درجة التسويق عبر الإنترنت في مدريد

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق في إسبانيا, مدريد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق أطروحة الدكتوراه وسيتم توجيه وتقييمها من قبل المعلمين المعينين لهذا الغرض. الخدمات ESEM عامة في الموقع ESEM، وطالب بصرف النظر عن علاقة وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس والمعدات ESEM، وهي متاحة مجانا من: وظيفة الممارسات في الشركات غرفة الحاسوب غرف الدراسة خدمات خاصة خارج الاتحاد الأوروبي الطلاب بالإضافة إلى الخدمات العامة والطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي لديها في ESEM من: الإرشادات والمعلومات للالتحاق في البرنامج. الوثائق اللازمة من قبل القنصليات الاسبانية لتجهيز والحصول على الدراسات التأشيرة المطلوبة. الممارسات في الشركات الإسبانية. التأسيس من الشهر السادس من بدء الدراسة. التعادل المعالجة في مدريد. تجنيد التأمين في مدريد MAPFRE SEGUROS العودة إلى الوطن ورعاية صحية شاملة، من قبل الطالب لمدة عام. موجهة إلى خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. القسم التجاري قسم التسويق مدراء المحتوى الموضوعي التسويق: أساسيات التسويق تحليل السوق والمستهلك المنتج والتسعير CRM: ولاء العملاء الشبكات الاجتماعية: تطبيق مدير المجتمعي: الأدوار والمسؤوليات الاتصالات: دعايه واعلان خطة الاتصالات المبيعات: المفاوضات التجارية إدارة فريق المبيعات توقعات المبيعات توزيع وإدارة المبيعات: الترويج توزيع الخدمات اللوجستية التخطيط والتسويق: تدقيق التسويق خطة التسويق ميزانيات التسويق خطة تسويق مؤهلات التنمية: ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

. وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات المهنية مخططي العلامة التجارية استراتيجي: المخططين في وكالات الدعاية ووكالات الإعلام وغيرها من الشركات الإعلانية المسؤولة عن استراتيجيات التخطيط والحملات الإعلامية للعلامات التجارية. بحث العلامة التجارية استراتيجي: المهنيين البحوث المتخصصة الأسواق ومنهجيات التشاور والأدوات والمقاييس المتعلقة فعالية الاتصال وتقييم العلامات التجارية. مخططي حساب، مديري الحسابات ومديري خدمة العملاء الذي يجب أن إدارة خطط التسويق والإعلان عن العلامات التجارية بشكل صحيح. العلامة التجارية استراتيجي استشاري: العلامة التجارية المهنية والاستشارات العلامة التجارية لتطوير المستوى الاستراتيجي والتنظيمي فهم العلاقة بين العلامة التجارية والاتصالات، ووضع استراتيجيات العلامة التجارية العالمية ووضع خطط عمل محددة مختلفة في بيئات مختلفة. مديري العلامات التجارية (مديري العلامات التجارية) أو المسؤول عن الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية، والإعلانات، والاتصالات التجارية أو التسويق لديك لتحمل المسؤولية النهائية عن التخطيط والتنفيذ والتقييم للاتصال والدعاية والأنشطة الترويجية العلامات التجارية في الشركات الإعلانية . CURRICULUM يقدم المنهج دورتين يختارها الطالب: تخصص العلامة التجارية العلامة التجارية للتخطيط والبحوث. تسويق العلامة التجارية. محتويات الاتصالات بين العلامات التجارية التي تظهر القواعد الجديدة من العلامات التجارية وتدرس كيفية تطوير مشاريع مبتكرة العلامة التجارية. ويشمل المواضيع التالية: أساسيات التسويق (6 النظام الأوروبي) الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية (ECTS٪) أساسيات العلامات التجارية (6 النظام الأوروبي) المستهلك (3 النظام الأوروبي) تجربة العلامة التجارية (3 النظام الأوروبي) مهارات (3 النظام الأوروبي) التخطيط العلامة التجارية. المتخصصة في السيطرة على أهم للتخطيط الاستراتيجي للالعلامة التجارية وحدة نمطية الأدوات المنهجية. تخطيط البحوث (4 ECTS). وهي تشمل: استراتيجية العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) التخطيط قناة (4 ECTS) العلامات التجارية الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية (6 النظام الأوروبي) اتجاهات العلامة التجارية (4 ECTS) أبحاث العلامة التجارية. ركزت أبحاث المحتوى على الكفاءة وعودة INVESTIMENT (ROI) من أسهم الاتصالات التجارية. مقاييس العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) منهجيات البحث عن علامات (10 ECTS) التسويق الاستخبارات (4 ECTS) المقاييس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية (4 ECTS) التدريب العملي (10 ECTS) رسالة ماجستير (6 النظام الأوروبي) المنهجية منهجية التوجيه سيد تطبيقها لتسريع عملية التعلم التي الطالب يتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية والمهنية الخاصة. والتوجيه يقيم علاقة شخصية ضد بين المعلم والطالب ويقوم على: أ) الجلسات العامة، ب) ورش عمل، ج) ورش عمل، د) الدروس جماعة أو فرادى، ه) الممارسات في بيئات حقيقية و) مشروع لإتقان . المدة والسعر تاريخ البدء: 2016 تشرين الأول (60 ECTS) الفترة: من أكتوبر.-يونيو. السعر: 134 € / الائتمان (€ 8040) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: masterbrand@upsa.es / posgrados.sie@upsa.es www.espaciobrand.es [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. من خلال برنامج شامل انها تريد تغطية جميع جوانب الاتصالات الرقمية من النهج العملي الذي يغطي جميع الاتصالات المنطوق وكالة الاعلان على شبكة الانترنت، إلى تطوير الجوانب النظرية والاستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت تطبيقها على الحالات والمشاريع . في هذه الطريقة، والمعهد الأوروبي للتصميم يوفر مستوى عال من التخصص في جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والإعلان على شبكة الإنترنت، لتحقيق بهذه الطريقة في نهاية الدورة: 1. الطلاب لديهم فكرة واضحة عن الدور الذي تلعبه اليوم الإنترنت في المنظمات، من القوة لديها في مجال التسويق والمبيعات، والسيناريوهات المحتملة في المستقبل أن الشبكة يمكن أن تقدم للإدارات الاتصال والتسويق للشركات. 2. ويعزز المعرفة مع دراسات حالة حقيقية من أفضل الممارسات في مجال الاتصالات عبر الإنترنت، واستراتيجية والإبداع. 3. الطلاب لديهم قاعدة تكنولوجية سليمة والذي يسمح لفهم أسس معظم خدمات الإنترنت. 4. لتحديث وتعزيز جميع أن معرفة الطلاب حول المفاهيم الأكثر أهمية في التسويق الحديثة التي من شأنها أن تساعدهم على فهم أفضل للأهداف ومجال أعمالهم عبر الإنترنت. 5. لفهم وممارسة أسس إدارة المشاريع، أساسية في تحقيق أي تنمية التكنولوجية لبدء استراتيجيات الاتصال والاعلان على شبكة الانترنت: تطوير المواقع الإعلان الجزئي، حملات راية جمع نماذج البيانات، بلوق، والوسائط الغنية، الخ .. 6. لفهم أسس المقاييس في العالم الرقمي وكذلك كل ما يتعلق بالتخطيط وسائل الإعلام. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا فالنسيا

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

. مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

. والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]

MMDC 3.0 - ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات والإنترنت 3.0

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [+]

تقدم التكنولوجيا الجديدة، ومجتمع المعلومات، وعولمة الأسواق، هي العوامل الاستراتيجية التي جعلت في التسويق والاتصالات من أجل القضايا التجارية الاستراتيجية الرئيسية. على نحو متزايد، واحتياجات رجال الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات لحساب بين القوى العاملة لديها مع المهنيين المتخصصين في التعامل مع أدوات ومنهجيات التسويق الرقمي ولكن مع أساس متين في مجال التسويق والاتصالات التقليدية. سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [-]

درجة الماجستير في التسويق الرياضي - اللغة الإنجليزية تدرس

Real Madrid International School
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات الجمع بين التسويق والرياضة. [+]

