بحث هنا للإدارة التسويق في مدريد

العثور على أفضل إدارة التسويق في مدريد هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

إدارة التسويق مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة التسويق والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

إدارة التسويق مدريد.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

ماجستير الإدارة المكثفة في مجال التسويق الرقمي والأعمال

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين يكون قادة الأعمال في المستقبل. [+]

إدارة التسويق مدريد. هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. من بين الأهداف الرئيسية للسيد ندرج: - اكتساب التفكير الاستراتيجي والتخطيط. - لإدخال نظام في كل من البيئة التكنولوجية والرقمية. - تعلم كيفية وضع خطة عمل بما في ذلك التسويق العالمي والرقمي الخاص بها في هذا المجال. - إدارة المشاريع الرقمية: التمويل، والتسويق، والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. - استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. - تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. - إنشاء متجر على الانترنت. - معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. تم تصميم الماجستير مكثفة تقوم على هيكل المنهجي ينقسم إلى: A المحتوى عبر الإنترنت في بداية ونهاية البرنامج من خلال منصة التعلم الإلكتروني العبوات الناسفة مدريد. جزء الوجه، الذي يركز على فترة ثلاثة أشهر، والذي يهدف إلى وضع جنبا إلى جنب مع العديد من مفاتيح برنامج التعليم المهني، والجمع بين المشاريع والمفاهيم والخبرات. المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. ساعات العمل: مواجهة حزب: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعة. [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق وإدارة إعلانات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة وتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع الشهير المهنيين من عالم الإعلانات والاتصالات والتسويق. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الإدارة والتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع المهنيين المشهورين في عالم الإعلان والاتصال والتسويق. لتعيين الموضع الصحيح لكل منتج أو الخدمة؛ لإدارة بشكل صحيح العلامات التجارية، لإنشاء وتخطيط الحملات الإعلانية المبتكرة والفعالة: من كتابة الإعلامية للفن النهائي، من إنشاء الأهداف ووضع الميزانية لتقييم النتائج الجوانب التي هي في مكان بارز الحاضر لدرجة الماجستير في إدارة وتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان. من التصدي بنجاح لمتطلبات السوق وتوقعات المرسل، وماجستير ديه كهدف التي يواجهها الطلاب في مجالات الاتصال والتسويق والإعلان بالتوازي مع النقطتين المهنية للعرض، على جانب واحد أن للشركة من جهة أخرى أن وكالة، من أجل إظهار اتصال نقطة والتآزر وديناميات التفاعل. الطلاب الذين يدرسون هذا سيد، يمكن أن يستغرق فترة تصل المهنية في مجالات مختلفة: المنطقة: COMMUNICATION قسم الاتصالات للشركات والمؤسسات الاتصالات والعلاقات العامة المستشارين مدير الاتصالات مدير المكتب الاعلامي رئيس الاتصالات الداخلية المراكز الإعلامية المنطقة: MARKETING شركات الاعلان معاهد للأبحاث الوكالات المتخصصة: العلاقة، الترويجية، والتسويق التفاعلي، ورعاية ... مدير الإنتاج المنطقة: الإعلان وكالات مدير الدعاية مخرج مبدع مدير فني الناشر أو نسخ مدير الحسابات السيد، الذي يستند إلى برنامج نظري / عملي شامل، مع دعم الأنشطة العملية المرتبطة واقع المهنة، ويحدد الأهداف اللازمة لذلك أن بيئة العمل تتصور النتائج من الأشخاص المؤهلين لأداء العمل المهني في الشركات وسائل الإعلام لهذا القطاع. لذا أهدافها الرئيسية، من بين أمور أخرى، هي: لتزويد الطلاب مع التدريب الشامل في مختلف مجالات الأعمال والاتصالات المؤسسية والتسويق وقواعدها. لنقل وجهة نظر استباقية في الاتجاه الاتصالات في الإدارة الاستراتيجية للصورة إيجابية للشركات والمؤسسات. لتوفير الأدوات التي تنمي مهارات الطالب في خلق منهجيات وإجراءات العمل، وجعل في مسائل الاتصالات القرار. لتطوير التفكير الاستراتيجي، ومعرفة القنوات الجديدة، وتحليل الظواهر الاجتماعية والانتقائية، أعمدة في تدريب المهنيين في المستقبل في مجال التسويق والاتصالات. [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

