دوام جزئي MBA, MSc و برامج ماجستير في هند, المجلس الوطني للمقاومة ، دلهي

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

وجدت في الجزء الجنوبي من آسيا، وجمهورية الهند هي البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان الثانية في العالم مع ما يقرب من 1.27 بليون شخص. الهند لديها أربعة أنواع من الجامعات؛ الجامعات المركزي، الجامعات الحكومية، واعتبارها جامعة الجامعات الخاصة التي تتكون في أكثر من 550 المؤسسات.

العاصمة الوطنية دلهي المنطقة يشير إلى منطقة حضرية كبيرة تغطي المنطقة بأكملها دلهي وضواحيها. ومن يحمل أكبر عدد من السكان في البلاد مع أكثر من 22،000،000 نسمة داخل حدوده. وهناك العديد من المؤسسات المرموقة وجدت هنا في القطاعين الخاص والعام.

دوام جزئي MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في هند, المجلس الوطني للمقاومة ، دلهي أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

الماجستير في الدراسات التاريخية

Nalanda University
دراسه في الجامعة August 2017 هند دلهي

كلية الدراسات التاريخية (SHS) هو مجتمع ديناميكي من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، وتشارك في تحقيق منهجي ودقيق في بعض المسائل الأساسية التي تهم التجارب التاريخية داخل وخارج آسيا. وتبنى التوجهات خمسة من مدرسة، وعلم الآثار، سائل الربط الآسيوية، تاريخ الفن، التاريخ العالمي والتاريخ الاقتصادي، على أساس من نالاندا القديمة، وعلى رأسها دورها كقناة للروابط الفكرية والدينية والاقتصادية حيوية الهند مع العالم، و الهدف من مدرسة الدراسات التاريخية هو فتح آفاق جديدة من المعرفة حول الترابط بين التاريخ والذاكرة والوقت في سياقات الآسيوية وغير الآسيوية الثقافية والتاريخية والفلسفية أيضا مصدر إلهام والتي لحقت إرث الدراسي المجيد نالاندا القديمة. [+]

