بحث هنا للإدارة التسويق في كاوناس

العثور على أفضل إدارة التسويق في كاوناس هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

جمهورية ليتوانيا هو الاسم الرسمي للبلاد. انها وجدت في الجزء الشمالي من أوروبا. ليتوانيا تقدر العلم والتكنولوجيا في نظامهم التعليمي للغاية. أنه يحتوي على الجوانب الأساسية من المستويين الابتدائي والثانوي والعالي من التعليم. ليتوانيا هي دولة رائدة أخرى في تقديم الفنون، والعلوم، والهندسة، فضلا عن الدورات التكنولوجية. وقد واجهت العديد من التحديات ليتوانيا في التعليم العالي في السنوات الأخيرة والتي أدت إلى إنشاء 20 جامعة لتعزيز إمكانية الحصول عليها.

وقد كاوناس الشهير لتراثها الثقافي وقيمة أكاديمية. المؤسسات التعليمية في المدينة، مثل جامعة فيتوتاس ماغنوس، جامعة ليتوانيا لعلوم الصحة، وجامعة Aleksandras Stulginskis تم تمكين رأس المال البشري مع التعليم الجيد منذ سنوات.

إدارة التسويق كاوناس. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة التسويق والاتصال بالمدرسة في كاوناس مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة التسويق

Kaunas University of Technology (KTU) School of Economics and Business
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 لتوانيا كاوناس

يكتسب الطالب معرفة عميقة الإدارة والتسويق، وتفهم دور وظيفة التسويق في نظام عمل، قادر على تحليل وتقييم الحالات التسويق المعقدة خطيرة في الأسواق المحلية والدولية، لسبب اختيار النماذج النظرية ذات الصلة من أجل حل المشاكل وإدارة التسويق، ل وضع وتنفيذ أفكار إدارة التسويق الأصلية على أساس التكامل المعرفة والمنطق العلمي بشكل مستقل، لإجراء بحوث سليمة منهجيا [+]

إدارة التسويق كاوناس. يكتسب الطالب معرفة عميقة من إدارة التسويق، ويفهم دور وظيفة التسويق في نظام عمل، قادر على تحليل وتقييم الحالات التسويق المعقدة خطيرة في الأسواق المحلية والدولية، لسبب اختيار النماذج النظرية ذات الصلة من أجل حل مشاكل الإدارة والتسويق، ل وضع وتنفيذ أفكار إدارة التسويق الأصلية على أساس التكامل المعرفة والمنطق العلمي بشكل مستقل، لإجراء بحوث سليمة منهجيا، لاكتشاف حقائق جديدة، وتطبيق النتائج التي تم الحصول عليها بشكل خلاق ونشرها بشكل مسؤول، لاتخاذ قرارات إدارة التسويق الاستراتيجية والتكتيك التي تضمن القدرة التنافسية وكذلك للتخطيط دراسات مستقلة، إلى السعي لالمستجدات وتقييمها نقديا في سياق التعلم مدى الحياة. [-]