البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في تسويق في أوروبا

البحث ماجستير تسويق عبر الإنترنت في أوروبا في

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

عادة ومن المعروف أوروبا، واحدة من سبع قارات العالم 'ق، كما شبه الجزيرة غرب أوراسيا. ثاني أصغر قارة، مع 10180000 (KM2)، وتحتضن منطقة 50 بلدا.

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة

لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية، وجديدة ... [+]

. الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية والشركات الجديدة مع الثقافات التجارية الجديدة التي أحدثت ثورة في الوضع الراهن السائد في العديد من القطاعات الاقتصادية وخلق جديدة مختلفة تماما إلى الإعدادات السابقة. نحن نعيش في مرحلة تغيير تتسم التعقيد والغموض والتقلب وسرعة البيئة. وتطالب المجتمع مزيد من الشفافية والصدق في الطريقة التي نتواصل بها وتشهد زيادة هائلة في المعلومات (وقت خارجي، غير منظم ومفتوح وحقيقي) لإدارة عملية صنع القرار. هناك أدوات التكنولوجية الجديدة التي ستجتمع في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية تسمح لك لإدارة أكثر كفاءة المنظمة. بيئة صعبة للغاية تتطلب مهارات جديدة، والمهنية والمهارات الشخصية لاستيعاب في هذا البرنامج. لكل هذه الأسباب، الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية يركز OBS على الجوانب الرئيسية من حيث التقنية والبشرية، لمعالجة البيئة الأمنية الجديدة. وثمة حاجة للمهنيين ورجال الأعمال الرقمية في عصرنا. أهداف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم فائدة وتشجيع التغييرات اللازمة لتحسين إدارة واتجاه الشركة، بناء على توجيه الاستراتيجية في البيئة الرقمية. تنفيذ ومتابعة الاستراتيجيات digilitación من الأعمال التجارية، واتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق الأهداف المخطط لها. تطوير المهارات الإدارية والتقنيات اللازمة لقيادة عملية التغيير في الشركة. تنفيذ الأعمال الرقمي خطة التنمية. المهارات والقدرات التي ستضع في هذا الماجستير هي: الدومينو من الاستراتيجيات المختلفة لعملية صنع القرار. زيادة دقة قدرة التحليل والتركيب من أجل تحديد وبطريقة منهجية وواقعية، والعوامل المولدة التحديات والفرص في البيئات الرقمية. مهارات الاتصال تحسين والدافع المعدات لقيادة عمليات التغيير. متطلبات درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: المتطلبات الأساسية للقبول طلب القبول المقابلة الشخصية رسالة الدافع تقييم جنة القبول شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في إدارة الأعمال الرقمية OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا الكوبنداس

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية [+]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية.

ما هي أهداف البرنامج؟

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق والمبيعات هو تدريب المديرين المتخصصين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والمهارات والتسويق التجاري عادة.... [-]


الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

درجة الماجستير عبر الإنترنت في الإعلان والتسويق

Flexible Learning with Falmouth University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي January 2017 المملكة المتحدة Cornwall

تسريع مسار حياتك المهنية في صناعة الدعاية والتسويق العالمية. اكتساب مهارات العمل بسلاسة في عالم الإعلان والتسويق. [+]

