بحث هنا للماجستير في أثينا.سيد أثينا

البحث سيدك في أثينا هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

وضعت اليونان في نظامهم التعليمي التعليم العالي في اعلي. أكثر من 40٪ من جميع اليونانيين يعيشون في أثينا وهناك أيضا حيث أفضل الفرص لمتابعة مستوى التعليم العالي. تحدها ألبانيا ومقدونيا وبلغاريا وتركيا واليونان لؤلؤة السياحية مع واحد من الشواطئ في العالم 'ق رائعة.

أثينا تشتهر لكونها واحدة من أقدم المدن في العالم، واليونان. هو أكبر في ما يخص السكان وحجم جعلها عاصمة البلاد وتستضيف العديد من مؤسسات التعليم العالي والجامعات.

درجة الماجستير أثينا الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في أثينا. البحث درجة الماجستير الخاص في أثينا هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في العلوم التربوية - تدريس اللغة والأدب

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: التعليم: علوم تدريس اللغة والأدب (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف تعرف على ما يلزم من بحوث وأدوات منهجية من أجل قيادتهم للبحث العلمي المستقل من خلال تطوير التفكير النقدي واكتساب المهارات لإدارة الجوانب العلمية للغة والأدب. الحصول على كل تلك المعرفة والأساليب التي هي ضرورية لمجموعة متنوعة من التطبيقات المبتكرة، واللغويات، المتخصصة التدريس المنهجي والتربوية، مع التركيز على البيئات التفاعلية ومفاهيم متعددة التخصصات. زراعة مصلحة في التنوع اللغوي والثروة الثقافية والثقافية، وتطوير المهارات التي ستعمل تدريجيا تطوير الناتجة اعتبارا من ممارسات الاتصال بين الثقافات. تعميق المنهجية وفقا لمصالحهم، بدءا من رؤى نظرية بحتة والوصول كما تحقيقات ميدانية ودراسات الحالة. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - التربية الموسيقية

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: التعليم: علوم التربية الموسيقية (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. إعداد مديري النظام التعليمي مع معرفة أعمق في الموسيقى والموسيقى التربية وفن التعليم. 2. لتحليل الأبعاد الفلسفية والاجتماعية والنفسية للتربية وفهم أهميتها للتعليم والتعلم في الموسيقى الفعال. 3. لاكتساب المعرفة والأساليب والمناهج المتخصصة التي تساعدهم على الابتكار في مجال الموسيقى وتدريسهم. 4. اكتساب المهارات اللازمة لإدارة الجوانب العملية لتعليم الموسيقى وتصميم التدخلات التعليمية للحل فعال لمشاكل في سياقات مختلفة. 5. اختيار وإنتاج المواد التعليمية بناء على الاتجاهات الحالية في تعليم الموسيقى، وتعزيز وتنمية الإبداع الموسيقي الطلاب. 6. لرصد التقدم المحرز في البحوث الحديثة في تدريس الموسيقى والتعرف على ما يلزم من البحوث والأدوات المنهجية. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - الفنون في التعليم

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: العلوم التربوية: الآداب والتربية (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. إعداد مديري النظام التعليمي مع تعميق معرفة في الفنون وتدريسهم. 2. لرصد التقدم المحرز في البحوث الحديثة في تدريس الفنون والتعرف على ما يلزم من البحوث والأدوات المنهجية. 3. لاكتساب المعرفة والأساليب والمناهج المتخصصة التي تساعدهم على الابتكار في مجال الفنون وتدريسهم. 4. اكتساب المهارات اللازمة لإدارة الجوانب العملية لتدريس الفنون. 5. اختيار وإنتاج المواد التعليمية بناء على الاتجاهات التدريس الحالية للموسيقى والفنون الجميلة. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - النظرية والممارسة وتقييم التدريس