. كلية الدراسات التاريخية كلية الدراسات التاريخية (SHS) هو مجتمع ديناميكي من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، وتشارك في تحقيق منهجي ودقيق في بعض المسائل الأساسية التي تهم التجارب التاريخية داخل وخارج آسيا. وتبنى التوجهات خمسة من مدرسة، وعلم الآثار، سائل الربط الآسيوية، تاريخ الفن، التاريخ العالمي والتاريخ الاقتصادي، على أساس من نالاندا القديمة، وعلى رأسها دورها كقناة للروابط الفكرية والدينية والاقتصادية حيوية الهند مع العالم، و الهدف من مدرسة الدراسات التاريخية هو فتح آفاق جديدة من المعرفة حول الترابط بين التاريخ والذاكرة والوقت في سياقات الآسيوية وغير الآسيوية الثقافية والتاريخية والفلسفية أيضا مصدر إلهام والتي لحقت إرث الدراسي المجيد نالاندا القديمة. سيقوم الطلاب في كلية الدراسات التاريخية اكتساب المعرفة الثاقبة من التاريخ المقارن وعبر الإقليمي وكذلك التاريخ العالمي، وتطوير فهم شامل من القضايا المنهجية والنظرية، حرجة للبحث التاريخي متعدد التخصصات. والهدف الرئيسي من SHS هو تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة والقدرة على إجراء البحوث الأصلية والمبتكرة القائمة على الاكتشافات الأثرية والمصادر الأرشيفية في اللغات الكلاسيكية والحديثة والأبحاث الميدانية. كلية الدراسات التاريخية تشجع البحوث التعاونية مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الجامعات التابعة لها والمؤسسات والدراسة في الخارج الخبرة، والتدريب في هندي و / أو لغة أجنبية. يتوقع من الطلبة لمتابعة البحوث المتعددة التخصصات، واختيار الدورات ذات الصلة لاهتماماتهم البحثية في التخصصات / المدارس الأخرى، ودراسة اللغة الكلاسيكية والحديثة لتعزيز مهاراتهم البحثية. مجالات التركيز مجالات التركيز للمدرسة هي: اتصالات الآسيوية علم الآثار تاريخ الفن التاريخ العالمي التاريخ الاقتصادي برنامج الماجستير تقدم كلية الدراسات التاريخية حاليا برنامج ماجستير قادرة على المنافسة دوليا، وستضع قريبا على درجة الدكتوراه البرنامج يركز على التاريخ العالمي والمقارن. ويطلب من الطلاب عن الماجستير للحصول على الحد الأدنى من 48 ساعة معتمدة موزعة على 4 فصول دراسية. ويتضمن المنهج التعليمي مزيج من الأساسية والمواد الاختيارية. وتغطي الفصلين الدراسيين الأول المقررات الأساسية، المواد الاختيارية وبالطبع اللغة الأساسية واحد؛ في حين تؤكد فصول الثالث والرابع أكثر على غرس المهارات البحثية لدى الطلاب الماجستير بالتشديد أكثر على المواد الاختيارية التخصصية ودورات لغة مسبقا ومكونات أطروحة. كل طالب أن يختار من بين مجموعة من اللغات التي يجري تقديمها في المدرسة، بمعنى. السنسكريتية، البالية والكورية والصينية. والتركيز على البحوث في كلية جيدا تدعمها قراءات أشرف، كتابة الأطروحة والأعمال الميدانية. ويعتقد أن مدرسة الدراسات متعددة التخصصات يعزز التجربة التعليمية، ويسمح للطالب لتحدي واحد من المعتقدات الخاصة من خلال التعلم ليس فقط مختلفة "الحقائق" من المعلومات من مختلف التخصصات ولكن الاهم من ذلك منهجيات مختلفة وطرق التفكير. العديد من الدورات للSHS وكلية الدراسات البوذية والفلسفة والأديان المقارنة (SBS) هي عبر المدرجة مع بعضها البعض. الفرص الوظيفية بالإضافة إلى التدريس والبحث والمهن الأكاديمية نالاندا الطلاب وإيجاد فرص عمل في قطاعات الشركات والحكومة ووسائل الإعلام والصحافة والدبلوماسية والمنظمات والمتاحف العالمية. التعاون أقامت مدرسة صلات لروابط بحثية تعاونية مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم. بعض من تلك رئيسية هي: نالاندا-سريويجايا المركز، معهد دراسات جنوب شرق آسيا (سنغافورة) جامعة شولالونغكورن (تايلاند) جامعة بكين (الصين) المسح الأثري للهند (ASI، الهند) اتحاد الأوروبي للدراسات الآسيوية الميدان (ECAF، فرنسا) المعهد الدولي للدراسات الآسيوية (IIAS، هولندا) دورات في مدرسة المقررات الأساسية تخيل آسيا منهجيات الأبحاث قراءات نقدية في الدراسات التاريخية الاختيارية استكشاف الهندية الفارسية وتاريخها التاريخ وفقه اللغة في مرحلة ما قبل الحداثة تطور الفكر الإسلامي: المفاهيم والشعوب، الفراغات