بحث هنا للإدارة التسويق في أوروبا

العثور على أفضل إدارة التسويق في أوروبا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

إدارة التسويق في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

إدارة التسويق أوروبا.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


التجارة الإلكترونية والتسويق والإدارة

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  February 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات سوف تقوم بتطوير المهارات التقنية والاستراتيجية والشخصية لتدريب لتكون ضمن مجموعة إدارة المعرفة مبتكرة، مع رؤية واسعة للشركة وقدرتها على مواجهة التحديات التي تفرضها العناوين الحالية والتسويق التجاري. [+]

سيد على الانترنت تظهر مفاتيح لجذب أو بيع أو إرضاء العملاء والاحتفاظ بهم عرض للماجستير في التسويق وإدارة المبيعات في الوقت الحاضر، وبيئة الأعمال يتغير بسرعة. تأثير التقدم التكنولوجي، وعولمة الأسواق، وتغير في ميزان القوى لصالح المستهلكين والبيئة التنافسية وتراجع الولاء للماركة، من بين غيرها من الاتجاهات تتغير استراتيجيات التسويق و كيف يتم توزيعها والمنتجات والخدمات المسوقة. المستهلكون يطالبون بشكل متزايد والحصول على مزيد من المعلومات، بحيث يصبح لديهم واضحة جدا ما يريدون وأين يمكن الحصول عليه. زيادة المعروض وصعوبة التفريق رسم المناظر الطبيعية التنافسية وزيادة الحاجة إلى التركيز على العميل. في هذه البيئة، تحتاج المنظمات المسوقين ومنطقة عنوان العمل قادرة على قيادة بنجاح الحق في الجمع بين ثلاثة عناصر: خلفية قوية والمعرفة والتسويق والمهارات التجارية اللازمة لتعلم كيفية الرد على بيئة السوق الحالية و والقدرة على التواصل مع العملاء وتنظيم شبكة مبيعات فعالة. مع ماجستير في التسويق وإدارة المبيعات كنت ستعمل على تطوير المهارات التقنية والاستراتيجية والشخصية لتدريب لتكون ضمن مجموعة إدارة المعرفة مبتكرة، مع رؤية واسعة للشركة وقدرتها على مواجهة التحديات التي تفرضها العناوين الحالية والتسويق التجاري. توقعات الوظيفي: إدارة التسويق مدير المنتج مسؤولة عن الدراسات التسويق التسويق التجاري مسؤولة مستشار التسويق مدير فئة عنوان العمل مدير التصدير مدير المبيعات الوطنية رئيس قسم المبيعات مدير حساب رئيسي أو حساب رئيسي مدير التوسع المدير الإقليمي أهداف برنامج الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ سوف اكتساب المعرفة اللازمة ل: التكيف مع الشركة لاحتياجات السوق والعملاء. دمج الرؤية والأهداف العامة للسياسات التجارية واستراتيجيات التسويق. تحديد طرق أبحاث السوق، واستخدام مصادر أنسب من البيانات وتحليل النتائج على أساس السياسات التجارية واستراتيجيات الأعمال. تخطيط وإدارة نشاط الشركة التجاري والتسويق. تنظيم وإدارة فرق المبيعات. تطوير المهارات الإدارية لبناء وإدارة فرق المبيعات التي تولد قيمة مضافة للمنظمة. تطوير التسويق وخطة نوع العمل وتطبيقه في السياق العام للشركة. ماستر المساعدات المالية في التسويق وإدارة المبيعات OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. حاليا، والمنح الدراسية التالية صحيحة: تجربة منحة دراسية OBS الهدف: تعزيز التدريب المستمر للمهنيين في المستقبل من خلال OBS على الانترنت المنهجية، والتي يتم تسجيلها كنموذج الخاصة من التعلم عبر الإنترنت. المتطلبات: المرشحون مع عدم وجود خبرة سابقة في نماذج التعلم عبر الإنترنت التي تلبي البرامج الأكاديمية والمناهج الدراسية لمقتضيات المصلحة. مجلس للمنح الدراسية الشخصي الهدف: تعزيز الكفاءات الإدارية في تلك مرشحين لديهم خبرة مهنية واسعة. المتطلبات: المنح المتاحة للمرشحين مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة المهنية في مواقع المسؤولية الذين يرغبون في اكتساب المهارات والمهارات الإدارية لإحداث نقلة نوعية في حياتهم المهنية. منح الدراسية على الانترنت إدارة الأعمال الهدف: تشجيع الجيل المواليد في شبكة الإنترنت، وخلق نماذج جديدة من الأعمال التجارية القائمة على شبكة ورقمنة الشركات التقليدية التي ليست نشاطا على الإنترنت حتى الآن. المتطلبات: المرشحون الذين يرغبون في اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتأخذ على شبكة الإنترنت، وتدفع نماذج الأعمال الرقمية الجديدة، سواء في الشركة الخاصة بك أو كمدير. [-]

الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال / أسواق أمريكا اللاتينية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2016 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في إدارة الأعمال في الأسواق أمريكا اللاتينية تتناول شكل مديري الشباب قادر على الجمع بين تقنيات التسويق والتمويل والإنتاج مع فهم الجوانب التنموية التي تنفرد بها هذه الأسواق الناشئة. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال / أسواق أمريكا اللاتينية ماجستير في إدارة الأعمال في الأسواق أمريكا اللاتينية تتناول شكل مديري الشباب قادر على الجمع بين تقنيات التسويق والتمويل والإنتاج مع فهم الجوانب التنموية التي تنفرد بها هذه الأسواق الناشئة. يتم الماجستير بالتعاون مع كلية الاقتصاد وكلية اللغات والآداب، جامعة بولونيا، لفتح هذه الأسواق الجديدة يتطلب أن المهارات الإدارية معتمدة من قبل مهارات اللغة والتواصل. وبالنسبة للشركات الأوروبية للتصدير إلى أمريكا اللاتينية قد وصلت إلى أكثر من 25 مليار يورو سنويا. السياقات الإقليمية لتلك الأراضي تظهر اختلافات كبيرة جدا والخصوصيات الثقافية. وهذا يساعد على فهم ماستر فرص العمل من هذه الأسواق، وتقييم المهارات الكافية من إمكانات السوق والأراضي البيئية والتنظيمية والثقافية. ماجستير في إدارة عنوان الأسواق التجارية في أمريكا اللاتينية ويوفر مدة الدراسة في بولونيا لتعلم، والأدوات التحليلية التشغيلية، والبحوث، وإدارة، والتسويقية اللازمة لإدارة شركة المهتمة إلى التدويل. وعلاوة على ذلك، وذلك بفضل الشراكة الخاصة مع الجامعات والشركات المحلية، ويوفر درجة الماجستير فترة الدراسة الدولية في بوينس آيرس تستمر لمدة ثلاثة أشهر، في قلب أمريكا اللاتينية. يخلص ماستر مع التدريب في الشركة. THE MASTER هو استثمار. قرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "Perte قرض مع الحمد" أي ضمانات، منخفضة الفائدة وتغطية رسوم التسجيل بأكمله. حقائق أساسية شكل: بدوام كامل اللغة: الإيطالية المدة: 12 شهرا كفو / النظام الأوروبي: 60 متوسط ​​عمر: 25 المشاركون: 20-50 روزنامة الموعد النهائي: 11 نوفمبر 2016 الاختيارات: 16 نوفمبر 2016 آخر موعد التسجيل: 12 ديسمبر 2016 ستارت: ديسمبر 2016 هيكل ماجستير في إدارة الأعمال - يوفر أمريكا اللاتينية الأسواق 1500 ساعة مجموعه تعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، 540 ساعة المقدرة للدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. ينقسم هيكل الماجستير في ثلاث دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 - أبريل 2017 في بولونيا المرحلة الثانية: مايو 2017 - يوليو 2017، في بوينس آيرس، في مقعد الأرجنتين في جامعة بولونيا المرحلة: سبتمبر 2017 - ديسمبر 2017، في أمريكا اللاتينية أو إيطاليا، الذي تم اختياره من قبل الطالب. يتميز عنوان اللاتينية الأسواق الأمريكية التي يجري تنظيمها في موقعين. فمن الذي