. نظرة عامة بالطبع تم تصميم هيكل الدورة لتتمكن من إجراء شامل، والبحث، في عمق النظر في ممارسة الدعاية. واحدة من السمات الرئيسية للبالطبع هو أن يأخذك ليس فقط من خلال مراحل صرامة وشدة من الإجراءات البحثية والاستراتيجية والتخطيط، ولكن ليعرضك لمهام وعمليات الإدارة الإبداعية. مما يتيح لك لمحة كاملة عن ممارسة الدعاية والفكرة الرئيسية في العملية الإبداعية. ويأتي هذا البرنامج الدراسي من كلية التصميم الاتصالات في جامعة فالماوث. مرادفا للتعليم ممتاز، تغذيها صناعة الاتصالات والمعترف بها لهيئة الخريجين الدولي. المستوى: 7 المدة: 2 سنوات طريقة الدراسة: التعلم المرن من هو هذا بالطبع ل؟ هذه الدورة التي تواجه دولي يسلم المعرفة فحسب، بل يعزز فرص العمل من خلال الشبكات الموسعة، في الصناعة حيث يكون متصلا أمر ضروري. فإن طريقة مرنة للتسليم تمكنك من الاستمرار في العمل الخاص، مع تطوير مهارات جديدة تتعلق مباشرة إلى الدور الحالي الخاص بك، أو لتعزيز فرص العمل الخاص بك. هذا بالطبع هو مناسبة لمقدمي الطلبات الذين قد تكون: العمل في التسويق أو مدير العلامة التجارية دور الذين يريدون الحصول على مزيد من التبصر في الدعاية، وظائف الوكالة، والعملية الإبداعية، وكيفية تقديم موجز، وتقييم المفاهيم الإبداعية وفهم وسائل الإعلام المعاصرة العمل في وكالة إعلانات في قدرة صغار الذين يتطلعون لتحسين أداء وظائفهم وتسريع مسار حياتهم المهنية الأفراد من ذوي الخبرة أو طموحات في الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان الأفراد الذين يعملون حاليا ضمن الأدوار تسويق واسعة (العميل) الذين يرغبون في تأسيس تغيير في المسار الوظيفي والبحث عن عمل في مجال الإعلانات (الجانب كالة) محتوى الدورة سوف تحتاج إلى إكمال أربع وحدات لمدة 30 الائتمان ومشروع 60 ائتمان واحدة (180 ساعة معتمدة في المجموع). مبادئ التسويق والعلامة التجارية الاستراتيجية 30 ساعة معتمدة استراتيجية الاتصالات والإبداعية تطوير 30 وحدة دراسية استراتيجية إعلامية وقنوات 30 وحدة دراسية ممارسة كالة وإدارة 30 وحدة دراسية مشروع كبير 60 ساعة معتمدة تقييم المهام الكتابية (لا الامتحانات) مزيج من الأعمال البصرية، الشفهية والكتابية، مصممة خصيصا لكل وحدة على سبيل المثال المقالات، وموجزات، وخطط التسويق والتقارير الفردية، والعروض التعاونية والحملات الإعلانية كيف دراستك قد اخترت: الدراسة عبر الإنترنت تماما دون حضور أي ورشات عمل وجها لوجه. دراسة حضور الانترنت وورش العمل السكنية الاختيارية، التي عقدت مرتين في السنة في أماكن مختلفة مثل المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. وسوف تبدأ ورشة عمل نموذجية يوم الجمعة وتنتهي يوم الاثنين. وتهدف فالماوث إلى تقديم معلومات عن هذه الفرص السكنية حوالي 4 أشهر مقدما بحيث يكون لديك متسع من الوقت لترتيب الحضور. نشاطات التعلم وسوف يكون هناك توجيه أنشطة التعلم وتتألف من: العروض التقديمية عبر الإنترنت موجزة للتعريف المفاهيم الأساسية مناقشات وcrits مجموعة وطبقة صغيرة لتسهيل التفاعل والحوار انتقادات على الانترنت لاختبار الفرضيات والأفكار ولتلقي الملاحظات من الزملاء والمعلمين دروس فردية وجماعية طوال دراسة مستقلة التقييم الذاتي والتغذية الراجعة الأقران تمويل دراستك يمكنك الاستفادة من: فالماوث للمنح الدراسية مرنة: أقصى 3،300 £ لكل طالب مؤهل خصم الخريجين (15٪ لخريجي فالماوث) يرجى مراجعة مواعيد التقديم للمنح الدراسية. لمزيد من المعلومات حول هذه المنح والمساعدات المالية الأخرى، يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 1223 447713. كيفية تطبيق التفاصيل الكاملة لكيفية تطبيق يمكن العثور على موقعنا على الانترنت www.flexible.falmouth.ac.uk إرسال نسخة من أول شهادة درجة أو مستوى 6 شهادة معادلة وشهادة IELTS / TOEFL الخاص بك إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى تقدم وصفا تتمتعون به من خبرة والدوافع لدراسة بطبيعة الحال، كيف ترون ذلك تطوير حياتك المهنية وتطلعاتهم. تعتبر جميع الطلبات على أساس فردي. يجوز دعوات لإجراء مقابلات على الانترنت على تقييم التطبيق الخاص بك. ويمكن اعتبار الطلبات المتأخرة إذا كانت الأماكن المتاحة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مشورة مجانية. استدعاء 0800 5999123 أو +44 (0) 1223 447713 [-]