تواريخ الفكرية من الهند في الحداثة المبكرة الجماهير وPatrimonies: التراث، والتاريخ، والذاكرة في العالمين العالمية في جنوب آسيا المواضيع في الأديان شرق آسيا والفكر فهم الصوفية تصور جنوب آسيا: مواقع ومتوسطات أنهار من الرياح الموسمية آسيا: البيئة الطبيعية والمجتمع والاقتصاد على طول نهر الجانج وإيراوادي جنوب آسيا البوذية (ق) التبادل الثقافي بين ما قبل الحداثة جنوب وجنوب شرق آسيا: من "الهند الكبرى 'إلى' السنسكريتية المدينة العالمية" (وما بعدها) البوذية في الفن المعاصر العالمي، من الغرب إلى الشرق مقدمة في الثقافة البصرية في المستعمرة الهند التاريخ الكوري ما قبل الحداثة وسائل الربط المحيط الهندي: تحركات الأشخاص والبضائع والأفكار عبر شرق أفريقيا وأرخبيل الإندونيسي مساقات اللغة مقدمة إلى السنسكريتية أنا مقدمة إلى السنسكريتية الثاني متوسط ​​السنسكريتية أنا الكورية التمهيدية بالي أعضاء هيئة التدريس بانكاج موهان: {دين} درس بانكاج موهان اللغات شرق آسيا، والتاريخ والثقافات، في البداية في جامعة جواهر لال نهرو في نيودلهي، وبعد ذلك في جامعة بكين، بكين، وجامعة سيول الوطنية وسول والجامعة الوطنية الأسترالية، كانبيرا حيث حصل على شهادة الدكتوراه شهادة في تاريخ شرق آسيا. كان يدرس اللغة الكورية، اللغة الصينية ومختلف الكلاسيكية في تاريخ آسيا الكورية والشرق في الجامعة الوطنية الأسترالية وجامعة سيدني وجامعة كوبنهاغن في الفترة بين 1991 و 2009. في يوليو 2009 تم تعيينه أستاذ وعميد كلية الدراسات الكورية الدولية، أكاديمية الدراسات الكورية، وكوريا الجنوبية، وشغل هذا المنصب حتى يناير 2015 عندما انتقل الى جامعة نالاندا. أديتيا مالك: {أستاذ} تم تدريب أديتيا مالك في الفلسفة، وعلم الآثار والتاريخ والأنثروبولوجيا الاجتماعية والدراسات الدينية في كلية سانت ستيفن (دلهي)، ديكان كلية (بيون) ومعهد جنوب آسيا من جامعة هايدلبرغ (ألمانيا) من حيث حصل على دكتوراه له. د. في تاريخ الأديان، والتأهيل (درجة الأستاذية) في الدراسات الهندية الحديثة. لقد كان زميل أول في مجلس البحوث الألمانية (هايدلبرغ)؛ زيارة كلية، معهد الدراسات المتقدمة في الجامعة العبرية (القدس)؛ أستاذ زائر، العنقودية مركز مبتكرة، جامعة دلهي. زميل، ماكس ويبر-مركز الاجتماعي المتقدم أبحاث العلوم (إرفورت / ألمانيا)؛ نائب المدير، نيوزيلندا مركز جنوب آسيا (NZSAC)؛ معاون مدير معهد بحوث الهند نيوزيلندا (NZIRI)؛ ورئيس قسم الدراسات الدينية في جامعة كانتربري في نيوزيلندا. Sraman موخرجي: {أستاذ مساعد} الانتهاء Sraman موخرجي على شهادة الدكتوراه من مركز الدراسات في العلوم الاجتماعية وكلكتا وجامعة كلكتا. تدريب كمؤرخ من الاستعمار وبداية مرحلة ما بعد الاستعمار جنوب آسيا، وعمله يستكشف السياسة التراث النظر في السير الذاتية الحديثة من المواقع، والأشياء، والمعالم، وتاريخها التأديبية والمؤسسية للعلم الآثار والمتاحف. وقد عقدت Sraman مواقف البحوث بعد الدكتوراه في المعهد الدولي للدراسات الآسيوية (لايدن)، في قسم تاريخ الفن ومعهد الدراسات المتقدمة في جامعة مينيسوتا (مينيابوليس)، والمعهد الملكي الهولندي لجنوب شرق آسيا ومنطقة البحر الكاريبي دراسات (KITLV، ليدن)، وموقف التدريس ولاية كاملة في رئاسة جامعة (كلكتا). الكشاف الغني: {أستاذ مساعد} تلقى الكشاف الغني الدكتوراه في التاريخ من جامعة كلكتا. بحثت أطروحته الطقوس الصوفية والممارسات التعبدية في جنوب آسيا عبر الطرق الصوفية، توصيله إلى مناطق خارج جنوب آسيا. وتشمل له المجالات ذات الاهتمام الصوفية والإسلام في جنوب آسيا والمجتمعات الإسلامية مع التركيز على الهند ما قبل الحداثة (1000-1800). وقد شغل مناصب الأبحاث في الجمعية الآسيوية، كولكاتا. جامعة السوربون نوفيل، باريس، وفي Zentrum يقع Moderner المشرق، برلين. صموئيل رايت: {أستاذ مساعد} تلقى صموئيل رايت الدكتوراه من جامعة شيكاغو. يجمع بحثه السياقات الفكرية والسياسية والأدبية والاجتماعية واللغوية مع دراسة التاريخ في مطلع الحديث الهند (15 إلى 18th قرون). منشوراته تغطي مجالات التاريخ الاجتماعي والسياسي والأدبي، والفكري. Ranu Roychoudhuri: {أستاذ مساعد} تلقى Ranu Roychoudhuri