بحث هنا للإدارة التسويق عبر الإنترنت في إسبانيا

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة التسويق في إسبانيا هنا

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

أعلى على دوام جزئي إدارة التسويق في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. جدول زمني الثلاثاء والخميس 19-22 ساعة التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

 

المنهج

إدارة التسويق في الشركة مدير المنتج استراتيجية المنتجات وتحديد المواقع العلامة التجارية توقعات المبيعات جودة المنتج والنقل والإمداد والتوزيع المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات التسويق العملاء التسويق في الشركات الصناعية وشركات الخدمات تعظيم الاستفادة من هوامش المنتج تحديد الميزانيات التجارية العالمية. تحليل الخارجي الاستراتيجي تحليل سلوك العميل التطبيقية الابتكار التكنولوجي لتسويق العلامات التجارية الأسواق التدويل والعولمة تطبيق التسويق 2.0 في الشركة مسؤولية التسويق الاجتماعي بطاقة نتائج التوازن المشروع النهائي ... [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. من خلال برنامج شامل انها تريد تغطية جميع جوانب الاتصالات الرقمية من النهج العملي الذي يغطي جميع الاتصالات المنطوق وكالة الاعلان على شبكة الانترنت، إلى تطوير الجوانب النظرية والاستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت تطبيقها على الحالات والمشاريع . في هذه الطريقة، والمعهد الأوروبي للتصميم يوفر مستوى عال من التخصص في جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والإعلان على شبكة الإنترنت، لتحقيق بهذه الطريقة في نهاية الدورة: 1. الطلاب لديهم فكرة واضحة عن الدور الذي تلعبه اليوم الإنترنت في المنظمات، من القوة لديها في مجال التسويق والمبيعات، والسيناريوهات المحتملة في المستقبل أن الشبكة يمكن أن تقدم للإدارات الاتصال والتسويق للشركات. 2. ويعزز المعرفة مع دراسات حالة حقيقية من أفضل الممارسات في مجال الاتصالات عبر الإنترنت، واستراتيجية والإبداع. 3. الطلاب لديهم قاعدة تكنولوجية سليمة والذي يسمح لفهم أسس معظم خدمات الإنترنت. 4. لتحديث وتعزيز جميع أن معرفة الطلاب حول المفاهيم الأكثر أهمية في التسويق الحديثة التي من شأنها أن تساعدهم على فهم أفضل للأهداف ومجال أعمالهم عبر الإنترنت. 5. لفهم وممارسة أسس إدارة المشاريع، أساسية في تحقيق أي تنمية التكنولوجية لبدء استراتيجيات الاتصال والاعلان على شبكة الانترنت: تطوير المواقع الإعلان الجزئي، حملات راية جمع نماذج البيانات، بلوق، والوسائط الغنية، الخ .. 6. لفهم أسس المقاييس في العالم الرقمي وكذلك كل ما يتعلق بالتخطيط وسائل الإعلام. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

سيد الرسمي في التسويق وإدارة المبيعات

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. [+]

ماستر مسؤول في التسويق وإدارة المبيعات

 

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. مع الرسمية ماجستير في التسويق وإدارة المبيعات، يمكنك إكمال التدريب والخبرة المهنية تحليل المشاكل والحالات من ذوي الخبرة في الشركات التي تعمل في السوق الحالية وتخضع لتغييرات هيكلية بسبب تنفيذ التطورات التكنولوجية الجديدة. عند الانتهاء من هذا الماجستير، سوف تكون مؤهل لصنع القرار وتطبيق الأساليب والإجراءات التحليلية التي نعلمها خلال الأشهر التسعة الأولى من البرنامج. علينا أن نعدل برنامج تدريبي لاتجاهات جديدة للتسويق كفلسفة الإدارة، من خلال المحتوى الذي يتم تحديثه سنويا من قبل مديري هاما من الشركات متعددة الجنسيات التي تشكل أعضاء هيئة التدريس.... [-]


Мастер по программе «Маркетинг»

ESERP Business School
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

[+]

- Умением принимать стратегические и операционные решения на уровне топ-менеджера организации. - Умением работать в команде. - Способностью к критическому анализу и рефлекции.

