بحث هنا للالقيادة الاستراتيجية في كارلسكرونا

العثور على أفضل القيادة الاستراتيجية في كارلسكرونا هنا!

القيادة الاستراتيجية

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

برامج تعليمية في القيادة الاستراتيجية يمكن أن تساعد الموظفين مسبقا على المسارات إدارة وكذلك في مهن التجارية الأخرى. معظم الدورات الغطاء دراسة كل من الحاجة التحليلية والمفاهيمية للقيادة الاستراتيجية القوية. وكثيرا ما يستخدم المستندة إلى الأدلة التدريبية لتحقيق ذلك.

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

مدينة كارلسكرونا هي موطن لقاعدة بحرية في السويد. وهي تقع في مقاطعة بليكينج. كارلسكرونا لديها أكثر من 30،000 نسمة. فهي موطن لمعهد بليكينج للتكنولوجيا.

القيادة الاستراتيجية كارلسكرونا. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالقيادة الاستراتيجية والاتصال بالمدرسة في كارلسكرونا مباشرة!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو تحقيق الاستدامة

Blekinge Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد كارلسكرونا

هذا البرنامج يمتد على مدى فصلين دراسيين ويركز على موضوعين متكاملة. أول هذه المحاور هو نموذج معترف بها دوليا، واستعرضت علميا (إطار) من العمل المنهجي نحو مجتمع جذابة ومستدامة (strategic. .. [+]