لها تدريب الخريجين والدكتوراه (2015) في جامعة شيكاغو. وهي مؤرخ التصوير ومتخصصة في هذا النوع الوثائقي. ركزت أبحاثها الدكتوراه في الاتفاقيات الجمالية والعواقب الاجتماعية والثقافية للصور-تعميم جماعية في القرن العشرين الهند. وتشمل مجالات لها من البحث والاهتمام تدريس علم الآثار وسائل الإعلام، سوق الفن، تاريخ السينما، الفن المعاصر، وتاريخ التصوير الفوتوغرافي. موراري كومار جها {أستاذ مساعد} تلقى موراري جها التدريب في البحوث التاريخية في جامعة لايدن، هولندا (2006-2013)، وكذلك في جامعة جواهر لال نهرو، نيودلهي (1999-2006). وهو حاصل على الدكتوراه من معهد التاريخ، جامعة لايدن والدكتوراه آخر من مركز الدراسات التاريخية في جامعة جواهر لال نهرو. في هولندا، موراري تعلم اللغة الهولندية واجري مجموعه من البحوث بناء على سجلات شركة الهند الشرقية الهولندية في (VOC) في المحفوظات الوطنية في لاهاي. وأيد دراسته في هولندا من قبل البرنامج يشمل المرموقة التي تمولها NWO (المنظمة الهولندية للبحوث العلمية) وخلال شهادة الدكتوراه، وحصل على الزمالة تنافسية عالية -AIO (على assistent في Opleiding) - من LUF (صندوق جامعة لايدن). من يدن انتقل موراري إلى سنغافورة حيث كان يعمل زميل أبحاث ما بعد الدكتوراه في قسم التاريخ، جامعة سنغافورة الوطنية كريستين فيال كايسر {أستاذ مساعد زائر} درس كريستين فيال كايسر تاريخ الفن في جامعة باريس السوربون، وتأهل في وقت لاحق كقيم المتحف من المعهد الوطني للتراث في باريس. بعد عدة سنوات، أمين متحف، حضرت جامعة غولدسميث في لندن، وحصلت على المغاربة المقيمين في الخارج ومن ثم على درجة الدكتوراه من جامعة باريس السوربون في تاريخ الفن المعاصر. قادمة من خلفية الغربية، وقالت انها تركز على الفن الآسيوي، والتي كانت تدرس من منظور مقارن، مع اهتمام خاص على الروحية، والظواهر. ابهيشيك S. عمار: {زائر أستاذ مشارك} ابهيشيك S. عمار متخصصة في التاريخ الأثري الأديان جنوب آسيا وخاصة البوذية والهندوسية. بعد الانتهاء من الدكتوراه في التاريخ من SOAS، جامعة لندن، وحصل على زمالة من كيت همبرغر Kolleg في جامعة الرور بألمانيا في عام 2009 لإجراء بحوث بشأن التفاعلات بين الأديان في أوائل الهند في العصور الوسطى. عمار وقد شارك في تحرير منظور متعدد التخصصات على موقع البوذية المطعون: بودهجايا جاتاكا (2012)، وكذلك نشر مقالات في المجلات العلمية الرائدة ومجموعات تحريرها. الأسئلة الأكثر شيوعا يمكنك أن ترسل لي مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج؟ ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن كل البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على العنوان التالي: http://www.nalandauniv.edu.in/schools/ عندما يكون وطلب مهلة لهذا البرنامج؟ يمكن للمرشحين المريد طلب للحصول على البرامج التي تقدم في جامعة نالاندا على مدار السنة. جامعة يلي قبول المتداول. نحن تقييم الطلبات وصولها، من خلال تصفية المرشحين وإجراء المقابلات مع المرشحين على فترات منتظمة. سيتم مقابلات مع المرشحين في القائمة النهائية من يناير 2017 فصاعدا. المرشحين التي تظهر في الامتحان النهائي من هم على درجة البكالوريوس في عام 2017 قد سجل أيضا للقبول. المقاعد محدودة وتمتلئ على أساس أولوية الوصول. طلبات المبكرة تساعد في تأمين مقعد في مدرسة والإقامة في الاختيار. لتفادي خيبة الأمل على هذه الجبهات فإنه من المستحسن لطلب القبول في أقرب وقت ممكن. آخر موعد لتقديم الطلبات للجولة الأولى من القبول في العام الجامعي 2017 هو 1 أبريل. كم يكلف هذا البرنامج؟ تكاليف البرنامج تفاصيل الرسوم سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 سيم 1 ووزارة شؤون المرأة 2 سيم 3 سيم 4 رسوم التعليم 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 470 $ 470 $ 470 $ 470 $ رسوم القبول 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء الأمن الإيداع (مستردة) 6000 INR لا شيء لا شيء لا شيء $ 100 دولار لا شيء لا شيء لا شيء مجموع 40،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 28،000 INR 670 $ 470 $ 470 $ 470 $ ... [-]