إدارة التسويق مدريد. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. من خلال برنامج شامل انها تريد تغطية جميع جوانب الاتصالات الرقمية من النهج العملي الذي يغطي جميع الاتصالات المنطوق وكالة الاعلان على شبكة الانترنت، إلى تطوير الجوانب النظرية والاستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت تطبيقها على الحالات والمشاريع . في هذه الطريقة، والمعهد الأوروبي للتصميم يوفر مستوى عال من التخصص في جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والإعلان على شبكة الإنترنت، لتحقيق بهذه الطريقة في نهاية الدورة: 1. الطلاب لديهم فكرة واضحة عن الدور الذي تلعبه اليوم الإنترنت في المنظمات، من القوة لديها في مجال التسويق والمبيعات، والسيناريوهات المحتملة في المستقبل أن الشبكة يمكن أن تقدم للإدارات الاتصال والتسويق للشركات. 2. ويعزز المعرفة مع دراسات حالة حقيقية من أفضل الممارسات في مجال الاتصالات عبر الإنترنت، واستراتيجية والإبداع. 3. الطلاب لديهم قاعدة تكنولوجية سليمة والذي يسمح لفهم أسس معظم خدمات الإنترنت. 4. لتحديث وتعزيز جميع أن معرفة الطلاب حول المفاهيم الأكثر أهمية في التسويق الحديثة التي من شأنها أن تساعدهم على فهم أفضل للأهداف ومجال أعمالهم عبر الإنترنت. 5. لفهم وممارسة أسس إدارة المشاريع، أساسية في تحقيق أي تنمية التكنولوجية لبدء استراتيجيات الاتصال والاعلان على شبكة الانترنت: تطوير المواقع الإعلان الجزئي، حملات راية جمع نماذج البيانات، بلوق، والوسائط الغنية، الخ .. 6. لفهم أسس المقاييس في العالم الرقمي وكذلك كل ما يتعلق بالتخطيط وسائل الإعلام. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التسويق والتخطيط الاستراتيجي التخطيط الاستراتيجي الإدارة والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة. قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب. الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي. عملية التخطيط الاستراتيجي. تحليل PEST، وتجزئة السوق والعميل والبيئة لتحديد المواقع. تحليل النظم والمعلومات التنافسية. كيفية تطوير مزايا تنافسية في مجال التسويق القائمة على التكنولوجيا. خطة تسويقية متكاملة. التقنيات المطبقة على التسويق. المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار. التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل. نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية. المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. إدارة علاقات العملاء لإدارة تجربة العملاء. كيف يؤثر النموذج الجديد توعية المستهلك. الورق المستخدم في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين. كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار باعتبارها استراتيجية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع والتفكير التصميم. فتح الابتكار والتعهيد الجماعي. الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق. تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة من التسويق على الابتكار. التطورات التي حدثت منذ المنتج لبيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة. الابتكار وتصميم المنتجات. شارك في إنشاء الخبرات. إدارة التغيير. الشدائد الإدارة. معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال. تقنيات معالجة المعلومات. استراتيجية وذكاء الأعمال. إدارة البيانات إلى معلومات. تكامل البيانات. البيانات الكبيرة. 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات. الأساسيات والمهارات التحليلية لفهم السوق. كيفية تحسين القدرة التحليلية. التسعير. 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء. العمر قيمة العميل (CLV). تحديد الفرص المتاحة في السوق. السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. اكتساب العملاء. عبور وتصل البيع. متماوج والاستنزاف. التهديف. تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز. التنبؤ. محفظة المنتج. الوقاية من الإهمال والانحراف. الكشف عن الغش. 