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: العلوم التربوية: النظرية والممارسة وتقييم التدريس (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. لتعزيز وتدريس نوعية الدعم من خلال تحليل الافتراضات الاجتماعية والفلسفية والنفسية فيما يتعلق بتنظيم وإجراء وتقييم التدريس. 2. للمساهمة في تحديث التعليم، وتوجيه وممارسة دور استشاري في كل من برامج التنمية على مستوى المدرسة أو من حيث التنظيم والسلوك وتقييم التدريس. 3. تعميق نتائج البحوث فضلا عن القضايا المنهجية المتعلقة بتنظيم وإجراء التدريس. 4. للاستفادة من أحدث التقنيات لأغراض التعليم والتعلم. 5. تعميق القضايا الخبرة وتصنيع الانجازات المقالات وتحليل وتوثيق مخرجات التعلم ورصد التقدم الأكاديمي للطلاب. 6. تطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات المراقبة والتقييم للتعليم. 7. تعميق المعرفة حول القضايا المتعلقة بتطوير التوجيه والموظفين التربوية. 8. ممارسة دور "المحفز" لجودة التعليم، والثقافة المدرسية ورؤية المدرسة وتطوير وحدة المدرسة ككل. 9. لفحص دقيق نتائج البحوث التربوية وآثارها في وحدة المدرسة العمل اليومي وتنظيم الجهود البحثية الخاصة بهم. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في علوم التربية - التعليم الخاص

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: العلوم التربوية: التربية الخاصة (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. لتصبح أكثر وعيا وحساسية للمفاهيم الأساسية والمبادئ والنماذج التربية الخاصة و(المستقبل) معلما ومعلمة نشيطة في قضايا الممارسة التعليمية في هذا المجال. 2. تعميق المحتوى والمنطق من الاتجاهات الحديثة والنظريات والبحوث المتعلقة في التعليم الخاص. 3. تكون على علم شامل حول نطاق ومضمون من أشكال الاحتياجات التعليمية الخاصة للطفل هي موضوع التربية الخاصة وكذلك طبيعة متعددة التخصصات في سياق تشخيص وتفسير والتعامل في المدرسة الحديثة. 4. لفهم الفلسفة، وضرورة وتنفيذ استراتيجيات التعليم الشامل في المدارس العادية وتحليل الصعوبات المحتملة مع تنفيذ البيانات الحالية. 5. الحصول على المعلومات الأساسية الضرورية العلمية والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ الميكروسكيل في مجال التربية الخاصة. 6. للالتقاء والتعرف على الأدوات عدد psychotechnikon تستخدم في المقام الأول من قبل فريق متعدد التخصصات من كل منطقة لتحديد الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وفهم ضرورة لدفع جهد جماعي من جانب المتخصصين في هذا الاتجاه. 7. للعمل في المدارس الحديثة والمعلمين الضباط في وحدة المدرسة التقارير سوف تخدم بأخذ دور فعال في ممارسة التدريس ومستشار زملائهم معلمه دور في حل مشاكل مماثلة (سوف) الأطفال الوجه ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة في الثقافة المدرسية اليومية. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في علوم التربية - تكنولوجيا التعليم

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: العلوم التربوية: تكنولوجيا التعليم (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. لإعداد المعلمين الذين سوف تكون قادرة على تطبيق نهج التصميم الحديثة لتدريس من خلال استخدام تكنولوجيا التعليم. 2. تطبيق عمليا نتائج البحوث والابتكارات المتعلقة باستخدام التكنولوجيا في برنامج التدريس. 3. تعزيز و / أو تحديد وسائل تعليمية لتصميم التدريس وإبلاغ المعلمين الآخرين. 4. رصد نتائج البحوث والاتجاهات في تكنولوجيا التعليم. 5. تحمل نفس الإجراء البحوث والتواصل نتائج الجهود البحثية في المجتمع التعليمي. 6. لتكون بمثابة عوامل التغيير في بيئتهم المهنية. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