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


الماجستير في تصميم المنتجات

Quasar Design University in Rome
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 1  March 2017 إيطاليا روما

من خلال الدروس وورش العمل، وسوف يؤدي الطلاب من مفهوم بدأت النموذج الأولي، وتطوير نماذج التصميم في التمثيل الرقمية المختلفة، وتحليل استخدام Nurbs و مش نماذج البرمجيات. أثناء العمل، وسوف تتعامل مع أساليب وتقنيات النمذجة السريعة. ورشة العمل النهائية، من خلال تحقيق مظاهر التصميم المختلفة، وسوف تسمح لضبط عملية تصميم التصميم الصناعي، التصميم المستقل، والتصميم التفاعلي. [+]

. الماجستير في تصميم المنتجات من خلال الدروس وورش العمل، وسوف يؤدي الطلاب من مفهوم بدأت النموذج الأولي، وتطوير نماذج التصميم في التمثيل الرقمية المختلفة، وتحليل استخدام Nurbs و مش نماذج البرمجيات. أثناء العمل، وسوف تتعامل مع أساليب وتقنيات النمذجة السريعة. ورشة العمل النهائية، من خلال تحقيق مظاهر التصميم المختلفة، وسوف تسمح لضبط عملية تصميم التصميم الصناعي، التصميم المستقل، والتصميم التفاعلي. المجالات الرئيسية التي محتويات وحدات مختلفة تنتمي إلى ما يلي: التسويق؛ التمثيل / النمذجة / النماذج الأولية السريعة. تقنيات المواد للتصميم. ورش عمل. الذي يهدف الى ويهدف برنامج الماجستير لخريجي وشبه الخريجين من المستوى الأول والثاني في كل الانضباط، للمهنيين أو عشاق الفرع مع المعرفة التصميم والقدرات الأساسية في النمذجة CAD المهتمين في إدارة على 360 درجة من تصميم المنتج. مطلوب معرفة الابتدائية للغة الإنجليزية. الأهداف التعليمية الهدف من سادة هو جعل الطلاب على دراية وممارسة تصميم وصفها في المقدمة، من خلال الدروس الأمامية وخطوات عمل مرتبطة تطوير مزيد من الموضوعات التصميم. شهادة منحت بعد اجتياز الامتحان النهائي، يتم إصدار شهادة ماستر QDU. سيد برعاية CONSIGLIO ناسيونالي ديلي ARCHITETTI Pianificatori Paesaggisti ه Conservatori، النشرات 15 ساعة معتمدة المهنية. شركاء بيك لاتسيو / فاب لاب FONDAZIONE موندو رقمية Devoto SLAMP ILLUMINAZIONE ST SRL (التصميم الذكي) COVO ه complementi التبعي الكانتارا INCIPIT oggettistica ILLUMINAZIONE إحداثية ETIMO أونو حدة تنفيذ المشروع CERAMICHE فلامنيا Scarabeo المواضيع تصميم المنتجات: تحليل لحالة الفن، التاريخ الحديث والإمكانات الناشئة والتسويق، والإدارة الذاتية، الظواهر تصميم، نقد والسيميائي للجسم إدارة الذات واستراتيجيات التواصل من تصميم المنتجات، وتنظيم وسياقها العمل اللغة الرقمية تمثيل النماذج تمثيل نيربز تمثيل شبكة البرمجة المرئية تقنيات النماذج الأولية السريعة تقنيات روبية للمتآمرين 2D تقنيات روبية للطباعة 3D وطحن تقنيات المواد للتصميم ورشة عمل تصميم التفاعلية ورشة عمل تطوير مفهوم والتمارين تصميم مرحلة المناهج الدراسية موقع مسار دورة "تصميم المنتجات" سيعقد في روما في جامعة النجم الفلكي البعيد التصميم. عبر Crescenzio 17 أ روما (RM) - 00193 [-]

