إدارة التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية

إدارة التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية - البحث درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

إدارة التسويق في الولايات المتحدة الأمريكية. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال

Colorado Heights University (CHU)
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Denver

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. [+]

إدارة التسويق الولايات المتحدة الأمريكية - ماجستير. وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. كلية تشو ديها الخبرة الميدانية التي تكمل درجة متقدمة، وتصميم المناهج الدراسية لإعداد قادة الأعمال بالمهارات اللازمة لتنجح وتزدهر في السوق اليوم تنافسية. يدرس الطلاب جنبا إلى جنب مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في منظور عالمي واسع. يكتسب الطلاب أساسا في القيم، والقيادة، والتسويق، والمحاسبة، والتمويل وغيرها من الأساسيات الهامة. الخريجين لديهم أساس سليم من المعرفة، التي تؤهلهم للتفوق في المناصب الإدارية في أي نوع من تنظيم الأعمال التجارية. المناهج الدراسية يؤكد نهج التدريس التعلم النظري والتجريبي. واستكمالا لأسلوب دراسة الحالة هو ممارسة التعلم عن طريق العمل في إطار فريق، والذي تحول البيئة التعليمية في السياق الحقيقي للأعمال على مستوى العالم من حل المشكلات وإدارة الفرص. التدريب ضمان أن الطلاب يمتلكون مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. طلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. أهداف التعلم برنامج ونتيجة لإكمال الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية بنجاح، يوضح كل طالب أن تكون قادرا على: تنافس في سياق الأعمال. حل مشاكل العالم الحقيقي. الاستجابة للتحديات ومفارقات حرجة. معالجة القضايا الإدارية والأعمال في سياق عالمي. التركيز على تطوير استراتيجية بعيدة المدى. التخصصات التخصص المحاسبة ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في المحاسبة إلى إعداد الطلاب الذين يرغبون في فهم الجوانب المحاسبية للأعمال. التدريب في صناعة المحاسبة التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. تمويل الشركات ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في تمويل الشركات لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في صناعة تمويل الشركات يضمن أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. ألعناية الصحية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة الرعاية الصحية لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في قطاع الرعاية الصحية المتزايدة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في قطاع الرعاية الصحية التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. الإدارة البيئية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة البيئة لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. ومع ذلك، تم تصميم هذا التركيز على زيادة الوعي بالقضايا البيئية. الأسئلة الأكثر تكرارا/الإجابات س: ما هو داخل الحرم الجامعي السكنية مثل؟ ا. قاعات الإقامة في تشو بأسعار معقولة وممتعة. انهم على مسافة قريبة من جميع الفصول الدراسية والمكتبة وموارد أخرى داخل الحرم الجامعي. كما انه من السهل على السير خارج الحرم الجامعي إلى العديد من المتاجر والمطاعم المحلية، وأنها قريبة إلى وسائل النقل العام. س: هل أنا في صالح؟ ا. تشو هي بيئة جدا متعددة الثقافات ومتعددة الأعراق واللغوية مع طلاب من أكثر من 40 بلدا لذلك معظم الطلاب يشعرون بالراحة على الفور في وطنهم الجديد بعيدا عن المنزل تكوين صداقات جديدة مع لغة مشتركة والدين والثقافة في كثير من الأحيان في اليوم الأول للغاية في الحرم الجامعي. انت لست وحدك لموظفينا على حد سواء في القبول وغيرها من الإدارات هي أيضا من مجموعة متنوعة من البلدان والثقافات وتفهم تماما الأسئلة قد تكون لديكم حول دخول بيئة جديدة في بلد جديد، وسوف يساعدك على جعل هذا التحول على نحو سلس كما و مريحة قدر الإمكان. س: هل تشو مساعدتي الحصول على وظائف لجنة مناهضة التعذيب والأراضي الفلسطينية المحتلة؟ ا. الطلاب الذين لديهم وضع F-1 مؤهلين لجنة مناهضة التعذيب (المناهج التدريب العملي) والأراضي الفلسطينية المحتلة (التدريب العملي اختياري) إذا استوفت معايير معينة. يمكن للموظفين تقديم المشورة في CHU تساعد الطلاب على فهم متطلبات واستكمال الأوراق من أجل التأهل والحصول على CPT و / أو مواقع الأراضي الفلسطينية المحتلة. [-]