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب. جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات. قياس وتفسير التقارير الرئيسية. التحويلات تتبع (تتبع التحويل). تحليلات الاجتماعية. علم البحث (SOS). القمع التحويل. نماذج الإسناد. MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة. كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الأنشطة التشغيلية. استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز. استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع. استراتيجيات المنتج. استراتيجيات التسعير. استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة. الأعمال لاستراتيجيات الأعمال التجارية. استراتيجيات الاتصال 360. دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ. عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة. العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا. إدارة مركزية العملاء. الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء. مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية. أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة. التقنيات والاتجاهات في إدارة علاقات العملاء جديدة. SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات. الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال. إدارة الموارد في المبيعات. قياس وتقييم النتائج في المبيعات. استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم. استراتيجيات المبيعات. COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار. الابتكار على العميل. تأهيل وتدريب فريق المبيعات. صيغ جديدة. الأدوات التكنولوجية. الإدارة والتخطيط والإدارة. تقديم القيمة. 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية. مفاتيح العلامات التجارية الإبداعية. الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية. عملية إطلاق العلامة التجارية. وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها. E-العلامات التجارية. محتوى ذات العلامات التجارية وتقنياتها الرئيسية. العلامات التجارية متري وعلامتنا التجارية. إدارة الهوية المؤسسية. سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة. 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل نظم المعلومات. إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك. التقنيات والتطبيقات الرئيسية. 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) استراتيجيات الرقمية. استراتيجيات الإبداعية. العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت. المواقع SEO و SEM. التسويق-E البريد. البيئة القانونية للمنطقة الرقمية. التجارة الإلكترونية وسلاسل التوريد. المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في استراتيجية التسويق الشاملة. 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية. استراتيجيات المنصات. إدارة ورصد الأدوات. استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال. إدارة فرص التعاون. فوستر اتصالات دائمة. كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة. 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة. استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة. E-التجزئة. نظم التكنولوجيا والمعلومات. نظم التفاعلية. نظم لمس. الروبوتات في مجال تجارة التجزئة. دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة. MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول. سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة. استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت. الاستراتيجية من خلال الأجهزة النقالة. كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي. تقنيات العلاقات مع العملاء والترويج على الأجهزة النقالة. عن تعزيز العلامة التجارية، والتفاعل مع المستهلكين من خلال الأحداث. أجهزة تخصيص. 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة. ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات. العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات. 19.GESTIONAR لمشاريع في MARKETING العلاقة بين المشروع واستراتيجية العمل. نطاق المشروع. العمل على مشاريع في مجال المبيعات والتسويق. تخطيط ومراقبة المشاريع. تكاليف وميزانية المشروع. ROI الأعمال. الاتصالات المشروع. العرض والدفاع عن الخطة الاستراتيجية 20. العرض وDEFENSE OF MARKETING / خطة عمل [-]

