عن برنامج ماجستير تسويق في نمسا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

سوف النمسا تعريض الطلبة لمجموعة متنوعة من هذا البلد 'ق "المعلقة " ثقافة. النمسا هو دراسة ممتازة في الخارج الاختيار للطلاب الذين لديهم اهتمام في اللغة الألمانية.

برنامج ماجستير في تسويق في نمسا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

سيد - التسويق والمبيعات

IMC University of Applied Sciences Krems
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 نمسا كريمس

وأجرى دورة في اللغة الانجليزية ويتميز من قبل اثنين من وحدات اختيارية في إدارة الحسابات الرئيسية وإدارة العلامات التجارية. وهو يستهدف الخريجين [+]

ماستر - التسويق والمبيعات

لغة المحاضرة: الإنجليزية

 

وأجرى دورة في اللغة الانجليزية ويتميز من قبل اثنين من وحدات اختيارية في إدارة الحسابات الرئيسية وإدارة العلامات التجارية. وهو يستهدف الخريجين في الدورات الاقتصادية التي تعمق المهتمين في مجال التسويق والمبيعات والمهارات المهنية اللازمة للحصول على مهنة في مجال إدارة الحسابات الرئيسية أو إدارة العلامة التجارية قررت شراء. وتشمل الدراسة بدوام كامل (120 ECTS) ثلاثة فصول دراسية نظرية والبحوث التطبيقية والمدى العملي (الفصل 3)، والتي يمكن أن تنفق على حد سواء في الداخل والخارج. ويختتم البرنامج مع أطروحة الماجستير ودراسة الماجستير عن طريق الفم.... [-]


ماجستير في الآداب (ماجستير) في مجال التسويق

Webster Vienna Private University
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 نمسا فيينا

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية... [+]

ماجستير في الآداب (MA) في التسويق

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية. المدرجة في هذا التحليل هو دراسة ممارسات التسويق وإجراءات فعالة والتقنيات التحليلية اللازمة قبل اتخاذ القرارات التسويقية الأساسية.

برنامج المناهج الدراسية ... [-]