. قطاع الرياضة ينمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا صناعة عالمية كبيرة. هناك علاقة مزدوجة بين الرياضة وعالم التسويق والمبيعات. من ناحية، هناك عدد متزايد من رجال الأعمال companieswhose يتعلق بالرياضة، والتي تحتاج إلى فهم متعمق للتسويق الصحيح وأدوات المبيعات لتحقيق النجاح في بيئتها التنافسية؛ ومن ناحية أخرى، والرياضة هي بطبيعتها نظام اتصالات ممتازة للشركات العاملة في أي قطاع اقتصادي، وذلك بفضل الوصول إليها غير عادي في وسائل الإعلام والقيم التي تبثها هذه المحطات، وأنها يمكن أن توفر قيمة مضافة كبيرة لأية شركة أو العلامة التجارية المرتبطة بها . جنبا إلى جنب مع المزيد من الأدوات التسويقية التقليدية والمفاهيم مثل التسويق المدينة، وإدارة المجتمع من رياضيين والعلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية، قنوات جديدة لاستغلال حقوق الرياضية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وأشكال أكثر تنوعا من أي وقت مضى لرعاية تحدد الملف الشخصى التسويق الرياضي الحديثة. إسبانيا هي واحدة من المراكز العالمية للتسويق الرياضي وبعض الرياضيين والفرق الرائدة في مجال الرياضة الأكثر شعبية في العالم. في العقود الأخيرة وقد نظمت البلاد أيضا العديد من الأحداث الرياضية على مستوى العالم، والاستفادة من الزخم لأولمبياد برشلونة. وفي الوقت نفسه، بعض العقود أهم حقوق الرياضات الفردية والجماعية تنطوي على عوامل الإسباني. ال درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات مجتمعة التسويق والرياضة. كما يقدم درجة الماجستير في إمكانية التدريب في قسم التسويق في ريال مدريد للطلاب الأفضل أداء في البرنامج. معلومات أساسية مصممة لل الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية، مع درجة أولى في: العلوم الرياضية إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال وريادة الأعمال تسويق أي حامل آخر من مؤهلات التعليم العالي الذي يريد مهنة في التسويق الرياضي درجة الماجستير هو أيضا مناسبة خاصة كبرنامج درجة الخاص للعاملين في صناعة الرياضة الذين يرغبون في تعميق وتوسيع خبراتهم من أجل تعزيز حياتهم المهنية. المؤهل بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، يحصل الطلاب على مؤهل ماجستير في التسويق الرياضي من جامعة جانب أوروبا دي مدريد. المدة وتشمل درجة الماجستير 60 ECTS. أكتوبر.-مايو.. الجدول الزمني برنامج بدوام كامل من الاثنين إلى الخميس، 17:30 حتي 09:30 حرم الجامعة الكوبنداس حرم جامعة جانب أوروبا، مع أنشطة عرضية في ملعب سانتياغو بيرنابيو التدريب وفترة التدريب تتم بعد أو خلال برنامج الدراسة في الشركات المتعاملة مع الدورة. في نهاية هذه الفترة، والطلاب سوف تضع تقريرا يلخص أنشطتها. وشركات اختيار الطلاب بعد تقييم سيرهم الذاتية والمهارات التي وضعت في الدورة. فإن أفضل الطلاب لديهم خيار أخذ الداخلي في قسم التسويق لريال مدريد. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

IEDE Business School - Universidad Europea
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. [+]

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. مع هذا الماجستير سوف تذهب إلى العالم مثيرة للتسويق والاتصالات، من المواد الاستراتيجية إلى أكثر فائدة أدوات من البيئة الرقمية، والتي سوف توفر المهارات والمعرفة اللازمة في حياتك المهنية، للعمل بنجاح في أي قسم التسويق للشركات والعلامات التجارية، أو حتى تطوير مستقبل ريادة الأعمال الخاصة بك. ما يميز هذه ماستر برنامج الجامعة الرسمي من 60 ساعة معتمدة نظرا لمنهجية كلية إدارة الأعمال. يتم التعرف على ضباط شهادات جامعية دوليا ضمن منطقة التعليم العالي الأوروبية. إلزامية إقامة الدولية لمدة أسبوع في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (إيطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات ماركات الأزياء التسويق والتسويق الفاخرة مثل دراسة قطاعية. سوف تحصل على درجة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + العليا خبير في التسويق الرقمي (عنوان الخاصة). رعاية وتعاون هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. هذا يعني رعاية والتعاون: التحديث الفعلي لمضمون البرنامج، بمشاركة مهنيين في مجال التدريس، واستخدام مرافقها والممارسات المناهج تقدم. جدول متوافق مع النشاط المهني. موجهة إلى طلاب من جميع أنحاء العالم مع وجود درجة أو درجة الرسمية ما يعادلها من مؤسسة معترف بها في مجال التسويق، والإعلان، الاتصالات، التصميم الجرافيكي، إدارة الأعمال أو الصحافة، وجميع أولئك الذين يريدون لتدريب على أعلى مستوى في هذا التخصص. درجة بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، والطلاب سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في التسويق والاتصالات والعنوان ذاته الدراسات العليا الخبراء في التسويق الرقمي، وكلاهما من جامعة الأوروبي. المدة الماجستير لديه مدة 60 ECTS ويتم تدريسها من أكتوبر 2014 إلى يونيو 2015 طريقة الوجه، في الموعد المحدد متوافق مع النشاط المهني. الجدول الزمني من الاثنين إلى الخميس 18:00 حتي 22:00 لغة الأسبانية الممارسات التدريب هي جزء من البرنامج ويتم تقييمها كجزء من التدريب على الإدارة للمشارك. وهناك فرصة فريدة لإظهار ما تعلموه في شركة وطنية أو متعددة الجنسيات. وهي التجربة التي تسمح للطلاب موضع أعلى لعملية الترقية المحتملة. ويتم منح الممارسة المهنية بالتعاون مع مكتب التوجيه الوظيفي. [-]

درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي والفيديو الإعلان

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة 360  September 2017 إسبانيا مدريد

في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign ... [+]

. في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign. ثانيا، الطالب استيعاب أساسيات تصميم وإنتاج الرسوم البيانية ويتعلم الأكثر انتشارا في تطبيقات الرسوم المتحركة والنشر القطاع والفيديو مرحلة ما بعد الإنتاج. PREMIERE، تحرير الصوت مع أدوبي الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6، بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6، سينما 4D R13 ... CONTENT تصميم الإعلان: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم التحرير: يقوم InDesign نظرية ما قبل الإنتاج تحرير الفيديو في Premiere CS6: تحرير الصوت مع Adobe CS6 الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6 بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6: CINEMA 4D R13 المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة + 80 ساعة من المشاريع النهائية) [-]

الماجستير إدارة التسويق (ميم)

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

عاكفون حاليا الشركات الاسبانية في عالم تنافسي للغاية والتي لم نعد نتحدث عن أسواقنا الوطنية، فإننا نشير إلى هذه الاتهامات بأنها "الأسواق المحلية" [+]

M ster يسود á في إدارة التسويق (MIM)

 

عاكفون حاليا الشركات الاسبانية في عالم تنافسي للغاية والتي لم نعد نتحدث عن أسواقنا الوطنية، فإننا نشير إلى هذه الاتهامات بأنها "الأسواق المحلية". و"الأسواق الإقليمية" والأسواق الدولية أصبحت الأسواق القارية "الأسواق العالمية". من هذا المنظور، فإن النشاط التجاري لبيع المنتجات والخدمات أصبحت مهمة تزداد تعقيدا: البيئة التنافسية في الشركات التي تعمل تغيرت بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية. التكنولوجيات الجديدة لها تأثير مباشر على حياتنا الأساليب وتدار بطريقة الشركات. وبالتالي، فإنه من الأهمية بمكان أن المؤسسات على فهم والتكيف مع هذه التغيرات الهيكلية اذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة في بيئة تنافسية شرسة. الهدف الرئيسي التي نرغب في تحقيقها مع برنامج MIM دينا هو تدريب مديري التسويق في المستقبل ليتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة باستخدام الأساليب والتقنيات المكتسبة خلال الدورة. لقد تم تقديم هذا برنامج الماجستير لأكثر من عشرين عاما، ويتم تحسين محتوياته كل عام من قبل المعلمين والمهنيين ورجال الأعمال الذين يقدمون رؤى جديدة لتكييف البرنامج لتوجهات جديدة لإدارة التسويق. يتضمن محتوى البرنامج وحدات رئيسية الإدارة والتسويق، وكذلك وحدات أخرى ذات صلة مع مجالات وظيفية أخرى للشركة كجزء من توجهها الاستراتيجي في السوق، وتوفير الرؤية العملية للنشاط الأعمال والتسويق في الشركة.... [-]


ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

. العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التسويق والتخطيط الاستراتيجي التخطيط الاستراتيجي الإدارة والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة. قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب. الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي. عملية التخطيط الاستراتيجي. تحليل PEST، وتجزئة السوق والعميل والبيئة لتحديد المواقع. تحليل النظم والمعلومات التنافسية. كيفية تطوير مزايا تنافسية في مجال التسويق القائمة على التكنولوجيا. خطة تسويقية متكاملة. التقنيات المطبقة على التسويق. المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار. التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل. نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية. المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. إدارة علاقات العملاء لإدارة تجربة العملاء. كيف يؤثر النموذج الجديد توعية المستهلك. الورق المستخدم في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين. كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار باعتبارها استراتيجية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع والتفكير التصميم. فتح الابتكار والتعهيد الجماعي. الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق. تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة من التسويق على الابتكار. التطورات التي حدثت منذ المنتج لبيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة. الابتكار وتصميم المنتجات. شارك في إنشاء الخبرات. إدارة التغيير. الشدائد الإدارة. معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال. تقنيات معالجة المعلومات. استراتيجية وذكاء الأعمال. إدارة البيانات إلى معلومات. تكامل البيانات. البيانات الكبيرة. 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات. الأساسيات والمهارات التحليلية لفهم السوق. كيفية تحسين القدرة التحليلية. التسعير. 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء. العمر قيمة العميل (CLV). تحديد الفرص المتاحة في السوق. السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. اكتساب العملاء. عبور وتصل البيع. متماوج والاستنزاف. التهديف. تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز. التنبؤ. محفظة المنتج. الوقاية من الإهمال والانحراف. الكشف عن الغش. 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب. جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات. قياس وتفسير التقارير الرئيسية. التحويلات تتبع (تتبع التحويل). تحليلات الاجتماعية. علم البحث (SOS). القمع التحويل. نماذج الإسناد. MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة. كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الأنشطة التشغيلية. استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز. استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع. استراتيجيات المنتج. استراتيجيات التسعير. استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة. الأعمال لاستراتيجيات الأعمال التجارية. استراتيجيات الاتصال 360. دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ. عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة. العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا. إدارة مركزية العملاء. الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء. مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية. أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة. التقنيات والاتجاهات في إدارة علاقات العملاء جديدة. SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات. الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال. إدارة الموارد في المبيعات. قياس وتقييم النتائج في المبيعات. استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم. استراتيجيات المبيعات. COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار. الابتكار على العميل. تأهيل وتدريب فريق المبيعات. صيغ جديدة. الأدوات التكنولوجية. الإدارة والتخطيط والإدارة. تقديم القيمة. 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية. مفاتيح العلامات التجارية الإبداعية. الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية. عملية إطلاق العلامة التجارية. وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها. E-العلامات التجارية. محتوى ذات العلامات التجارية وتقنياتها الرئيسية. العلامات التجارية متري وعلامتنا التجارية. إدارة الهوية المؤسسية. سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة. 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل نظم المعلومات. إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك. التقنيات والتطبيقات الرئيسية. 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) استراتيجيات الرقمية. استراتيجيات الإبداعية. العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت. المواقع SEO و SEM. التسويق-E البريد. البيئة القانونية للمنطقة الرقمية. التجارة الإلكترونية وسلاسل التوريد. المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في استراتيجية التسويق الشاملة. 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية. استراتيجيات المنصات. إدارة ورصد الأدوات. استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال. إدارة فرص التعاون. فوستر اتصالات دائمة. كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة. 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة. استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة. E-التجزئة. نظم التكنولوجيا والمعلومات. نظم التفاعلية. نظم لمس. الروبوتات في مجال تجارة التجزئة. دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة. MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول. سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة. استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت. الاستراتيجية من خلال الأجهزة النقالة. كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي. تقنيات العلاقات مع العملاء والترويج على الأجهزة النقالة. عن تعزيز العلامة التجارية، والتفاعل مع المستهلكين من خلال الأحداث. أجهزة تخصيص. 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة. ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات. العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات. 19.GESTIONAR لمشاريع في MARKETING العلاقة بين المشروع واستراتيجية العمل. نطاق المشروع. العمل على مشاريع في مجال المبيعات والتسويق. تخطيط ومراقبة المشاريع. تكاليف وميزانية المشروع. ROI الأعمال. الاتصالات المشروع. العرض والدفاع عن الخطة الاستراتيجية 20. العرض وDEFENSE OF MARKETING / خطة عمل [-]