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الانترنت ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال مدير المشروع الثقافي - برنامج يدرس باللغة الفرنسية

Group EAC
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 9 - 18  September 2017 الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين فرنسا فرنسا اون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين + 8 المزيد

ماستر الانترنت / MBA الثقافي مدير المشروع: يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. [+]

. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. قراءة وصف مسؤول فرنسي وتنطبق هنا: Mastère / MBA مدير دي PROJET الثقافي à المسافة [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا لوزان زيوريخ بلجيكا انتويرب هولندا أمستردام بروكسل + 11 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

سيد EUROPEEN دي إدارة وآخرون استراتيجيات Publicitaires

ESOAD
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح موريشيوس موريشيوس أون لاين سويسرا سويسرا أون لاين كندا كندا أون لاين لوكسمبورغ لوكسمبورغ أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين مارتينيك (فرنسا) مارتينيك اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين ريونيون (فرنسا) ريونيون أون لاين فرنسا فرنسا اون لاين غوياناالفرنسية الفرنسية غيانا اون لاين غواديلوب (فرنسا) جوادلوب اون لاين بلجيكا بلجيكا أون لاين بولينيزيا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية أون لاين + 28 المزيد

VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. [+]

. VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. VOTRE عضوية كلية الحقوق الاستماع يعتبرا والحوار دي دي آخرون الاتصال، sensibilité DE L'الكون NUMERIQUE، MAITRISE قصر RESEAUX SOCIAUX، créatif آخرون persuasif. Acquérir ليه الكفاءات suivantes: معرف ليه استراتيجيات عجز عن وسائل الإعلام complémentaires Effectuer الامم المتحدة CHOIX parmi ليه تقنيات عجز عن وسائل الإعلام Etablir التخطيط الاعلامي للامم المتحدة الدراية مبرمج قصر INVESTISSEMENTS publicitaires Maîtriser ليه différentes étapes دي لا CHAINE GRAPHIQUE الدراية sélectionner UNE كالة دي إنتاج AUDIOVISUELLE Elaborer UNE STRATEGIE دي الاتصالات Maîtriser ليه بمختلف أنواع دي الاتصالات كوناسنس DE L'الجانب juridique كذبة منتدى قلعة الصنائع دي لا اتصالات الدراية protéger UNE IDENTITE NUMERIQUE Concevoir UNE STRATEGIE NUMERIQUE Piloter الامم المتحدة PROJET EN FAISANT intervenir plusieurs acteurs دو الويب Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير I UC A4 / 5 - ليه الانتاجية، LA موافقة آخرون L'أوروبا: UC B4 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE UC D41.1 - الثقافة جنرال دو التسويق وآخرون دي لا الاتصالات UC D41.2 - للبيئة دي لا PUBLICITE، دو وسائل الإعلام آخرون دو عجز عن وسائل الإعلام PUBLICITE DROIT GESTION FINANCIERE قصر PROJETS تحليل sémiologique دي لا اتصال publicitaire تلفيق AUDIOVISUELLE الإنتاج UC D42 - بعثة أوو PROJET بروفشنال: مهمة: المرحلة أون الأعمال أوو التوظيف العربي salarié. Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير الثاني UC B5 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE: UC D51 - استراتيجيات دي الاتصالات STRATEGIE GLOBALE DE L'الأعمال كادر juridique دي لا الاتصالات UC D52 - NUMERIQUE الاتصالات GESTION éditoriale دو الموقع وآخرون الاتصال عبر الانترنت وحدات transversaux UCD 53 - هذه PROFESSIONNELLE مرحلة UNE مدة العرض دي مرحلة D'UNE durée دي 6 à 12 semaines مؤسسة réalisable، ميس غير obligatoire. ليه candidats n'ayant با لا possibilité دي accomplir الامم المتحدة مرحلة أون الأعمال peuvent appuyer لور التفصيلية سور قصر التحضيرية théoriques. الرقص الاكاديمية م، لو PROJET دي التفصيلية مؤسسة à تحديد AVEC VOTRE professeur المرجع. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

