بحث هنا لل إدارة التسويق عبر الإنترنت مدريد

العثور على إدارة التسويق أفضل علىعبر الإنترنت مدريد

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

إدارة التسويق عبر عبر الإنترنت مدريد. عبر الإنترنت جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

EALDE BUSINESS SCHOOL
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  November 2017 إسبانيا مدريد

في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. "التسويق لعالم رقمي" هل من الممكن اليوم أن نميز بوضوح بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي؟ وخارج لم تعد في القطبين خيارات التسويق المختلفة، ولكن الأدوات التكتيكية التي تلتقي على نفس الهدف: تعزيز العلاقات مع المستهلكين. لا التسويقية التقليدية وغيرها الرقمية. هناك، كما قالت الدعاية الشهيرة مؤخرا، "التسويق واحد للعالم غير الرقمية." لذلك، في استراتيجيات MCM لدينا والأدوات الرقمية تتكامل بشكل طبيعي على طول كل وحدات وموادها. في بعض الأحيان، ومواد معينة، كما هو الحال في ورشة العمل "وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية". في مناسبات أخرى، كجزء متكامل تماما مع القضايا الأوسع نطاقا، مثل "الإبداع الذي يخلق استجابة" التسويق مع مديري مهنة مديريات التجارية أو التسويق لشركة ليست وحدات مستقلة، ولكن الوظائف التي تخضع لمستوى استراتيجي أعلى، وخطة عمل الشركة. ونتيجة لذلك، وتشكيل المبيعات ومديري التسويق يجب أن تنظر في الأبعاد الثلاثة للمهنة الإدارية. يصل، وتحسين فهمهم للعلاقات المتبادلة بين منطقتك والإدارة العامة. عرضيا عن وظيفة التسويق -such كما يفهم في المنظمات modernas-، بل يمتد وأسهم إلى الإدارات الأخرى التابعة للشركة. وأخيرا، وصولا إلى تطوير المهارات اللازمة لتطوير سياسات سوق. التسويق على الهواء مباشرة لا ولادة التسويق الجديد من جداول مكاتب، ولكن الحياة. التسويق هو الشارع التجاري، وجها لوجه مع المستهلكين، حريصة على معرفة الدوافع التي تدفع المجتمع. لذلك، جنبا إلى جنب مع منهجية تستند إلى الحالة التي هو مميز من Ealde، تضم MCM اثنين من عناصر المنهجية الخاصة من هذه الرؤية vitalistic من وظيفة التسويق: دعوة دائمة الى "الخروج" في كل النشاطات الصفية والرقمية، وتحليل إدارة فئة سوبر ماركت، وجعل مرصد السعر أو المشاركة بنشاط في صفحة مروحة. التركيز على التعلم التعاوني من خلال الخبرات المهنية المشتركة ومستودعات وثائق ويكي. أهداف البرنامج أهداف البرنامج EALDE MCM هي: تطوير قلق بالغ وفضول حول التغييرات التي تحدث في المجتمع والاتجاهات الجديدة في سلوك الأفراد والأسواق والتكنولوجيا. تعميق المفاهيم التي تشكل أساس التسويق. اكتساب مهارات التطبيق العملي لسياسات المزيج التسويقي، سواء في الأسواق الاستهلاكية وكذلك الشركات الصناعية والخدمية. تلبية الأدوات القائمة على التكنولوجيا الجديدة التي توفر أفضل النشاط مقاييس التسويق وفرص أكبر للعلاقات العملاء والوصول إلى الأسواق. التحضير لعملية صنع القرار من قبل حكم الفرص والمخاطر على أساس كل من العوامل الكمية والنوعية. تطوير المهارات الإدارية الكافية للعمل بشكل تعاوني داخل أي منظمة من أجل تحقيق المزيد من الحقائق العادلة والفعالة. تحدث تغييرات في عقلية المشاركين لتمكينهم مستوى النضج في الأداء وآمنة وهادئة اللازمة لاندماج فرق العمل في تعاونية، محترمة وقادرة على المنافسة. دمج الفكر والعمل، مفهوم المبادرة والتعقل والتقنية حتى يتمكنوا من ممارسة المناصب الحكومية روح الخدمة وفائدتها الاجتماعية في حالات معقدة وغير مؤكد. خلق بيئة تعليمية تعاونية تعزز تبادل المعلومات والخبرات بين