الماجستير في العلوم التربوية - القيادة التربوية والإدارة

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

EDUC-510B البحوث التربوية: مبادئ وطرق النوعي والكمي أبحاث 3 9 3 [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. مسار الأكاديمي: القسم: أ - البحوث والتقييم دقيقة. ائتمانات: 6 ماكس. ائتمانات: 6 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 18 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 18 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-510B البحوث التربوية: مبادئ وطرق النوعي والكمي أبحاث 3 9 3 EDUC-511B المبادئ والطرق النوعية أبحاث 3 9 3 EDUC-512B البحث الكمي والتعليمية الاحصائيات 3 9 3 EDUC-610A قياس والتقويم في التعليم 3 9 3 مواقع EDUC-611 مناهج البحث النوعي 3 9 3 EDUC-612A البؤر الاستيطانية أشكال التحليل الإحصائي 3 9 3 القسم: B - الأسس النظرية للتعليم دقيقة. النقاط: 3 ماكس. النقاط: 3 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 9 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-500 الفلسفية الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-501A النفسية الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-502A علم الاجتماع الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-503 تربية وحركات الحداثة 3 9 3 EDUC-504 المقارن التعليم 3 9 3 EDUC-505 نظرية وممارسة التعليم المشترك بين الثقافات 3 9 3 EDUC-601 التعلم والإدراك 3 9 3 القسم: C - القيادة التربوية والإدارة دقيقة. ائتمانات: 9 ماكس. ائتمانات: 9 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 27 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 27 ملاحظات: الدورة EDUC-570 هو شرط أساسي لجميع الدورات. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-570 المفاهيم والمبادئ والنماذج التربوية إدارة 3 9 3 EDUC-571 منظمة والإدارة المدرسية 3 9 3 EDUC-572 مراقبة وتقييم عملية التعليم 3 9 3 القسم: D - مقيدة اختياري - القيادة التربوية والإدارة دقيقة. النقاط: 3 ماكس. ائتمانات: 9 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 27 ملاحظات: الشكل A: 3 دورات (9 CR / 27 ECTS) أو الشكل B: 1 الدرس (3 CR / 9 ECTS) والأطروحة EDUC-699 ماستر (6 CR / 18 ECTS) وEDUC-697 و EDUC-699 المتقدمة في مجال القيادة التربوية والإدارة. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-553A الإدارة التربوية والتكنولوجيا 3 9 3 EDUC-568 نماذج من الفعالية التعليمية 3 9 3 EDUC-573 فعالية وتحسين المدارس 3 9 3 EDUC-574 الابتكارات مقدمة في التعليم 3 9 3 EDUC-575 مبادئ ونماذج التدريب وتنمية الموظفين 3 9 3 مدرسة EDUC-576A التقييم الذاتي 3 9 3 EDUC-577 التخطيط وصنع القرار في التعليم 3 9 3 EDUC-578A السياسة والديمقراطية والقيادة التربوية 3 9 3 EDUC-579 السلوك التنظيمي والقيادة 3 9 3 سياسة EDUC-671 للتربية 3 9 3 EDUC-697 فرد الدراسات 3 9 3 القسم: E - ندوات دقيقة. النقاط: 3 ماكس. النقاط: 3 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 9 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس ندوة EDUC-591 I: المواضيعية اتجاه الحقول 1 3 1 EDUC-592 ندوة الثاني: تنظيم وتحليل البيانات النوعية 1 3 1 EDUC-593 ندوة الثالث: تنظيم وتحليل البيانات الكمية 1 3 1 القسم: F - رسالة ماجستير دقيقة. ائتمانات: 6 ماكس. ائتمانات: 6 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 18 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 18 ملاحظات: EDUC-699 رسالة ماجستير إلزامية ليتم إعداد خطة B في مجال القيادة التربوية والإدارة. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-699 رسالة ماجستير 6 18 0 [-]

الماجستير في الإدارة العامة (MPA)

