البحث عن درجة الماجستير تسويق في مدريد

العثور على درجة الماجستير تسويق في مدريد هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

درجة الماجستير تسويق مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في مدريد هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق أطروحة الدكتوراه وسيتم توجيه وتقييمها من قبل المعلمين المعينين لهذا الغرض. الخدمات ESEM عامة في الموقع ESEM، وطالب بصرف النظر عن علاقة وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس والمعدات ESEM، وهي متاحة مجانا من: وظيفة الممارسات في الشركات غرفة الحاسوب غرف الدراسة خدمات خاصة خارج الاتحاد الأوروبي الطلاب بالإضافة إلى الخدمات العامة والطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي لديها في ESEM من: الإرشادات والمعلومات للالتحاق في البرنامج. الوثائق اللازمة من قبل القنصليات الاسبانية لتجهيز والحصول على الدراسات التأشيرة المطلوبة. الممارسات في الشركات الإسبانية. التأسيس من الشهر السادس من بدء الدراسة. التعادل المعالجة في مدريد. تجنيد التأمين في مدريد MAPFRE SEGUROS العودة إلى الوطن ورعاية صحية شاملة، من قبل الطالب لمدة عام. موجهة إلى خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. القسم التجاري قسم التسويق مدراء المحتوى الموضوعي التسويق: أساسيات التسويق تحليل السوق والمستهلك المنتج والتسعير CRM: ولاء العملاء الشبكات الاجتماعية: تطبيق مدير المجتمعي: الأدوار والمسؤوليات الاتصالات: دعايه واعلان خطة الاتصالات المبيعات: المفاوضات التجارية إدارة فريق المبيعات توقعات المبيعات توزيع وإدارة المبيعات: الترويج توزيع الخدمات اللوجستية التخطيط والتسويق: تدقيق التسويق خطة التسويق ميزانيات التسويق خطة تسويق مؤهلات التنمية: ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات المهنية مخططي العلامة التجارية استراتيجي: المخططين في وكالات الدعاية ووكالات الإعلام وغيرها من الشركات الإعلانية المسؤولة عن استراتيجيات التخطيط والحملات الإعلامية للعلامات التجارية. بحث العلامة التجارية استراتيجي: المهنيين البحوث المتخصصة الأسواق ومنهجيات التشاور والأدوات والمقاييس المتعلقة فعالية الاتصال وتقييم العلامات التجارية. مخططي حساب، مديري الحسابات ومديري خدمة العملاء الذي يجب أن إدارة خطط التسويق والإعلان عن العلامات التجارية بشكل صحيح. العلامة التجارية استراتيجي استشاري: العلامة التجارية المهنية والاستشارات العلامة التجارية لتطوير المستوى الاستراتيجي والتنظيمي فهم العلاقة بين العلامة التجارية والاتصالات، ووضع استراتيجيات العلامة التجارية العالمية ووضع خطط عمل محددة مختلفة في بيئات مختلفة. مديري العلامات التجارية (مديري العلامات التجارية) أو المسؤول عن الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية، والإعلانات، والاتصالات التجارية أو التسويق لديك لتحمل المسؤولية النهائية عن التخطيط والتنفيذ والتقييم للاتصال والدعاية والأنشطة الترويجية العلامات التجارية في الشركات الإعلانية . CURRICULUM يقدم المنهج دورتين يختارها الطالب: تخصص العلامة التجارية العلامة التجارية للتخطيط والبحوث. تسويق العلامة التجارية. محتويات الاتصالات بين العلامات التجارية التي تظهر القواعد الجديدة من العلامات التجارية وتدرس كيفية تطوير مشاريع مبتكرة العلامة التجارية. ويشمل المواضيع التالية: أساسيات التسويق (6 النظام