المشاركين على درجة الماجستير. هيكل ومحتوى التسويق اليوم جلسة تمهيدية كما الغمر في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية التي تواجه المسوقين والشركات. والأسبوع الأول للتفكير، مفاجأة وتبادل الآراء الأولية. مبادئ عمل التسويق أساسيات التسويق الاستراتيجي المالية التسويق البحث عن العلم النافع توفير قيمة للمستقبل قيمة العلامة التجارية ابتكار المنتجات وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية التوزيع: إضافة قيمة إلى العلاقة استراتيجيات وسائل الإعلام نظرة عامة على خطة الاتصالات الاتصال في وسائل الإعلام التقليدية وسائل متري الإبداع الذي يخلق استجابة خطة العمل كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، الاعلان على شبكة الانترنت والمواقع الويب التوزيع: الحلفاء أو المنافسين؟ إدارة فئة والتسويق التجاري التجارة الإلكترونية علاقة ولاء التسويق العلاقة الإدارة التجارية والمبيعات مقاييس الإنترنت الرؤية والالتزام بالمستقبل الاستراتيجيات التنافسية وذكاء الأعمال خدمات التسويق حول أربع شاشات المسؤولية الاجتماعية للشركات مشروع CAPSTONE المنهجية كيف سيتم تقييمها؟ تقييم مستمر من خلال المشاركة في فئة (المنتدى): عددهم، جودة المعرض، سمات المنطقية، والقدرة على إقناع، واحترام الآراء واستخدام التدخلات الخارجية الأخرى. الاختبارات الكتابية والتطبيق العملي الفعلي تكمل عناصر لتقييم قدرة كل مشارك، وإدخال عناصر من التحسن. العمل الذي يقوم كل مشارك في إعداد المسودة النهائية له وزنا أكبر في التقييم العام أن البرنامج غيرها من المواد. عملية القبول يجب أن الأشخاص المهتمين في برنامج الماجستير في EALDE جعل عملية الاختيار والقبول. وهذا يتطلب توفير هذه الوثائق: السجل الأكاديمي وصورة من الألقاب. رسالة الدافع إلى درجة الماجستير. صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. جواز سفر حجم الصورة في شكل JPG. الوثائق الإضافية التي يرغب مقدم الطلب ل تشمل من أجل توفير مزيد من المعلومات الكاملة: الدورات والندوات ومستوى اللغة شهادات، الخ تتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة القبول لدينا، والتي توجه لائحة الأشخاص الذين يجتازون إلى المرحلة التالية، ومقابلة مع أحد أعضاء مجلس EALDE. ثم فإنه يتصل مع قرار اللجنة. في حال مواتية ستوجه لعملية التسجيل. المنح والتمويل EALDE لدت مع الغرض من إدارة الأعمال لتدريب الخريجين دون الموارد الاقتصادية تشكل عقبة كأداء الوصول. وهكذا فإن طابع اجتماعي يشجع مدرسة EALDE الأعمال لتقديم المساعدة اللازمة لأولئك الذين لا يملك الوسائل الكافية لدفع ثمن السيد وأظهروا مهارات والاهتمام في تنفيذ البرنامج. لهذا الغرض المنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة لمقدم الطلب يتم منحها. عدد المنح الدراسية محدودة تبعا لبلد المنشأ والعدد الإجمالي للمنح الدراسية والمنح المتاحة. منحة يمكن أن تغطي 40٪ من التكلفة الإجمالية للبرنامج. كما يسمح EALDE تسديد الدفعات برامجها طفيف. التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، والتحقق من المربع المناسب في نموذج الطلب. نحن نشجعكم على الاتصال بنا لإرشادك في عملية تطبيق منحة (becas@ealde.edu.es). [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي ... [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. أخذ كنقطة انطلاق ديناميات السوق الحالية، التي تتميز بنسب نمو منخفضة أو التشبع منه والتي، بشكل عام، العرض يفوق الطلب بكثير، حيث أنها تحدد السياق منها سوى تلك الشركات والمنظمات التي تكون قادرة على التكيف مع احتياجات ومتطلبات الأسواق التي تعمل فيها سوف تستمر في العمل وتطوير في نفوسهم. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو العنوان الرسمي الذي ينشر في الجريدة الرسمية رقم 75 من 28 مارس 2012 المناهج الدراسية. موجهة إلى ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي. هذا سيد، للتخصص في المستودعات وإدارة التسويق، وتوجه نحو إعداد الطلاب للوصول و / أو الاندماج في مهنة على نحو متزايد واسعة ومتنوعة. من جهة، والتحضير لتطوير المسؤوليات المهنية المتعلقة التجاري والإدارة والتسويق، والمشورة الفنية أو نفس التدريب المتخصص، وعلى الجانب الآخر، ويسمح بدخول الطلاب للشركات وظائف متخصصة تحت التدريب المتخصص الخاصة التي تجعل المرشحين موضوعيا لتحمل مسؤوليات القيادة والإدارة. ومما يسهل الوصول إلى هذه الوظائف عن طريق التجربة أن يكتسب الطلاب من أداء الممارسات في الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب الماجستير المهنية الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. برنامج هيكل ويتمحور برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في وحدات مختلفة ومتكاملة بدورها من قبل مختلف المواضيع بما يتماشى مع المهارات اللازمة لالطامحين مشارك. الطريق من خلال وحدات البرنامج يجعل يكتسب المشارك، تدريجيا، والمعرفة والمهارات اللازمة لتصبح خبير المهنية في المنطقة: ماجستير. تم تكوين لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق Udima بلا شك الأكثر اكتمالا في السوق. الهدف الرئيسي للماجستير الهدف من درجة الرئيسي التعلم الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو تدريب المهنيين الذين هم الكمال، والمدربين تدريبا عاليا ومجهزة المهارات من خلال تطوير نشاطهم المهني يمكن يبلغون تكوينه لقادة حقيقيين أمام رجال الأعمال شركة تحقيق تنسيق ومواءمة جميع وظائف نفس محور التوحيد وخلق القيمة للمنظمة في البيئة والسوق. تم تصميم هذا البرنامج التدريبي للطالب لإتقان كل المعرفة اللازمة لتمكينها من تعزيز مكانتها كلاعب محترف كبير في الشركات والمؤسسات التجارية والتسويق. المنهجية واستنادا إلى تنمية شاملة من المفاهيم والاستراتيجيات وتقنيات وأدوات التسويق وإدارة المبيعات، مع التطبيق العملي اللاحق الذي يسمح اكتساب معرفة شاملة والتمكن من الشيء نفسه ضد صنع القرار والعمل في نشاطهم المهني قاعات التدريب والمجهزة على النحو التالي: اجتماعات تتبع المعرض نموذج يبدأ بتحديد الأهداف؛ ثم يتم تدريس المناهج النظرية المقابلة، بدعم من الوسائل التعليمية المناسبة، وينتهي مع تحليل الحالات أو دراسات حالة، سواء أفرادا وجماعات. ونحن ملتزمون كل طالب لاكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنه يريد أن يلعب. ويتحقق ذلك سواء من خلال تطوير بالطبع التفاعلية والمشاركة في مجموعات العمل، والتي، اعتمادا على محتويات لتدريسه، وأنها تستخدم في كل حالة أنسب المنهجيات. والأساس النظري الجيد هو أفضل دعم للتنمية المناسبة عدد كبير من دراسات الحالة التي تجلب الطلاب إلى واقع العمل. التدريب المخلوطة أكانوا طبقات التفاعلية، يوازن بين العمل الفردي والمشاركة في مجموعات العمل. الطلاب على اكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنها تريد أن تلعب من خلال: قرار من الحالات، لعب الأدوار والتدريب الفيديو، طريقة تفسيري والتدريب على المهارات، وإجراء التمارين، وحالات وحالات الفرق والحوارات والمناقشات. وسيتم تطويرها من خلال الجامعة الافتراضية وعطلة نهاية الأسبوع واحدة في الشهر. على التدريب خط فإنها تبدأ في شهري أكتوبر وفبراير من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