القيادة الاستراتيجية كارلسكرونا. برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة المجتمع ضمن المحيط الحيوي هو طبيعته نظام معقد من ذلك بكثير. لتحقيق النجاح في هذا النظام، أي مجتمع مستدام، مطلوب معرفة كيفية تعريف النجاح وكيف يمكن تحقيقها. على أساس رؤية الأساسية للمجتمع مستدام، يمكن للمرء من خلال "انتكاسية" وضع استراتيجية للوصول إلى الهدف المنشود. هذا البرنامج يمتد على مدى فصلين دراسيين ويركز على موضوعين متكاملة. أول هذه المحاور هو نموذج معترف بها دوليا، واستعرضت علميا (إطار) من العمل المنهجي نحو مجتمع جذابة ومستدامة (استراتيجية التنمية المستدامة). هذا هو نموذج عالمي والتي يمكن استخدامها للعمل مع التنمية المستدامة في العديد من المجالات المختلفة عالميا ووطنيا، في الشركات، في البلديات، في المجتمعات كلها، وعلى المستوى الفردي. هذا النموذج يعطي طريقة منهجية ل: تحليل الحاضر، والتصور من الحلول، وإيجاد استراتيجيات للوصول إلى حلول مستدامة، واختيار وتطوير الأدوات العامة والتكميلية لوضع مؤشرات للتنمية المستدامة. يتكون الموضوع الآخر في تعليم المفاهيم المتعلقة التعلم التنظيمي والقيادة. يتم تطوير هذه المفاهيم من خلال دراسات لكيفية مجموعات مختلفة من الناس (للمنظمات والمجتمعات سبيل المثال) يمكن أن تستخدم الإطار الموضح أعلاه لتحديد استراتيجيات لتحقيق الاستدامة. لن صفها إلا الجوانب والمفاهيم أعلاه من الناحية النظرية ولكن أيضا أن تمارس خلال البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد الطلاب مسارات جديدة إلى المعرفة باستخدام الإطار. نتائج التعلم ويتم تحقيق الهدف من برنامج الدراسة من خلال الدورات التي تم تضمينها في تأهيل التعليم العالي. التقييم والفحص تتم على مستوى الدورة، وتوجد تفاصيل بشأن الفحص والدرجات في كل دورة المنهج. بالإضافة إلى تنظيم وطنيا يهدف تطبيق الأهداف التالية إلى التعليم. بعد الانتهاء من التعليم، والطالب: - لديهم معرفة حول وتكون قادرة على تطبيق إطار للتنمية المستدامة التي يتم تدريسها في دورات البرنامج. - طورت مهارات القيادة والقدرة على إبلاغ وشرح من خلال الوعي المتزايد من التعلم التنظيمي والشخصية. - وضعت له / لها العرض، وتسهيل التدريب والمهارات. - أن يكون قادرا على تطبيق الموضوعين البرنامج في الحالات المختلفة لتحليل المشاكل، وخلق الحلول واختيار أو تطوير الأدوات والمفاهيم التكميلية. من خلال مساعدة الطلاب للوصول إلى هذه الأهداف، سوف يساهم البرنامج في إنشاء شبكة عالمية من الممثلين المحترفين ضمن استراتيجية التنمية المستدامة. وطريقة التسليم يتبع تنفيذ التعليم "النهج غير الخطية". وهذا يعني أن مستويات نظام الخمس التي بنيت البرنامج في كل أنحاء والتي بناء على مبادئ ستعرض التعلم التنظيمي خلال اليوم الأول من البرنامج. وهناك تعميق التدريجي لهذه ثم تحدث خلال 4 أشهر ونصف التالية. هذا يؤدي إلى أسلوب التعلم كما تقدم البرنامج. والختامية 4 أشهر ونصف من البرنامج وسيخصص أساسا لمشروع درجة حيث الحصول على الطلاب في مجموعات صغيرة إمكانية لتطبيق معرفتهم إطار في شركة حقيقية، في مؤسسة أو مشروع آخر. هذا الأسلوب غير الخطية كما يعطي إمكانية معينة لتطويع كيف يتم تنفيذ هذه الدورات من خلال الحوار المستمر مع الطلاب. كما تقدم البرنامج، سيقوم الطلاب الحصول على إمكانية متخصصون في جميع المستويات في إطار بينما ستناقش اتصال لكيفية توصيل خمسة مستويات مع بعضها البعض. وسيتم تشجيع مجموعة واسعة ومهام التعلم في مجموعات. يأخذ التعلم في المقام الأول من خلال تطبيق المفاهيم بدلا من خلال المحاضرات التقليدية. من خلال هذا الأسلوب العمل، وتحث الطلاب على تبادل المعرفة والخبرات المتبادلة مع بعضها البعض والتي هي أيضا جزء من تقييم إنجازات الطلاب. ببساطة أعرب، سيتم تشجيع علنا ​​الصفات قوية الشخصية مثل التفاؤل والإبداع باعتباره جانبا أساسيا في تطوير القيادة. سيقوم البرنامج استخدام الأساليب التالية للتعلم: - محاضرات تمهيدية - التي تضم محاضرات ومجموعات الخروج ورؤى غير رسمية ومناقشات حول المفاهيم واستخداماتها. - كل من التنظيم الذاتي ومهام فريق منظم ولعب الأدوار. - الدراسات الفردية - التعليم الالكتروني واستعراض المواد ذات الصلة. - الإشراف وورش العمل. - تعليم الطلاب بعضهم البعض وتقييم بعضهم البعض. سوف يأخذ الطلاب على حد سواء المقررات الإجبارية والاختيارية، وهي مدرجة أدناه. وينقسم البرنامج إلى أربع فترات الدراسة من نفس الطول. فترات الدراسة الأولين يحتوي على دورات، منها الفترة الثانية يحتوي أيضا على المقررات الاختيارية، واثنين من فترات الماضي دراسة مشروع درجة. معايير القبول في حالة وجود أكثر المتقدمين المؤهلين من الوظائف المتاحة لبدء البرنامج الحالي، يتم إجراء الاختيار. يتم ذلك بالطريقة التالية: الطريقة 9 برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة العام ويهدف هذا الأسلوب لتقييم الدافع لمقدم الطلب وشروط مسبقة للدراسات في برنامج "القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة". معايير الاختيار - السيرة الذاتية - مقال موضحا الفائدة لمقدم الطلب في البرنامج، وتوفير المعلومات عنها أو تجاربه الشخصية أو المهنية ذات الصلة (الحد الأقصى 5 صفحات، حجم الخط 12، متباعدة المزدوج) - 2 رسائل توصية (توصيات من اثنين من الناس الذين هم دراية قدرة مقدم الطلب والمهارات) - درجات التعليم العالي المواصفات معايير الاختيار وسوف يستند الترتيب من المتقدمين على مستوى التأهيل النسبي فيما يتعلق ب: - النتائج الأكاديمية في الدراسات العليا قبل - الأقرب درجة (ودورات شمل) للدراسات قائمة على أسس علمية على مستوى الماجستير في التنمية المستدامة الاستراتيجية - الخبرة المهنية ذات الصلة - البرهنة مصلحة في "القيادة الإستراتيجية نحو الاستدامة" (على سبيل المثال من خلال اختيار العمل، والعمل التطوعي، والخدمات المجتمعية الأخرى أو بطريقة أخرى) [-]