الأوروبي) الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية (ECTS٪) أساسيات العلامات التجارية (6 النظام الأوروبي) المستهلك (3 النظام الأوروبي) تجربة العلامة التجارية (3 النظام الأوروبي) مهارات (3 النظام الأوروبي) التخطيط العلامة التجارية. المتخصصة في السيطرة على أهم للتخطيط الاستراتيجي للالعلامة التجارية وحدة نمطية الأدوات المنهجية. تخطيط البحوث (4 ECTS). وهي تشمل: استراتيجية العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) التخطيط قناة (4 ECTS) العلامات التجارية الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية (6 النظام الأوروبي) اتجاهات العلامة التجارية (4 ECTS) أبحاث العلامة التجارية. ركزت أبحاث المحتوى على الكفاءة وعودة INVESTIMENT (ROI) من أسهم الاتصالات التجارية. مقاييس العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) منهجيات البحث عن علامات (10 ECTS) التسويق الاستخبارات (4 ECTS) المقاييس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية (4 ECTS) التدريب العملي (10 ECTS) رسالة ماجستير (6 النظام الأوروبي) المنهجية منهجية التوجيه سيد تطبيقها لتسريع عملية التعلم التي الطالب يتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية والمهنية الخاصة. والتوجيه يقيم علاقة شخصية ضد بين المعلم والطالب ويقوم على: أ) الجلسات العامة، ب) ورش عمل، ج) ورش عمل، د) الدروس جماعة أو فرادى، ه) الممارسات في بيئات حقيقية و) مشروع لإتقان . المدة والسعر تاريخ البدء: 2016 تشرين الأول (60 ECTS) الفترة: من أكتوبر.-يونيو. السعر: 134 € / الائتمان (€ 8040) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: masterbrand@upsa.es / posgrados.sie@upsa.es www.espaciobrand.es [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. من خلال برنامج شامل انها تريد تغطية جميع جوانب الاتصالات الرقمية من النهج العملي الذي يغطي جميع الاتصالات المنطوق وكالة الاعلان على شبكة الانترنت، إلى تطوير الجوانب النظرية والاستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت تطبيقها على الحالات والمشاريع . في هذه الطريقة، والمعهد الأوروبي للتصميم يوفر مستوى عال من التخصص في جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والإعلان على شبكة الإنترنت، لتحقيق بهذه الطريقة في نهاية الدورة: 1. الطلاب لديهم فكرة واضحة عن الدور الذي تلعبه اليوم الإنترنت في المنظمات، من القوة لديها في مجال التسويق والمبيعات، والسيناريوهات المحتملة في المستقبل أن الشبكة يمكن أن تقدم للإدارات الاتصال والتسويق للشركات. 2. ويعزز المعرفة مع دراسات حالة حقيقية من أفضل الممارسات في مجال الاتصالات عبر الإنترنت، واستراتيجية والإبداع. 3. الطلاب لديهم قاعدة تكنولوجية سليمة والذي يسمح لفهم أسس معظم خدمات الإنترنت. 4. لتحديث وتعزيز جميع أن معرفة الطلاب حول المفاهيم الأكثر أهمية في التسويق الحديثة التي من شأنها أن تساعدهم على فهم أفضل للأهداف ومجال أعمالهم عبر الإنترنت. 5. لفهم وممارسة أسس إدارة المشاريع، أساسية في تحقيق أي تنمية التكنولوجية لبدء استراتيجيات الاتصال والاعلان على شبكة الانترنت: تطوير المواقع الإعلان الجزئي، حملات راية جمع نماذج البيانات، بلوق، والوسائط الغنية، الخ .. 6. لفهم أسس المقاييس في العالم الرقمي وكذلك كل ما يتعلق بالتخطيط وسائل الإعلام. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

