بحث هنا لل إدارة التسويق عبعبر الإنترنت أمريكا الجنوبية

العثور على إدارة التسويق أفضل علىعبر الإنترنت أمريكا الجنوبية

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

تغطي العديد من البلدان والأقاليم الجزيرة، أمريكا الجنوبية هي موطن لكثير من البلدان الناطقة بالإسبانية. هنا، يمكن للطلاب يدخلون حرفيا عبر التاريخ في طريقهم إلى الصف وامتصاص ثقافة المجتمعات القديمة. 

إدارة التسويق عبرعبر الإنترنت أمريكا الجنوبية. عبر الإنترنت جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أمريكا الجنوبية مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة التسويق

Universidad Arturo Prat
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل February 2017 شيلي سانتياغو

الماجستير في إدارة التسويق في وضع على شبكة الإنترنت، وتهدف إلى تدريب المهنيين والمتطورة المبتكرين، لتطوير خبرة واسعة وفريدة من نوعها في إدارة التسويق في العصر الرقمي، التي يجري إعدادها لمواجهة تحديات الإدارة، والقدرة على الاستماع إلى تمكين ويطالب العميل، وخلق علاقة قيمة دائمة مع مرور الوقت، مع التركيز على ولاء ورضا العملاء، مما يشجع على المنافسة والبقاء للمنظمة. [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق أمريكا الجنوبية. الماجستير في إدارة التسويق في وضع على شبكة الإنترنت، وتهدف إلى تدريب المهنيين والمتطورة المبتكرين، لتطوير خبرة واسعة وفريدة من نوعها في إدارة التسويق في العصر الرقمي، التي يجري إعدادها لمواجهة تحديات الإدارة، والقدرة على الاستماع إلى تمكين ويطالب العميل، وخلق علاقة قيمة دائمة مع مرور الوقت، مع التركيز على ولاء ورضا العملاء، مما يشجع على المنافسة والبقاء للمنظمة. منهجية لاستخدامها كوسيلة تعليمية، يسعى إدماج المعارف والمواهب والخبرات والقدرات في الاستيلاء على البيئة والأسواق تطالب غاية في سياق تكنولوجيا المعلومات وضبطها مع أهداف العمل، وضمان أن ولايات الواردة من عملائها، وتناسب تماما توقعاتهم. سيدنا، ويجمع بين نماذج مفاهيمية مع قضايا العالم الحقيقي، والتي توفر فهما عميقا للانضباط، والمهارات التكنولوجية العالية، والقدرة على التعلم الذاتي ومهارات العمل الجماعي، وحاسمة لعالم العمل اليوم، حيث التعاون هو العمود الفقري للخبرة. للقيام بذلك، أنشأنا برنامج متعدد التخصصات، ودمج مساهمات من العلم وممارسة الإدارة وعملية التبادل. نحن على ثقة بأن هذا البرنامج، والطلاب لدينا وسوف يكتسب التعليم الشامل للتميز، من بين الأفضل في أمريكا اللاتينية. ل. لمن يتم التصدي لها؟ ويهدف البرنامج إلى الأشخاص الذين يعانون من درجة أو كلية الدراسات العليا البكالوريوس الأكاديمية، والذين يرغبون في اكتساب المعرفة في مجال التسويق، وبدوره، وتعزيز المهارات اللازمة لاتخاذ القرارات السليمة على مستوى الإدارة، وجهت إلى تطوير قدرات الخبرة الاستراتيجية وشاملة، وبالتالي التعامل مع رؤية حقيقية لكيفية تسيير العمل بكفاءة وفعالية دائما مضطربة والأسواق المتغيرة. ب. توقعات المهنية عند الانتهاء من عملية التدريب كنت على استعداد ل: Adecuarte للتغيير، منتج تنافسي للغاية سواء سيناريوهات مثل الابتكار المستمر في مجال تكنولوجيا المعلومات. إدارة الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للمنظمة. قيادة وإدارة فرق متعددة التخصصات والثقافات. اتخاذ القرارات على أساس تحليل المخاطر والقدرة على التجريد. تحليل وتحديد وتشخيص ورصد وتخفيفها وحل الحالات التي تؤثر على القدرة التنافسية والاستدامة وفقا للسياق أخلاقي مسؤولية الشركات والاجتماعية. يمكنك desempeñarte على النحو التالي: مدير أو مدير التسويق. مستشار مستقل أو مستشار. مدير صورة المؤسسية. وكيل التسويق والدعاية والإعلان. المهام المهنية الأخرى ذات الصلة. يتميز ماستر المشروع النهائي وينظر إلى المشروع النهائي ماستر (TFM) كمنتج المهنية التي يجب على الطلاب تطوير ردا على مشكلة، والحاجة أو الفرصة من شركة حقيقية وموجودة داخل مناطق مختلفة من الممارسات التي تؤهل لل عنوان. تتم TFM في فرق من ثلاثة طلاب، مع الدعم والمشورة من اثنين من المدرسين: متخصص في البرنامج وmethodologist، مما يتيح إتمام هذه العملية في الموعد المحدد. ويتم الدفاع أو نهاية دعم TFM 100٪ عبر الإنترنت أو شخصيا. درجة عند الانتهاء من الماجستير، ارتورو جامعة برات لدولة تشيلي تمنح للطلاب الدوليين الذين تلبية جميع متطلبات البرنامج على المؤهلات التالية: ماجستير في إدارة التسويق ينبغي على مقدمي الطلبات التشيلي الاطلاع على مؤهلات مساوية. دول اتفاقية الاعتراف بالمؤهلات في شيلي هي: المعاهدة الثنائية: البرازيل، كولومبيا، الإكوادور، اسبانيا وأوروغواي. معاهدة متعددة الأطراف: بوليفيا وكوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا وبيرو. جامعة ارتورو برات غير العامة والمعتمدة من قبل لجنة الاعتماد الوطني (تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في وكالة شيلي). شروط القبول ورقة مستكمل القبول. مستوفاة خطاب نوايا. مصادقته أو تحديد موثق، بطاقة الهوية أو بطاقة الهوية صورة. صورة مصدقة (كاتب العدل الإيمان العام أو مؤسسة التعليم الجامعي أن القضايا) دبلوم الأكاديمي، شهادة العنوان أو قانون حاصل على درجة البكالوريوس أو درجة المهنية (شهادة جامعية الوظيفي، مع حد أدنى لمدة أربع سنوات ) التي تمنحها مؤسسة التعليم العالي جامعة ولاية لقرار والاعتراف بها. المناهج المحدثة. الاستثمار في البرنامج هو 6950 دولار أمريكي تكلفة شهادة في ذروة النظامي، وقبل الدخول في مسار إعداد العمل النهائي للمقررات الماجستير، يجب على الطالب تسديد دفعة من 990 دولار أمريكي (990 $) لتغطية تكاليف الكامنة في عملية إصدار الشهادات، وإصدار عنوان ، apostillaje نفسه في شيلي وإرسالها عن طريق البريد إلى مكان إقامة غرند. [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل March 2017 بيرو ليما