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: درجة الماجستير في الإدارة العامة مستوى المؤهل: درجة الماجستير (2 دراسة العنوان) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل / الحضور بدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 27 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). الهدف الرئيسي من البرنامج هو تطوير ثقافة التعلم الأفقي في مسائل الإدارة العامة في قبرص. ويتم التركيز بوجه خاص على فهم النماذج النظرية للإدارة العامة والفحص المنتظم للنماذج وممارسات الإدارة العامة في قبرص. في هذا السياق، يسلط الضوء على طبيعة وسير الإدارة العامة، تفاصيل الطريقة التي ترتبط المجالات والخدمات وتأثير بعضها البعض، وتحديد القضايا التي تحتاج إلى اهتمام خاص من أجل إنتاج عملي والمعرفة التطبيقية في التعامل مع المشاكل الحالية والتحديات. أهداف محددة: الهدف الأول المحدد للبرنامج هو تحسين كفاءة وإنتاجية العاملين في القطاع العام. الهدف المحدد الثاني هو فهم التحديات التي تفرضها انضمام قبرص إلى الاتحاد الأوروبي وهيكل الحوكمة العالمية للإدارة العامة. سوف الطلاب لديهم الفرصة للم يوضح على البحث وتطبيق نماذج وممارسات الإدارة العامة على المستويين العام ومحددة. ويتمحور البرنامج في مثل هذه الطريقة التي تمكن الطلاب من المتخصصين في مجالات ذات أهمية خاصة، وجود المعرفة الخلفية والخبرة في الإدارة العامة. الآفاق المهنية: يتناول برنامج ضباط الحالية للإدارة العامة والأفراد الراغبين في العمل في ذلك. ونظرا للحاجة إلى زيادة معارف ومهارات هؤلاء الناس في الطلب على مثل هذا الاحتمال غير واضحة. من ناحية أخرى، والعرض، والخيارات المعنية محدودة جدا. الأفراد الذين يسعون التخصص في الدراسات العليا في الإدارة العامة هي أساسا الناس مع بدوام كامل، والتي هي غير قادرة للدراسة في الخارج يرجع ذلك أساسا إلى زيادة الالتزامات المهنية والأسرية. في قبرص هناك كمية محدودة في برامج الدراسات العليا في الإدارة العامة. وبالتالي فإن تطبيق برنامج ضمان تغطية فوري هذه الفجوة. وعلاوة على ذلك، يتم تناول البرنامج أيضا للطلاب الإغريق الذين يسعون التعليم العالي والتدريب في مجال الإدارة العامة. وتطوير قاعدة المعرفة للإدارة العامة على مستوى الدراسات العليا من التعليم ومستوى البحوث الجامعية تعطي إمكانيات جديدة للأشخاص الذين يعملون في هذا المجال، وسوف تحسين مستوى المعرفة وإدارة القضايا المتعلقة بالقطاع. فإن النتائج ستكون مفيدة للمجتمع ككل. الوصول إلى مزيد من الدراسات: سوف خريجي هذا البرنامج سوف تكون قادرة على متابعة المزيد من الدراسات في المجال الأكاديمي من الإدارة العامة أو المجال العام لإدارة المعرفة على مستوى الدكتوراه. [-]