EALDE BUSINESS SCHOOL
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  November 2017 إسبانيا مدريد

في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في نظام يزداد عولمة حيث يتعذر الحصول على التكنولوجيا والموارد هو عالمي تقريبا، أغرقت السوق منتجات مماثلة، ونحن ندرك أن واحدا من العوامل الرئيسية للتمايز والقدرة التنافسية للمؤسسات يكمن في القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء. الابتكار وروح ايقظ، رؤية مبكرة للتغيير الاجتماعي، ومعرفة أدوات جديدة، وخلق قيمة العلامة التجارية. هذه هي بعض من المزايا التنافسية للشركات والمؤسسات لتسويق المستقبل اليوم. "التسويق لعالم رقمي" هل من الممكن اليوم أن نميز بوضوح بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي؟ وخارج لم تعد في القطبين خيارات التسويق المختلفة، ولكن الأدوات التكتيكية التي تلتقي على نفس الهدف: تعزيز العلاقات مع المستهلكين. لا التسويقية التقليدية وغيرها الرقمية. هناك، كما قالت الدعاية الشهيرة مؤخرا، "التسويق واحد للعالم غير الرقمية." لذلك، في استراتيجيات MCM لدينا والأدوات الرقمية تتكامل بشكل طبيعي على طول كل وحدات وموادها. في بعض الأحيان، ومواد معينة، كما هو الحال في ورشة العمل "وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية". في مناسبات أخرى، كجزء متكامل تماما مع القضايا الأوسع نطاقا، مثل "الإبداع الذي يخلق استجابة" التسويق مع مديري مهنة مديريات التجارية أو التسويق لشركة ليست وحدات مستقلة، ولكن الوظائف التي تخضع لمستوى استراتيجي أعلى، وخطة عمل الشركة. ونتيجة لذلك، وتشكيل المبيعات ومديري التسويق يجب أن تنظر في الأبعاد الثلاثة للمهنة الإدارية. يصل، وتحسين فهمهم للعلاقات المتبادلة بين منطقتك والإدارة العامة. عرضيا عن وظيفة التسويق -such كما يفهم في المنظمات modernas-، بل يمتد وأسهم إلى الإدارات الأخرى التابعة للشركة. وأخيرا، وصولا إلى تطوير المهارات اللازمة لتطوير سياسات سوق. التسويق على الهواء مباشرة لا ولادة التسويق الجديد من جداول مكاتب، ولكن الحياة. التسويق هو الشارع التجاري، وجها لوجه مع المستهلكين، حريصة على معرفة الدوافع التي تدفع المجتمع. لذلك، جنبا إلى جنب مع منهجية تستند إلى الحالة التي هو مميز من Ealde، تضم MCM اثنين من عناصر المنهجية الخاصة من هذه الرؤية vitalistic من وظيفة التسويق: دعوة دائمة الى "الخروج" في كل النشاطات الصفية والرقمية، وتحليل إدارة فئة سوبر ماركت، وجعل مرصد السعر أو المشاركة بنشاط في صفحة مروحة. التركيز على التعلم التعاوني من خلال الخبرات المهنية المشتركة ومستودعات وثائق ويكي. أهداف البرنامج أهداف البرنامج EALDE MCM هي: تطوير قلق بالغ وفضول حول التغييرات التي تحدث في المجتمع والاتجاهات الجديدة في سلوك الأفراد والأسواق والتكنولوجيا. تعميق المفاهيم التي تشكل أساس التسويق. اكتساب مهارات التطبيق العملي لسياسات المزيج التسويقي، سواء في الأسواق الاستهلاكية وكذلك الشركات الصناعية والخدمية. تلبية الأدوات القائمة على التكنولوجيا الجديدة التي توفر أفضل النشاط مقاييس التسويق وفرص أكبر للعلاقات العملاء والوصول إلى الأسواق. التحضير لعملية صنع القرار من قبل حكم الفرص والمخاطر على أساس كل من العوامل الكمية والنوعية. تطوير المهارات الإدارية الكافية للعمل بشكل تعاوني داخل أي منظمة من أجل تحقيق المزيد من الحقائق العادلة والفعالة. تحدث تغييرات في عقلية المشاركين لتمكينهم مستوى النضج في الأداء وآمنة وهادئة اللازمة لاندماج فرق العمل في تعاونية، محترمة وقادرة على المنافسة. دمج الفكر والعمل، مفهوم المبادرة والتعقل