ماجستير الإدارة المكثفة في مجال التسويق الرقمي والأعمال

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين يكون قادة الأعمال في المستقبل. [+]

هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. من بين الأهداف الرئيسية للسيد ندرج: - اكتساب التفكير الاستراتيجي والتخطيط. - لإدخال نظام في كل من البيئة التكنولوجية والرقمية. - تعلم كيفية وضع خطة عمل بما في ذلك التسويق العالمي والرقمي الخاص بها في هذا المجال. - إدارة المشاريع الرقمية: التمويل، والتسويق، والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. - استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. - تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. - إنشاء متجر على الانترنت. - معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. تم تصميم الماجستير مكثفة تقوم على هيكل المنهجي ينقسم إلى: A المحتوى عبر الإنترنت في بداية ونهاية البرنامج من خلال منصة التعلم الإلكتروني العبوات الناسفة مدريد. جزء الوجه، الذي يركز على فترة ثلاثة أشهر، والذي يهدف إلى وضع جنبا إلى جنب مع العديد من مفاتيح برنامج التعليم المهني، والجمع بين المشاريع والمفاهيم والخبرات. المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. ساعات العمل: مواجهة حزب: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعة. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال وmarkerting

EFEM
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 840  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يضع في المعرفة يدك على تقنيات التفاوض التجارية الرئيسية واستراتيجيات التسويق وغيرها. [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. معتمدة من قبل جامعة بورغوس من خلال مؤسستها. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يضع في المعرفة يدك على تقنيات التفاوض التجارية الرئيسية واستراتيجيات التسويق وغيرها. وبفضل هذا الماجستير على الانترنت تعميق في القرارات الشرائية للمستهلكين مع التركيز على الأنواع الأساسية المختلفة للعملاء. أنت تعرف أيضا تقنيات البيع وما بعد البيع، يجب تحليل النتائج والعلاج الاستغناء فريق إدارة المبيعات الخاص بك لتحسين نتائج الشركة الخاصة بك على أكمل وجه. الأهداف: في أقل من عام، وستقيد طلابنا دبلوم ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق، وسوف تكون قادرة بحد ذاتها: تعرف بالتفصيل وعمليا أكثر التقنيات تطورا في التسويق وإدارة الأعمال. حمل مراقبة الإنتاج بالأهداف قسم أهم من أي شركة. تشغيل متخصص في التسويق، وقادرة على تحمل المسؤولية استراتيجية كاملة لفريق الشركة. إنشاء وتشغيل شبكة تجارية في أي منطقة جغرافية مع الضمانات. معرفة من وجهة نظر التدريب العملي تطبيق والتحفيز والتقييم شبكتها. تصميم أنظمة التحكم والنتائج الأمثل للموارد. المستفيدين: ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في: الإدارة والتسويق، والإدارة المبيعات ورؤساء بيع. الاستشاريين والمدربين. الإدارات موظفي التسويق والتجارة. وبشكل عام، جميع المهتمين في عالم التسويق وإدارة الأعمال و. جدول: الجزء الأول، إدارة المستودعات والمبيعات الفنية 1 المجلد الثاني. المبيعات التجارية والفنية 2 المجلد الثالث. فريق إدارة وإدارة المبيعات المجلد الرابع. تقنيات الاتصالات المفاوضات التجارية المجلد الخامس المجلد السادس. إدارة التسويق 1 المجلد السابع. عنوان التسويق 2 المجلد الثامن. استراتيجيات التسويق المجلد التاسع. الجودة والخدمة والدعم المجلد العاشر تجارة المجلد الحادي عشر. التجارية والشركات معايير 1 المجلد الثاني عشر. التجارية والشركات معايير 2 المجلد الثالث عشر. التجارة الخارجية المجلد الرابع عشر. التسويق عبر الهاتف المجلد الخامس عشر. التسويق والتكنولوجيات الجديدة حجم السادس عشر. المحاسبة الإدارية والتكاليف حيث سوف تتلقى رموز الوصول خلال 24 ساعة من التسجيل. في حالة الدفع المؤجل، والدفعة الثانية المستحقة في غضون 30 يوما من التسجيل، والثالثة في 60. [-]

الماجستير في التسويق وurjc عنوان البيع الخاصة

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

وتعود ملكية ماجستير في التسويق والمبيعات لقب الماجستير نظرا ري خوان كارلوس الجامعة بالتعاون مع مدرسة فيرتكس الأعمال، ولها 60 ساعة معتمدة. [+]