[-]

مى - درجة الماجستير في إدارة الأعمال والأعمال التجارية والتسويق

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. المصممة خصيصا للمهنيين مع التسويق والأعمال الفنية والمهارات الإدارية يمكن أن تضمن نجاح مواجهة التحديات الجديدة التي يفرضها المجتمع الاستهلاكي في حالة تغير مستمر. عولمة السوق إلى جانب السوق المتغيرة، فإنها تحتاج إلى تشكيل المهنيين الحقيقية التسويق وإدارة الأعمال. يتطلب عالم الأعمال تنافسية بشكل متزايد المهنيين أفضل المدربين في المعرفة وتطبيق أحدث الاتجاهات في المنطقة. المهنية مدربين تدريبا كاملا، والمعرفة من الاتجاهات الجديدة في التسويق الحديثة وفهم عميق للمولدات قيمة الشركات الجوانب التنظيمية. القدرة على معلومات فورية ودقيقة بالنسبة للمستهلكين، وجعل مستواك في الطلب آخذ في الازدياد. وكالات التسويق والإدارات التجارية، والشركات الكبيرة والصغيرة هي في حاجة للمهنيين في مجال التسويق وإدارة المبيعات مع المعارف والمهارات اللازمة لتعلم الرد على بيئة السوق الحالية الصلبة ومبتكرة، والقدرة لتحويل التكنولوجيات الموجودة إلى ميزة تنافسية على المنافسة. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]

درجة الماجستير في التسويق الرياضي - اللغة الإنجليزية تدرس

Real Madrid International School
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات الجمع بين التسويق والرياضة. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا. قطاع الرياضة ينمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا صناعة عالمية كبيرة. هناك علاقة مزدوجة بين الرياضة وعالم التسويق والمبيعات. من ناحية، هناك عدد متزايد من رجال الأعمال companieswhose يتعلق بالرياضة، والتي تحتاج إلى فهم متعمق للتسويق الصحيح وأدوات المبيعات لتحقيق النجاح في بيئتها التنافسية؛ ومن ناحية أخرى، والرياضة هي بطبيعتها نظام اتصالات ممتازة للشركات العاملة في أي قطاع اقتصادي، وذلك بفضل الوصول إليها غير عادي في وسائل الإعلام والقيم التي تبثها هذه المحطات، وأنها يمكن أن توفر قيمة مضافة كبيرة لأية شركة أو العلامة التجارية المرتبطة بها . جنبا إلى جنب مع المزيد من الأدوات التسويقية التقليدية والمفاهيم مثل التسويق المدينة، وإدارة المجتمع من رياضيين والعلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية، قنوات جديدة لاستغلال حقوق الرياضية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وأشكال أكثر تنوعا من أي وقت مضى لرعاية تحدد الملف الشخصى التسويق الرياضي الحديثة. إسبانيا هي واحدة من المراكز العالمية للتسويق الرياضي وبعض الرياضيين والفرق الرائدة في مجال الرياضة الأكثر شعبية في العالم. في العقود الأخيرة وقد نظمت البلاد أيضا العديد من الأحداث الرياضية على مستوى العالم، والاستفادة من الزخم لأولمبياد برشلونة. وفي الوقت نفسه، بعض العقود أهم حقوق الرياضات الفردية والجماعية تنطوي على عوامل الإسباني. ال درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات مجتمعة التسويق والرياضة. كما يقدم درجة الماجستير في إمكانية التدريب في قسم التسويق في ريال مدريد للطلاب الأفضل أداء في البرنامج. معلومات أساسية مصممة لل الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية، مع درجة أولى في: العلوم الرياضية إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال وريادة الأعمال تسويق أي حامل آخر من مؤهلات التعليم العالي الذي يريد مهنة في التسويق الرياضي درجة الماجستير هو أيضا مناسبة خاصة كبرنامج درجة الخاص للعاملين في صناعة الرياضة الذين يرغبون في تعميق وتوسيع خبراتهم من أجل تعزيز حياتهم المهنية. المؤهل بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، يحصل الطلاب على مؤهل ماجستير في التسويق الرياضي من جامعة جانب أوروبا دي مدريد. المدة وتشمل درجة الماجستير 60 ECTS. أكتوبر.-مايو.. الجدول الزمني برنامج بدوام كامل من الاثنين إلى الخميس، 17:30 حتي 09:30 حرم الجامعة الكوبنداس حرم جامعة جانب أوروبا، مع أنشطة عرضية في ملعب سانتياغو بيرنابيو التدريب وفترة التدريب تتم بعد أو خلال برنامج الدراسة في الشركات المتعاملة مع الدورة. في نهاية هذه الفترة، والطلاب سوف تضع تقريرا يلخص أنشطتها. وشركات اختيار الطلاب بعد تقييم سيرهم الذاتية والمهارات التي وضعت في الدورة. فإن أفضل الطلاب لديهم خيار أخذ الداخلي في قسم التسويق لريال مدريد. [-]

الماجستير في إدارة المجتمع المهني واستراتيجي الاجتماعي

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). .. [+]