درجة الماجستير في التسويق الرياضي - اللغة الإنجليزية تدرس

Real Madrid International School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات الجمع بين التسويق والرياضة. [+]

إدارة التسويق مدريد. قطاع الرياضة ينمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا صناعة عالمية كبيرة. هناك علاقة مزدوجة بين الرياضة وعالم التسويق والمبيعات. من ناحية، هناك عدد متزايد من رجال الأعمال companieswhose يتعلق بالرياضة، والتي تحتاج إلى فهم متعمق للتسويق الصحيح وأدوات المبيعات لتحقيق النجاح في بيئتها التنافسية؛ ومن ناحية أخرى، والرياضة هي بطبيعتها نظام اتصالات ممتازة للشركات العاملة في أي قطاع اقتصادي، وذلك بفضل الوصول إليها غير عادي في وسائل الإعلام والقيم التي تبثها هذه المحطات، وأنها يمكن أن توفر قيمة مضافة كبيرة لأية شركة أو العلامة التجارية المرتبطة بها . جنبا إلى جنب مع المزيد من الأدوات التسويقية التقليدية والمفاهيم مثل التسويق المدينة، وإدارة المجتمع من رياضيين والعلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية، قنوات جديدة لاستغلال حقوق الرياضية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وأشكال أكثر تنوعا من أي وقت مضى لرعاية تحدد الملف الشخصى التسويق الرياضي الحديثة. إسبانيا هي واحدة من المراكز العالمية للتسويق الرياضي وبعض الرياضيين والفرق الرائدة في مجال الرياضة الأكثر شعبية في العالم. في العقود الأخيرة وقد نظمت البلاد أيضا العديد من الأحداث الرياضية على مستوى العالم، والاستفادة من الزخم لأولمبياد برشلونة. وفي الوقت نفسه، بعض العقود أهم حقوق الرياضات الفردية والجماعية تنطوي على عوامل الإسباني. ال درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات مجتمعة التسويق والرياضة. كما يقدم درجة الماجستير في إمكانية التدريب في قسم التسويق في ريال مدريد للطلاب الأفضل أداء في البرنامج. معلومات أساسية مصممة لل الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية، مع درجة أولى في: العلوم الرياضية إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال وريادة الأعمال تسويق أي حامل آخر من مؤهلات التعليم العالي الذي يريد مهنة في التسويق الرياضي درجة الماجستير هو أيضا مناسبة خاصة كبرنامج درجة الخاص للعاملين في صناعة الرياضة الذين يرغبون في تعميق وتوسيع خبراتهم من أجل تعزيز حياتهم المهنية. المؤهل بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، يحصل الطلاب على مؤهل ماجستير في التسويق الرياضي من جامعة جانب أوروبا دي مدريد. المدة وتشمل درجة الماجستير 60 ECTS. أكتوبر.-مايو.. الجدول الزمني برنامج بدوام كامل من الاثنين إلى الخميس، 17:30 حتي 09:30 حرم الجامعة الكوبنداس حرم جامعة جانب أوروبا، مع أنشطة عرضية في ملعب سانتياغو بيرنابيو التدريب وفترة التدريب تتم بعد أو خلال برنامج الدراسة في الشركات المتعاملة مع الدورة. في نهاية هذه الفترة، والطلاب سوف تضع تقريرا يلخص أنشطتها. وشركات اختيار الطلاب بعد تقييم سيرهم الذاتية والمهارات التي وضعت في الدورة. فإن أفضل الطلاب لديهم خيار أخذ الداخلي في قسم التسويق لريال مدريد. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]

ماجستير التعليم المدمج في مجال التسويق والإدارة التجارية (بالاسبانية)

ESERP Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، ويعرض التعليم عن بعد [+]

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، يقدم التعليم عن بعد الدراسة والتقييم كليا على الإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت ومكان على منصة افتراضية، مع خيار لحضور بحد أقصى 60٪ من حضور الفصول الدراسية ، بين أكتوبر ويونيو، في فرع ESERP من اختيارك. المحتوى التعليمي للالماجستير المخلوطة ويتم تكييف التعلم لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة والعمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة المحدثة التي تسمح للطلاب لممارسة تطبيق التقنيات والأدوات الأكثر ابتكارا من الناحية الاستراتيجية. ولتحقيق ذلك فإننا نعتمد على كلية مركب من المهنيين المتخصصين في الفصول الدراسية إدخال المشاكل الحقيقية للتنظيم الأعمال التجارية الحالية، وتوفير تتبع الطالب عبر الإنترنت. لدمج الطلاب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، وتطبيق نظام التعليم ديناميكية ونشاطا، وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة.... [-]


درجة الماجستير في إدارة التسويق وإدارة المبيعات، ومدريد (الاسباني)

ESERP Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، حيث جهد مستمر في تحسين مهارات يضمن [+]