ماجستير في التسويق والمبيعات مدرسة فيرتكس الأعمال هو برنامج التدريب يهدف إلى تدريب المتخصصين في إدارة فرق المبيعات، مع رؤية استراتيجية واضحة، وتهدف إلى تحقيق اكتساب والاحتفاظ بها العملاء، وذلك بفضل الثقة، التفاهم المتبادل ورضا العملاء الكامل. في تغيير والبيئة المعولمة مثل هذا، حيث يكون المستهلك على نحو متزايد تطلبا وأكثر اطلاعا، والفضل يعود إلى وسائل الإعلام الرقمية، لا بد من تعديل الاستراتيجيات التجارية والتسويق للشركات والمنظمات. طرق جديدة لتعزيز والاعلان والبيع، واستخدام الإنترنت والتجارة الإلكترونية كقناة مبيعات ولاء العملاء، والأسباب التي تحتاج الشركات إلى توظيف أفضل المهنيين المبيعات. المهنيين مع مستوى عال من المعرفة في الصيغ مبيعات جديدة، مما يجعل هذا البرنامج التدريبي في واحدة من سيد الإسقاط أكثر مهنية. الطلاب الذين يحضرون برامجنا، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف لتدريب الطلاب على دمج استراتيجية شاملة لسياسة الشركة واستراتيجية التسويق والمبيعات. القطار الناس في إدارة وتنظيم فرق تسويق و / أو المبيعات بكفاءة. إرشاد الطلاب في الإدارة التنفيذية للمنطقة الوظيفية. من تحليل السوق وسلوك المستهلك لتنفيذ سياسات مختلفة وتطوير خطة التسويق التسويق والمبيعات. تطوير المهارات اللازمة لقيادة وإدارة فرق الإنسان التي تولد قيمة مضافة، وتعلم جوانب هامة من التحفيز، والاتصالات، وتشجيع الابتكار والإبداع والعمل الجماعي. إرشاد الطلاب في التعامل مع العملاء في كل نموذج المبيعات التقليدية كما هو الحال في البيئة الرقمية من خلال بناء الثقة والتفاهم المتبادل ورضا العملاء الكامل. تزويد الطلاب مع المعرفة الكافية في مجال التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية لاستخدام الإنترنت كقناة للترويج والإعلان والمبيعات ولاء العملاء. المنهجية لدينا منهجية ONROOM يخلق بيئة نشطة المقبل ومرنة وتشاركية تعلم الحرم الجامعي، الظاهري، وبدعم مستمر ومتابعة شخصية. براعة من الموارد التعليمية التي تعلق على الود الحرم الجامعي، وجعل المدرسة فيرتكس الأعمال، فإن أفضل خيار للتدريب الخاص بك والتطوير المهني. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة المؤتمرات عن طريق الفيديو، وماجستير الدرجة مع خبراء معترف بهم في هذا المجال. أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. الآفاق المهنية مدير / أ من التسويق الرئيسية / مبيعات مستشار / أ التسويق الرقمي مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير حسابات - مدير حسابات مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مدير المنتجات - مدير المنتج الوكلاء التجاريين مندوبي المبيعات الحسابات الرئيسية المسؤول عن الحسابات الرئيسية منسق / تجاري منسق / أ التسويق عبر الهاتف فني التسويق فني الإعلان مدير وسائل الاعلام الاجتماعية حساب السلطة التنفيذية عبر الإنترنت [-]