MMDC 3.0 - ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات والإنترنت 3.0

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. تقدم التكنولوجيا الجديدة، ومجتمع المعلومات، وعولمة الأسواق، هي العوامل الاستراتيجية التي جعلت في التسويق والاتصالات من أجل القضايا التجارية الاستراتيجية الرئيسية. على نحو متزايد، واحتياجات رجال الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات لحساب بين القوى العاملة لديها مع المهنيين المتخصصين في التعامل مع أدوات ومنهجيات التسويق الرقمي ولكن مع أساس متين في مجال التسويق والاتصالات التقليدية. سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [-]

درجة الماجستير في التسويق الرياضي - اللغة الإنجليزية تدرس

Real Madrid International School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات الجمع بين التسويق والرياضة. [+]

قطاع الرياضة ينمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا صناعة عالمية كبيرة. هناك علاقة مزدوجة بين الرياضة وعالم التسويق والمبيعات. من ناحية، هناك عدد متزايد من رجال الأعمال companieswhose يتعلق بالرياضة، والتي تحتاج إلى فهم متعمق للتسويق الصحيح وأدوات المبيعات لتحقيق النجاح في بيئتها التنافسية؛ ومن ناحية أخرى، والرياضة هي بطبيعتها نظام اتصالات ممتازة للشركات العاملة في أي قطاع اقتصادي، وذلك بفضل الوصول إليها غير عادي في وسائل الإعلام والقيم التي تبثها هذه المحطات، وأنها يمكن أن توفر قيمة مضافة كبيرة لأية شركة أو العلامة التجارية المرتبطة بها . جنبا إلى جنب مع المزيد من الأدوات التسويقية التقليدية والمفاهيم مثل التسويق المدينة، وإدارة المجتمع من رياضيين والعلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية، قنوات جديدة لاستغلال حقوق الرياضية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وأشكال أكثر تنوعا من أي وقت مضى لرعاية تحدد الملف الشخصى التسويق الرياضي الحديثة. إسبانيا هي واحدة من المراكز العالمية للتسويق الرياضي وبعض الرياضيين والفرق الرائدة في مجال الرياضة الأكثر شعبية في العالم. في العقود الأخيرة وقد نظمت البلاد أيضا العديد من الأحداث الرياضية على مستوى العالم، والاستفادة من الزخم لأولمبياد برشلونة. وفي الوقت نفسه، بعض العقود أهم حقوق الرياضات الفردية والجماعية تنطوي على عوامل الإسباني. ال درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات مجتمعة التسويق والرياضة. كما يقدم درجة الماجستير في إمكانية التدريب في قسم التسويق في ريال مدريد للطلاب الأفضل أداء في البرنامج. معلومات أساسية مصممة لل الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية، مع درجة أولى في: العلوم الرياضية إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال وريادة الأعمال تسويق أي حامل آخر من مؤهلات التعليم العالي الذي يريد مهنة في التسويق الرياضي درجة الماجستير هو أيضا مناسبة خاصة كبرنامج درجة الخاص للعاملين في صناعة الرياضة الذين يرغبون في تعميق وتوسيع خبراتهم من أجل تعزيز حياتهم المهنية. المؤهل بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، يحصل الطلاب على مؤهل ماجستير في التسويق الرياضي من جامعة جانب أوروبا دي مدريد. المدة وتشمل درجة الماجستير 60 ECTS. أكتوبر.-مايو.. الجدول الزمني برنامج بدوام كامل من الاثنين إلى الخميس، 17:30 حتي 09:30 حرم الجامعة الكوبنداس حرم جامعة جانب أوروبا، مع أنشطة عرضية في ملعب سانتياغو بيرنابيو التدريب وفترة التدريب تتم بعد أو خلال برنامج الدراسة في الشركات المتعاملة مع الدورة. في نهاية هذه الفترة، والطلاب سوف تضع تقريرا يلخص أنشطتها. وشركات اختيار الطلاب بعد تقييم سيرهم الذاتية والمهارات التي وضعت في الدورة. فإن أفضل الطلاب لديهم خيار أخذ الداخلي في قسم التسويق لريال مدريد. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

