البحث عن درجة الماجستير تسويق في ميونيخ

العثور على درجة الماجستير تسويق في ميونيخ هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

ميونيخ هي المدينة الأكبر في ألمانيا 3. وهي تقع في ولاية بافاريا، ولها أكثر من 1 مليون نسمة. كموقع رائد للعلوم والبحوث، ميونيخ لديه أكثر من 4 جامعات كبرى والعديد من الكليات.

درجة الماجستير تسويق ميونيخ. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في ميونيخ هنا مباشرة!

قراءة المزيد

وسائل الاعلام ماجستير والإدارة والتكنولوجيا الرقمية

Ludwig-Maximilians-University Munich
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

برنامج الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيات الرقمية" (MMT) يتعامل مع المسائل المتعلقة بإدارة وتطبيق التكنولوجيا الرقمية في سياق قطاع الإعلام والإنترنت. فمن على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية وبالاشتراك التي تقدمها كلية ميونيخ للإدارة ومعهد المعلوماتية، سواء في لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU) . ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". [+]

درجة الماجستير تسويقميونيخ. برنامج درجة عالية من التخصص والتخصصات الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيا الرقمية" (MMT) تم إنشاؤه من أجل تدريب القادة والمؤسسين في المستقبل في صناعة (الرقمية) وسائل الاعلام التي تدل على مستوى عال من الخبرة في تقاطع بين وسائل الإعلام والإدارة والتقنيات الرقمية. ولذلك، فإن الهدف الرئيسي هو جذب الطلاب الموهوبين والطموح من جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم مع خلفية في مجال الأعمال التجارية، والمعلوماتية على التوالي علوم الكمبيوتر أو غيرها من البرامج المتكاملة. برنامج الماجستير MMT هو على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية والتي لا تتطلب مهارات اللغة الألمانية. وتقدم بالاشتراك من قبل مدرسة ميونيخ الإدارة ومعهد المعلوماتية لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU). ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". بشكل عام، لا توجد رسوم التعليم للمشاركة في برنامج MMT. برنامج MMT: يمنحك الفرصة للحصول على شهادة الماجستير الخاص بك في واحدة من معظم الجامعات الأوروبية الشهيرة في المدينة مع نوعية المعيشة عالية جدا، تقدم للطلاب بنية فريدة من نوعها وموجهة نحو المستقبل بالطبع مع محتويات العملية ذات الصلة للغاية، يقام في الغالب في مجموعات صغيرة لنجاح التعلم إلى أقصى حد، يتم تدريسها من قبل كبار العلماء والباحثين في هذا المجال، وتتعاون بشكل دائم مع شركائها من الشركات المعروفة في صناعة الإعلام والإنترنت من محور وسائل الإعلام الرقمية رئيس في أوروبا، تقدم خريجيها العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الإعلام والإنترنت، وكذلك غيرها من الصناعات التي تستخدم على نطاق واسع التقنيات الرقمية - ولكن أيضا كمؤسسين أو في الأوساط الأكاديمية. ويتكون برنامج الماجستير MMT في أربعة فصول دراسية (ابتداء من الفصل الدراسي الشتوي على أساس سنوي) وفقا للجدول الزمني العام لجامعة ميونيخ. كل الحسابات فصل دراسي لمدة 30 ECTS نقطة الائتمان، وبالتالي الطلاب لديهم للحصول على 120 ECTS نقطة الائتمان في المجموع. يتكون هيكل الدورة ل خمس كتل البناء الرئيسية: الأعمال والتكنولوجيا: يحتوي هذا كتلة أربع دورات محددة التي تعمل على دمج كل من محتويات من الأعمال والمعلوماتية. جميع صيغ بالطبع هي تفاعلية وسيجرى جزئيا كما يسمى "دورات مشروع" بالتعاون الوثيق مع شركات من قطاع الإعلام والإنترنت. وسائل الاعلام الأعمال: الدورات الثلاث "وسائل الاعلام الأعمال" المواضيع ذات الصلة وسائل الاعلام عنوان من منظور تجاري. الدورات "المنتجات والخدمات الرقمية" و "الأسواق الإلكترونية" ستتخذ جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في كلية ميونيخ للإدارة. تكنولوجيا وسائل الإعلام: ويشمل هذا كتلة محاضرتين التي يقدمها المعهد للمعلوماتية وعنوان القضايا التي من منظور تكنولوجي ذات الصلة وسائل الاعلام. مرة أخرى، سيتم اتخاذ أجزاء من هذه المحاضرات جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في معهد المعلوماتية. الاختيارية: طلاب برنامج MMT لديهم الفرصة لانتخاب (المتقدمة) دورات من رجال الأعمال والمعلوماتية وفقا لتفضيلاتهم ومصالحهم. لهذا السبب، يتم توفير الخدمات واسعة من الدورات من قبل كل من الكليات. يجب على كل طالب الحصول في مجموع النقاط الائتمان 18 ECTS، منها على الأقل 6 نقاط الائتمان في كل تخصص. وحدة خاتمة: خلال الفصل الدراسي 4TH، ويطلب من الطلاب لبرنامج MMT لكتابة رسالة الماجستير الخاصة بهم حول موضوع ذي صلة في أحد المعاهد المشاركة التوالي الكراسي من كلية ميونيخ للإدارة أو معهد للمعلوماتية. يحتاج المرشحون لإظهار درجة البكالوريوس أكمل في أي إدارة الأعمال مع تخصص فرعي في المعلوماتية أو في المعلوماتية مع قاصر في إدارة الأعمال. خريجي برامج متكاملة مثل المعلوماتية وسائل الإعلام أو نظم المعلومات كما دعت للغاية لتقديم طلب للحصول على البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، المتقدمين بحاجة لإثبات مهارات جيدة جدا في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الألمانية ليس شرطا مسبقا. نحن نقدم لك الفرصة لتطبيق لبرنامج MMT على أساس سنوي. تطبيق ممكن من فبراير 1st إلى ال15 مايو من السنة التي كنت ترغب في بدء دراستك. [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا برلين المنطقة

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]