سيد أون المديرية دي التسويق ذ منظمة الاتصال

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. (17 ECTS Créditos) [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. أون الامم المتحدة entorno كومو شرم الفعلي، globalizado، DONDE لاس NUEVAS plataformas دي منظمة الاتصال جوزان دي الامم المتحدة ألتو الأداء، ذ لا IMAGEN، ماركا لوس انجليس ذ لا reputación دي UNA ORGANIZACION حد ذاته encuentran considerablemente expuestas وسوس diferentes المسماة غروبوس دي ينتيريس والص هيس في القضاء شافيز ماس imprescindible لا presencia دي profesionales altamente cualificados أون شرم السطح مؤامرة دي مؤسسة التواصل، dotados دي رؤية estratégica، كيو consigan potenciar لا IMAGEN دي لا ORGANIZACION ذ sepan gestionar eficazmente posibles الأزمة دي reputación. لوس alumnos ذ alumnas كيو cursan nuestros بروجراماس، amplían سوس REDES دي جهة اتصال يخدع profesionales دي OTRAS سائل ذ países، ص finalizan adquiriendo الرابطة diferenciación الشخصية، كيو facilita لا empleabilidad تانتو أون سائل ذ لمنظمات كومو EN agencias دي مؤسسة التواصل، ذ لا mejora دي سو كاريرا المهنة. Objetivos كباسيتر آل alumnado الفقرة integrar لا ESTRATEGIA العام دي لا Empresa اتصالات يخدع لاس POLITICAS ذ لا ESTRATEGIA دي التسويق ذ مؤسسة التواصل، ص concienciarlos ديل ENORME بسالة estratégico كيو لا مؤسسة التواصل aporta آل negocio يا لا reputación corporativa أون سوس relaciones يخدع لوس المسماة غروبوس دي ينتيريس (أصحاب المصلحة). اشخاصا Formar eficientes أون لا المديرية ذ ORGANIZACION دي EQUIPOS HUMANOS أون شرم السطح مؤامرة دي منظمة الاتصال. Instruir آل alumnado أون لا GESTIÓN operativa دي سو السطح مؤامرة funcional، conociendo métodos لوس، procesos ذ TECNICAS الفقرة diseñar، planificar ص خطة الامم المتحدة desarrollar دي منظمة الاتصال utilizando تانتو soportes tradicionales كومو الإصبعية، يخدع وخاص relevancia في لاس REDES الاجتماعيات، ص dirigidos تانتو آل بوبليكو الغائر دي لا ORGANIZACION كومو externo. Desarrollar habilidades الفقرة dirigir ذ gestionar EQUIPOS HUMANOS كيو generen بسالة añadido، aprendiendo aspectos importantes SOBRE لا motivación، مؤسسة التواصل، FOMENTO دي لا INNOVACIÓN ذ لا الإبداع وايل تراباجو أون فريق Equipo. Participar أون لا ESTRATEGIA دي التسويق، consolidando شرم posicionamiento دي منتجات ذ MARCAS. Entender إل نويفو entorno أون شرم cual حد ذاته desarrolla لا ESTRATEGIA دي مؤسسة التواصل ذ لا importancia دي desarrollar habilidades ذ TECNICAS التدبير دي دي situaciones الأزمة دي reputación الفقرة الأداء generar credibilidad ذ confianza تانتو آل بوبليكو الغائر كومو آل externo. Metodología نوسترا metodología ONROOM permite كرير الامم المتحدة entorno دي aprendizaje ACTIVO، PROXIMO ومرنة ذ participativo أون شرم حرم الظاهري، يخدع الأمم المتحدة constante acompañamiento ذ seguimiento personalizado. لا versatilidad دي الموارد pedagógicos اليونيدو على غرار amigabilidad ديل الحرم الجامعي، الحسن دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال، لا MEJOR OPCION الفقرة تو DESARROLLO formativo ذ المهنة. Nuestros metodológicos الموارد: فيديو didácticos ديل profesorado SOBRE لاس distintas MATERIAS Videoconferencias ذ ماجستير الدرجة يخدع expertos consagrados أون لا الماديه. Manuales يخدع شرم contenido دي في القضاء الماديه Foros temáticos دي النقاش prácticos ACTIVIDADES ذ Casos Pruebas دي evaluación على الانترنت PROYECTO زعنفة دي ماستر. Dirigido ل Profesionales ديل منطقة دي كيو مؤسسة التواصل quieran aumentar سو بسالة المهنة يخدع شرم objetivo دي promocionar internamente أون لا Empresa اتصالات س buscar NUEVAS برنامج الفرص دي Fuera ايلا. Titulados universitarios الخطيئة EXPERIENCIA، كيو quieran desarrollar سو كاريرا المهنة أون شرم السطح مؤامرة دي التسويق ذ لا مؤسسة التواصل يخدع شرم objetivo دي asumir puestos دي ماكسيما responsabilidad أون تهت المنطقة. Gerentes س responsables دي unidades دي negocio كيو quieran صورة أكبر سوس conocimientos ذ habilidades الفقرة mejorar لا IMAGEN ذ لا reputación دي سو ماركا. Profesionales كيو trabajen أون cualquier قطاع دي actividad ذ deseen desarrollar، consolidar س actualizar سوس conocimientos أون التسويق ذ مؤسسة التواصل الفقرة acelerar سو كاريرا المهنة ذ aumentar سو contribución على غرار Empresa اتصالات. Directores GENERALES، Gerentes، Responsables دي unidades دي negocio ذ Profesionales كيو estén أون PROCESO دي incorporar ذ الانترنت لوس MEDIOS الإصبعية أون لا ESTRATEGIA مؤسسة التواصل ذ posicionamiento دي سوس منتجات س SERVICIOS. Salidas Profesionales مدير / و responsable دي منظمة الاتصال corporativa أون سائل الإلكترونية لمؤسسات. مدير / أ دي التسويق ذ منظمة الاتصال Ejecutivos أون agencias دي منظمة الاتصال. Responsables دي gabinetes دي برنسا ص / س دي منظمة الاتصال الغائر أون لمنظمات تانتو PUBLICAS كومو privadas. المهنة دي لا مؤسسة التواصل أون Agencias دي مؤسسة التواصل ذ PUBLICIDAD مجتمع مدير أون سائل الإلكترونية لمؤسسات Consultor / أ دي التسويق ذ مؤسسة التواصل الرقمي و responsable دي التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير وسائل الاعلام الاجتماعية Responsables دي الموارد الإنسان وتعزيزها [-]

سيد المخلوطة في إدارة الأعمال والتسويق

IMF Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

حالة السوق المتغيرة يجعل أصبح التسويق أولوية لأي شركة تريد أن البقاء على قيد الحياة المتغيرة بسرعة والبيئة والمنافسة. لتلبية هذه الاحتياجات، [+]