والتقنية حتى يتمكنوا من ممارسة المناصب الحكومية روح الخدمة وفائدتها الاجتماعية في حالات معقدة وغير مؤكد. خلق بيئة تعليمية تعاونية تعزز تبادل المعلومات والخبرات بين المشاركين على درجة الماجستير. هيكل ومحتوى التسويق اليوم جلسة تمهيدية كما الغمر في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية التي تواجه المسوقين والشركات. والأسبوع الأول للتفكير، مفاجأة وتبادل الآراء الأولية. مبادئ عمل التسويق أساسيات التسويق الاستراتيجي المالية التسويق البحث عن العلم النافع توفير قيمة للمستقبل قيمة العلامة التجارية ابتكار المنتجات وسائل الاعلام الاجتماعية وسمعة العلامة التجارية التوزيع: إضافة قيمة إلى العلاقة استراتيجيات وسائل الإعلام نظرة عامة على خطة الاتصالات الاتصال في وسائل الإعلام التقليدية وسائل متري الإبداع الذي يخلق استجابة خطة العمل كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، الاعلان على شبكة الانترنت والمواقع الويب التوزيع: الحلفاء أو المنافسين؟ إدارة فئة والتسويق التجاري التجارة الإلكترونية علاقة ولاء التسويق العلاقة الإدارة التجارية والمبيعات مقاييس الإنترنت الرؤية والالتزام بالمستقبل الاستراتيجيات التنافسية وذكاء الأعمال خدمات التسويق حول أربع شاشات المسؤولية الاجتماعية للشركات مشروع CAPSTONE المنهجية كيف سيتم تقييمها؟ تقييم مستمر من خلال المشاركة في فئة (المنتدى): عددهم، جودة المعرض، سمات المنطقية، والقدرة على إقناع، واحترام الآراء واستخدام التدخلات الخارجية الأخرى. الاختبارات الكتابية والتطبيق العملي الفعلي تكمل عناصر لتقييم قدرة كل مشارك، وإدخال عناصر من التحسن. العمل الذي يقوم كل مشارك في إعداد المسودة النهائية له وزنا أكبر في التقييم العام أن البرنامج غيرها من المواد. عملية القبول يجب أن الأشخاص المهتمين في برنامج الماجستير في EALDE جعل عملية الاختيار والقبول. وهذا يتطلب توفير هذه الوثائق: السجل الأكاديمي وصورة من الألقاب. رسالة الدافع إلى درجة الماجستير. صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. جواز سفر حجم الصورة في شكل JPG. الوثائق الإضافية التي يرغب مقدم الطلب ل تشمل من أجل توفير مزيد من المعلومات الكاملة: الدورات والندوات ومستوى اللغة شهادات، الخ تتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة القبول لدينا، والتي توجه لائحة الأشخاص الذين يجتازون إلى المرحلة التالية، ومقابلة مع أحد أعضاء مجلس EALDE. ثم فإنه يتصل مع قرار اللجنة. في حال مواتية ستوجه لعملية التسجيل. المنح والتمويل EALDE لدت مع الغرض من إدارة الأعمال لتدريب الخريجين دون الموارد الاقتصادية تشكل عقبة كأداء الوصول. وهكذا فإن طابع اجتماعي يشجع مدرسة EALDE الأعمال لتقديم المساعدة اللازمة لأولئك الذين لا يملك الوسائل الكافية لدفع ثمن السيد وأظهروا مهارات والاهتمام في تنفيذ البرنامج. لهذا الغرض المنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة لمقدم الطلب يتم منحها. عدد المنح الدراسية محدودة تبعا لبلد المنشأ والعدد الإجمالي للمنح الدراسية والمنح المتاحة. منحة يمكن أن تغطي 40٪ من التكلفة الإجمالية للبرنامج. كما يسمح EALDE تسديد الدفعات برامجها طفيف. التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، والتحقق من المربع المناسب في نموذج الطلب. نحن نشجعكم على الاتصال بنا لإرشادك في عملية تطبيق منحة (becas@ealde.edu.es). [-]

الماجستير اتجاه التسويق الاستراتيجي

Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 6 - 24  التسجيل مفتوح إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين... [+]

.