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS وبرنامج مهارات إدارة (PHD) توفير الأدوات اللازمة لتطوير قيادتهم في سياقات التنوع الكبير، والتي تتطلب قائدا لإعادة تعريف الأدوار وإعادة النظر في ممارسات القيادة الخاصة بهم: الوحدة 1: التميز الوظيفي ونوعية الحياة الوحدة 2: القيادة الشخصية الوحدة 3: إدارة المواهب (مواهب محاكي) الوحدة 4: التدريب التنفيذي الوحدة 5: التدريب وجودي الوحدة 6: القيادة رشيق (قائد محاكي) الوحدة 7: الأدوات الاتصالية الوحدة 8: فرق التعاونية (محاكي المفقودة) الوحدة 9: التفاوض الاستراتيجي الوحدة 10: إن ممارسة التفاوض (محاكي Negociator) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات أون لاين شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير من مدرسة Euncet الأعمال والاتحاد الدولي للدراجات التمديد [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN Chile
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 شيلي سانتياغو

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق أمريكا الجنوبية. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS وبرنامج مهارات إدارة (PHD) توفير الأدوات اللازمة لتطوير قيادتهم في سياقات التنوع الكبير، والتي تتطلب قائدا لإعادة تعريف الأدوار وإعادة النظر في ممارسات القيادة الخاصة بهم: الوحدة 1: التميز الوظيفي ونوعية الحياة الوحدة 2: القيادة الشخصية الوحدة 3: إدارة المواهب (مواهب محاكي) الوحدة 4: التدريب التنفيذي الوحدة 5: التدريب وجودي الوحدة 6: القيادة رشيق (قائد محاكي) الوحدة 7: الأدوات الاتصالية الوحدة 8: فرق التعاونية (محاكي المفقودة) الوحدة 9: التفاوض الاستراتيجي الوحدة 10: إن ممارسة التفاوض (محاكي Negociator) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات أون لاين شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير من مدرسة Euncet الأعمال والاتحاد الدولي للدراجات التمديد [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

IEDE Business School Chile
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل 18  February 2017 شيلي Providencia

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. [+]

نظرة عامة اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. الأهداف وقد اتخذت دور مدير التسويق التجاري ودورا رائدا في الأعمال الحديثة. لأن الأسواق تنافسية بشكل متزايد، المعقدة والمتغيرة، يتطلب هذا إعداد المهنية والتحسينات المستمرة في مجالات مثل التخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي، وسلوك المستهلك، وإدارة المبيعات الاستراتيجية، من بين آخرين. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق، والتعلم الإلكتروني، ويهدف برنامج مدرسة IEDE الشركة التي الطلاب على اكتساب وتعزيز وتطوير المهارات والمهارات الإدارية لاتخاذ القرارات السليمة في مجال استراتيجيات الأعمال والتسويق، لمهارات صلبة للعمل بنجاح في هذا المجال. نبذة TITULADO ماجستير الدراسات العليا المهني في إدارة الأعمال والتسويق بلوغ هذا المستوى من المعرفة والمهارات والكفاءات في المنطقة، والتي تسمح لك: تحديد قطاعات المستهلكين وتحديد الفرص التجارية الجديدة. اتقان استراتيجيات التجارية والتسويق في الشركة، مع معرفة قوية من الأدوات الكمية والنوعية. تصميم وتنفيذ التخطيط الاستراتيجي للتسويق والاتصالات للتنافس بنجاح في الأسواق المحلية والدولية. تحديد معايير الاستراتيجية والتكتيكية التي يجب أن تميز فريق المبيعات من أجل تعزيز الدافع والالتزام بتلبية أهداف العمل في سياق واقع الأعمال. مناصب في الإدارة العامة أو الإدارة التنفيذية في مجال التسويق، والشركات أو المؤسسات من القطاع العام و / أو الخاص. أهم ملامح بلقب الدوري الاسباني من قبل UEM يشمل وصول خاص إلى مسابقة أفضل خطة أعمال جيمس ماجواير العالمية الوصول إلى المكتبة الافتراضية. وصول خاص إلى قاعدة بيانات EBSCO حيث ستجد الأوراق والمقالات العلمية ذات الصلة إلى البرنامج. انها خيارات درجة 3: مشروع رئيسي نهاية المشورة المهنية لأصحاب المشاريع مع المخاطر الاجتماعية بالتعاون مع ROOF مسافرين من رجال الأعمال الدولي المنهجية ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق التعلم الإلكتروني، ويتمحور مدرسة IEDE الشركة في 18 شهرا، وخلالها الطالب يجب تنفيذ المشروع الرئيسي النهاية، والتي سوف ندافع بمجرد تمرير جميع الموضوعات الواردة في المناهج. الملف الشخصي الموصى بها: المهنيين المؤهلين، الذين يعملون في أعمال تجارية والتسويق، والتي لديها الحد الأدنى من سنوات الخبرة 2 [-]

Gmcm - ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ISEAD Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 13  October 2017 كولومبيا بوغوتا إسبانيا مدريد الولايات المتحدة الأمريكية Miami + 4 المزيد

ويوفر هذا البرنامج المعرفة العملية والنظرية اللازمة لتطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق ويوفر المهارات ودقيقة النظري إلى تطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات: توعية المستهلك، والميزة التنافسية، وتحديد المواقع، القناة، الخ.

 

موجهة إلى

المهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم في مجال التسويق وذلك بهدف: - تطوير الوظيفي في قسم التسويق شركات المنتجات أو الخدمات للمستهلك. - الدخول في مناهج وتقنيات جديدة التسويق للتخصص في نهاية المطاف في واحدة من هذه المناطق في المستقبل.... [-]