م. هندسة الطيران تقنيه

Hindustan University
دراسه في الجامعة July 2017 هند كوشين

في هندسة الطيران بالطبع يدرب الطلاب في تصميم وتطوير المكونات الهيكلية. وبالطبع يستكشف مناطق جديدة ويخلق آفاقا جديدة في مجال المكونات الهيكلية للطائرات، ويركز على تطوير المهندسين الموهوبين في مجال التكنولوجيات الجديدة ومهارات إدارة الأعمال. [+]

في هندسة الطيران بالطبع يدرب الطلاب في تصميم وتطوير المكونات الهيكلية. وبالطبع يستكشف مناطق جديدة ويخلق آفاقا جديدة في مجال المكونات الهيكلية للطائرات، ويركز على تطوير المهندسين الموهوبين في مجال التكنولوجيات الجديدة ومهارات إدارة الأعمال. مجال النشاط مهندس مؤهل يشمل تطوير (البناء والتحليل والاختبار)، فتيلة العمل والتصنيع ومراقبة وظائف الطائرات وهياكل طائرات الهليكوبتر. الطلاب تدريبا صارما في محاكاة مع البرنامج، مثل، ماتلاب، ANSYS، MSC / NASTRAN وLABVIEW. تصميم الطلاب وتطوير وفقا لمعايير محددة، وإثبات العمل في المشروع في مجال المعدنية والهياكل المركبة. الميزات البارزة وهناك فرص هائلة تحديا في مجال الطيران مع التكنولوجيات الجديدة الناشئة والمواد المتقدمة. لدينا برنامج هندسة الطيران لديها تاريخ طويل يعود تاريخها إلى أيام الرائدة مؤسس لدينا. مع عمالة فنية ممتازة والبنية التحتية المتوفرة في المختبرات، ويقدم البرنامج فرصا واسعة للطلاب لتجهيز أنفسهم بما فيه الكفاية لمواجهة هذه التحديات. بالطبع هيكل وتهدف الدورة للطلاب الذين لديهم مصلحة في هيكل للطيران، الديناميكا الهوائية والحساب ديناميات الموائع. هندسة الطيران وإعداد الطلاب لمهن مثيرة ومجزية من ذوي الخبرة الفنية المطلوبة. وبحلول نهاية الدورة ويتعرض الطلاب للمعارف الخبراء في الطيران موضوعات الهندسة وأنها تطبيق أفكار مبتكرة لمشاريع السنة النهائية. معايير الأهلية المرشحين يجب أن مرت على شهادة البكالوريوس في هندسة الطيران، الهندسة الميكانيكية أو ما يعادلها مع الدرجة الأولى. تدريب صيفي ويطلب من كل طالب أن يخضع للتدريب الصيفي خلال فترة العطلة للحصول على التعرض إلى أحدث التقنيات في هذا المجال. مشروع العمل لعمل المشروع، تشجع وزارة الطيران الطلاب على التركيز على المجالات البحثية وتقديم أفكار مبتكرة لتنمية معارفهم. فرص العمل يتم وضع الطلاب بعد الانتهاء من دراستهم في بعض من أكبر الصناعات الجوية وأخرى في الهند مثل هندوستان للملاحة الجوية المحدودة مختبر الفضاء الوطنية تانيجا الفضاء محدودة ماهيندرا وماهيندرا TCS انفوسيس منظمة تطوير الابحاث الدفاعية INFOTECH ISRO [-]

ماجستير في الهندسة المعمارية

Hindustan University
دراسه في الجامعة July 2017 هند كوشين

يهدف هذا المساق إلى رعاية والمهندسين المعماريين الذين هم على دراية جيدة مع الماضي، هي واعية من أحدث الابتكارات وترتكز فكريا على إدراك الهندسة المعمارية والتصميم للحاضر والمستقبل. وستتناول الدورة تطوير ثقافة البحث العلمي، حيث يتم تشجيع الطلاب على التعلم من خلال التجريب وفهم العمارة في سياق ثقافي وبيئي متنوع. [+]