الماجستير في الموسيقى

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 يونان أثينا + 1 المزيد

تم تصميم برنامج MMus لتعزيز الطلاب؟ المؤهلات الحالية وقدرتها على التفوق في بيئة مهنية اليوم، حيث يجب أن الموسيقيين تمتلك تدريب استثنائية على حد سواء المعلمين والفنانين. [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: الموسيقى (MMus، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND لغة التدريس: اللغة الإنجليزية / اليونانية طريقة الدراسة: بدوام كامل وبدوام جزئي على حد سواء ممكن. الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: ال برنامج MMus يهدف إلى تعزيز الطلاب؟ المؤهلات الحالية وقدرتها على التفوق في بيئة مهنية اليوم، حيث يجب أن الموسيقيين تمتلك تدريب استثنائية على حد سواء المعلمين والفنانين. وبناء على ذلك، يوفر البرنامج MMus التركيز على قدم المساواة على الطلاب؟ التدريب الفني والتربوي في مجال الأداء الخاصة بها، جنبا إلى جنب مع الدورات التي من شأنها تعزيز قدرتها على إجراء بحوث مستقلة وممارسة مهنة تتميز التعلم مدى الحياة لديهم دوافع ذاتية في هذا المجال. الآفاق المهنية: أداء الموسيقيين، الموسيقى المعلمين والمهنيين الفنون (الإدارة، والعمل الأساس، وما إلى ذلك)، الموسيقى علماء الوصول إلى مزيد من الدراسات: سوف خريجي هذه الدرجة يكون مؤهلا لمواصلة الدراسة لمزيد من الدراسات العليا في أي مجال من مجالات الموسيقى، فضلا عن دراسة الموسيقى ذات الصلة من التعليم. ويمكن أن يشمل هذا العمل نحو على درجة الماجستير إضافية أو على درجة الدكتوراه أو DMus درجة. متطلبات التخرج يجب على الطالب إكمال 90 ECTS وجميع متطلبات البرنامج. مطلوب الحد الأدنى المعدل التراكمي (CPA) من 2.0. وهكذا، على الرغم من أن 'د' هو الصف PASS، من أجل تحقيق السلام الشامل من 2.0 بمتوسط ​​درجة 'C' مطلوب مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، ينبغي أن يكون الطالب قادرا على: 1. إظهار مهارات فنية عالية للتعبير الفني. 2. المعرفة الصريحة من مجموعة واسعة من مرجع موسيقي. 3. أداء في مجموعة متنوعة من الحالات الفرقة وحالات منفردة. 4. ممارسة وتكرار على نحو فعال، وحده، ومع الجماعات. 5. يبرهن على وجود مستوى عال من محو الأمية الموسيقية. 6. يبرهن على وجود مستوى عال من المهارات السمعية، الإبداعية، وإعادة الإبداعية. 7. التواصل الشفهي فعليا في الكتابة. 8. إظهار مستوى متقدم من القدرة الفنية والتعبيرية على الدراسة الأولية. 9. إظهار الألفة متقدمة مع مرجع ذات الصلة لدراسة الأولية. 10. إظهار فهم عال من البحوث النظرية الحالي على طبيعة الأداء الموسيقي. 11. إظهار فهم عال من المبادئ النظرية للموسيقى التربية، بما في ذلك النظريات الحالية للتعلم. 12. إدارة الجوانب المشاريع من وظائفهم كما الفنانين والمعلمين. 13. إجراء بحوث مستقلة في أي منطقة من الموسيقى ذات الصلة للمنح الدراسية، وخاصة في مجالات الدراسات الأداء وطرق التدريس المتعلقة الدراسة الابتدائية الخاصة [-]

الماجستير في العلوم التربوية - تدريس الرياضيات والعلوم الفيزيائية

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: التعليم: تدريس العلوم من رياضيات وعلوم التربية (ميد، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف 1. لرصد التقدم المحرز في البحوث الحديثة في منطقتهم والتعاون مع الزملاء لاستكشاف القضايا والمشكلات التي تواجه المجتمع التعليمي. 2. تحديد و / أو إنتاج واختبار المواد التعليمية ذات الصلة وتفريق المعلمين من اختصاصهم. 3. لإجراء بحوث العمل والتواصل النتائج التي توصلوا إليها إلى موقع المدرسة وفي المجتمع الأوسع، على سبيل المثال محاضرات ندوات أو غير ذلك. 4. لتكون بمثابة مرجع الناس، كما أن البنود المحددة للزملاء سواء على مستوى المدرسة ومستوى النظام التعليمي. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]

ماجستير في القانون (ماجستير)

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

يسمح البرنامج للتخصص في موضوع القانون على المستوى النظري والعملي. A الدراسات العليا في حملة شهادة التأهيل القانوني أو ذات الصلة والأفراد الذين يهدفون للعمل على مواضيع تتعلق العلوم القانونية (قانون المهنة والقضاء والمحامين والشركات والمؤسسات الخاصة، الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية، الحكومة المحلية ( البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات، المنظمات غير الحكومية، السلك الدبلوماسي). والهدف هو مواصلة تطوير ورفع مستوى المعرفة والمهارات والقدرات من الناس الذين سيحضرون هذا البرنامج. [+]