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، حيث جهد مستمر لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة، يضمن العمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة الحالية، التي تتيح للطلاب لممارسة تطبيق أحدث أدوات وتقنيات استراتيجي. لتحقيق هذا نحن نعتمد على مجمع هيئة التدريس من خلال إدخال المهنيين المتخصصين في المشاكل الفعلية الفصول الدراسية من تنظيم الأعمال التجارية الحديثة. لدمج الطالب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، يتم تطبيق نظام للتعلم ديناميكية ونشاطا وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة. شروط القبول يجب عليهم الاجتماع والتظاهر واحدة من المتطلبات التالية: Titulación universitaria يجب على الطلاب الإسبانية أو الاتحاد الأوروبي تقديم صورة من شهادة جامعية مع ختم الأصلي من الجامعة الأصلية، أو نسخة مصدقة من شهادة الأصلي. إذا العنوان الخاص بك هو في إعداد مبدئيا أن يقدم شهادة الأصلي من الانتهاء من الدراسات والسجل الأكاديمي مع المؤهلات، وكلتا الوثيقتين مع ختم وتوقيع المؤسسة التعليمية. في حال أن يتم إصدار اللقب في لغة أخرى غير الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية أو الفرنسية، يجب تقديم ترجمة معتمدة إلى اللغة الإسبانية مصدقة حسب الأصول. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي يقدم صورة عن الدرجة التي طبقت سابقا أبوستيل من لاهاي (يتم ختم الختم في القنصلية نفسها أو السفارة الإسبانية) أو الختم القانونية ما يعادلها، في حال لم تشترك بلدكم ل اتفاقية لاهاي (سوف نبلغ الجامعة حيث درس). 3 سنوات من الخبرة المهنية في حالة عدم وجود مؤهلات جامعية المطلوبة، يسمح ESERP على الانخراط في برامج الماجستير الخاصة بهم إذا ثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية عن طريق تقديم شهادة التي أدلى بها الشركة والتي وقعتها المناسب (ومختومة المسؤولين عن شركة)، مشيرا إلى أن الفترة التي يؤديها المهام المهنية وصفا موجزا لمهامهم. يجوز للطالب تقديم شهادات متعددة من شركات مختلفة وفرت حساب إجمالي الحد الأدنى من 3 سنوات خبرة. يجب أن تكون جميع الشهادات الأصلية. لالمعايرة من خوان كارلوس ملك إسبانيا جامعة، يجب تقديم شهادة جامعية أو شهادة رسمية التي لديها 5 سنوات من الخبرة المهنية. [-]

مى - درجة الماجستير في إدارة الأعمال والأعمال التجارية والتسويق

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. [+]

إدارة التسويق مدريد. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. المصممة خصيصا للمهنيين مع التسويق والأعمال الفنية والمهارات الإدارية يمكن أن تضمن نجاح مواجهة التحديات الجديدة التي يفرضها المجتمع الاستهلاكي في حالة تغير مستمر. عولمة السوق إلى جانب السوق المتغيرة، فإنها تحتاج إلى تشكيل المهنيين الحقيقية التسويق وإدارة الأعمال. يتطلب عالم الأعمال تنافسية بشكل متزايد المهنيين أفضل المدربين في المعرفة وتطبيق أحدث الاتجاهات في المنطقة. المهنية مدربين تدريبا كاملا، والمعرفة من الاتجاهات الجديدة في التسويق الحديثة وفهم عميق للمولدات قيمة الشركات الجوانب التنظيمية. القدرة على معلومات فورية ودقيقة بالنسبة للمستهلكين، وجعل مستواك في الطلب آخذ في الازدياد. وكالات التسويق والإدارات التجارية، والشركات الكبيرة والصغيرة هي في حاجة للمهنيين في مجال التسويق وإدارة المبيعات مع المعارف والمهارات اللازمة لتعلم الرد على بيئة السوق الحالية الصلبة ومبتكرة، والقدرة لتحويل التكنولوجيات الموجودة إلى ميزة تنافسية على المنافسة. [-]

Мастер по программе «Маркетинг»

ESERP Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

[+]

- Умением принимать стратегические и операционные решения на уровне топ-менеджера организации. - Умением работать в команде. - Способностью к критическому анализу и рефлекции.

