عن برنامج ماجستير تسويق في ألمانيا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

برنامج ماجستير في تسويق في ألمانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا دورتموند

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

وسائل الاعلام ماجستير والإدارة والتكنولوجيا الرقمية

Ludwig-Maximilians-University Munich
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

برنامج الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيات الرقمية" (MMT) يتعامل مع المسائل المتعلقة بإدارة وتطبيق التكنولوجيا الرقمية في سياق قطاع الإعلام والإنترنت. فمن على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية وبالاشتراك التي تقدمها كلية ميونيخ للإدارة ومعهد المعلوماتية، سواء في لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU) . ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". [+]

. برنامج درجة عالية من التخصص والتخصصات الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيا الرقمية" (MMT) تم إنشاؤه من أجل تدريب القادة والمؤسسين في المستقبل في صناعة (الرقمية) وسائل الاعلام التي تدل على مستوى عال من الخبرة في تقاطع بين وسائل الإعلام والإدارة والتقنيات الرقمية. ولذلك، فإن الهدف الرئيسي هو جذب الطلاب الموهوبين والطموح من جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم مع خلفية في مجال الأعمال التجارية، والمعلوماتية على التوالي علوم الكمبيوتر أو غيرها من البرامج المتكاملة. برنامج الماجستير MMT هو على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية والتي لا تتطلب مهارات اللغة الألمانية. وتقدم بالاشتراك من قبل مدرسة ميونيخ الإدارة ومعهد المعلوماتية لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU). ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". بشكل عام، لا توجد رسوم التعليم للمشاركة في برنامج MMT. برنامج MMT: يمنحك الفرصة للحصول على شهادة الماجستير الخاص بك في واحدة من معظم الجامعات الأوروبية الشهيرة في المدينة مع نوعية المعيشة عالية جدا، تقدم للطلاب بنية فريدة من نوعها وموجهة نحو المستقبل بالطبع مع محتويات العملية ذات الصلة للغاية، يقام في الغالب في مجموعات صغيرة لنجاح التعلم إلى أقصى حد، يتم تدريسها من قبل كبار العلماء والباحثين في هذا المجال، وتتعاون بشكل دائم مع شركائها من الشركات المعروفة في صناعة الإعلام والإنترنت من محور وسائل الإعلام الرقمية رئيس في أوروبا، تقدم خريجيها العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الإعلام والإنترنت، وكذلك غيرها من الصناعات التي تستخدم على نطاق واسع التقنيات الرقمية - ولكن أيضا كمؤسسين أو في الأوساط الأكاديمية. ويتكون برنامج الماجستير MMT في أربعة فصول دراسية (ابتداء من الفصل الدراسي الشتوي على أساس سنوي) وفقا للجدول الزمني العام لجامعة ميونيخ. كل الحسابات فصل دراسي لمدة 30 ECTS نقطة الائتمان، وبالتالي الطلاب لديهم للحصول على 120 ECTS نقطة الائتمان في المجموع. يتكون هيكل الدورة ل خمس كتل البناء الرئيسية: الأعمال والتكنولوجيا: يحتوي هذا كتلة أربع دورات محددة التي تعمل على دمج كل من محتويات من الأعمال والمعلوماتية. جميع صيغ بالطبع هي تفاعلية وسيجرى جزئيا كما يسمى "دورات مشروع" بالتعاون الوثيق مع شركات من قطاع الإعلام والإنترنت. وسائل الاعلام الأعمال: الدورات الثلاث "وسائل الاعلام الأعمال" المواضيع ذات الصلة وسائل الاعلام عنوان من منظور تجاري. الدورات "المنتجات والخدمات الرقمية" و "الأسواق الإلكترونية" ستتخذ جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في كلية ميونيخ للإدارة. تكنولوجيا وسائل الإعلام: ويشمل هذا كتلة محاضرتين التي يقدمها المعهد للمعلوماتية وعنوان القضايا التي من منظور تكنولوجي ذات الصلة وسائل الاعلام. مرة أخرى، سيتم اتخاذ أجزاء من هذه المحاضرات جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في معهد المعلوماتية. الاختيارية: طلاب برنامج MMT لديهم الفرصة لانتخاب (المتقدمة) دورات من رجال الأعمال والمعلوماتية وفقا لتفضيلاتهم ومصالحهم. لهذا السبب، يتم توفير الخدمات واسعة من الدورات من قبل كل من الكليات. يجب على كل طالب الحصول في مجموع النقاط الائتمان 18 ECTS، منها على الأقل 6 نقاط الائتمان في كل تخصص. وحدة خاتمة: خلال الفصل الدراسي 4TH، ويطلب من الطلاب لبرنامج MMT لكتابة رسالة الماجستير الخاصة بهم حول موضوع ذي صلة في أحد المعاهد المشاركة التوالي الكراسي من كلية ميونيخ للإدارة أو معهد للمعلوماتية. يحتاج المرشحون لإظهار درجة البكالوريوس أكمل في أي إدارة الأعمال مع تخصص فرعي في المعلوماتية أو في المعلوماتية مع قاصر في إدارة الأعمال. خريجي برامج متكاملة مثل المعلوماتية وسائل الإعلام أو نظم المعلومات كما دعت للغاية لتقديم طلب للحصول على البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، المتقدمين بحاجة لإثبات مهارات جيدة جدا في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الألمانية ليس شرطا مسبقا. نحن نقدم لك الفرصة لتطبيق لبرنامج MMT على أساس سنوي. تطبيق ممكن من فبراير 1st إلى ال15 مايو من السنة التي كنت ترغب في بدء دراستك. [-]