ماجستير في التسويق الاستراتيجي

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين ، وذلك كجزء من نهج متكامل لإدارة الاستراتيجية في منظمات الأعمال والمنظمات غير الربحية العامة وغير هادفة للربح ، والعمليات المختلفة والتقنيات والأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة لإجراء بكفاءة نفسه. ... [-]


الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

الماجستير في التسويق الحدث

Belarus State Economic University
دراسه في الجامعة دوام جزئي December 2016 روسيا البيضاء مينسك

بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال تسويق الحدث. [+]

. بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال الحدث التسويق. والهدف من ذلك هو التدريب في عمق المتخصصين في التسويق في منطقة جديدة تماما من التسويق - تعزيز العلامة التجارية من خلال تنظيم الأحداث في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية. ويستند البرنامج على مفهوم تنظيم الحدث كجزء لا يتجزأ الرئيسي للتسويق والاتصالات في البيئة التسويقية التنافسية. ويعتبر هذا الحدث بمثابة وسيلة لتحقيق الأهداف التسويقية للمنتج أو الخدمة. التركيز على الحدث التسويق في مناطق مختلفة ومميزات عبر الثقافية لتنظيم الأحداث، دور بروتوكول الأعمال التجارية، العلاقات العامة والإعلان الخ يوفر البرنامج للطلاب مهارات المعرفة والتحليلية المهنية على أساس فهم السياق الاستراتيجي والتنظيمي لجميع الاتصالات التسويقية المستخدمة من قبل المؤسسة وذلك لتطوير حدث إدماجا كاملا في الاتصالات التسويقية. العنصر الفريد من البرنامج هو تطوير المعرفة المهنية العميقة اللازمة لاستنباط المفاهيم الحدث الإبداعية وتطبيق هذه المفاهيم لتعزيز العلامة التجارية. ويهدف البرنامج إلى تعليم مبادئ النجاح في أنواع مختلفة من الأحداث، الأمر الذي يسهم في تعزيز العلامة التجارية، ويشكل أداة عالمية للتغيرات في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية للمؤسسة. ويوفر البرنامج لمجموعة واسعة من مواد أصلية متعددة الثقافات، في حالات معينة من الرائدة في العالم والعلامات التجارية المحلية المقدمة باللغة الإنجليزية. وهذا هو أول وبرنامج الماجستير الوحيد لفترة ما بعد السوفيتية في روسيا البيضاء واحد من البرامج الأولى على الحدث التسويق في أوروبا. ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا البرنامج هو طابعها التطبيقي. يتم تدريس الدورة باللغة الإنجليزية للمتفرغين وغير المتفرغين مع عناصر التعليم عن بعد. الطلاب لديهم أيضا اختيار التخصصات وفقا لمصالحهم المهنية. المساقات الإجبارية: تكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد والإدارة الاقتصاد الجزئي (مستوى متقدم) الاقتصاد الكلي (مستوى متقدم) الاقتصاد القياسي (مستوى متقدم) علاقة التسويق التسويق الاستراتيجي حدث عام التسويق التسويق كلي خصائص الحدث التسويق في متغير التطبيق / الحدث خدمات التسويق المقررات الاختيارية: الاتصالات الحدث التسويق عبر الثقافي / الاتصال الدولي بروتوكول رجال الأعمال: قضايا وتحليل / الاتصالات المتخصصة في مجال التصميم التواصلي إدارة المشروع / إدارة الأحداث تقديم مستندات الطلب 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين امتحانات القبول 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين المدة 1 سنة أيام محاضرة ستة أيام في الأسبوع استثمار الوقت 2268 ساعات نقاط دراسية 60 التكاليف USD 3500 سنويا للمواطنين من بلدان أخرى الاعتماد النظام الوطني للمطابقة شهادة الجمهورية لجنة الدولة بيلاروس لتوحيد جمهورية بيلاروس [-]