. يهدف هذا المساق إلى رعاية والمهندسين المعماريين الذين هم على دراية جيدة مع الماضي، هي واعية من أحدث الابتكارات وترتكز فكريا على إدراك الهندسة المعمارية والتصميم للحاضر والمستقبل. وستتناول الدورة تطوير ثقافة البحث العلمي، حيث يتم تشجيع الطلاب على التعلم من خلال التجريب وفهم العمارة في سياق ثقافي وبيئي متنوع. الميزات البارزة ومن المتوقع مسار الدراسات العليا كمنصة لتنفيذ المشاريع البحثية المختلفة والبدء في برامج أبحاث الدكتوراه في المستقبل. يجد بالطبع حاجتها في غرس في الطلاب، والقدرة على التعامل مع القضايا المعاصرة التي تؤثر على بنية وتوقع الاتجاهات المستقبلية في الهندسة المعمارية وممارسة التصميم المعماري. أنه يعطي فرصة لreground مهارات التصميم ونحث للبحث عن طريق السعي فهمهم للهندسة المعمارية من خلال أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا. مدة لا تقل عن البرامج هي 4 فصول دراسية ولكن على أي حال لم يكن أكثر من 8 فصول دراسية باستثناء فصول دراسية سحب لأسباب طبية. وعموما أن يتبع القواعد التالية في تحديد اعتمادات للدورات. نقطة واحدة مقابل كل محاضرة / ساعة تعليمية أسبوعيا في كل فصل دراسي. نقطة واحدة مقابل كل تصميم جلسة استوديو / أطروحة / أطروحة فترتين في الأسبوع لكل فصل دراسي. منهج مارس. وهو مصمم بحيث الحد الأدنى المقرر الاعتمادات اللازمة لمنح درجة هي في حدود 80-95. وسيلة للتعليم والفحص ولغة تقارير المشاريع هي اللغة الإنجليزية. ThesisWork يجب أن يتم أطروحة تحت إشراف معلم مؤهل في الدائرة المعنية. قد، ولكن في بعض الحالات، أن يسمح للمرشح للعمل على المشروع في / منظمة البحوث الصناعية، استنادا إلى توصيات هود، بموافقة رئيس المؤسسة. في مثل هذه الحالات، وأطروحة يجب أن تكون تحت إشراف مشترك من قبل مشرف القسم وخبير من منظمة ويجب أن تكون تعليمات الطالب لتلبية المشرف بشكل دوري ولحضور اجتماعات لجنة المراجعة لتقييم التقدم. يجب أن تتبعها أطروحة مدة لا تقل عن 15 أسبوعا خلال الفصل الدراسي النهائي. كل مرشح به M.Arch. يجب أن تشجع على إرسال ورقة للنشر في مجلة أو مؤتمر على أساس له / العمل أطروحتها. فرص العمل وM.Arch. بالطبع يعزز آفاق التطور الوظيفي في الحكومة والقطاع الخاص من أجل مواجهة التحديات التي تواجه البيئة المبنية المعاصرة. يساعد في توسيع نطاق المعرفة في المباني تصميم وتخطيط المدن، نظم المعلومات الجغرافية، وكذلك في عملية التخطيط من البلدات والمدن. أماكن الخريجين في وظائف أفضل أن يكون رجال الأعمال وبدء الشركات الاستشارية الخاصة بهم. يوفر فرصا أفضل للخريجين في متابعة حياتهم المهنية في الأوساط الأكاديمية. تقدم منصة مثالية لمواصلة البحث في البلاد والخارج. [-]

سيد تطبيقات الحاسوب

Hindustan University
دراسه في الجامعة July 2017 هند كوشين

تم تصميم هذا البرنامج لتدريب الطلاب ليصبحوا مهنيين البرمجيات. وتهدف الدورة إلى تطوير المعارف والمهارات في جميع مجالات تطبيقات الحاسب الآلي. يهدف هذا البرنامج إلى تلبية الحاجة المتزايدة للمبرمجين المناسب لتقديم السيناريو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. [+]