IEDE Business School - Universidad Europea
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. مع هذا الماجستير سوف تذهب إلى العالم مثيرة للتسويق والاتصالات، من المواد الاستراتيجية إلى أكثر فائدة أدوات من البيئة الرقمية، والتي سوف توفر المهارات والمعرفة اللازمة في حياتك المهنية، للعمل بنجاح في أي قسم التسويق للشركات والعلامات التجارية، أو حتى تطوير مستقبل ريادة الأعمال الخاصة بك. ما يميز هذه ماستر برنامج الجامعة الرسمي من 60 ساعة معتمدة نظرا لمنهجية كلية إدارة الأعمال. يتم التعرف على ضباط شهادات جامعية دوليا ضمن منطقة التعليم العالي الأوروبية. إلزامية إقامة الدولية لمدة أسبوع في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (إيطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات ماركات الأزياء التسويق والتسويق الفاخرة مثل دراسة قطاعية. سوف تحصل على درجة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + العليا خبير في التسويق الرقمي (عنوان الخاصة). رعاية وتعاون هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. هذا يعني رعاية والتعاون: التحديث الفعلي لمضمون البرنامج، بمشاركة مهنيين في مجال التدريس، واستخدام مرافقها والممارسات المناهج تقدم. جدول متوافق مع النشاط المهني. موجهة إلى طلاب من جميع أنحاء العالم مع وجود درجة أو درجة الرسمية ما يعادلها من مؤسسة معترف بها في مجال التسويق، والإعلان، الاتصالات، التصميم الجرافيكي، إدارة الأعمال أو الصحافة، وجميع أولئك الذين يريدون لتدريب على أعلى مستوى في هذا التخصص. درجة بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، والطلاب سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في التسويق والاتصالات والعنوان ذاته الدراسات العليا الخبراء في التسويق الرقمي، وكلاهما من جامعة الأوروبي. المدة الماجستير لديه مدة 60 ECTS ويتم تدريسها من أكتوبر 2014 إلى يونيو 2015 طريقة الوجه، في الموعد المحدد متوافق مع النشاط المهني. الجدول الزمني من الاثنين إلى الخميس 18:00 حتي 22:00 لغة الأسبانية الممارسات التدريب هي جزء من البرنامج ويتم تقييمها كجزء من التدريب على الإدارة للمشارك. وهناك فرصة فريدة لإظهار ما تعلموه في شركة وطنية أو متعددة الجنسيات. وهي التجربة التي تسمح للطلاب موضع أعلى لعملية الترقية المحتملة. ويتم منح الممارسة المهنية بالتعاون مع مكتب التوجيه الوظيفي. [-]

Máster Especializado En Sem, Seo Y Google Analytics. Mga

CICE La Escuela Profesional de Nuevas Tecnologías
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

Es formar a todas aquellas personas interesadas en especializarse en las técnicas de posicionamiento SEM y SEO y en la herramienta de análisis de resultados [+]

Es formar a todas aquellas personas interesadas en especializarse en las técnicas de posicionamiento SEM y SEO y en la herramienta de análisis de resultados Google Analytics. Tanto si utilizas analíticas por primera vez como si es un usuario experimentado, este programa de estudios te permite obtener el máximo rendimiento de la herramienta de análisis, aprender a realizar la planificación y optimización de campañas SEO vs SEM así como prepararte para consegurir la Certificación Oficial IQ en Google Analytics. El analista Web y experto en SEM y SEO, se ha convertido en uno de los perfiles con mayor proyección profesional y uno de los servicios más demandados por las empresas con presencia en internet. A quién va dirigido todas aquellas personas interesadas en formarse en las Tecnologías SEM y SEO, con capacidad de analizar la información mediante Google Analytics e incorporando y asesorando en la Usabilidad y diseño de Campañas. Modalidades Presencial [-]

الماجستير في تصميم الإعلان والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة دوام كامل 360  September 2017 إسبانيا مدريد

الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور باستخدام ... [+]

