بحث هنا لل إدارة التسويق عبر الإنترنت فالنسيا

العثور على إدارة التسويق أفضل علىعبر الإنترنت فالنسيا

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة الأكبر في أسبانيا 3، ويقع فالنسيا في المجتمع فالنسيا. هي مدينة الميناء التجاري مع أكثر من 1 مليون نسمة. لديها ثقافة غنية، والعديد من المعالم السياحية والمتاحف. فقد أكثر من 4 جامعات.

إدارة التسويق عبر عبر الإنترنت فالنسيا. عبر الإنترنت جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في فالنسيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال كلية ESDE الأعمال يقدم الخبرة العملية والإدارية في تطبيقه، وقد تم تصميمها من منظور عالمي، والتي interrelates التسويق مع التخصصات التجارية الأخرى. وبالطبع يتيح تطوير التحليل النقدي للكشف عن أفضل استراتيجية التسويق في ظل تغير ومعقدة السياق، ترتبط الاستراتيجية التنظيمية. [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق فالنسيا. المقدمة والأهداف تطور وظهور عادات استهلاكية جديدة والاتجاهات والسلوك الاجتماعي، وطرق الاتصال وتبادل المعلومات مع المستهلك، من حيث الخبرة ومستوى الطلب، وأجبرت المسوقين والمبيعات إعادة تعريف المفاهيم والأدوات اللازمة لتعزيز قدرتها التنافسية في السوق والوصول إلى التميز في العمل. ال الماجستير في التسويق وإدارة الأعمال كلية إدارة الأعمال ESDE وهو يقدم الخبرة العملية والإدارية في تطبيقه، وقد تم تصميمها من منظور عالمي، والتي interrelates مع غيرها من التخصصات التجارية والتسويق. وبالطبع يتيح تطوير التحليل النقدي للكشف عن أفضل استراتيجية التسويق في ظل تغير ومعقدة السياق، ترتبط الاستراتيجية التنظيمية. الهدف الرئيسي لل الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ذلك هو تدريب المهنيين الذين تم تدريبهم على المهارات اللازمة للعمل كقادة في طليعة الأعمال التجارية للشركة، وتحقيق إدارة وتنسيق ومواءمة جميع وظائف منه، ووضع توطيد دور رمح وخلق القيمة البيئة والقدرة التنافسية في السوق. تطبيق المعرفة المكتسبة في البيئات الجديدة والمتغيرة تعزيز القدرة التنافسية في السوق وخلق القيمة. تنفيذ استراتيجيات التسويق والمبيعات في النشاط التجاري. تنظيم أعمال المنظمة على أساس المنتجات والعلامات التجارية للنفس وتنفيذ المهام المطلوبة لإدارة وتنفيذ. تطوير المواقع الاستراتيجية الصحيحة من وحدات الأعمال الاستراتيجية في الأسواق. الفرص المهنية بعض الطلاب من كلية إدارة الأعمال ESDE يمكنهم اختيار الانتهاء مرة واحدة ماجستير في التسويق وإدارة المبيعات هي: إدارة التسويق مدير المنتج مسؤولة عن الدراسات التسويق التسويق التجاري مسؤولة مستشار التسويق مدير فئة عنوان العمل مدير التصدير مدير المبيعات الوطنية رئيس قسم المبيعات مدير حساب رئيسي أو حساب رئيسي مدير التوسع المدير الإقليمي المؤهلات والسيرة المناهج الدراسية للماجستير في كلية إدارة الأعمال في التسويق وإدارة الأعمال يتطور ESDE لمدة اثني عشر شهرا ابتداء من شهر أبريل أو أكتوبر من كل عام مع الخطوط العريضة لعشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات والمزيد من لعبة الأعمال مشروع النهائي الذي تطور على مدار السنة. البيئة التنافسية الجديدة سترى كيف يؤثر الابتكار التكنولوجي البيئة التنافسية للمؤسسات وتأثيرها على الاقتصاد. سوف إجراء تحليل البيئة والتكنولوجيا وسوف علم الاجتماع علاج كمحركات للتغيير وسوف تعمق في المجتمع الرقمي والمعرفة. إدارة التسويق التسويق وخدمة العملاء المخابرات 2.0 للتعرف على فرص الأعمال تحتاج إلى معلومات موثوقة تسمح لنا للحد من عدم اليقين وتساعدنا على اتخاذ أفضل القرارات لأعمالنا. للقيام بذلك، وسوف تعرف عملية أبحاث السوق، ومفاتيح وتقنيات نماذج البحث والتنبؤ بالمبيعات النوعية والكمية. التسويق الاستراتيجي: تحليل وصياغة هل تعلم لإيجاد وتطوير وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء الخاص بك، وكذلك تحديد الفرص التي تتيحها السوق. التشغيلي التسويق: مزيج وأدوات تنفيذية مهمة التسويق هو لتنفيذ الاستراتيجيات المحددة في خطط العمل المختلفة. في هذه الوحدة سوف تدرس السياسة التجارية، والمزيج التسويقي *، مفتاح التسويق التجاري، ورصد ومراقبة أنشطة التسويق واستراتيجيات التسويق الرئيسية. التسويق الرقمي يتطلب النظام الرقمي الجديد أنشطة البنك معينة ضرورية لتطوير الأعمال التسويقية الناجحة. لهذه البيئة التنافسية الجديدة، سوف تدرس الاستراتيجيات الطلب الجديدة وأنشطة التسويق المناسبة ومعرفة متعمقة منصات الاتصالات الرقمية الجديدة وبيع. عنوان العمل المفاوضات التجارية سوف تدرس التفاوض كوسيلة لإقناع وحل النزاعات، من وجهة نظر من مزيج من المهارات الشخصية ومعرفة كل من الطالب والمنتج أو الخدمة المقدمة. إدارة الحسابات الرئيسية سوف تدرس تركز على إدارة كبار العملاء للشركة، أو الرئيسية إدارة الحساب فرع التسويق. للقيام بذلك سوف نعرف دور مدير الحسابات الرئيسية، وخلق علاقات دائمة مع العملاء، استراتيجيات لكل نوع من العميل والتفاوض على الحسابات الكبيرة. توجيه وإدارة شبكة المبيعات قوة المبيعات، في كثير من الحالات، والوجه المرئي للشركة ونقطة الاتصال الرئيسية مع العديد من العملاء، وهو أمر مهم جدا لرعاية كل من الإدارة والتدريب والتحفيز. سوف تدرس كل شيء عن إدارة فريق المبيعات. وحدات عرضية الإدارة المالية والميزانية. التسويق والمبيعات قسم التسويق والأعمال تعمل كمركز الربح الذي يهدف إلى توليد المبيعات الهدف النهائي. لذلك، وإدارة ومراقبة الميزانية ومعرفة عميقة للمتغيرات الرئيسية لبيان الدخل أمر بالغ الأهمية لتحقيق الأهداف التي وضعتها الإدارة. التسويق والمبيعات خطة العمل وخطة التسويق تطويره في جميع أنحاء البرنامج، وسوف تكون تحت إشراف من قبل خبرائنا. استنادا إلى واقع العمل الحالي يتم إجراء التحليلات المناسبة وتحديد الاستراتيجيات الأكثر ملائمة لتحقيق أهداف الشركة. يجب أن يكون المشروع النهائي في فرق من ثلاثة أو أربعة أشخاص كحد أقصى لذلك سيكون فرصة لدمج وتطبيق المعارف المكتسبة حول كيفية تقاسم العمل، مندوب وتحمل المسؤولية. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]