سيد المهنية مدير الاجتماعية والمجتمعية الاستراتيجي تفهم على أنها قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يتحدث الناس والحديث عن العلامات التجارية أصبحت منصة التواصل الأساسية لأي مشروع 2.0. ولكن لا يكفي أن تكون هناك والتي اتزان، والأهم من ذلك، شخص أو فريق من الناس يعرفون مهنة مدير المجتمع على ممارسة الرياضة أنسب الطرق: معرفة التسمية 2.0، بروتوكول كل منصة، مختلف الأدوات والوظائف التي يتعين القيام بها ... ولا. ولكن مهنة مكرسة للوسائل الاعلام الاجتماعية لا يؤدي فقط مدير جماعة (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وإدارة المجتمعات المحلية على الانترنت). وضع آخر يستغرق وقتا تجد طريقها إلى القطاع، ويسمى سائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وتخطيط وقياس استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية). كل من لمحات لا تقل أهمية عن وجود أي عمل ناجح على الانترنت. لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). الأهداف معرفة كيفية عمل مدير المجتمعية والاجتماعية وسائل الإعلام الاستراتيجي. تعرف المنصات الاجتماعية الرئيسية وكيفية محاذاة استخدامها لأهداف العمل. تعرف طرق مختلفة للإعلان في وسائل الإعلام من خلال الإعلانات الاجتماعية. اتقان الأدوات التحليلية من منصات مختلفة لقياس أداء أي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعلم لجعل عرض لوحات مفهومة ومفيدة التي تواجه المعلومات ذات الصلة. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها مدراء ورؤساء والتسويق عبر الإنترنت، التسويق التجاري، مدير الجماعة، التسويق العلاقة، مدير المنتج، مدير الدعاية والإعلان، مدير منطقة الإنترنت، مدير الاتصالات والعلاقات العامة، مدير المحتوى الرقمي. المنهجية وإنه لهدى ورشة عمل والمشاركة، والتي يتم توفيرها من خلال أمثلة محددة حول الحرم الجامعي على شبكة الإنترنت. هذا يتيح للطلاب لتصميم جدول أعمالهم وساعات دراسة شخصية. الأدوات التشاركية مثل المنتدى، هي الارتباط مع المعلمين والمدرسين. الطالب يتقدم تدريجيا في خطة التدريب من خلال دراسة محتويات، وتبادل المعرفة مع الزملاء وبالتشاور مع الشكوك المعلم. أنشطة ستضع على طول مجرى تعطي ردود الفعل على امتصاص المادة. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا. العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التسويق والتخطيط الاستراتيجي التخطيط الاستراتيجي الإدارة والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة. قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب. الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي. عملية التخطيط الاستراتيجي. تحليل PEST، وتجزئة السوق والعميل والبيئة لتحديد المواقع. تحليل النظم والمعلومات التنافسية. كيفية تطوير مزايا تنافسية في مجال التسويق القائمة على التكنولوجيا. خطة تسويقية متكاملة. التقنيات المطبقة على التسويق. المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار. التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل. نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية. المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. إدارة علاقات العملاء لإدارة تجربة العملاء. كيف يؤثر النموذج الجديد توعية المستهلك. الورق المستخدم في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين. كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار باعتبارها استراتيجية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع والتفكير التصميم. فتح الابتكار والتعهيد الجماعي. الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق. تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة من التسويق على الابتكار. التطورات التي حدثت منذ المنتج لبيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة. الابتكار وتصميم المنتجات. شارك في إنشاء الخبرات. إدارة التغيير. الشدائد الإدارة. معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال. تقنيات معالجة المعلومات. استراتيجية وذكاء الأعمال. إدارة البيانات إلى معلومات. تكامل البيانات. البيانات الكبيرة. 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات. الأساسيات والمهارات التحليلية لفهم السوق. كيفية تحسين القدرة التحليلية. التسعير. 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء. العمر قيمة العميل (CLV). تحديد الفرص المتاحة في السوق. السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. اكتساب العملاء. عبور وتصل البيع. متماوج والاستنزاف. التهديف. تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز. التنبؤ. محفظة المنتج. الوقاية من الإهمال والانحراف. الكشف عن الغش. 