[-]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 460  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط [+]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

 

لمحة عامة ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط والتنمية ركزت العمليات على معايير الربحية والسيولة المطبقة في الشركات. وهو برنامج مصمم خصيصا لكل من المحترفين ومديري المناطق التسويق والتجارية، والمهنيين الذين يرغبون في تولي قد تواجه الإدارة وإدارة التسويق، مع ضمان النجاح، والسوق المتغيرة باستمرار، من خلال عملية مستمرة من تحديث. هذا ماستر يتيح للمشاركين لتتصل المهنيين ومديري الشركات في الصناعات المختلفة، وتوفير تبادل الخبرات وجيل من الشبكات، وراء هذه الممارسة التي تقوم على خطط التسويق والمحاكاة على أساس مواقف حقيقية. ويسعى هذا ماستر لتعزيز الملف المهني والإداري لجميع المشاركين، مع التركيز على: • إدارة الأعمال والبيئة • معرفة الخبراء • شؤون الموظفين والتطوير الإداري... [-]


الماجستير إدارة التسويق (ميم)

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

عاكفون حاليا الشركات الاسبانية في عالم تنافسي للغاية والتي لم نعد نتحدث عن أسواقنا الوطنية، فإننا نشير إلى هذه الاتهامات بأنها "الأسواق المحلية" [+]

M ster يسود á في إدارة التسويق (MIM)

 

عاكفون حاليا الشركات الاسبانية في عالم تنافسي للغاية والتي لم نعد نتحدث عن أسواقنا الوطنية، فإننا نشير إلى هذه الاتهامات بأنها "الأسواق المحلية". و"الأسواق الإقليمية" والأسواق الدولية أصبحت الأسواق القارية "الأسواق العالمية". من هذا المنظور، فإن النشاط التجاري لبيع المنتجات والخدمات أصبحت مهمة تزداد تعقيدا: البيئة التنافسية في الشركات التي تعمل تغيرت بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية. التكنولوجيات الجديدة لها تأثير مباشر على حياتنا الأساليب وتدار بطريقة الشركات. وبالتالي، فإنه من الأهمية بمكان أن المؤسسات على فهم والتكيف مع هذه التغيرات الهيكلية اذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة في بيئة تنافسية شرسة. الهدف الرئيسي التي نرغب في تحقيقها مع برنامج MIM دينا هو تدريب مديري التسويق في المستقبل ليتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة باستخدام الأساليب والتقنيات المكتسبة خلال الدورة. لقد تم تقديم هذا برنامج الماجستير لأكثر من عشرين عاما، ويتم تحسين محتوياته كل عام من قبل المعلمين والمهنيين ورجال الأعمال الذين يقدمون رؤى جديدة لتكييف البرنامج لتوجهات جديدة لإدارة التسويق. يتضمن محتوى البرنامج وحدات رئيسية الإدارة والتسويق، وكذلك وحدات أخرى ذات صلة مع مجالات وظيفية أخرى للشركة كجزء من توجهها الاستراتيجي في السوق، وتوفير الرؤية العملية للنشاط الأعمال والتسويق في الشركة.... [-]


سيد الرسمي في التسويق وإدارة المبيعات

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. [+]

ماستر مسؤول في التسويق وإدارة المبيعات

 

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. مع الرسمية ماجستير في التسويق وإدارة المبيعات، يمكنك إكمال التدريب والخبرة المهنية تحليل المشاكل والحالات من ذوي الخبرة في الشركات التي تعمل في السوق الحالية وتخضع لتغييرات هيكلية بسبب تنفيذ التطورات التكنولوجية الجديدة. عند الانتهاء من هذا الماجستير، سوف تكون مؤهل لصنع القرار وتطبيق الأساليب والإجراءات التحليلية التي نعلمها خلال الأشهر التسعة الأولى من البرنامج. علينا أن نعدل برنامج تدريبي لاتجاهات جديدة للتسويق كفلسفة الإدارة، من خلال المحتوى الذي يتم تحديثه سنويا من قبل مديري هاما من الشركات متعددة الجنسيات التي تشكل أعضاء هيئة التدريس.... [-]