بحث هنا للإدارة التسويق في افريقيا

العثور على أفضل إدارة التسويق في افريقيا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

حتى إذا اخترت الأسطورية، ساحر تنزانيا في شرق أفريقيا؛ السنغال، أرض تيرانغا أو جنوب أفريقيا، مع فرص واسعة لنقع في وخدمة، وسوف البحوث في أفريقيا تكون ساحقة.

إدارة التسويق في افريقيا. الحصول على جميع المعلومات إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة في افريقيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في الإدارة الدولية والخدمات اللوجستية

HEM Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء الرباط مراكش طنجة طربوش + 4 المزيد

وHEM برنامج المدرسة الثانوية التخصص وإدارة النقل والإمداد الدولية (سنوات 4TH و5TH - MASTER) يقوم على حقيقتين أساسيتين: أولا، وممارسة إدارة تكييفها وفقا لسياق العولمة تتطلب القدرة الحقيقية لاستخدام التقنيات الملائمة وفهم جميع أبعاد البيئة الدولية (الثقافي والبشرية والقانونية ... [+]

إدارة التسويق افريقيا. وHEM برنامج المدرسة الثانوية التخصص وإدارة النقل والإمداد الدولية (سنوات 4TH و5TH - MASTER) يقوم على حقيقتين أساسيتين: أولا، وممارسة إدارة تكييفها وفقا لسياق العولمة تتطلب القدرة الحقيقية لاستخدام التقنيات الملائمة وفهم جميع أبعاد البيئة الدولية (الثقافي والبشرية والقانونية والمؤسسية والتكنولوجية)، وثانيا، أصبح اللوجستية واحدة من القضايا الاستراتيجية الرئيسية لكثير من المنظمات الوطنية والدولية . هذا التدريب، وبالتالي الاستجابة لمطلب جديد من المنظمات والشركات والمهنيين، ويهدف إلى تطوير المهارات الإدارية بين الطلاب سواء من حيث إدارة الدولية كما اللوجستية. يتعلق : لتزويدهم بفهم شامل لآليات الإطار والتشغيلية للاقتصاد والتجارة الدولية عن طريق دراسة متعمقة من أبعادها النقدية والمالية والقانونية والإنسانية. للحصول على مفاهيم وتقنيات حل المشاكل المتعلقة السيطرة على البنى التحتية وسلسلة التوريد. لماذا اخترت هذا المسار؟ برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم للمناقشة، لتحفيز الاعتقاد وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة. تم تصنيف إدارة و تسويق HEM الأساسي الدولي الرقم 1 في المغرب Eduniversal مرتبة "أفضل الماجستير الترتيب 2014-2015". الذي ينبغي أن يحضر؟ ويهدف هذا التدريب لحاملي شهادة البكالوريا + 3 أو شهادة في الاقتصاد و / أو إدارة، البالغ من العمر 25 على الأكثر. اختيار المرشحين ويتم اختيار المرشحين على أساس استعراض ملف والمنافسة على مرحلتين: الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفهية. منظمة وقدمت إدارة و تسويق HEM الأساسي الدولي بدوام كامل. جنبا إلى جنب مع التدريب الأكاديمي، يطلب من الطلاب لأداء التدريب على المدى الطويل مع مهمات محددة والسماح لها لتطوير خبراتها والمعرفة تكون. فيلق استاذي يتم توفير التدريب من قبل هيئة الأكاديمية للتميز، وطنيا والخارج، وكلاهما من الساحة الأكاديمية والعالم من المؤسسة. الفرص ركز خريجي هذا التدريب يمكن تطوير مهنة وطنية أو دولية على السيطرة على إدارة العمليات الدولية (التوجيهية والسياسات الشرائية، إنتاج وتوزيع) وخصوصا التدفقات في سلسلة التوريد. شراكة والدبلومات ويتم تنظيم درجة الماجستير "إدارة الدولية والخدمات اللوجستية" بالاشتراك مع آيم ودبلوم مزدوج مع السيد "القانون والاقتصاد والإدارة - أذكر الإدارة الدولية - الخيار الأعمال الدولية" من IAE ليون. بموجب هذه الشراكة، الطلاب لديهم الفرصة لقضاء فصل دراسي في IAE ليون. برنامج 4th العام - ماستر 1 MIL الفصل 1 نظرية المنظمات إدارة نظم المعلومات شؤون البيئة الدولية والتجارة الدولية إدارة سلسلة التوريد مراقبة المخزون - التخزين الاقتصاد وتنظيم النقل (الوطنية والدولية) مقدمة إلى البحوث في الإدارة الدولية الفصل 2 المؤسسات والحياة السياسية الإدارة الإستراتيجية إدارة الإنتاج وإدارة الجودة قانون الأعمال الدولية والتبادل اللائحة إدارة توقعات الطلب استيراد التقنية وتصدير مشروع نظم المعلومات وما يتصل بها من الخدمات اللوجستية مشروع مستعرضة البرنامج العام 5TH - ماستر 2 MIL الفصل 1 منهجية - الاتصالات التوظيف ريادة الأعمال الخدمات اللوجستية التوزيع إدارة الشراء والتوريد سلسلة التوريد الهندسية التسويق الدولي والتجارة المخابرات والاستخبارات الاستراتيجية الفصل 2 النبأ العظيم الاجتماعية والاقتصادية مناظرات إدارة التغيير والمسؤولية الاجتماعية للشركات الضرائب والمالية الدولية إدارة الموارد البشرية الدولي إدارة الهزيل والنقل والإمداد MESURE أداء سلسلة التوريد الاستراتيجيات والتحالفات الدولية المونتاج تدريب (16 أسبوعا) ذاكرة التخرج مشروع مستعرضة [-]