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب. جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات. قياس وتفسير التقارير الرئيسية. التحويلات تتبع (تتبع التحويل). تحليلات الاجتماعية. علم البحث (SOS). القمع التحويل. نماذج الإسناد. MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة. كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الأنشطة التشغيلية. استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز. استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع. استراتيجيات المنتج. استراتيجيات التسعير. استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة. الأعمال لاستراتيجيات الأعمال التجارية. استراتيجيات الاتصال 360. دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ. عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة. العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا. إدارة مركزية العملاء. الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء. مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية. أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة. التقنيات والاتجاهات في إدارة علاقات العملاء جديدة. SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات. الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال. إدارة الموارد في المبيعات. قياس وتقييم النتائج في المبيعات. استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم. استراتيجيات المبيعات. COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار. الابتكار على العميل. تأهيل وتدريب فريق المبيعات. صيغ جديدة. الأدوات التكنولوجية. الإدارة والتخطيط والإدارة. تقديم القيمة. 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية. مفاتيح العلامات التجارية الإبداعية. الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية. عملية إطلاق العلامة التجارية. وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها. E-العلامات التجارية. محتوى ذات العلامات التجارية وتقنياتها الرئيسية. العلامات التجارية متري وعلامتنا التجارية. إدارة الهوية المؤسسية. سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة. 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل نظم المعلومات. إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك. التقنيات والتطبيقات الرئيسية. 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) استراتيجيات الرقمية. استراتيجيات الإبداعية. العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت. المواقع SEO و SEM. التسويق-E البريد. البيئة القانونية للمنطقة الرقمية. التجارة الإلكترونية وسلاسل التوريد. المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في استراتيجية التسويق الشاملة. 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية. استراتيجيات المنصات. إدارة ورصد الأدوات. استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال. إدارة فرص التعاون. فوستر اتصالات دائمة. كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة. 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة. استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة. E-التجزئة. نظم التكنولوجيا والمعلومات. نظم التفاعلية. نظم لمس. الروبوتات في مجال تجارة التجزئة. دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة. MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول. سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة. استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت. الاستراتيجية من خلال الأجهزة النقالة. كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي. تقنيات العلاقات مع العملاء والترويج على الأجهزة النقالة. عن تعزيز العلامة التجارية، والتفاعل مع المستهلكين من خلال الأحداث. أجهزة تخصيص. 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة. ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات. العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات. 19.GESTIONAR لمشاريع في MARKETING العلاقة بين المشروع واستراتيجية العمل. نطاق المشروع. العمل على مشاريع في مجال المبيعات والتسويق. تخطيط ومراقبة المشاريع. تكاليف وميزانية المشروع. ROI الأعمال. الاتصالات المشروع. العرض والدفاع عن الخطة الاستراتيجية 20. العرض وDEFENSE OF MARKETING / خطة عمل [-]