عقد في مركز بولونيا خلال الدورة الأولى للماجستير مدرسة بولونيا الأعمالمع دورات إدارة الأعمال التي تهدف إلى تعزيز وتطبيق المعرفة النظرية في القضايا التجارية والتقنيات المنهجية والتشغيلية. من مايو فصاعدا، والطلاب الانتقال الى منزل 'جامعة بولونيا في بوينس آيرسحيث يتم التخطيط الدورات والمشاريع مع الشركات الشريكة، مع التركيز على أسواق أمريكا اللاتينية. من جانب سيد يحدث في بوينس آيرس سيكون في المقام الأول باللغة الإسبانية، وبالتالي فإن معرفة اللغة هو شرط إلزامي للدخول إلى الربان. تردد حوالي 30 ساعة في الأسبوع التدريس هيكلتها بحيث تكون قادرة على تكريس الفضاء أيضا إلى العمل الجماعي، ناهيك عن الاهتمام الطلاب الفردية ولإدارة العلاقات الشخصية. وأثرى الدورة من قبل 3 لفترة طويلة مشاريع الشركة النهج القطاعي (دائم 1 شهر لكل منهما) أن متباعدة وتتكامل مع الأنشطة الصفية ودراسات الحالة. الخطط الرئيسية دورات إدارة الأعمال والتي تهدف إلى تعزيز وتطبيق المعرفة النظرية في القضايا التجارية والتقنيات المنهجية والتشغيلية. ومن المقرر كما أنها الدورات والمشاريع مع التركيز القطاعي على قضايا أسواق أمريكا اللاتينية. وتتركز دورات إدارة الأعمال بشكل رئيسي في الدورة الأولى وشائعة لجميع عناوين للماجستير. معالجة دورات محددة والمشاريع التجارية تجري، ولكن في الدورة الثانية. يتم تحديث برنامج الماجستير والانحياز لاحتياجات السوق من خلال المقارنة المستمرة بين أعضاء هيئة التدريس ومحددة لجنة الإدارة: لورينزو Baroncini، الرئيس المدير العام ذ، دوكاتي انيرجيا أمريكا الجنوبية SA • بابلو كاميرا، الرئيس، Coffice SA - افازا • نيكولاس دي جراسيا، الرئيس ذ الرئيس التنفيذي لمؤسسة تلسباسيو الأرجنتين SA • خوسيه ماريا هيدالغو، المدير العام، ENDESA • فرانكو ليفني، الرئيس بيريللي NEUMATICOS SAIC • سيزار Margotta، الرئيس، SEGUROS جنرالي الأرجنتين، نائب الرئيس، كاجا دي AHORRO ذ SEGUROS SA • روبن سيزار Moleon، العضو المنتدب، Pilotes تريفي • كريستيانو Rattazzi سانتياغو الأرجنتيني، رئيس فيات الأرجنتين، نائب الرئيس، ADEFA • عيد الميلاد A. ريجانو، رئيس فيات الصناعية الأرجنتين الدورات إدارة ومراقبة مراسلات الشركات دورة اللغة الإسبانية للأعمال DIGITAL MARKETING تمويل الشركات إدارة الأسواق في منطقة أمريكا اللاتينية تدويل الشركات العاملة في أسواق دول أمريكا اللاتينية MARKETING بحوث التسويق إدارة سلسلة التوريد المنهجية توفر الدورات التعليمية منهجيات مختلفة التعلم، بما في ذلك المحاضرات، والمحاكاة، ودراسات الحالة المناقشات والعروض من قبل الشركات، والشهادات، والعمل الجماعي. إكمال المسيرة التعليمية لل محاضرة رئيسية تدرس من قبل المهنيين من عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والسياسة، والعديد من الفرص للمناقشة والتفاعل مع عالم الأعمال من خلال تاريخها حالة. تم تطوير هذا البرنامج في تعاون وثيق مع الشركات الشريكة