بحث هنا للإدارة التسويق عبر الإنترنت في إسبانيا

العثور على أفضل عبر الإنترنت إدارة التسويق في إسبانيا هنا

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

أعلى على عبر الإنترنت إدارة التسويق في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

ماجستير الإدارة المكثفة في مجال التسويق الرقمي والأعمال

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين يكون قادة الأعمال في المستقبل. [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق إسبانيا. هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. من بين الأهداف الرئيسية للسيد ندرج: - اكتساب التفكير الاستراتيجي والتخطيط. - لإدخال نظام في كل من البيئة التكنولوجية والرقمية. - تعلم كيفية وضع خطة عمل بما في ذلك التسويق العالمي والرقمي الخاص بها في هذا المجال. - إدارة المشاريع الرقمية: التمويل، والتسويق، والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. - استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. - تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. - إنشاء متجر على الانترنت. - معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. تم تصميم الماجستير مكثفة تقوم على هيكل المنهجي ينقسم إلى: A المحتوى عبر الإنترنت في بداية ونهاية البرنامج من خلال منصة التعلم الإلكتروني العبوات الناسفة مدريد. جزء الوجه، الذي يركز على فترة ثلاثة أشهر، والذي يهدف إلى وضع جنبا إلى جنب مع العديد من مفاتيح برنامج التعليم المهني، والجمع بين المشاريع والمفاهيم والخبرات. المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. ساعات العمل: مواجهة حزب: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعة. [-]

الماجستير في إدارة المجتمع المهني واستراتيجي الاجتماعي

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). .. [+]

سيد المهنية مدير الاجتماعية والمجتمعية الاستراتيجي تفهم على أنها قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يتحدث الناس والحديث عن العلامات التجارية أصبحت منصة التواصل الأساسية لأي مشروع 2.0. ولكن لا يكفي أن تكون هناك والتي اتزان، والأهم من ذلك، شخص أو فريق من الناس يعرفون مهنة مدير المجتمع على ممارسة الرياضة أنسب الطرق: معرفة التسمية 2.0، بروتوكول كل منصة، مختلف الأدوات والوظائف التي يتعين القيام بها ... ولا. ولكن مهنة مكرسة للوسائل الاعلام الاجتماعية لا يؤدي فقط مدير جماعة (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وإدارة المجتمعات المحلية على الانترنت). وضع آخر يستغرق وقتا تجد طريقها إلى القطاع، ويسمى سائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وتخطيط وقياس استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية). كل من لمحات لا تقل أهمية عن وجود أي عمل ناجح على الانترنت. لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). الأهداف معرفة كيفية عمل مدير المجتمعية والاجتماعية وسائل الإعلام الاستراتيجي. تعرف المنصات الاجتماعية الرئيسية وكيفية محاذاة استخدامها لأهداف العمل. تعرف طرق مختلفة للإعلان في وسائل الإعلام من خلال الإعلانات الاجتماعية. اتقان الأدوات التحليلية من منصات مختلفة لقياس أداء أي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعلم لجعل عرض لوحات مفهومة ومفيدة التي تواجه المعلومات ذات الصلة. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها مدراء ورؤساء والتسويق عبر الإنترنت، التسويق التجاري، مدير الجماعة، التسويق العلاقة، مدير المنتج، مدير الدعاية والإعلان، مدير منطقة الإنترنت، مدير الاتصالات والعلاقات العامة، مدير المحتوى الرقمي. المنهجية وإنه لهدى ورشة عمل والمشاركة، والتي يتم توفيرها من خلال أمثلة محددة حول الحرم الجامعي على شبكة الإنترنت. هذا يتيح للطلاب لتصميم جدول أعمالهم وساعات دراسة شخصية. الأدوات التشاركية مثل المنتدى، هي الارتباط مع المعلمين والمدرسين. الطالب يتقدم تدريجيا في خطة التدريب من خلال دراسة محتويات، وتبادل المعرفة مع الزملاء وبالتشاور مع الشكوك المعلم. أنشطة ستضع على طول مجرى تعطي ردود الفعل على امتصاص المادة. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

عبر الإنترنت إدارة التسويق إسبانيا. والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]

ماجستير التعليم المدمج في مجال التسويق والإدارة التجارية (بالاسبانية)

ESERP Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل June 2017 إسبانيا بالما دي مايوركا

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، ويعرض التعليم عن بعد [+]

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، يقدم التعليم عن بعد الدراسة والتقييم كليا على الإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت ومكان على منصة افتراضية، مع خيار لحضور بحد أقصى 60٪ من حضور الفصول الدراسية ، بين أكتوبر ويونيو، في فرع ESERP من اختيارك. المحتوى التعليمي للالماجستير المخلوطة ويتم تكييف التعلم لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة والعمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة المحدثة التي تسمح للطلاب لممارسة تطبيق التقنيات والأدوات الأكثر ابتكارا من الناحية الاستراتيجية. ولتحقيق ذلك فإننا نعتمد على كلية مركب من المهنيين المتخصصين في الفصول الدراسية إدخال المشاكل الحقيقية للتنظيم الأعمال التجارية الحالية، وتوفير تتبع الطالب عبر الإنترنت. لدمج الطلاب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، وتطبيق نظام التعليم ديناميكية ونشاطا، وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة.... [-]