درجة الماجستير تسويقمدريد. الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور الرقمية من خلال معالجتها في برنامج فوتوشوب وتكون قادرة على جعل أي تصميم التحرير مع أدوات مثل يقوم InDesign. وعلاوة على ذلك، وإعطاء الأولوية للألفية في العالم التسويق الرقمي تأخذ على بينة من التغيير الكبير الذي حدث في التسويق الرقمي وكيفية العلامات التجارية تتصل مع العملاء الخاصة بك اليوم. سنرى نماذج الأعمال الجديدة في الويب 2.0 والتشكيلات المهنية المولود الجديد. ونحن نفهم بالتفصيل الأدوات الرئيسية لمعالجة استراتيجية من وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي. كما أنها ستدير مختلف الشبكات الاجتماعية، وقنوات الاتصال للشركة وتعلم تقنيات وأساليب الدعاية التفاعلية والتسويق (SEO / SEM) وتقييم أدائها. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign مقدمة في التسويق الرقمي إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية تخطيط استراتيجية على الانترنت التقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المجتمع المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. مدة 360 ساعة (280 ساعة. وجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

MA في الإبداعية والبصرية الاتصالات التسويقية في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ال ماستر الإبداعية في التسويق والاتصالات البصرية- الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليمنحك نظرة واسعة لوضع استراتيجيات التسويق من الصفر، وحصلنا على جميع المهارات والقدرات اللازمة لتطوير إبداعك، من تصور للأفكار ومشاريع لإنتاج النامية estraegias. فهو يوفر لك العديد من التقنيات والأساليب لتطوير استراتيجيات تقوم على إبداعك، والمحتوى الفني وذات العلامات التجارية، الاتصالات البصرية، 3D، والتصوير الفوتوغرافي، الخ [+]