على حد سواء خلال الدورات وتقسيمها إلى مرحلتين، على حد سواء خلال ثلاثة مشاريع الشركة النهج القطاعي؛ نهج التدريس مختلفة تماما عن تلك التي المقررات الجامعية التقليدية، ودروس الماجستير توفر أدوات وظيفية حقيقية لأداء ومشاريع ملموسة. هذه الرؤية تصميم تترجم إلى: مشروع شركة (يناير - ديسمبر 2016) التي تم تطويرها لمدة ماستر 3 مشروعات كبرى قبل شهر واحد لكل (مايو ويونيو ويوليو 2017) على القطاع من الوجهة المحددة مشاريع أقصر الأخرى المدرجة في الدورات الفردية التصميم النهائي للمرحلة. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في جميع البرامج بولونيا كلية إدارة الأعمال، بما في ذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال - أسواق أمريكا اللاتينية. خلق فرص العمل وهو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. ال التدريب وهي نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسم الدخول هو ماستر EUR 11200 (معفاة من الضرائب) أن تدفع على ثلاث دفعات: الدفعة الأولى: 1500 € الدفعة الثانية: 6،000 € الدفعة الثالثة: 3700 € ال ويشمل رسوم تردد على درجة الماجستير، وجميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل خدمة الواي فاي حساب شخصي، واستخدام مختبر الكمبيوتر PC، واستخدام مجالات الدراسة، والوصول إلى الصالة الرياضية المغلقة، ومرافق للمطعم المدرسة. رسوم يؤهلك لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة كان متوفرا مع مواقف مجانية للسيارات وافرة. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة الطالب طلاب جامعة بولونيا الوصول إلى جميع مرافق الجامعة، بما في ذلك أكثر من 100 المكتبات والموارد الرقمية وغرف الدراسة (بما في ذلك الاشتراكات والبيانات على الانترنت البنوك)؛ 3 مقاصف الجامعة. معدلات الدراسية مخفضة في عدد من مرافق الإقامة. قروض الشرف بفضل اتفاق بين كلية إدارة الأعمال بولونيا والمشاركين انتيسا سان باولو يمكن الوصول إلى قرض الشرف "FORYOU قرض مع الحمد" بسعر مدعوم لتغطية رسوم التسجيل. الملامح الرئيسية: مبلغا مساويا لنسبة عقد معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 10 سنوات دون قيود من الانقراض المنح الدراسية تقدم مدرسة بولونيا الأعمال المنح الدراسية الجزئية، التي تمنح على أساس الجدارة، للفائزين في اختبارات الاختيار. وبالإضافة إلى ذلك، في نهاية الدورة، فإن الجوائز مدرسة جائزة لأفضل طالب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين في هذا العنوان الرئيسي الاستفادة من برسوم مخفضة 9200 €. تكلفة الماجستير يمكن دعم أو رعاية من قبل أطراف ثالثة: وكالات حكومية، مؤسسات أو شركات. INPS ساهم INPS، فقد كلفوا لهذا الماجستير منح دراسية من 10،000 يورو محفوظة للإدارة العامة أعضاء المؤسسة الوطنية، للأطفال والأيتام من أعضاء والمتقاعدين العامة. [-]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا الكوبنداس