التسويق وإدارة المبيعات الرئيسي

Fachhochschule der Wirtschaft FHDW
دراسه في الجامعة دوام كامل 31  October 2017 ألمانيا شمال الراين وستفاليا

تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير [+]

دراسات بدوام جزئي للماجستير في الآداب تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير على سلوك المستهلك جوانب عديدة من المشتريات، والإنتاج، والتمويل، والأفراد والإدارة لديها أهمية استراتيجية مركزية للمبيعات والتسويق النجاح. كما العمليات التجارية باستخدام التسويق والمبيعات ليست تصوره دون إدارة فعالة من المهام الأساسية. في درجة برنامج التسويق الماجستير وإدارة المبيعات * مع درجة "ماجستير في الآداب" (MA) سوف تكسب أنت حسنات المعرفة التفصيلية للأسواق وقنوات التوزيع، العلاقات مع العملاء ورعايتهم وكذلك العلامة التجارية والعلامة التجارية الإدارة في سياق نماذج الأعمال الكلاسيكية والرقمية. يمكنك الحصول على ذلك لبعض الوقت مع المعارف والمهارات اللازمة لاقتناء مسؤولية الإدارة في مجال التسويق والمبيعات. * حاليا في عملية الاعتماد المدة 31 شهرا الجمهور المستهدف يهدف المساق إلى الخريجين وبرامج درجة رجال الأعمال الذين يرغبون في التعرف على أنفسهم كخبراء في مجال التسويق والمبيعات. بالإضافة إلى التوجه العميق والمهنية، ويتم إعداد الطلاب لنقل أولا من مسؤولية الإدارة. المتطلب السابق 1) المؤهلة مهنيا، شهادة جامعية الأعمال الموجهة مع محيط لا يقل عن 180 نقطة الائتمان، بمعدل تراكمي كقاعدة من 2.4 على الأقل. في مجال التعليم العالي مع نوع مختلف من الزراعة باعتبارها المعرفة التجارية (انظر 4) لإثبات. 2) السيرة الذاتية وخطاب الطلب، والتي من دوافع الدراسة والأهداف الشخصية الظهور 3) الانتهاء بنجاح من اختبار القدرات في شكل مقابلة عمل 4) المعرفة الأساسية في مجالات تنظيم وإدارة الشركات، والصغرى الاقتصاد والمحاسبة والرياضيات / الإحصاءات التجارية (إثبات شهادة أو المهنية تجارب) 5) اللغة الإنجليزية (إثبات شهادات، التدقيق لغة أجنبية أو اختبارات اللغة الخارجية. إذا دليلا كجزء من اختبار القدرات يتم إجراء اختبار اللغة.) منظمة برنامج الماجستير للمهنيين المهنية في 31 شهرا. الفصول الدراسية الأربعة الأولى تبدأ كل أسبوع مع وجود. ومن المقرر أكثر المحاضرات الطبقة يوم السبت. في الأسبوع يأخذ التعلم الإلكتروني المتزامن المكان. هي الفصل الخامس والسادس المتاحة لإنجاز أطروحة الماجستير والندوة هو متاح. رسوم التعليم مجموع 31 شهرا × 600 = 18600 € €؛ من رسوم الامتحان: 2.400 € [-]

الماجستير في التسويق

Friedrich-Alexander-University Erlangen-Nuremberg, School of Business and Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا نورمبرغ

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واكتساب المهارات، يمكن حلها واحدة التركيز مع هذه المشاكل المحددة تسويق [+]

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واحدة التركيز على تعلم المهارات تمكين تسويق يتم حل مشكلات محددة. وتستكمل التعليم المتعدد التخصصات في مجالات التسويق وعلم النفس وعلوم الاتصال، والأعمال التجارية علم الحاسوب والإحصاء من قبل الأهمية العملية عالية.

 

بالطبع من الدراسات

من خلال معهد التسويق مع ثلاث إدارات التسويق وستة كراسي الفنية والتكميلية والتدريب والتسويق الممتاز هو "الماجستير في التسويق" في نورمبرغ المقدمة.... [-]


برنامج الماجستير الأوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

TUM (Technischen Universität München) Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا فريسينج

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. [+]

عن برنامج ماجستير أوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

 

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر وجود فجوة واضحة بين الطلب وتوفير خريجي التعليم العالي في شؤون المستهلك. ... [-]