تم تصميم هذا البرنامج لتدريب الطلاب ليصبحوا مهنيين البرمجيات. وتهدف الدورة إلى تطوير المعارف والمهارات في جميع مجالات تطبيقات الحاسب الآلي. يهدف هذا البرنامج إلى تلبية الحاجة المتزايدة للمبرمجين المناسب لتقديم السيناريو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. الميزات البارزة منهج متوازن بشكل جيد مع التعرض للجوانب النظرية والعملية لممارسة مهنة الهندسة. يتم تدريس الطلاب من خلال مجموعة من المحاضرات والدروس ودروس المختبر. ودعا المهندسين التدرب لإلقاء محاضرات على مجموعة واسعة من المواضيع في جميع مراحل الدورة. وتنظم زيارات منتظمة لمختلف الصناعات لصالح الطلاب. وبصرف النظر عن تقديم ما يصل إلى تاريخ المهارات الفنية من قبل الموظفين المؤهلين تأهيلا جيدا، وتوفير بيئة ودية وداعمة للطلاب. الهدف من الدورة لنقل أساسيات في نموذج البرمجة والتقنيات التفاصيل الجوهرية التي تشترك في بناء التطبيقات والصيانة. لتزويد الطلاب مع أحدث البرامج والتقنيات مفصل اعتمد في تصميم التطبيق والتطوير والاختبار. الأهلية ويتم قبول المرشحين الذين تتوافر فيهم المؤهلات التالية مباشرة إلى 2nd سنوات (الفصل الثالث) من برنامج MCA ستة الفصل الدراسي: أي علم الجامعية أو شهادة في العلوم التطبيقية لمدة ثلاثة سنوات في تطبيقات الحاسوب أو علوم الحاسب الآلي أو تقنية المعلومات أو غيرها من المجالات ذات الصلة الكمبيوتر. دبلوم الدراسات العليا في تطبيقات الحاسوب بعد الانتهاء من برنامج درجة لمدة 3 سنوات الفرص الوظيفية المهنيين البرمجيات البارعين في امور التكنولوجيا تخرجه هذه الدورة ومن المؤكد أن توضع في مصمم التطبيق، المطور، واختبار ومهندس برمجيات / التكنوقراط في الشركات الكبرى الشق الرئيسي بعد خريجين قادرين على المساهمة بسرعة إلى رفاه أصول الشركات تكنولوجيا المعلومات والإعلامية. هناك دائما ارتفاع الطلب على التطبيق البعدي الكمبيوتر الخريجين من الهند في جميع أنحاء العالم. [-]

ماجستير في التجارة

Mahatma Gandhi University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 4  July 2017 هند دلهي

وبالطبع يعزز القاعدة المعرفية النظرية والتحليلية، والتطبيقية من التجارة. هناك مجال واسع من فرص العمل المباشرة وخاصة في مجال البحوث وقطاع الشركات. [+]

.

ماجستير في التجارة وبالطبع يعزز القاعدة المعرفية النظرية والتحليلية، والتطبيقية من التجارة. هناك مجال واسع من فرص العمل المباشرة وخاصة في مجال البحوث وقطاع الشركات. هذا يبني المهارات والمعرفة وبالتالي فإن الطلاب كسب ميزة على غيره من الطلاب الطموحين عالم الشركات.

كود البرنامجيه: 710 المدة: دقيقة. مدة 2 سنوات، كحد أقصى. مدة 4 سنوات معايير الأهلية: التخرج في أي تيار [-]

سيد تطبيقات الحاسوب

Mahatma Gandhi University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 6  July 2017 هند دلهي

يوفر هذا البرنامج التخصص في علوم الكمبيوتر من ذوي المهارات التقنية والمهنية والاتصالات. نقوم بتدريب المتخصصين في هذا القطاع في المستقبل. نحن عازمون على توفير التعليم الموجه الصناعة في مجال تطبيقات الحاسوب. [+]

ماجستير في تطبيقات الحاسوب يوفر هذا البرنامج التخصص في علوم الكمبيوتر من ذوي المهارات التقنية والمهنية والاتصالات. نقوم بتدريب المتخصصين في هذا القطاع في المستقبل. نحن عازمون على توفير التعليم الموجه الصناعة في مجال تطبيقات الحاسوب. برنامج MCA إعداد الطلاب لتولي مناصب محللي النظم، ومصممي الأنظمة، المبرمجين والمديرين في أي مجال المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات. البرنامج، وبالتالي، يهدف إلى نقل المعرفة الشاملة مع التركيز على المساواة في النظرية والممارسة. ويتم تشجيع الطلاب MCA لقضاء فصل دراسي كامل العمل في هذه الصناعة في المعهد منحهم نظرة ثاقبة طريقة عمل تكنولوجيا المعلومات في العالم. ومع ذلك، فإن المنهج الدراسي لديهم ما يكفي من المرونة لتمكين الطالب من إجراء دراسات متقدمة في علوم الكمبيوتر في وقت لاحق. ... [-]