سيد جامعى أون التسويق ديبورتيفو

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس

لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو هان llevado على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia ، ذ بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. [+]

لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا وفاق شرم التمهيدي سنترو دي EDUCACION متفوقة especializado أون شرم DEPORTE ذ سو relación يخدع لا GESTIÓN، لا SALUD، لا actividad física، لا مؤسسة التواصل ذ ايل ocio. Imparte ESTUDIOS دي Postgrado dirigidos على Graduados universitarios ذ profesionales دي لوس diferentes sectores vinculados آل DEPORTE، تانتو كومو المهنة الهواة. لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو llevado هان على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia، ص بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة ، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. شركة استاديو دي فوتبول سانتياغو برنابيو ذ لا سيوداد ديبورتيفو ديل ريال مدريد حد ذاته فورمان عبر أون الفقرة الحرم الجامعي acoger أون numerosas ocasiones لاس sesiones دي لا ايسكويلا آل mismo تيمبو كيو شرم quehacer دياريو دي لوس ejecutivos ديل النادي ذاته التحويلية أون شرم MEJOR كاسو دي ESTUDIO. الامم المتحدة PROYECTO انترناسيونال الفقرة formar líderes كيو لوس trasciendo LIMITES ديل ديبورتي لا actividad formativa دي لا ايسكويلا حد ذاته apoya أون تريس Pilares básicos: Vocación انترناسيونال، enfoque المهنة ذ FORMACION دي líderes. تودوس لوس programas دي لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا ذاتها diseñan سوبري شرم سيستيما ديل aprendizaje práctico دياريو ذ أون constante conexión يخدع لا realidad دي لاس profesiones. Dicho enfoque المهنة ذاتها الباسا أون شرم conocimiento multidisciplinar كيو caracteriza لا GESTIÓN ديل DEPORTE ذ فاق UNA دي لاس principales premisas سوبري لاس كيو حد ذاته diseñan ه imparten لوس programas دي Postgrado. المرافق الأخرى دي لوس objetivos دي لا ايسكويلا ذلك formar profesionales especialistas كيو شون capaces دي سر líderes أون cualquiera دي لاس disciplinas كيو دي alguna manera معظم relacionadas يخدع شرم DEPORTE. [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق إسبانيا. ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل وتقسيم المهام entrelos أعضاء الفريق والعرض النهائي. الدراسة الذاتية: حل المشاكل قصيرة من قبل الطلاب خارج الصف. تعلم ترتكز على دراسات الحالة: حل المشاكل القصيرة التي يجب على الطلاب تطوير لاكتساب المعرفة العملية من محتويات النظرية الأساسية. لعبة رجال الأعمال: محاكاة الأعمال لاتخاذ القرارات الاستراتيجية للشركة. دروس الوجه: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. بعد الدروس الخصوصية: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. الفيديو القائم على التعلم: المواد السمعية والبصرية لمدة قصيرة، ما بين 5 و 10 دقائق حيث يتم عرض محتويات محددة من الموضوعات opresentan حالات وتمارين مع حلولها. المنتدى: التفاعل الفضاء بين المعلمين وestudiantessoportada من منصة الجامعة الافتراضية التي تعزز من قدرة deargumentación والنقد وكذلك القدرة على تبادل التوليف comunicacióny. رسالة ماجستير العمل: يمكن أن يتم الآلية المالية المؤقتة في مجموعة المقدمة cuandolos مصنوعة فرق تتكون من أقصاها ثلاثة طلاب. الوصي لا يمكن tutorizar أكثر من خمس مجموعات. قواعد الآلية المالية المؤقتة يضمن أن كلا elseguimiento من قبل المعلم، الذي يجب أن يصدر طالب الرأي paracada منفصل، مثل التقييم، من قبل المحكمة التي مقرها لTFM fenderá هي فردية ومستقلة. ويرد جميع المعلومات عن نظام التقييم في رسالة ماجستير لوائح العمل (الماجستير جامعة). خصومات والاتفاقات نحن تقديم المشورة بشأن مختلف الوسائل Lasque يمكنك الاستفادة. كما أن لدينا اتفاقات مع البنوك التي تقدم الشروط المواتية جدا للمساعدة formación.Consulta مع فريق استشاري لدينا. Euncet الخريجون: استشر شروط خاصة. اتحاد الوطنيين الكونغوليين الخريجون: استشر شروط خاصة. مكافأة تصريح الفردية التدريب (صندوق الاستثمارات العامة) للعاملين في برنامج الضمان الاجتماعي العام، يمكن ميليوراتي المتزامنة ساعات وقت العمل. قرض مرن: كايكسا دي Enginyers مع وبانكو سانتاندر. حرم الظاهري سيقوم الطلاب من الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري، وهو عمل فعالة ومنصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وإدارة وتنسيق أداة curso.Esta يسمح لتوثيق كل دورة تدريبية قبل بداية، والعمل في فرق، يطلبون من المدرسين وعلامات على ... فرص العمل نحن إدارة وظيفة مع الحجم المتزايد من الوظائف، بما في ذلك عقود العمل واتفاقات التعاون في الممارسة العملية. في هذه الطريقة، ونحن تسهم في تحسين وظائف من الفنيين المدربين وتسهيل قطاع الأعمال واختيار أفضل المرشحين. ومعروفة عروض العمل من خلال الحرم الجامعي الظاهري. شروط القبول ويجري في حيازة الاسبانية شهادة جامعية رسمية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لدولة عضو أخرى من المنطقة الأوروبية للتعليم العالي في mismopara تخول الحصول على درجة الماجستير. ويمكن أن أيضا الوصول إلى الخريجين وفقا لاوروبا التعليم العالي ajenosal النظم التعليمية دون ألقاب موافقة DeSUS، بعد التحقق من قبل الجامعة أن تلك يبرهن على وجود مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة وتخول إصدار البلاد والالتحاق بالدراسات العليا. وصول هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان السابق في حوزة الشخص المعني، أو بصيرة لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. في حالة من خريجي النظم التعليمية الأجنبية إلى المنطقة الأوروبية للتعليم العالي التي لا وافقت التأهيل خارجيته، لجنة المركز مسؤولا عن سيد أن تطلب الوثائق اللازمة لتنفيذ التحقق من استيفاء الشروط وصول محددة لهذا سيد، بما في ذلك الموافقة على اللقب إذا لم تتمكن من تحديد على وجه اليقين أن متطلبات الحصول على درجة الأجنبية acreditalos. متلقي أو كبار خريجي التقنية من دون خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال قاعدة التدريب مع معرفة عميقة من المجالات التسويقية والتجارية لتسهيل وصول أو العودة إلى سوق العمل في ظروف أفضل، مالية وتنظيمية. الملف طالب يتم توجيه الماجستير ويفضل في المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وخريجي وخريجات ​​والمهندسين والمهندسين المعماريين técnicosen: الدراسات التجارية الإدارة والتنظيم اقتصاد بحوث وتقنيات السوق الخريجين في مجال هندسة المعرفة والهندسة المعمارية، والتشكل محددة في مجال الاقتصاد والأعمال. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ليسوا من خريجي الفروع deconocimiento أعلاه، أو لم تتخذ برامج الماجستير الرسمية بما في ذلك أساسيات هذه المؤهلات، ويجب أن تتخذ عددا من تدريب إضافي لوضع الأساس لconocimientoen إدارة المشاريع. إذا ثبت الطلاب في تجربة إدارة الأعمال ديلا الحقل، سيتم تقييمها من قبل اللجنة الأكاديمية الاعتراف suposible المكملات التدريب اعتمادا على موقف لعبت والنطاق الزمني من الخبرة في الأعمال التجارية الخاصة بهم. الأهداف ماجستير يستعد للمشارك أن نفترض بثقة دور إدارة التسويق في بيئات معقدة وconincertidumbre من صلب وعملية ومحدثة بالكامل في الإدارة والتسويق المهارات الإدارية. فإنه سيتم أيضا تسهيل الرؤية الإبداعية التي من شأنها أن تسمح للتنمية ييل فعالة من عقلية مبتكرة في حين laestrategia الانحياز القيادة. لذلك، درجة الماجستير في إدارة التسويق interéspara يمكن أن تنجم عن الناس الذين الانتهاء مرة واحدة في درجة يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في مجال التسويق متخصصون في comunicacióno جرعة إما في اتجاه الدائرة التجارية. جدول أعمال المواضيع وتوزيع الائتمان للماجستير في إدارة التسويق، والموضوعات التالية deberácursar. التخصص: الاتصالات الاستراتيجية ويهدف هذا التخصص إلى تدريب الطلاب في الاتصالات التجارية ديلا المجال. يتركز محتوى المواد على خطط الاتصالات المقترحة، سواء الداخلية والخارجية، إلى خط اثنين مع استراتيجية الشركة للشركة. عملية التخطيط والتسويق في المنظمات: بالموضوع تبدأ عملية التخطيط والتسويق مع تحليل نقاط القوة والضعف في الشركة، والفرص والتهديدات التي تشكلها صناعتهم والمستهلكين والبيئة. من هنا، وتحديد الفرص المتاحة لإنشاء أو تعزيز المزايا التنافسية التي تتيح خلق القيمة للمنتجات أو خدمات الشركة ذات الصلة للعملاء. خطة التسويق هي الأداة التي تحدد المنظمة الخطوات لإنشاء وتدعيم هذه ميزة تنافسية من خلال مزيج التسويق: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات. الموضوع: بحوث السوق، وإدارة المعلومات واتخاذ القرار dedecisiones هذه الوحدة بتطوير القدرة على تحديد المشاكل والتسويق، وتقييم الاحتياجات من المعلومات وتحديد أهداف التحقيق، وتحديد مصادر وتقنيات