الماجستير في الإدارة والتسويق

UTH Florida University
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 14 - 16  التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية فلوريدا + 1 المزيد

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يتطور ولا سيما في مجالات الإدارة العامة والتسويق مع التركيز بشكل خاص على التسويق والمكونات اللازمة لتطوير استراتيجية التسويق مثل تطوير المنتجات، والتسعير، وتحليل السوق، والإعلان والترويج، وقوة إدارة المبيعات وإدارة العلامة التجارية. [+]

هدف البرنامج برامج الماجستير تطوير الأدوات والمهارات التي الطلاب سوف تحتاج في عالم الأعمال. بعد الانتهاء من البرنامج، والطلاب قادرون على تحليل الوضع المالي للمنظمة. وضع خطط لمزيد من التطوير. تحليل العوامل الاقتصادية والسوق الخارجية التي تؤثر على المنظمة؛ تطبيق الأساليب الكمية للمساعدة في اتخاذ القرارات و. النتائج الحالية والتوصيات إلى المسؤولين عن اتخاذ القرارات النهائية، مع الأخذ بعين الاعتبار الآثار الأخلاقية والقانونية. وصف البرنامج وتجرى جميع الدورات باستخدام طريقة القضية إلى تحقيق الطلاب تخبط في مواقف حقيقية تؤثر على الشركات ويتطلب من الطلاب لتطوير والحاضر والدفاع عن الحلول بين البدائل التي تقدمها زملائهم الطلاب. يتطلب هذا الأسلوب المشاركة الفعالة للطلاب وتنمية التفكير الناقد. برامج تطوير المهارات في مجال المحاسبة، والتمويل، والتسويق، والإدارة، والموارد البشرية، والاقتصاد، وغيرها. برنامج ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق تطور خاصة في مجالات الإدارة العامة والتسويق مع التركيز بشكل خاص على التسويق والمكونات اللازمة لتطوير استراتيجية التسويق مثل تطوير المنتجات، والتسعير، وتحليل السوق، والإعلان والترويج وقوات إدارة المبيعات وإدارة العلامة التجارية. تتطلب برامج الماجستير عن 42 ساعة معتمدة للتخرج. ومن المتوقع أن الانخراط في دورات مع الساعات المعتمدة 12 الفصل الدراسي الذي من شأنه استكمال جميع المتطلبات في حوالي 14 إلى 16 شهرا تقويميا للبقاء المسجلين باستمرار الطلاب. تكلفة الرسوم الدراسية لهذا البرنامج هو 5،880 $. درجة تركيز رقم المقرر عنوان الدورة التدريبية ساعة معتمدة - الإدارة والتسويق المقررات 15 ساعة معتمدة - MKT 5200 توزيع و تسويق 3 MKT 5600 المنتجات والأسعار 3 MKT 5700 الإعلان والترويج 3 MKT 5300 إدارة المبيعات 3 MKT 5400 إدارة العلامات التجارية 3 [-]

Gmcm - ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ISEAD Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 13  October 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Miami

ويوفر هذا البرنامج المعرفة العملية والنظرية اللازمة لتطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق ويوفر المهارات ودقيقة النظري إلى تطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات: توعية المستهلك، والميزة التنافسية، وتحديد المواقع، القناة، الخ.

 

موجهة إلى

المهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم في مجال التسويق وذلك بهدف: - تطوير الوظيفي في قسم التسويق شركات المنتجات أو الخدمات للمستهلك. - الدخول في مناهج وتقنيات جديدة التسويق للتخصص في نهاية المطاف في واحدة من هذه المناطق في المستقبل.... [-]