مفر منه في عالم الأعمال المعاصر، هو أيضا نظام هام وقوي من الفكر والعمل، السبب هو مطلوب منها للمهنيين محاولة لتحديث باستمرار. التحديات المتزايدة التي يتعرض لها المنظمات في عالم يزداد عولمة وأكثر حرية، ساهمت في خلق ديناميكية العمل يتنافى مع أشكال الإدارة القائمة أساسا على الخبرة أو الحدس. بدلا من ذلك، وأفضل الممارسات والقرارات التجارية يجب أن ترتكز على نحو متزايد في مجال المعلومات والمفاهيم والتقنيات، كشرط ضروري لإقامة علاقة فعالة مع الأسواق. الأهداف بشكل ملموس، وتهدف هذه درجة الماجستير في التسويق لتلبية احتياجات الخبرات معقدة وحقيقية في المنطقة، وتوسيع وتطوير معارف جديدة، وبالتالي المساهمة في تدريب المهنيين المؤهلين في هذا المجال من النشاط. بالإضافة إلى ذلك، يهدف إلى تحسين المهارات الأساسية ومهارات رعاية وتنمية الإبداع الأهداف المتلقين هم من خريجي الدورة، فضلا عن الأعمال التنفيذيين والاستشاريين والمعلمين الذين يرغبون في تحديث وتعميق معرفتهم في مجال التسويق مجالات الخبرة تسويق [-]