درجة الماجستير أثينا - ماجستير في أثينا. المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: القانون (LLM، 1.5 سنوات أو 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (الماجستير ') لغة التدريس: اليونانية / الإنجليزية وضع الدراسة: كامل / الحضور بدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 27 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: الأهداف العامة: يسمح البرنامج للتخصص في موضوع القانون على المستوى النظري والعملي. A الدراسات العليا في حملة شهادة التأهيل القانوني أو ذات الصلة والأفراد الذين يهدفون للعمل على مواضيع تتعلق العلوم القانونية (قانون المهنة والقضاء والمحامين والشركات والمؤسسات الخاصة، الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية، الحكومة المحلية ( البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات، المنظمات غير الحكومية، السلك الدبلوماسي). والهدف هو مواصلة تطوير ورفع مستوى المعرفة والمهارات والقدرات من الناس الذين سيحضرون هذا البرنامج. يتم التركيز على تعميق في مجالات متخصصة في العلوم القانونية الذين لديهم أهمية كبيرة النظرية والعملية وفهم القانونية في بيئة أوروبية تنافسية، وقد وضعت في الاتحاد الأوروبي. وهذا يدل على طبيعة ووظيفة دولة القانون من خلال اختلاط وalliloepireasmo مع القانون الأوروبي، تفاصيل الطريقة التي يتم بها تفسير القانون وتطبيقه على أرض الواقع، ولا سيما دراسة كل الجوانب والخلافات النظرية، و إنتاج عملي والمعرفة التطبيقية في التعامل مع المشاكل والتحديات الراهنة. أهداف محددة: الهدف الخاص لبرنامج الدراسات العليا في القانون الذي يطرح نفسه لتحسين قدرة فهم وتطبيق الجوانب القانونية المتخصصة التابعة لممارسي القانون في أي صناعة إذا كانت نوعان من المعايير الأساسية التي تسهم في تنمية القدرة التنافسية في هذا المجال. الهدف المحدد للبرنامج هو أيضا فهم التحديات التي قدمها تورط دولة عضو في الاتحاد الأوروبي والقانون الأوروبي، فضلا عن التحديات في التشريعات القائمة في perivaallon الأوروبية والدولية أو في مجال التجارة والاعمال الحرة، إما في مجال حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. برنامج إعداد المحامين للتصدي لهذه التحديات بفعالية. سوف الطلاب لديهم الفرصة للم يوضح على البحث والنمذجة وممارسة القانون على المستويين العام ومحددة. ويتمحور البرنامج في مثل هذه الطريقة التي تمكن الطلاب من المتخصصين في مجالات ذات أهمية خاصة، وجود المعرفة الخلفية والخبرة في العلوم القانونية. الآفاق المهنية: ويهدف البرنامج إلى خريجي درجة القانونية ذات الصلة أو الذين يسعون للحصول على مؤهلات إضافية من شأنها أن تساعدهم في العمل أو أداء أفضل في مكتب محاماة، وهي شركة والجمهور، والأعمال المصرفية، وتطوير tomea.I خاصة أو شبه المعارف القائمة سوف مجال القانون على مستوى الدراسات العليا والبحوث الجامعية فرصا جديدة للأشخاص الذين يعملون في هذا المجال، وسوف تحسين مستوى المعرفة وإدارة القضايا المتعلقة بالقطاع الوصول إلى مزيد من الدراسات: سوف خريجي هذا البرنامج سوف تكون قادرة على متابعة المزيد من الدراسات في مجال المعرفة من القانون على مستوى الدكتوراه. [-]

ماجستير في الدراسات الأولمبية والتعليم الأولمبية، تنظيم وإدارة الأحداث الأولمبية

University of Peloponnese - International Olympic Academy in Greece
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 يونان أثينا

يشكل برنامج درجة الماجستير في الدراسات الأولمبية الابتكار في الحركة الأولمبية على المستوى الدولي. ويستند البرنامج التعليمي على الركائز الثلاثة للحركة الأولمبية: التعليم والرياضة والثقافة، والتي تشكل الأساس لالأولمبية والأولمبية التربية. [+]