حالة السوق المتغيرة يجعل أصبح التسويق أولوية لأي شركة تريد أن البقاء على قيد الحياة المتغيرة بسرعة والبيئة والمنافسة. لتلبية هذه الاحتياجات، وشركات تتطلب المهنيين مع التدريب اللازم لتحديد وتلبية احتياجات السوق. تم القاء القبض تدريب المعلمين في هذا التخصص من قبل مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا في ماستر المخلوطة في إدارة الأعمال والتسويق، وذلك لتدريب الطلاب في التقنيات اللازمة لتلبية احتياجات العملاء بشكل مربح للشركة. هدف البرنامج هو تكوين التسويق من هذا القرن، بدءا من تقنيات أكثر رسوخا من تجزئة السوق وتحديد المواقع لأحدث الاتجاهات مثل التسويق الفيروسي وإدارة علاقات العملاء، والتكيف منهجية لاحتياجات كل شركة، في التقنية ومعظم الاستراتيجيات الحالية والإدارة الفعالة. المنطقة: المبيعات والتسويق يهدف إلى: المهنيين وخريجي الجامعات الذين يحتاجون إلى تجديد معارفهم إلى التقدم في حياتهم المهنية أو لاستكمال تدريبهم في مجالات المبيعات والتسويق. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

IMF Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

شراء على مستوى عال من الكفاءة في إدارة الأعمال والتسويق، والحصول على تدريب ل: تصميم وتخطيط وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات و [+]

شراء على مستوى عال من الكفاءة في إدارة الأعمال والتسويق، والحصول على تدريب ل: تصميم وتخطيط وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والإعلان. معرفة كيفية بيئة الأعمال. الخوض في عالم التسويق بالمعرفة والأدوات اللازمة. تطبيق تقنيات التداول المختلفة. سوق السلوك. وضع استراتيجية المنتج. إطلاق حملات التسويق عبر الإنترنت. أداء المبيعات واستراتيجيات التسويق للشركة. المنطقة: المبيعات والتسويق يهدف إلى: المهنيين وخريجي الجامعات الذين يحتاجون إلى تجديد معارفهم إلى التقدم في حياتهم المهنية أو لاستكمال تدريبهم في مجالات المبيعات والتسويق. [-]

الماجستير في الإدارة وإدارة الأعمال (MBA) - إدارة الأعمال والتسويق

IMF Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

سوق العمل الحالي أمر ضروري للشركات لتمييز أنفسهم عن المنافسة: هذا هو المكان مهارات رأس المال البشري لها يأتي دور لضمان [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق مدريد. سوق العمل الحالي أمر ضروري للشركات لتمييز أنفسهم عن المنافسة: هذا هو المكان مهارات رأس المال البشري لها يأتي دور لضمان، قبل كل شيء، يرضي احتياجات العملاء. لهذا السبب، من الضروري أن المديرية الشركة لديها استعدادا كاملا في مختلف المجالات التي تؤثر على موقعها التنافسي. لتدريب الخبراء في إدارة الأعمال المهنيين في جميع التخصصات (الموارد البشرية التجارية، والتسويق، والإدارة الاستراتيجية، ونظم المعلومات، والمالية، وغيرها)، من مدرسة MFI الشركة، بالتعاون مع جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، نقدم هذا ماجستير في إدارة الأعمال للمبيعات والتسويق الإدارة، والتي يتم دراستها في عمق جميع الجوانب اللازمة لدمج كما مدير المبيعات والتسويق، وتحديد التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار العناصر لخلق أفضل عرض التجاري للشركة، والتي من السوق وإعلامنا العميل، سواء بشكل مباشر أو من خلال التعاون مع الموردين. وعلاوة على ذلك، والاتصال المستمر بين المعلمين والطلاب تسمح للطلاب لتوليد حيوية لشبكات مستقبلك المهني. المنطقة: إدارة تهدف إلى: خريجي جامعة الذين يحتاجون إلى تجديد معارفهم لتعزيز حياتهم المهنية والمديرين في مجالات المبيعات والتسويق [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق - التجارة

European Open Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

كما والإثراء الثقافي العالي، والتنمية الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات ... [+]