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية [+]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية.

ما هي أهداف البرنامج؟

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق والمبيعات هو تدريب المديرين المتخصصين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والمهارات والتسويق التجاري عادة.... [-]


الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

إدارة التسويق أوروبا. تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا + 1 المزيد

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

إدارة التسويق أوروبا. أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. جدول زمني الثلاثاء والخميس 19-22 ساعة التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

 

المنهج

إدارة التسويق في الشركة مدير المنتج استراتيجية المنتجات وتحديد المواقع العلامة التجارية توقعات المبيعات جودة المنتج والنقل والإمداد والتوزيع المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات التسويق العملاء التسويق في الشركات الصناعية وشركات الخدمات تعظيم الاستفادة من هوامش المنتج تحديد الميزانيات التجارية العالمية. تحليل الخارجي الاستراتيجي تحليل سلوك العميل التطبيقية الابتكار التكنولوجي لتسويق العلامات التجارية الأسواق التدويل والعولمة تطبيق التسويق 2.0 في الشركة مسؤولية التسويق الاجتماعي بطاقة نتائج التوازن المشروع النهائي ... [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes + 1 المزيد

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


ماجستير في التسويق

Erasmus School of Economics - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. [+]

ماجستير في التسويق برنامج مميز أرفع لإعدادك لتحديات التسويق المستقبلية لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. في العديد من الدورات والاختيارية سوف معالجة قضايا التسويق في النظرية والممارسة في إعداد الندوات التفاعلية الصعبة. المواضيع تختلف من العلامات التجارية لتحليلات التسويق والابتكار والتسويق العصبي، واستراتيجية التسويق العالمية. أطروحة اكتمال برنامج: مقدمة لمستقبل مهني ناجح. كن في طليعة ثورة التسويق قسم التسويق في كلية ايراسموس في الاقتصاد يمكن القول إن أهم مجموعة علم التسويق في أوروبا (بكل المقاييس). قسم دربت أكثر من كبار المسؤولين التنفيذيين الحاليين والسابقين من أي جماعة أخرى للتسويق في هولندا، بسبب الصرامة الفكرية، والخبرة العملية التي تكتسبها أثناء البرنامج. هذا هو المكان الذي تبدأ. مهن دربت مجموعة التسويق لدينا العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم. برنامجهم يوفر لك فرصا وظيفية كبيرة جدا. فمثلا: مدير المنتج / العلامة التجارية في مجموعة متنوعة من الصناعات. أمثلة: فيليبس، وشركة يونيليفر، نستله، وفايزر، آي بي إم، ومايكروسوفت التسويق تحليلات الخبراء أو الباحث السوق في شركات استشارية (على سبيل المثال، ماكينزي، BCG، VODW)، والشركات متعددة الجنسيات (على سبيل المثال، وجوجل، KPN) مبيعات ومدير الحسابات في شركات مثل شركة بروكتر آند جامبل ويونيليفر، ABN-AMRO التسويق الشهادات يوانا بتروفا مدير التجارة الإلكترونية - تخرج ستابلز في عام 2013 "وفر برنامج الماجستير لي مع ميزة تنافسية في سوق العمل اليوم: وكنت قادرا على الاختيار بين مختلف الشركات الرائدة بدلا من أن يتم اختياره من قبلهم" بول Standaart الحسابات القومية مدير بيرسدورف تخرج في: 2010 "أعطت هذه الدراسة لي أفضل إعداد ممكن للعمل في مجال التسويق" ليديا Lüttin الرئيس التنفيذي للتسويق (CMO) - تخرج Bynder في عام 2012 "هذا سيد مكنني من التفكير عمليا والتي ترى والقضايا التي تواجهها المسوقين الحقيقي". هوبير دي نيه مستشار تقنية كبار الأعمال و- تخرج أكسنتشر: 2012 "هذا البرنامج يعلمك الكمية والنوعية مهارات التسويق" مي Haighton مساعد التسويق كنور وحساء UNOX - تخرج يونيليفر في عام 2013 "هذا سيد علمني سرعة اتخاذ القرار بناء على الحقائق" بول Schuilwerve إدارة المصرفية الدولية مدير ورئيس الشركات - بنك ABN AMRO "وفر هذا سيد أرضية صلبة من التي أشرت استفادت خلال مسيرتي" [-]

درجة الماجستير في التسويق والاستراتيجية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال براغا

الدور الرئيسي للتسويق والاستراتيجية في إدارة المنظمات غير حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. [+]

إدارة التسويق أوروبا. الدور الرئيسي لل التسويق والاستراتيجية إدارة المنظمات هي حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. بهذه الطريقة فقط يمكن أن يعد بفعالية المنظمات لمواجهة التحديات الجديدة التي تواجه لك والمساهمة في هذا وسيلة لتحسين أدائها وقدرتها على المنافسة. هذه عملية التغيير ينطوي حتما تطوير موقف الإدارة مفتوحة ومرنة، قادرة على الاستجابة بشكل مستمر مع التغيرات البيئية والتنظيمية. في هذا المعنى، وماجستير في التسويق والاستراتيجية في جامعة مينهو يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية: سد ثغرة في المؤهلات المتقدمة من المديرين والباحثين في مجال التسويق والاستراتيجية تطوير القدرة على تقييم نقدي وتطبيق مفاهيم متقدمة في مجال التسويق والاستراتيجية ضمن سياقات تنظيمية مختلفة. تحديث وتعميق الكفاءات الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق واستراتيجية. دمج المعرفة ومهارات التسويق واستراتيجية من الناحية النظرية والممارسة. المساهمة في تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنظمات البرتغالية من خلال تدريب المهنيين مع زيادة الكفاءات في مجال التسويق والاستراتيجية. يهدف إلى توحيد موقفها الحالي إلى تطبيق أفضل ممارسات التسويق والاستراتيجية، وتعزيز مسيرتك المهنية؟ ماجستير في التسويق والاستراتيجية هو خيار ممتاز! [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 فرنسا باريس

[+]

إدارة التسويق أوروبا. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]