الماجستير في التسويق

HEM Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية مراكش طنجة طربوش الدار البيضاء الرباط + 4 المزيد

HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات ... [+]

HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات. لتلبية احتياجات السوق واتجاهاته على نحو فعال، يجب أن يكون مدير التسويق مهارات متنوعة تتراوح بين معرفة السوق والمستهلك وتقنيات مختلفة لأفضل تلبية احتياجات العملاء وذلك لمختلف الصناعات . وهكذا، وهذا بالطبع يعد الطلاب والمهنيين في المستقبل من الانضباط، من خلال توفير إطار مفاهيمي حاد إلى جانب نهجا عمليا إلى ما يلي: تحليل بيانات التسويق وصنع القرار التمكن من العتلات التسويق: الابتكار، وإدارة العلامات التجارية والترويج، وما إلى ذلك تصميم استراتيجيات التسويق المناسبة. لماذا اخترت هذا المسار؟ برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم للمناقشة، لتحفيز الاعتقاد، وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة. تم تصنيف ماجستير في التسويق HEM عدد 1 في المغرب Eduniversal مرتبة "أفضل الماجستير الترتيب 2014-2015". الذي ينبغي أن يحضر؟ ويهدف هذا التدريب لحاملي شهادة البكالوريا + 3 أو شهادة في الاقتصاد و / أو إدارة، البالغ من العمر 25 على الأكثر. اختيار المرشحين ويتم اختيار المرشحين على أساس استعراض ملف والمنافسة على مرحلتين: الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفهية. منظمة يتم توفير ماجستير في التسويق HEM بدوام كامل. جنبا إلى جنب مع التدريب الأكاديمي، يطلب من الطلاب لأداء التدريب على المدى الطويل مع مهمات محددة والسماح لها لتطوير خبراتها والمعرفة تكون. أعضاء هيئة التدريس يتم توفير التدريب من قبل هيئة الأكاديمية للتميز، وطنيا والخارج، وكلاهما من الساحة الأكاديمية والعالم من المؤسسة. الفرص خريجي هذا التدريب يمكن ممارسة التجارة، سواء على مستوى الشركة وفي وكالة الاتصالات؛ كمدير المنتج، بالتجارة تسويق، مدير حانة، مدير الاتصالات، مدير التسويق، مدير المبيعات، مدير الأعمال، الخ شراكة والدبلومات ويتم تنظيم درجة الماجستير "التسويق" بالاشتراك مع آيم ودبلوم مزدوج مع "القانون والاقتصاد والإدارة - التسويق والمبيعات ذكر" من IAE ليون. بموجب هذه الشراكة، الطلاب لديهم الفرصة لقضاء فصل دراسي في IAE ليون. إتقان 1 التسويق - برنامج 4th العام النصف الأول نظرية المنظمات إدارة نظم المعلومات سلوك المستهلك والعميل تقنيات المبيعات التسويق والخدمات اللوجستية الأساليب الكمية والنوعية للتحقيق إعداد بحوث التسويق الفصل الثاني المؤسسات والحياة السياسية الإدارة الإستراتيجية خدمات التسويق تسويق مشتركة - التنظيمي (B إلى B) توزيع وتجارة التسويق المباشر وترويج المبيعات خزانات للدراسات والاستشارات وإدارة العلامات التجارية إتقان 2 التسويق - برنامج مدته 5TH النصف الأول منهجية - الاتصالات التوظيف ريادة الأعمال التسويق العلاقة - بدد استراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية التسويق والانترنت التسويق معين (العام؛ للوائح، السياسة، القطاعات المهيمنة) النبأ العظيم الاجتماعية والاقتصادية مناظرات إدارة التغيير والمسؤولية الاجتماعية للشركات الابتكار وتطوير المنتجات التفاوض الأعمال وشبكة distributionDroit الرسوم المتحركة والتسويق المجتمعي ولاء والرئيسية إدارة الحساب التسويق الدولي [-]