ماجستير في إدارة التسويق - التجاري ما يحصل الطلاب على أن نهاية النشاط التدريبي لدينا هو: مهارات عالية التنظيمية والقيادة والإدارة القدرة على التكيف مع التغيير والابتكار التكنولوجي. القدرة على توفير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للشركة. العادة من العمل الجماعي. التحليل النقدي والقدرة على التجريد. تحديد سريع، وتحليل المشاكل وحلها فتح إلى الاجتماعية والاقتصادية والثقافية عقلية البيئة. تعلم لتحمل المسؤولية. كما تطور العليا، سواء الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات الإثراء الثقافي. من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: عولمة الأسواق، وأنظمة الجودة والإدارة، وإدارة وتمويل المشاريع، والجوانب الاجتماعية والتخطيط الاستراتيجي وتحليل الإنتاجية، فضلا عن المبادئ والقيم الأخلاقية التي ينبغي أن توضع في مديري الشركات . جدول أعمال 1. وظيفة وحدة الأعمال والتسويق. 2. وحدة الخدمات التجارية والتسويقية. 3. وحدة الإنقسام والتصنيف. وحدة 4. تحديد قيمة الاقتراح: المنتجات والخدمات. وحدة 5. أساليب التوزيع: التقليدية والجديدة. وحدة 6. تحسين أداء فريق المبيعات. 7. وحدة تحسين الاتصالات: إعلان؛ الترويج والعلاقات العامة. وحدة 8 نظرة عامة على وسائل الإعلام. وحدة 9. سلوك المستهلك العليم. 10. وحدة استراتيجية التسعير وراء القيمة النقدية. 11. وحدة التكلفة والرقابة الإدارية التجاري: مراقبة نتائج إدارة الأعمال. وحدة 12. تحسين صورة العلامة التجارية والإدارية. 13. وحدة تخطيط الأنشطة التسويقية: خطة التسويق. 14. مراجعة وحدة التسويق. 15. التسويق الوحدة الصناعية. 16 وحدة تسويق الخدمات. 17 وحدة التسويق الدولي. 18. وحدة الكمبيوتر في مجال التسويق. 19. مشروع وحدة النهائي الماجستير. [-]

ماجستير التعليم المدمج في مجال التسويق والإدارة التجارية (بالاسبانية)

ESERP Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، ويعرض التعليم عن بعد [+]

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، يقدم التعليم عن بعد الدراسة والتقييم كليا على الإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت ومكان على منصة افتراضية، مع خيار لحضور بحد أقصى 60٪ من حضور الفصول الدراسية ، بين أكتوبر ويونيو، في فرع ESERP من اختيارك. المحتوى التعليمي للالماجستير المخلوطة ويتم تكييف التعلم لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة والعمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة المحدثة التي تسمح للطلاب لممارسة تطبيق التقنيات والأدوات الأكثر ابتكارا من الناحية الاستراتيجية. ولتحقيق ذلك فإننا نعتمد على كلية مركب من المهنيين المتخصصين في الفصول الدراسية إدخال المشاكل الحقيقية للتنظيم الأعمال التجارية الحالية، وتوفير تتبع الطالب عبر الإنترنت. لدمج الطلاب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، وتطبيق نظام التعليم ديناميكية ونشاطا، وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة.... [-]


الماجستير في إدارة التسويق على الانترنت (بالاسبانية)

ESERP Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي يتم ضمان جهد مستمر لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى لل [+]

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي يتم ضمان جهد مستمر لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف. وتقوم بكل ما نملك من الماجستير على الانترنت على منصة تفاعلية فيها الطلاب لا يمكن العثور فقط وتحميل المعلومات حول مواضيع الدراسة، ولكن أيضا أن تكون قادرة على التواصل مع معلميهم أو الطلاب الآخرين. سوف الطلاب لديهم المعلم من هو المسؤول عن رصد التقدم المحرز في جميع أنحاء بالطبع، وسوف تحل القضايا المتعلقة استخدام المنصة. وبالإضافة إلى كل ذلك في الماجستير على الانترنت عدم إهمال المهارات المهنية التي من خلال موارد الوسائط المتعددة يمكن استخدام الممارسة التفاعلية.... [-]


Gmcm - ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ISEAD Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 13  October 2017 إسبانيا مدريد

ويوفر هذا البرنامج المعرفة العملية والنظرية اللازمة لتطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق ويوفر المهارات ودقيقة النظري إلى تطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات: توعية المستهلك، والميزة التنافسية، وتحديد المواقع، القناة، الخ.

 

موجهة إلى

المهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم في مجال التسويق وذلك بهدف: - تطوير الوظيفي في قسم التسويق شركات المنتجات أو الخدمات للمستهلك. - الدخول في مناهج وتقنيات جديدة التسويق للتخصص في نهاية المطاف في واحدة من هذه المناطق في المستقبل.... [-]