يشكل برنامج درجة الماجستير في الدراسات الأولمبية الابتكار في الحركة الأولمبية على المستوى الدولي وبدعم من التضامن الأولمبي (اللجنة الأولمبية الدولية). ويستند البرنامج التعليمي على ثلاثة أركان الحركة الأولمبية: التعليم والرياضة والثقافة، التي تشكل الأساس لالأولمبية والأولمبية التربية. فلسفة البرنامج تنسجم مع قيم الحركة الأولمبية لنشر المثل الأعلى الأوليمبي في جميع أنحاء العالم، وتعزيز المعرفة والبحث في قضايا الاولمبية والمشاركة العالمية. مدة البرنامج هي ثلاثة (3) فصول دراسية. ويطلب من الطلاب لحضور فصلين دراسيين من المحاضرات في اليونان ويتم الفصل الدراسي الثالث في مكان الطالب. مواعيد المحاضرات في اليونان: الفصل الأول: 15/9 / 2016-18 / 11/2016 الفصل الثاني: 6/4 / 2017-11 / 6/2017 ومواعيد الفصل الدراسي الثاني عرضة للتغيير. يأخذ البرنامج مكان في مرافق الأكاديمية الأولمبية الدولية في أولمبيا القديمة ومرافق جامعة بيلوبونيز في سبارتا، اليونان. وجود الطلاب في جميع المحاضرات إلزامي وسوف تقديم مهام وحدة والامتحانات في نهاية كل فصل دراسي، وكذلك مشروع أطروحة في نهاية الفصل الدراسي 3RD مفروضا على نجاح المشاركين في هذا البرنامج. الأهداف تعزيز المعرفة والبحث في قضايا الفلسفة الاولمبية والتعليم، وتنظيم وإدارة دورة الالعاب الاولمبية، والأحداث الرياضية الكبيرة والدراسات الأولمبية والرياضية العامة. لتزويد الطلاب مع المعرفة المتخصصة على مستوى الدراسات العليا بشأن القضايا المتصلة الدراسات الأولمبية فضلا عن الوسائل اللازمة لالأكاديمية وحياتهم المهنية أو البحوث. لتوفير القوى العاملة المتخصصة التي من شأنها تنظيم والمؤسسات الأولمبية والرياضية المباشرة، وتعزيز نمو برامج التعليم الاولمبي في المستوى الدولي والتي من شأنها أن تسهم في خلق خلفية علمية لنمو وتنظيم الألعاب الرياضية. المناهج الدراسية 1 الفصل الدراسي وحدات إلزامية Μ.1.1- تاريخ وفلسفة الرياضة في العصور القديمة: ولادة الرياضة وتطورها Μ.1.2- الألعاب الأولمبية الحديثة (الإحياء، التطور التاريخي للالألعاب الأوليمبية الصيفية والشتوية - الجوانب الاجتماعية والسياسية والثقافية للألعاب الأولمبية - المؤسسات الأولمبية - قانون الأولمبية) Μ.1.3- الأولمبية التربية I: وضع وتنفيذ برامج التعليم الاولمبية في المدرسة. Μ.1.4- الرياضة والأخلاق - الأولمبية الفلسفة طرق البحث Μ.1.5- في العلوم الاجتماعية والدراسات الأولمبية 2 الفصل الدراسي وحدات إلزامية Μ.2.1- الأولمبية التربية II: تطوير وتنفيذ برامج التعليم الاولمبية للمدارس Μ.2.2- الالعاب الاولمبية والاحداث الرياضية الكبرى: التنظيم والإدارة. Μ.2.3- الرياضة التسويق ورعاية الأولمبية. اختياري (2 من أدناه) الحركة الأولمبية Ο1- والعلاقات الدولية Ο2- الرياضية عالية الأداء: الرياضيين الأولمبيين وظائف مزدوجة Ο3- الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي من الأحداث الرياضية الكبرى الإدارة المالية Ο4- من المنظمات الرياضية Ο5- دور وتنظيم وتشغيل المتاحف والمكتبات الاولمبية. 3 الفصل الدراسي إعداد وتقديم وعرض رسالة الماجستير [-]