المغاربة المقيمين في الخارج إدارة الأعمال

GIMPA Ghana Institute of Management and Public Administration
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 غانا أكرا

المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. [+]

إدارة التسويق افريقيا. إذا كنت تبحث عن: درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع وثائق التفويض من الطراز العالمي أعضاء هيئة التدريس العالمية مع أحدث المعارف في مجال القيادة والإدارة أفضل مجموعة من المحاضرين-دكتوراه المؤهلين في أي كلية إدارة الأعمال في غانا ارتباط قوي بين التعليم في المدارس وممارسة الأعمال التجارية العالمية لرفع المهارات الإدارية والقيادية لأعلى المعايير العالمية ثم GIMPA هو الشريك المناسب. المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. ومن المتوقع أن تقدم مساهمات لتطوير المعرفة من الممارسات التجارية من خلال البحث والتعليم والاستشارات خريجي البرنامج. كما أنها مصممة للراغبين في الحصول على درجة الدكتوراه في المستقبل. ويهدف المنهج إلى تزويد الخريجين مع منظور واسع من رجال الأعمال بالإضافة إلى التعرض متعمقة إلى منطقة محتوى تجارية محددة وطرق البحث. محتوى البرنامج مطلوب (كور) دورة (ق): MSCO 700 درجة الأولى أو الثانية الأساليب الكمية (6Cr) * (ما قبل البرنامج) * قد يتم التنازل للطلاب مع الكمية على أساس GMBA المنظمات 601 العام (3cr) GMBA 602 اقتصاديات الأعمال (3cr) GMBA 603 المحاسبة لاتخاذ القرار (3cr) GMBA 606 إدارة التسويق (3cr) GMBA 607 إدارة العمليات (3cr) GMBA 609 الإدارية المالية (3cr) أدوات البحث (9 وحدات دراسية) MSCO 800 أسس أبحاث العلوم الاجتماعية (3cr) * MSCO 801 مناهج البحث في العلوم السلوكية (3cr) أو MSCO 802 مناهج البحث في المحاسبة والمالية (3cr) MSCO 804 الاقتصاد القياسي (3cr) أو MSCO 806 نظرية القياس وتحليل البيانات (3cr) * مطلوب من جميع الطلاب مجال التخصص / المقررات الاختيارية: (12 ساعة معتمدة) المحاسبة مساك 900 المحاسبة المالية نظرية 1 (3cr) مساك 901 المحاسبة الإدارية نظرية 2 (3cr) مساك 902 موضوعات خاصة في المحاسبة (6cr) تمويل MSFI 910 نظرية تمويل الشركات والبحث العلمي (3cr) MSFI 911 نظرية الاستثمار والبحوث (3cr) MSFI 912 موضوعات خاصة في التمويل (6cr) إدارة MSMG 920 نظرية في السلوك التنظيمي (3cr) MSMG 921 نظرية المنظمة (3cr) MSMG 922 موضوعات خاصة في الإدارة (6cr) تسويق MSMK 930 نظرية سلوك المستهلك والبحوث (3cr) MSMK 931 نظرية في استراتيجية التسويق (3cr) MSMK 932 موضوعات خاصة في التسويق (6cr) إدارة سلسلة التوريد MSOP 900 نظرية إدارة العمليات (3cr) MSOP 901 توريد ندوة إدارة سلسلة (3cr) MSOP 902 موضوعات خاصة في إدارة سلسلة التوريد (6cr) مكون بحث: MSTH 990 ندوة الأطروحة (18cr) هيكل البرنامج يتم تشغيل البرنامج في ثلاثة أشكال: الأمسيات، عطلة نهاية الأسبوع وحدات. فروع في كوماسي، تاكورادي وأكرا قد تشغيل صيغ مختلفة اعتمادا على احتياجات الطلاب. يتم تشغيل البرنامج مساء خلال الفترة نفسها من العام 2 4/5 فصول دراسية. الطلاب لديهم ثلاث فئات (3) مرات في الأسبوع. الطبقات هي 17:30 حتي 20:30. برنامج حدات هي تجربة تعليمية مكثفة تقوم على خمس جلسات لمدة 3 أسابيع على فترات لمدة خمسة أشهر. يتم تشغيل البرنامج في نهاية الأسبوع على مدى عامين من 4/5 فصول دراسية. الطلاب لديهم دروس في أمسيات الجمعة ويوم كامل السبت. شروط القبول الشروط الأساسية للقبول هي: خلفيات كمية قوية و / أو التوجه البحوث؛ الحد الأدنى 2 من الدرجة العليا قسم للخريجين في مجال الأعمال والاقتصاد والعلوم الاجتماعية الأخرى؛ الحد الأدنى قسم السفلى 2 درجة للخريجين في الرياضيات والإحصاء والعلوم ذات الصلة الهندسة؛ وبالنسبة للبرنامج في المحاسبة التأهيل المهني المحطة ستكون ميزة إضافية. تظاهر الفائدة في التدريس والبحث العلمي على مستوى التعليم العالي. ورعاية من قبل مؤسسة التعليم العالي ميزة إضافية. كيفية تطبيق: قد مرشحين المهتمين تحميل استمارة الطلب من موقعنا على شبكة الإنترنت، www.gimpa.edu.gh. وينبغي تقديم استمارة الطلب مع النصوص الأصلية ونسخة مصدقة من الشهادات إلى واحدة من جامعاتنا. يجب أن يصاحب استمارة الطلب الانتهاء من إثبات الدفع من رسوم معالجة الطلب من شركة الخليج القابضة 200.00 [الولايات المتحدة 150 $ للطلاب الأجانب]. [-]