investigacióna propiadas، وتحويل البيانات إلى الاستنتاجات التي يمكن وضعها enpráctica، بإبلاغ اتجاه النتائج بوضوح وثيق الصلة لتحديد الحلول وفرص التسويق. لتحسين عملية صنع القرار يتطلب الوصول إلى معلومات السوق، وتحديد احتياجات العملاء: تحديد وتقسيم السوق، واختيار الأسواق المستهدفة، والعلامات التجارية لتحديد المواقع والمنتجات، وتنفيذ برامج التسويق ... الموضوع: الأثر المالي للقرارات الاستراتيجية ربحية قسم التسويق يعتمد على الكفاءة في العمل LAQUE. وسيتعلم المشاركون كيفية تحليل الوضع المالي للقسم باستخدام أدوات مثل الميزانية وقائمة الدخل وقسم تحليل التدفق النقدي، فضلا عن المؤشرات الرئيسية ونسب الربحية. الموضوع: التسويق في البيئات الرقمية تغيرت بيئات رقمية الطرق لإدارة التسويق. إمكانات هذه البيئات تبرر الحاجة لتطوير وحدة نمطية معينة لتشغيلها والرئيسية degestión أدوات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف الشركة. الموضوع: العلامات التجارية للشركات هذه الوحدة تطور التسويق الاستراتيجي لبناء العلامات التجارية، وكيف تتطور مع مرور الوقت. فإن إدارة العلامات التجارية والمفاهيم والأطر قرارات تساعد المساهمة بشكل إيجابي lacreación من قيمة العلامة التجارية. وسيقوم المشاركون تطوير التفكير النقدي في تقييم الكامنة وراء الكثير من النهج lagestión تقبل العلامة التجارية وفي بيئات معادية بشكل متزايد العلامات التجارية الافتراضات. الموضوع: ثقافة الشركات المبادئ والقيم والأهداف الاستراتيجية من الشركات على تحديد إطار قرارات الشركات، بما في ذلك إدارات التسويق. فهم سلوك المستهلك وماذا يفعلون، كيف تفعل أثناء عملية الشراء وعلاقته مع شركة esclave القرارات التسويقية الاستراتيجية على حد سواء لخلق منتجات آلوس القيمة التي هي في الحقيقة ذات الصلة للعملاء. الموضوع: الاتصالات لقد تغير العالم من التواصل كثيرا في السنوات الأخيرة: تجزئة السوق تعيق الاتصال الجماهيري، والإعلان agenciasde إعادة هيكلة، والمستهلك يحصل على المعلومات paramuchos المزيد من القنوات وأكثر تشككا، علاقة شركة العميل وليس esunidireccional، توسعت مجموعة متنوعة من الخيارات إلى حد كبير ... والغرض من هذه الوحدة هو تطوير أساس استراتيجي من مزيج من الاتصالات، وكذلك إطارا لتحسين المعرفة من الخيارات المختلفة وأدوات الاتصالات المتكاملة، شاملة وفعالة ومستدامة اقتصاديا. التخطيط وسائل الإعلام: بالموضوع مع هذه الوحدة ونحن ندخل في إدارة الاتصالات من thecompany وتطوير الخطة الإعلامية كأداة لenentornos تطوير مجزأة والبيئات الرقمية والبيئات الحساسة وسريعة. إصدار الاعتمادات إجمالي الائتمان: 60 القروض الإجبارية: 45 الاعتمادات العمل إلى درجة: 15 قروض من يكمل التدريب (فقط إذا لزم الأمر): 18 رسالة ماجستير عمل رسالة ماجستير هي الأفضل في وضع خطة الاتصال والتسويق unplan أو، على الرغم من أن يمكن إجراء unproyecto البحوث حول أي من الموضوعات في المناهج الدراسية، ولكن دمج، مستعرض، جميع المعارف. سيري الطلاب comendará لاختيار واحد من هذين الخيارين (خطة التواصل خطة demarketing أو). سيتم الإشراف على العمل الذي يمكن القيام به في فرق تصل إلى ثلاثة طلاب من قبل أستاذ الطبيب أن يهديهم. وفقا لقواعد الآلية المالية المؤقتة، سيتم إجراء تقييم على حدة. أعضاء هيئة التدريس أدريا رويز مدير برنامج دراسات طبيب في الاقتصاد من جامعة برشلونة (UB) شهادة البكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة برشلونة المستقلة (UAB) شهادة في الاقتصاد العام من الجامعة المستقلة في برشلونة (UAB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) مؤسس الأطفال الترفيه من برشلونة، وتخصصت في شريك المساحات الأسرة deocio. سابقا، وقد عملت الزميلة مستشار INEOCorporate والاستشارات مجموعة شركات روكا Junyent، enestrategia المتخصصة والابتكار وM & A. وقال انه تم أيضا المدير الشريك من هوروث إدارة Accelera، مجموعة كرو هوروث اسبانيا، وتخصصت في مشاريع الاستشارات الاستراتيجية anddevelopment الاقتصادي. الخبرة في مجال التدريس أستاذ التخطيط وإدارة نظرية المنظمات في البنك العربي المتحد. فيكتور Renovell دراسات الطبيب في علم الاجتماع من جامعة برشلونة (UB) معتمد المعلم (ANECA) ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاميلو خوسيه ثيلا ومكتب فيريتاس مدرسة الأعمال الماجستير في الأنثروبولوجيا والاتصالات جامعة السمعي البصري Hotels.com ضيف (UB) التدريب وخبير القيادة من جامعة برشلونة (UB) التسويق درجة الدراسات العليا في النفسية. تعليم دبلوم في تصميم، دورات التنمية والدروس الخصوصية على الانترنت (TécnicoUniversitario التعلم الإلكتروني) من جامعة كومبلوتنس مدريد (غير التعليمية) الخبرة المهنية مدير التعليم الالكتروني حلول، تطوير مشاريع الاستشارات دي التعلم، وإنشاء المحتوى وتطوير الحرم الجامعي عبر الإنترنت. سابقا، كان قد عمل كمدير مشروع في Edebé، ومدير وفد من مكتب فيريتاس مدرسة الأعمال في برشلونة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب المؤلف الوحيد من أكثر من عشرين مقالات أكاديمية، morethan من ثلاثين يوما وeinternacionales الحيازات في المؤتمرات الوطنية، وكذلك المشاركة في البرامج الإذاعية والجامعات conferenciasen ومراكز البحوث، والشراكات التجارية. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: معا (UniversidadInternacional لاريوخا)، ESERP، EUNCET الأعمال، TecnoCampus (EscolaUniversitária ماريسمي)، جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، جامعة رامون لول وجامعة برشلونة (UB). XAVIER Lamote دي جرينيون دراسات دكتوراه في الاقتصاد والمنظمات إدارة مكافحة المخدرات في منظمة الأعمال من جامعة Universitat روفيرا فيرجيلي (URV) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ESIC اقتصادي من جامعة برشلونة (UB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) الاجتما-مستشار CONSULTORS ACTIVE & PARTNERS، المتخصص في استراتيجية الأعمال والتسويق. عضو في جمعية التسويق المهنية والجمعية الاسبانية لالأكاديمية وخبير في التسويق. الخبرة في مجال التدريس أستاذ ومحاضر في العديد من الجامعات والمدارس tantonacionales والأعمال التجارية الدولية. AQU شهادة. ALEX ALEGRET دراسات طبيب في التسويق. العلامات التجارية المتخصصة وتوزيع برنامج التطوير الإداري (PDD) من قبل مدرسة IESE الأعمال الماجستير في التعليم الإلكتروني للجامعة المفتوحة في كاتالونيا (UOC) درجة الماجستير في مجتمع المعلومات ط Coneixement التي كتبها laUniversitat Oberta دي كاتالونيا (UOC) درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) إدارة الأعمال (جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB). (غير التدريس) الخبرة المهنية خبرة أكثر من 10 سنوات على مستوى الإدارة في المبيعات، التسويق التجاري وتطوير الأعمال في السلع قنوات المستهلك، الزخم ومنتجات التجميل. منذ عام 2012، ويرتبط مع الاستشاريين CD حيث أنا meresponsabilizo من المشاريع التي تنطوي على إعادة التنظيم التجارية، وتطوير وتنفيذ إدارات التسويق التجاري ومدراء المبيعات dePunto. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: EAE، UIC، BES لاسال، UOC، موبينيل وEuncet BS. ELEUTERIO أكوستا دراسات دكتوراه في إدارة الأعمال من كلية IESME الأعمال - جامعة جامعة بيرو البابوي ماستريخت شهادة في القانون من جامعة برشلونة (UB) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB) الماجستير في التسويق - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من المعهد العالي برشلونة Màrqueting أنا Màrqueting الماجستير في الدولية (ميم) ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العالي للMàrqueting والمؤسسة برشلونة شهادة في مستشار الضرائب من قبل الاتحاد كوت ديفوار Associacions المهنيين المقيمين Fiscals دي كاتالونيا (FAPAFIC) دبلوم في المحاسبة التحليلية والرقابة الإدارية من EADA (غير التعليمية) الخبرة المهنية وهو حاليا رئيس أكوستا المحامين والاستشارات وممارسة delderecho والاقتصاد. وقد وضعت حياته المهنية كمدير الأراضي التسويق (أسبانيا والبرتغال) في سبورتنج، نائب المدير العام في سبعة SeasWorldwide، نائب المدير العام في VIDISA، مدير التسويق في Speedsound، مدير المبيعات والتسويق في العمل الطبي، مدير Marketingen المجموعة المتبادلة التجارة والصناعة، رئيس الرائد Cuentasen كايكسا كاتالونيا، العضو المنتدب في بنك الصغيرة وMedianaEmpresa (Bankpyme)، وغيرها. الخبرة في مجال التدريس انه يتعاون مع مختلف الجامعات كمدرس: EADA، UAB، الجامعة الدولية لاريوخا (معا)، Universitat في أبات أوليفا CEU جامعة ارتورو برات (UNAP)، وEuncet BS. ماجدة كايون دراسات دكتوراه في الخلق، والإدارة الاستراتيجية كفاءة إدارة مكافحة المخدرات في إدارة الأعمال شهادة في إدارة الاقتصاد والأعمال دبلوم في تجربة تدريس الدراسات التجارية لا شريك استشاري CCG & S إدارة الشركاء وتنسيق المشاريع الأوروبية ENPI-CBCMED برنامج الخبرة في التدريس أستاذ في مختلف الماجستير وبرامج درجة في جامعة برشلونة وجامعة برشلونة المستقلة. المعلمين الآخرين فرناندو شيكا جيسيكا Lingam [-]