الماجستير في التربية: القيادة والإدارة

Mediterranean College
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 3  October 2017 يونان أثينا

ويشير البرنامج إلى أولئك الذين هم بالفعل العمل في مجال التعليم أو هم من خريجي العلوم الاجتماعية واكتساب المعرفة في علم أصول التدريس ... [+]

MA التعليم: القيادة والإدارة

ويشير البرنامج إلى أولئك الذين يعملون بالفعل في مجال التعليم أو هم من خريجي العلوم الاجتماعية واكتساب المعرفة في علم أصول التدريس وعلى وجه الخصوص موضوعات القيادة والإدارة في التعليم. محتوى البرنامج هو عملي وتنوعا، كما أنها تسعى إلى تعزيز الخبرات المهنية للمشاركين ودمج الخبرات ومصالح مكان العمل الحالية. هذه العناصر، جنبا إلى جنب مع "تسليم كتلة" نمط تجعل MA في التعليم خيارا مثاليا. من خلال الدورات وسيتم تجهيز المتعلمين مع أفكار مثيرة للاهتمام وغذاء للفكر حول النهج والممارسات التربوية واكتشاف الفرص المتاحة لتحسين الطريقة التي يعلمون طلابهم. حقيقة أن البرنامج قد تم الموافقة عليها من قبل وكالة التنمية المعلم (TDA 2008-11) ووقد تم تصنيف إيجابي جدا من قبل أفستد (مكتب معايير التعليم) في المملكة المتحدة، ويضمن جودة عالية من التعليم المتاح.... [-]


الماجستير في العلاج النفسي المعرفي الكبار السلوك

Mediterranean College
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 3  October 2017 يونان أثينا

وتهدف الدورة الحالية وفقا لمعايير الاعتماد التي وضعتها الجمعية البريطانية للالسلوكي المعرفي العلاج النفسي (BABCP)، والتي ... [+]

ماجستير الكبار المعرفي السلوكي العلاج النفسي

وتهدف الدورة الحالية وفقا لمعايير الاعتماد التي وضعتها الجمعية البريطانية للالسلوكي المعرفي العلاج النفسي (BABCP)، والتي عند اكتمال البرنامج وتقييم الحالة الفردية يؤدي إلى الاعتماد من قبل BABCP، وبالتالي تمكنك من أن تصبح مستقلة المعرفي السلوكي الطبيب النفساني . ومن تركيزا مهنيا ويساعدك على أن تصبح طبيب نفساني السلوكي المعرفي من ذوي المهارات العالية مع مهارات الاتصال والتواصل استثنائية. وفي الوقت نفسه، بإعلام البرنامج ويوجه الممارسة الخاصة بك من خلال التفكير النقدي وتفسير نتائج البحوث. ويركز هذا البرنامج على جهاز التنمية الشخصية والمهنية من خلال:... [-]


الماجستير في الإرشاد والعلاج النفسي التكاملية

Mediterranean College
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 3  October 2017 يونان أثينا

وتهدف الدورة الحالية وفقا لمعايير الاعتماد التي وضعتها الجمعية البريطانية للاستشارات والعلاج النفسي (BACP)، والتي ... [+]

ماجستير التكاملية الاستشارة والعلاج النفسي، جامعة ديربي

وتهدف الدورة الحالية وفقا لمعايير الاعتماد التي وضعتها الجمعية البريطانية للاستشارات والعلاج النفسي (BACP)، والتي عند اكتمال البرنامج وتقييم الحالة الفردية يؤدي إلى الاعتماد من قبل BACP، وبالتالي تمكنك من أن تصبح ممارس المشورة التكاملي مستقلة . هذا بالطبع سوف تعزز التنمية الشخصية والمهنية عن طريق:

زيادة الفهم النظري الخاص بك. تعزيز المهارات السريرية الخاصة بك. زيادة الوعي الخاص لتصبح "ممارس العاكسة. تعميق البصيرة الشخصية. ... [-]