الماجستير في التصميم (mdes) "تصميم عبر الثقافات - استوديو الهند"

L’École de design Nantes Atlantique
دراسه في الجامعة September 2017 هند دلهي

هذا MDes في شراكة مع القرية التصميم في دلهي، الهند. ويقدم هذا البرنامج الماجستير الفرصة لتطوير مشروع تصميم في سياق مختلف وتجربة الثقافة الهندية، في مكان ما بين التقاليد العميقة والتطور السريع جدا. لمزيد من المعلومات، انقر هنا: bit.ly/IndiaCampus [+]

يتم تدريس هذا البرنامج الماجستير 2 سنة بدوام كامل في اللغة الإنجليزية. MDes "عبر الثقافات تصميم الهند" في السياق الحالي للعولمة والثقافات الأخرى فهم ونظم القيم الأخرى هي مكسبا كبيرا لكل مصمم. يشجع هذا البرنامج الماجستير استكشاف وقبول الثقافات المختلفة داخل والسياق متعدد التخصصات التطبيقية. كما هو الحال مع جميع برامج الماجستير، والانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يؤدي إلى درجة مستوانا الماجستير في التصميم، مصدقة من وزارة التربية الفرنسية العالي. نيودلهي، الهند واحدة من أسرع البلدان النامية في العالم، حيث الحرفية التقليدية الجميلة والتكنولوجيا للدولة من بين الفنون تتداخل، الهند تقدم احتمالات مثيرة للمصممين من جميع المجالات. وهذا يوفر محفزة "ملعب" لطلاب التصميم، لا سيما تلك المتخصصة في التفاعل أو الوسائط المتعددة التصميم. الطلاب مع تصميم تخصصات أخرى أيضا العثور على مشاريع رائعة للعمل على، بالتعاون مع العديد من الشركات متعددة الجنسيات في المنطقة، أو على قضايا اجتماعية أكثر. سيقوم الطلاب أيضا التمتع بمناخ لطيف على مدار السنة، وحيوية المشهد الترفيه المحلي. منهاج دراسي الطلاب إجراء دراسات سيدهم من داخل عالم الانضباط تصميمها، وبروح من الاندماج في السياق الآسيوي. خلال المشاريع التطبيقية التي أجريت مع الشركات المحلية الشريكة، يشكل الطلاب فرق تصميم متعددة التخصصات تعمل في مهمات حقيقية للعملاء من الدول الآسيوية. ويغطي البرنامج أربعة فصول دراسية كاملة من المناهج المعتمدة، مع 30 ECTS (النظام الأوروبي لتحويل الرصيد) الائتمان مكافأة لكل فصل دراسي. خلال الفصل الدراسي الأول، بدءا من سبتمبر، يشارك الطلاب وذلك في ندوة قبل بدء التدريب الخاصة بهم. يقدم الفصل الدراسي الثاني جدول زمني المكتظ ط nstruction والمشاريع، والرصاص من قبل أعضاء هيئة التدريس والمصممين المحترفين. ويكرس الفصل الدراسي الثالث لمركزة، العمل الفردي على أطروحة، ومشروع تصميم الشخصية المتعلقة التصميم عبر الثقافات. الإصدارات الفصل الرابع الطلاب في تجربة التدريب النهائية، من الناحية المثالية أجرى أيضا في آسيا، أو السياق الدولي على الأقل على خلاف ذلك، وينتهي مع الدفاع أطروحة الذي يقدم كل طالب وسلم أو نفسها كمصممة محترفة. المتطلبات الأساسية للالتحاق: درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تصميم (المكاني، الرسم، التواصل والتفاعل، وسائط الإعلام المتعددة أو منتج أو التصميم الصناعي) أو العمارة الداخلية). قد تنطبق قبل حصولها فعلا درجة herforementioned. ينصح مستوى B2 CEFR باللغة الإنجليزية.... [-]