الماجستير في الفلسفة (الماجستير) في مجال التسويق

IMM Graduate School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 جنوب أفريقيا جوهانسبرغ

كما يتم توفير والماجستير في التسويق على مستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات (HEQSF الانحياز) ويتكون من 180 ساعة معتمدة. والماجستير في التسويق ويتألف من أطروحة بحثية [+]

كما يتم توفير والماجستير في التسويق على مستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات (HEQSF الانحياز) ويتكون من 180 ساعة معتمدة. والماجستير في التسويق يتألف من أطروحة البحوث التي يجب أن تكتمل في غضون ثلاث سنوات. معايير القبول الطالب الذي هو في حيازة ما يلي قد يتم تطبيق للقبول: بكالوريوس تجارة مع مرتبة الشرف مع إدارة التسويق ومناهج البحث العلمي على مستوى 8 NQF (HEQSF الانحياز)؛ أو BPhil مع مرتبة الشرف مع إدارة التسويق ومناهج البحث العلمي على مستوى الإطار الوطني للمؤهلات 8 (HEQSF الانحياز)؛ أو البكالوريوس مع مرتبة الشرف في التسويق مع إدارة التسويق والاتصالات التسويق كما التخصصات على مستوى 8 NQF (HEQSF الانحياز) أي مؤهلات مساوية أخرى يجب أن يكون قد حققت المعدل العام 60٪ على المستوى أطر المؤهلات الوطنية مطلوبة 8 التأهيل السيرة الذاتية ورسالة تحفيزية يطلب من المتقدمين لاستكمال تطبيق الدراسات العليا للشكل القبول للالماجستير في التسويق، والتي جنبا إلى جنب مع صور مصدقة من الشهادات التعليمية، والهوية / جواز سفر وثائق، بريد إلكتروني من التحفيز والسيرة الذاتية، يجب أن تعاد بالبريد المسجل إلى: موظف التسجيلات IMM GSM ص.ب 91820 أوكلاند بارك 2006 في بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك حاجة الطلاب لتقديم المقترح البحثي المؤقت للجنة البحوث GSM IMM. وديعة غير قابلة للاسترداد يجب أن ترافق تطبيق الدراسات العليا للشكل القبول. عميد قد رفض قبول الطالب في تأهيل الماجستير، إذا هو / هي ترى أن الخلفية الأكاديمية للطالب لا يلبي المعايير الأكاديمية المطلوبة للدراسات المقترحة. لديه دين أيضا الحق في أن يصف أي وحدات إضافية على مستوى يكرم لضمان أن المرشح يتوافق مع جميع المتطلبات. [-]