العرض ال ماستر الإبداعية في التسويق والاتصالات البصرية- الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليمنحك نظرة واسعة لوضع استراتيجيات التسويق من الصفر، وحصلنا على جميع المهارات والقدرات اللازمة لتطوير إبداعك، من تصور للأفكار ومشاريع لإنتاج النامية estraegias. فهو يوفر لك العديد من التقنيات والأساليب لتطوير استراتيجيات تقوم على إبداعك، والمحتوى الفني وذات العلامات التجارية، الاتصالات البصرية، 3D، والتصوير الفوتوغرافي، الخ هذا برنامج الماجستير يمنحك رؤية إبداعية واستراتيجية التسويق الإبداعي يحتاج إلى معالجة تحديات الأعمال الأساسية للتسويق والاتصالات في الأسواق الإبداعية، مثل الثقافة، والترفيه، والرياضة، والترفيه، والسياحة، وغيرها ذات الصلة. ماجستير في التسويق الإبداعي والاتصالات البصرية - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب المتخصص الخاصة بك التسويق والإبداع، يمكنك حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وجماعات الممارسات بورصة متخصصة في الماجستير. جدول أعمال 1.MARKETING CREATIVE أساسيات وتقنيات التسويق الإبداعي. الإبداع والتسويق الإبداعي والاستراتيجية. تسويق التخطيط الاستراتيجي والتسويق. التسويق المستدام. فهم السوق. التسويق عبر الثقافي. تسويق الصناعات الإبداعية والثقافية. المستهلك 2.COMPORTAMIENTO وتجربة العملاء الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. دور الموظف في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي التقنيات المطبقة على وعي المستهلك 3.NEUROMARKETING: مفهوم والتكنولوجيا. تطبيقات لحملات التسويق. فعالية الإعلان. العصبية الخبرة. 4.MARKETING واستراتيجيات ولاء العملاء العلائقية التسويق العلاقة: عملية وتنفيذها. بناء علاقات دائمة مع العملاء. التقنيات والمهارات اللازمة لتطوير وإدارة علاقات العملاء. التخطيط تجزئة والحملات. CRM / ECRM: الاستراتيجية والتكنولوجيا. 5.CREATIVIDAD. مهارات وتقنيات (تطبيق) الإبداع: الفن والعلوم. تقنيات لتطوير الإبداع. . الإبداع والابتكار تبدأ في نفسك. الذكاء العاطفي وإعادة تدريب تفكيرك. الممارسات والمنهجيات للابتكار. تسريع المشاريع والتقنيات والاتجاهات الهدامة. التي تركز على العملاء الابتكار. الابتكار في التسويق. إدارة المنتجات والابتكار. إدارة الموارد المالية في مجال الابتكار. تتم هذه الوحدة من خلال ورش العمل والأنشطة التدريبية للممارسات الإبداع والابتكار. إدارة للشركات والهوية 6.Brand سلسلة قيمة العلامة التجارية. عملية إدارة العلامات التجارية. تحديد المواقع، والقيم، وسمات وشخصية العلامة التجارية. العمارة العلامة التجارية. تقييم العلامة التجارية. الهوية: الهوية اللفظية والبصرية. تصميم العلامة التجارية والهوية المؤسسية. تقنيات المحتوى ذات العلامات التجارية. استراتيجية 7.DISEÑO AND MANAGEMENT استراتيجية التصميم والتسويق. DesignThinking. تصميم الرسوم البيانية. التصميم العاطفي. تصميم المنتجات والخدمات. التعبئة والتغليف. 8.FINANZAS المالية وSKILLS FOR NON-FINANCIAL شركة تمويل. القرارات المالية. تحليل التكاليف و"كسر حتى". كما ميزانيات التسويق والاتصالات صنع. انزلاق في الميزانية. 9.COMUNICACIÓN CORPORATE الاتصالات الرقمية والسياق العالمي. المسؤولية الاجتماعية للشركات والمسؤولية الاجتماعية للشركات. الجمهور الرقمي. استراتيجيات الاتصال. إدارة الاتصالات. إدارة أصحاب المصلحة. الأزمة الاتصالات. الاتصالات الداخلية. PR. 10.MARKETING الاتصالات يخطط لحملة متكاملة التسويق الاتصالات. الاتصالات التسويقية: الاستراتيجية والتحليل. استراتيجيات وسائل الاتصال. العلاقة والتفاوض مع وكالات والموردين. الرعاية المبتكرة. Crowdfunding. جمع التبرعات. 11. "الاتصالات المرئية" الفنية والتطبيق السرد البصري. الوسائط المتعددة القص. التوضيح. الرسوم المتحركة. إنتاج الفيديو. Gamification. التصوير الفوتوغرافي. الإبداع وصورة للدعاية. الرسوم البيانية. الملكية الفكرية. 3D. وكالات الإدارة. 12.COMUNICACIÓN DIGITAL وسائل الاعلام الاجتماعية الثقافة الرقمية. حملات وسائل الإعلام الرقمية. تطوير الشبكة، HTML، CSS وورد. العميل Exeriencia وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. مقاييس الإنترنت. الإبداع الرقمي. MARKETING حرب العصابات و13.EVENTOS التخطيط الشامل وإدارة الأحداث (التسويق التجريبي للأحداث). القص في المضمون والأحداث ذات العلامات التجارية. الشارع التسويق. المدينة التسويق. تنمية الشخصية خلال البرنامج، يشارك الطلاب في مختلف الأنشطة التدريبية العملية، التي ستعمل في مجالات مثل: التدريب. Publickspeaking. التواصل بين الأشخاص. الإقناع وتحقيق أهداف. العمل الجماعي. إدارة المشروعات الإبداعية. العلامة التجارية الشخصية. ريادة الأعمال الرقمية. المشروع النهائي [-]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 460  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط [+]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

 

لمحة عامة ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط والتنمية ركزت العمليات على معايير الربحية والسيولة المطبقة في الشركات. وهو برنامج مصمم خصيصا لكل من المحترفين ومديري المناطق التسويق والتجارية، والمهنيين الذين يرغبون في تولي قد تواجه الإدارة وإدارة التسويق، مع ضمان النجاح، والسوق المتغيرة باستمرار، من خلال عملية مستمرة من تحديث. هذا ماستر يتيح للمشاركين لتتصل المهنيين ومديري الشركات في الصناعات المختلفة، وتوفير تبادل الخبرات وجيل من الشبكات، وراء هذه الممارسة التي تقوم على خطط التسويق والمحاكاة على أساس مواقف حقيقية. ويسعى هذا ماستر لتعزيز الملف المهني والإداري لجميع المشاركين، مع التركيز على: • إدارة الأعمال والبيئة • معرفة الخبراء • شؤون الموظفين والتطوير الإداري... [-]